المقالات
الشعر
أسماء الجنيد
كتمت أيها الإمام الصادق !!!!
كتمت أيها الإمام الصادق !!!!
06-03-2013 05:17 AM

درج إمام الأنصار على تفلتات بإسم حزبه تضرس كل من سمعها حتى من لا ينتمون لحزب الأمة
يتحدث بإسمهم ويتصرف أيضا بإسمهم غير مبالي لردة أفعاله المستنكرة من الجميع دون إستثناء .
قراره الأخير بأمر شباب الأنصار للإنضمام لصفوف القوات المسلحة من أجل الحرب يدل على إنتمائه للإنقاذ قلبا وقالبا وعينكم يا عالم دون مبالاة! والما عاجبو يكسر رقبتو ..!!

image

القوات المسلحة يا رئيس حزب الأمة تقتل الأبرياء طول ما هي خلف الكيزان ! القوات المسلحة الحالية لا تمثل السودان الوطن الواحد ، ولا شعبه الحر الأبي ! دمرت قرى الهامش ورقصت على جثث وأشلاء الأبرياء! شردت الأطفال والنساء والعجزة من ابناء جلدتك ! أين أنتم من حساب الله ايها القوم الملهي بالإمور الدنيوية ؟؟
تصريحك ايها الإمام يدل ويثبت عدم الديموقراطية التي هريت بها هذا الشعب الصامت !
الديموقراطية التي كنت وما زلت متشدقا بعباراتها فقط ! و إستمرأت تكرارها لمن حولك دون ان تعمل بها !
أين الديموقراطية وأين حرية الرأي الهلكنا بها هذا الإمام ؟؟ مشارك النظام بأنجاله وبنفسه ايضا!
إسلوب مباراة الحيطان والمتاوقة جوة حيشان القصر الجمهوري أصبح واضحا لا يحتاج لتفكير لفهم نواياك وخططك للمصالح الشخصية البحتة!
شمر الإمام سواعده وتحكر في قطار الإنقاذ الذي اصبح يتخبط في سكك نهايتها معروفة للجميع .

عجبني رد فعل شباب الأنصار وعدم سكاتهم وإنصياعهم لقرارت وتصرفات الإمام الأصبحت مخجلة ومقززة للحد البعيد! الأنصار تاريخ أجدادكم لا يمثله إمامك الحالي ولا اسرته بكل صراحة.
خيرا ما فعلتم يا شباب الأنصار ، هذه الخطوة رغم إنها تأخرت كثيرا! لكن,,, أن تأتي متأخرا خير من أن لا تأتي..

لم يعجبني في بيان شباب الأنصار ترديد عبارات الحبيب بصورة مملة ورتيبة تصيب بالغثيان !
كلمة الحبيب في سياق البيان ( شترة جدا ) وتجعل القاريء يفهما كأنها إلزامية،واصبحت رتبة عسكرية مفروض عليهم إطلاقها على إمامهم غصبا عنهم و في كل الأحوال!!

نعم ممكن نحترم من يكبرنا سنا ! لكن ليس لدرجة التلميع (وكسير التلج على قول جيل اليوم )
خاصة في موقف إدانتكم وإستنكاركم هذا !
الموضوع خاص ببيان رسمي و صادر عن ردة فعل غاضبة تجاه نفس هذا (الحبيب الإمام ).!
الصادق المهدي تصرفاته وحديثه وحتى صوره مع الديكتاتوريين ومن هم في سدة الحكم ، كلها تدل على حميمية منقطعة النظير مع البشير وزمرته ! (مش ماسك العصا من النص فقط كما يقولون! ) بل العكس مائل ميول واضح وصريح تجاه النظام وتجاه مصالحه الشخصية بكل أسف !!! وما زال يضحك على البسطاء بإسم الديموقراطية!!!!

مهما كان الحوار مع الخصم ومع من نختلف معهم موضوعي، لكن .. لا يمكن ان يكون مثلما يحصل مع الإمام الصادق و رئيس النظام واتباعه!
في كل اللقاءآت التي بينهم تشعر كأنهم توأمين متحابين أكثر من أنهم مختلفين !!
اقترح للإمام الصادق المجاهرة بإنتمائة للنظام رأفة بأبناء حزبه ولو لمرة واحدة ! أرحم مليون مرة من ضحكه علىهم الذي اصبح يخجلهم امام الجميع !

سقطت كل الأقنعة ايها الإمام ! إحترم عقول الآخرين ومن يتبعونكم!!المجاهرة لك أرحم من المواربة المخجلة !!! أم ترجل واترك الساحة السياسية التي فشلت فيها بكل ما تحمل هذه الكلمة من معني ،ترجل غير مأسوف عليك رحمة بهذا الشعب المسالم ....

هل ما زال الإمام يعتقد ان هذا الشعب هو نفس الشعب الذي يصدقه منذ ربع قرن ؟ وما زال هذا الشعب يصدق ما يحصل من تصرفاته التي تعبر عنه لوحده ؟
لا وألف لآ ... الحمد لله إن هذا الشعب اصبح واعيا ويعي ما يحدث من حوله خاصة من السادة المتمسكين بالسلطة والجاه ،راكضين خلف الإنقاذ يلهثون من أجل متاع الدنيا الزائلة ، شاركوا بأبنائهم وما زالوا يطمعون في المزيد دون حياء !
المؤسف جدا الوصايا والتصريحات والبيانات التي ادمنوا توزيعها هؤلاء السادة من تحت قبابهم الوهمية يوزعونها على العامة بإسم الوطن وترابه ‘ وهم بعيدين كل البعد عن الوطنية وحب الوطن ! والدليل تمسكهم بكل الحكومات السابقة والحالية وربما القادمة إن وجدوا الفرصة !!
لكن نقول للسيد الإمام ومن وآلاه ، لقد كتمت ودنت النهاية !!! و عذرا لقد ولى وراح زمن الوصايا والتصريحات لأبناء حزبك وعامة الشعب الطيب، الصورة اتضحت والإنقاذ نهايتها اصبحت قاب قوسين أو ادنى بإذن الله. اتقوا الله في الشعب الفضل، واحتفظوا بتصريحاتكم المخجلة لأنفسكم ....

متاوقة
ما بعيد ابدا ان نسمع بكرة القريبة دي تصريح آخر من السيد الإمام يأمر الشعب بترشيح النظام لولاية اخرى .. عجبي !!!!
يمهل ولا يهمل

أسماء الجنيد

[email protected]


تعليقات 22 | إهداء 2 | زيارات 4009

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#687392 [Adam Kat]
3.88/5 (4 صوت)

06-04-2013 11:45 AM
!!Women
And they say
“Behind every successful man you usually find a great woman”

.
.There is a great woman, a mother says “Katamat Yaa Imam” and she deserves an answer.

Mothers are asking this question below, before sending their daughters and sons to the Military, and they deserve
an answer.

If orders by Military seniors issued to go and kill women and children in a village in Darfur what would their daughters and sons do? You know! These mothers have not grown up, and

built up their daughters and sons for this.

We are not built for this Yaaa Immam"

The debate that questions the National Military is a debate that we had never thought we would be discussing one day.

If you ever have had a point go out talk to them and explain to them they deserve that…………………..!!!!

Adam Kat


#687105 [مواطن]
2.63/5 (5 صوت)

06-04-2013 02:12 AM
التحية إليك أ / أسماء الجنيد
أ / أسماء السودان مر بالعديد من التجارب السياسية التي يجب أن نقف عندها جيدا وتحليلها للوصول إلى نتائج تعين على الاتفاق على مشروع وطني وثوابت لا يختلف عليها حكام ومعارضين. أريد أن أعلق على موضوع القوات المسلحة وعلاقتها بالسياسة في السودان وهذا موضوع فيه العديد من التفاصيل أود الحديث فقط عن الأخطاء التي ارتكبتها النخب السياسية ولا زالت النخب السياسية وبعض المثقفين والعامة يرتكبون نفس الخطأ. في فترة الديمقراطية الثالثة ظن البعض أن بإضعافهم وتهميشهم للقوات المسلحة وحلهم لجهاز الأمن ظنوا أن ذلك سوف لن يؤدي إلى استيلاء العسكر على السلطة ولكن للأسف كان ذلك واحد من أبرز الأسباب التي عجلت بذهاب الحكم الديمقراطي.التغيير يجب أن يتم عبر العمل السلمي الجماهيري وصدقيني هذا الطريق هو أكثر ما يقلق النظام هو خروج الشارع فيجب قراءة التاريخ فنظام عبود ونميري سقط عبر العمل السلمي الجماهيري وحتى دخول الاسلام لبلادنا لم يتم عبر القوة العسكرية إنما تم عبر اتفاقية البقط.
ثم إن انهيار الجيش له نتائج كارثية أولى نتائجه أنه سوف تنهار الدولة السودانية تماما فنحن محسودين على حضارتنا الضاربة في الجذور منذ آلاف السنين قبل الميلاد سوف نندم كثيرا لا قدر الله إذا انهارت القوات المسلحة انظروا إلى الدول من حولنا مثل الصومال وسوريا والعراق وليبيا وافغانستان. الامام الصادق المهدي رجل عركته التجارب يعرف جيدا ما يقول دعمه للقوات المسلحة السودانية التي هي مصدر فخر لكل سوداني هذا لا يعني أنه مؤيد للنظام ويريد له البقاء.
في الختام نقول إن استعادة الديمقراطية واستدامة السلام وتحقيق التنمية يتم عبر جيش قوي قومي يحرس هذه المكاسب يكون مصدر فخر واعتزاز لكل الشعب لا يختلف حوله اثنان. وأن السبيل نحو التغيير يتم عبر العمل السلمي الجماهيري.


ردود على مواطن
United States [وطن الجدود] 06-04-2013 04:32 AM
ان يدعم السيد الصادق القوات المسلحة .. هذا ما نتمناه جميعآ .. و لكن ليس بالصورة التي طرحها بدعوة شباب الانصار دون سواهم كأني به يريد حشر فلول جيش الامة في جسم القوات المسلحة و التي عمل نظام الانقاذ علي اضعافها ببتر خيرة الضباط الوطنيين مع الانصراف عن تأهيلها بالمباني و تمليك السيارات لضمان ديمومة الحكم .. اضافة الي بدعة الهيكلة التي جعلت من الجيش السوداني كمية مهولة من الرتب من فرقاء والوية ودونهم مع فاقد في القوات الفاعلة اي ضباط الصف و الجنود للدرجة التي اوصلت الجيش مؤخرآ لاستجداء قدامي المحاربين للقتال بالمشاهرة لدحر قلة من المتمردين احتلوا قرية نائية كابو كرشولا .. فالاجدر بالامام معالجة الاسباب التي ادت لانهيار القوات المسلحة بازالة المتمكنين غير الاكفاء عن قيادتها ومن بعد رفدها بالرجال .. لا ان يعمل علي رتق الثوب البالي المثقوب لشئ في نفس يعقوب .


#687044 [ود الجزيرة]
4.07/5 (5 صوت)

06-04-2013 12:10 AM
الملاحظ في الصورة انو البشير بيسخر منو , وهو شكلو بكسر تلج ويتوسل , الراجل مسكين في حالة ضعف شديد ,


#686966 [المقهورة]
2.57/5 (5 صوت)

06-03-2013 10:00 PM
الصادق المهدي..أنصحك بترك السياسة لمن هو أهل لها. فأنت لا
تصلح لقيادة حزبك ناهيك عن قيادة شعب السودان العظيم.
إن كنت تفكر في استلام السلطة يوماً ما، فهذا الحلم بعينه. لا أرى
فيك صفة القائد. فالقائد هو من يملك أمر نفسه، لايتردد في
اتخاذ القرارات الحاسمة ولا يهابها، حكيم، حصيف ويؤمن بالديموقراطية.
نجدك غير واثق في نفسك، متقلب ومتذبذب، ليس لك مبادئ ثابتة، تظهر
خلاف ما تبطن. فأنت تنادي للديموقراطية ولا تطبقها داخل حزبك، تعلن على
الملأ مقاطعة النظام الحاكم وتشرك أبناءك فيه. كيف تريد للشعب
أن يثق فيك وأنت فاقد مؤهلات القائد الكاريزمي الصادق الأمين؟


#686811 [أبو عنجة]
3.57/5 (6 صوت)

06-03-2013 05:43 PM
من افضال ربنا سبحانه و تعالي علي شعبنا الممكون و صابر و جيل ما بعد 1989 ان عري و فضح القدسية الزائفة التي يستتر خلفها الصادق و صنوه الميرغني و تكالبهما علي السلطة و مصالح الاسرة و لو من خلف ابنائهم و ليذهب البلد الي الجحيم ..


#686763 [smile man]
2.44/5 (5 صوت)

06-03-2013 04:49 PM
عفيت منك يا اسماء وفعلا كتمت كتمت كتمت واتمنى ان يفهم الامام هذا بعد فوات الاوان وفعلا فات زمانك يا امام كان يجب ان يكون لديك اتجاه واحد كطرق الخرطوم مؤخرا حتى يحترمك كل الشعب حتى الذين لاينتمون للحزب - هذا الحزب الذى تساقطت اوراق شجرته بفضلك


#686748 [ابو الرشا]
2.55/5 (9 صوت)

06-03-2013 04:31 PM
شكرا بت الجنيد واعلمو جميعا الانهيار اتي لامحاله ويوم الكنس قرب لا كيزان ولا حبيب ولاقريب كلو بياكل بعضوا فهمتو والا اقول تاني زمان بت رايس (وزيره الخارجيه)قالت الفوضه الخلاقه في الشرق الاوسط ضروره ملحه والناس نايمه واليوم ابتدا العصر الجديد الذي يريده الغرب البدايه حروب وتفتيت ودويلات وجماعات ومصانع الاسلحه تعمل ليل نهار وفي النهايه انعاش اقتصاد الغرب والتحكم في كل شي حتي نهاية القرن الحالي ونحن ندعي الثقافة والدرايه ونحن لانعرف اين نسير كال.......


#686667 [abumohanad]
2.50/5 (3 صوت)

06-03-2013 03:17 PM
يبدو انو عمر البشير وعد الصادق بان يجعل ابنو يرثو في الحكم فالبشير لا يميل لترك الحكم لاجد من المؤتمر الوطني فهو ليس لديه نائب واحد من الحزب بل لا يعرف حتي الان من هو خليفته واعتقد ان البشير حاسس بالذنب فيريد ان يكافئ االصادق بتر الحكم لابنه والصادق بدا يتعامل علي ذلك لان فرصة انو ولده يحكم من خلال حزب الامة ضعيفة جددددا


#686626 [ABO IBRAHIM]
3.00/5 (5 صوت)

06-03-2013 02:29 PM
NO. YOU MISSED THE POINT. FOR THE SAME REASONS YOU AND OTHERS INCLUDING UMA STUDENTS SUGGESTED THE IMMAM IS ASKING PEOPLE TO JOIN THE MILLITARY TO DILUTE THE EFFECT
OFKEEZAN.THAT IS WHY THE IMMAM IS A STATES MAN


#686455 [mansour]
2.57/5 (5 صوت)

06-03-2013 11:35 AM
الكاذب الضليل


#686442 [Fato]
2.75/5 (5 صوت)

06-03-2013 11:22 AM
الأخت / أسماء الصادق المهدى أتضح أنه مشارك فى أنقلاب الأنقاذ فأعماله وتخذيله لأى حراك يحاول أقتلاع هذه الحكومة بل ومحاولاته المتكررة لتفتيت وحدة الصف الوطنى حتى لا تسقط سلطة الأنقاذ.الصادق ثالث ثلاثة المؤامرة(أذهب للسجن حبيسا ,انا سأذهب للقصر جليسا)لقد أنكشف القناع الان وزالت غشاوة حتى من كان من أنصاره وبانت عورة ود المهدى ولكن لا لن يفلت من العقاب بل سيناله ما ينال الأنقاذيين.


#686357 [azama]
3.34/5 (12 صوت)

06-03-2013 10:07 AM
بت الجنيد تحية طيبة طبعا الحبيب مثل الرفيق عند اخوتنا من اليسار او الخليفة عند ابناء عمومتنا الختمية والحبيب الامام دائما ما يقول الكلام ولمن ينزنق يزوغ منه كان لم يكن ما يعرف عندنا ( النزول بضنب الجمل) كما قالت الحكاية ان احدا شاف رؤية وحكاها لصديقه بانه كان راكب جمل فاخبره صديقة بان الجمال فى الحلم تعنى الموت فرد عليه صاحب الرؤية بانه نزل بضنب الجمل طوالى ارجوان لا تسبقى الاحداث فسوف ينزل الامام بضنب الجمل


#686347 [مالك التجاني]
3.66/5 (12 صوت)

06-03-2013 10:01 AM
قال علي ابن ابي طالب والله لو كان الفقر رجلاً لقتلتُ و الصادق المهدي من الفلس تعبِ و مهدد ابنه الصديق من البنك السوداني الفرنسي و هو مهدد من البنك الاهلي المصري و لهذا سوف يتسول الي هولاء القتلة


ردود على مالك التجاني
United States [صديق الصادق المهدى] 06-09-2013 06:22 PM
السيد/ مالك التجاني
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
في معرض تعليقك على مقال السيدة/ اسماء التجاني ورد كلام، أود ان اعلق عليه بالآتي:
1. لاحظت انك وعدد من الأخوة والأخوات تستهدفون الحبيب الإمام الصادق المهدى بالاساءة والتجريح. نتفق جميعا في ان حرية الكلمة مكفولة للجميع، وان النقد للشخصيات العامة متاح بل ومفيد.
2. ولكن في كل الحالات يجب توخى الحقيقة، فلا ( نفبرك) اشياء لتعضيد ما نود قوله. للحقيقة فأنا لست مهددا من البنك الفرنسي ولامن البنك الاهلى ، ولا مدين اي منهمها . تعاملت بالبنك الفرنسي على مدى عقد من الزمان و كل عملياتى معه مسددة . لم اتعامل اطلاقا مع البنك الاهلى . العمل الاستثمارى الذي اقوم به يغطى احتياجاتنا ونحمد الله على ذلك. الرجاء تصحيح معلوماتك وتوخى التتزاماته و احتياجاتنا الحقيقة فيما تقول.
3. ان الاساءة والتجريح و ( الفبركة) التي تستهدف القيادات الوطنية وعلى رأسها الحبيب الامام لا تخدم الا اجندة النظام. ( الكتابة ) التي يمكن ان تكون مفيدة، تنتقد الرموز الوطنية بشكل بناء يحافظ على الاحترام، وتركز اكثر على الجانب الايجابي في البرنامج المطلوب تنفيذه والحزب الذي يرفع رأيته والقيادة التي تقوده. طبعا حرية الاختيار متاحة بين الاحزاب الموجودة في الساحة ، ونهج الحزب الذى لا يرضى عنه اى احد والقيادة كذلك امام الواحد مطلق الحرية في الاختيار او حتى انشاء جماعات وتيارات جديدة ، ولا شك ان تجربة الربيع العربي خصوصا في مصر اوضحت ان ذلك ممكن ان كان هناك استعدادا للمبادرة والتضحية ، يعمل ان كان في المعين ما يعين . .

ولكم الشكر الجزيل

صديق الصادق المهدى


#686346 [الحبيب]
4.07/5 (7 صوت)

06-03-2013 10:00 AM
ان الحسنة الوحيدة للانقاذ انها استطاعت ان تكشف لنا عن حقيقة هؤلاء الموسومون بالاسياد فالصادق المهدي اعتلي الهرم السياسي ليس بالكسب وانما بالنسب وسرقة تاريخ المناضلين الشرفاء وما ازاحته للمحجوب خير دليل علي ذلك فهو يد الحكومة داخل المعارضة مع المعارضة بالنهار ومع الحكومة بالليل ولكن نقولها للسيدين قد تغيرت عجلة الزمان وماعاد الجيل الذي يسبح بحمدكم موجودا وسوف تجلون انتم والانقاذ في قطار واحد قطار اللاعودة وحينها يكون قد تحقق لهذا البلد الطيب استقلاله الحقيقي (شكرا للانقاذ).


ردود على الحبيب
[عبد الهادى مطر] 06-03-2013 06:50 PM
والله ياخ جلابى انت والصادق نائميين، فالتغيير قادم لا محال وان كرهتموه لان الصادق يعى تماما ان موازين القوى قد تغيرت للابد فما عاد الهامش دوائر انتخابية مقفولة ولم يعد ال المهدى لهم مريدين يوجهونهم (بالاشارة)بل العكس الصادق يخشى المحاسبة التى تطاله شخصيا وجميع ال المهدى بلا استثناء ولذلك لا يريد ان يلف الحبل فى رقبته وهو يرى اطالة عمر النظام تكمن سلامته وسلامة ال المهدى من المسالة سواء كانت عينية او اخلاقية فهم جميعا والغون فى اكل اموال وارواح الناس بالباطل

[عبد الهادى مطر] 06-03-2013 06:37 PM
تسلم ايدك ويسلم قلمك والله كتبت فوفيت فلك منا كل الشكر.


#686325 [ودعمَّك]
1.92/5 (11 صوت)

06-03-2013 09:49 AM
ه يا من تدعو نفسك "إماماً" ... فلم يبق لك إلا أن تدعو، و تستنكر، وتستجدي، و تأمل الغوث من الأمريكان .. لكن فلتعرف أن نجمك قد أفل و أنت في أرذل العمر.. و أن شباب الحزب و أنصاره قد اختاروا مواجهة "المؤتمر الوطني" ... و سيتركونك وحدك، أنت و جوقة أبنائك و بناتك، علي شاطئ خيانة الشعب و الوطن، مذرواً برماد خيبتك العطنة!!


#686314 [البيان الواضح]
4.04/5 (6 صوت)

06-03-2013 09:42 AM
الحديث حول انتماء الصادق المهدي لتنظيم الأخوان المسلمين الذي انبثقت منه جبهة الميثاق ثم الجبهة الإسلامية القومية ثم المؤتمر الوطني ليس بحديث جديد بل أول من أشار إلى هذا الانتماء هو الصديق المهدي والد الصادق المهدي عندما حضر وفد روسي زائر للجزب الشيوعي السوداني وسأل الصديق المهدي عبد الخالق محجوب بماذا أكرمتم ضيوفكم هؤلاء فرد عبدالخالق بأننا ستيم لهم حفل شاي نظراً لظروفنا المادية فأمرالصديق المهدي بصرف شيك لهم لإكرام ضيوفهم الروس وتباطأ الصادق المهدي في صرف الشيك ونقل الكلام لوالده فقال : أنتم تريدون من ولدي هذا الأخو مسلم أن يصرف شيكاً لإكرام الشيوعين ذكر هذا المحامي كمال ... وقد كان نائب الأمير نقد الله في الحزب وهو موجود في اليوتوب ، فماذا بعد كلام والده الذي هو أخبر به من غيره في هذا الشأن


#686299 [بنت الشمال]
4.07/5 (6 صوت)

06-03-2013 09:25 AM
المرحله المقبله ليست للصادق المهدي فهو يعرف هذا جيدا لذلك يريد ان يطلق مثل هذه التصريحات حبا في التمسك بكراسي السلطله التي لايمكن ان يجلس فيها بواسطه الشعب الذي عرف كل الحقيقه


#686265 [جلابي]
4.00/5 (7 صوت)

06-03-2013 08:53 AM
لسيد الصادق المهدي ينظر بعيدا لانه يقرأ الواقع بطريقة صحيحة ايها النائمون!!


ردود على جلابي
[عبد الهادى مطر] 06-04-2013 06:33 PM
والله ياخ جلابى انت والصادق نائميين، فالتغيير قادم لا محال وان كرهتموه لان الصادق يعى تماما ان موازين القوى قد تغيرت للابد فما عاد الهامش دوائر انتخابية مقفولة ولم يعد ال المهدى لهم مريدين يوجهونهم (بالاشارة)بل العكس الصادق يخشى المحاسبة التى تطاله شخصيا وجميع ال المهدى بلا استثناء ولذلك لا يريد ان يلف الحبل فى رقبته وهو يرى اطالة عمر النظام تكمن سلامته وسلامة ال المهدى من المسالة سواء كانت عينية او اخلاقية فهم جميعا والغون فى اكل اموال وارواح الناس بالباطل

United States [ود الجزيرة] 06-03-2013 11:55 PM
سيدك النايم وفاقد الاحساس بالزمن وغرقان في بركة من التناقض والدجل , امام الجرتق واعياد الميلاد

[Mohamed Mekki] 06-03-2013 02:06 PM
تحية للاخ جلابي وصاحبة المقال والمشاركين بلتعليق
كلامك صاح ياجبلابي من يوم امس وموفع المقالات يعج بالرافضين لتوجيه الامام مع العلم الكل يعرف ان سند الدوله بعد الله قواتها المسلحه وهي في امس الحاجه الان وبصوره عاجلة للدعم لا لمقاتلت ابنا جلدتنا ولكن للحفاظ علي الوطن وارواح المواطنيين خاصة وقد تعمدت ملشيات النظام لتشريدها خلال السنوات الماضية.
فاكل يعلم بدنوا اجل النظام ويتهم الحبيب الأمام بدعمه مره والرغبة في المشاركة في اخري وهو ينظر لما هو ابعد من ظالك فهو رجل دولة واب لكل السودانيين ومسئول عن اخراجنا من جحر الضب الخرب.
الاخت أسماءالجنيد ليست المره الاولي التي تتهجم فيها علي الحبيب الامام وهي ترفض منادته بالحبيب سبحان الله لا عاجبه العجب ولا الصيمام في رجب, سوال كم تبلغين من العمر؟ ماهو تاثير وجودك علي المواطنيين عامه؟ هل لبيتي يوم دعوة لزيارة في معية السيد الحبيب الامام لاقاليم ومدن السودان؟ كيف ترمين الناس بالعماله وسواء الكلم الا تخافين الله من سوا المنقلب؟

United States [Mohamed Mekki] 06-03-2013 12:00 PM
تحية للاخ جلابي وصاحبة المقال والمشاركين بلتعليق
كلامك صاح ياجبلابي من يوم امس وموفع المقالات يعج بالرافضين لتوجيه الامام مع العلم الكل يعرف ان سند الدوله بعد الله قواتها المسلحه وهي في امس الحاجه الان وبصوره عاجلة للدعم لا لمقاتلت ابنا جلدتنا ولكن للحفاظ علي الوطن وارواح المواطنيين خاصة وقد تعمدت ملشيات النظام لتشريدها خلال السنوات الماضية.
فاكل يعلم بدنوا اجل النظام ويتهم الحبيب الأمام بدعمه مره والرغبة في المشاركة في اخري وهو ينظر لما هو ابعد من ظالك فهو رجل دولة واب لكل السودانيين ومسئول عن اخراجنا من جحر الضب الخرب.
الاخت أسماءالجنيد ليست المره الاولي التي تتهجم فيها علي الحبيب الامام وهي ترفض منادته بالحبيب سبحان الله لا عاجبه العجب ولا الصيمام في رجب, سوال كم تبلغين من العمر؟ ماهو تاثير وجودك علي المواطنيين عامه؟ هل لبيتي يوم دعوة لزيارة في معية السيد الحبيب الامام لاقاليم ومدن السودان؟ كيف ترمين الناس بالعماله وسواء الكلم الا تخافين الله من سوا المنقلب؟
افيديني افادك الله وتور بصيرتك

European Union [الجزيرابي] 06-03-2013 11:09 AM
أعطينا مثالا واحدا لقراءة صحيحة للواقع من هذا الرجل .. ياخي حتي الإنقلاب ضده لم يوفق في مجابهته .. فعندما كان يحذره رجال الإستخبارات كان يسفه معلوماتهم .. فهو واحد من إثنين إما فاشل في قراءة الواقع أو متآمر علي الديمقراطية التي يتشدق بها.


#686220 [مجاهد]
3.35/5 (6 صوت)

06-03-2013 07:25 AM
بيان شباب الانصار حراك داخلي في حزب الامة و هو رد عملي علي الناعقين و المستهترين بالانصار و حزب الامة.نختلف مع الامام و نعلن ذلك صراحة و لكن يبقي الود و الاحترام للحبيب الامام و لا نلزم الاخرين بحبه او تلميعه فهو غير محتاج لانصار اكثر من انصاره


ردود على مجاهد
United States [Mohamed Mekki] 06-03-2013 03:51 PM
هذا حديث الأمام في ذكري الرجبيه لمن اراد التحقق
(إن الجبهة الثورية تنطلق من حقوق مشروعة للعدالة والمساواة، ونحن نتبنى إقامة نظام جديد يعطي كل ذي حق حقه، وما دامت هذه المطالب تجد تأييداً قومياً ودولياً فلا معنى لإحتراب يزيد من سفك الدماء وإتلاف الأموال، وقد قدمنا مشروعاً كاملاً وخريطة طريق للنظام الجديد ووسائل تحقيقه بلا عنف. أما دور القوات المسلحة السودانية فنحن مع دعمها باعتبارها مؤسسة قومية للدفاع عن الوطن، وسيراً في طريق القومية ننادي برد اعتبار منسوبيها الذين أبعدتهم سياسة التمكين الخاطئة، كما نرجو أن تفتح أبوابها للتجنيد من كافة عناصر الوطن، ونحن أنصار الله نوجه نداء لكل أنصار الله أن ينخرطوا في القوات المسلحة، راجين أن يجد ذلك تجاوباً من كافة مواطني السودان).
اين الخطاء في هذا التوجيه وماعلاقته بابنا المهدي ؟ اعطوا الحبيب حقه فهو احق بالاحترام والتقدير

European Union [الجزيرابي] 06-03-2013 11:03 AM
حبيب .. وإمام .. أصحي يا مجاهد نحن في القرن الواحد وعشرين. هذا الرجل من أكبر الآفات السياسية في هذا البلد.


#686200 [هدهد]
4.10/5 (11 صوت)

06-03-2013 05:57 AM
الصادق ارسل ابنه امامه الى القصر ويريد ان يأتى هو متأخرا وبصورة لا تربك انصاره فهو امامهم يتكلم عن الديمقراطية والشمولية وفى معية الحكومة يتكلم عن الحفاظ على الوطن وعدم المعارضة بالسلاح ووجوب توحيد الصف من اجل الوطن !!!!! الصادق يهيأ فى نفسه من جديد لدخول القصر والجلوس بجوار ابنه الحبيب وسارق سلطته البشير فبعد ان يئس من استرداد السلطة بالقوة عكف على التقرب للنظام والدخول اليه من باب السلام . وهو يعلم ان البشير محتاج هذه الايام لدعم ولو من الشيطان الازرق لذا آثر التقرب رويدا رويدا .


أسماء الجنيد
أسماء الجنيد

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة