المقالات
منوعات
كسرة بـ المشروم .. وقراصة بالـ كيوي!!
كسرة بـ المشروم .. وقراصة بالـ كيوي!!
06-05-2013 12:24 AM

مقادير الكسرة بـ المشروم:

3 أكواب طحين بلدي + ملعقتين من العجين المُر + علبة مشروم + فنجان صغير من زيت الزيتون المغموس فيها شرائح من الطايوق وطبعا ده يا عزيزتي لزوم مسح الصاج والذي يُنطق بتعطيش الجيم ..

الطريقة:

تصب أكواب الطحين البلدي الـ 3 في سلطانية ويضاف اليها مقدار من الماء وعاد إنتو أكان كنتو من مواطني الخرطوم الولاية المويتم قاطعة على مدار العام فأنتم غير معنيين بأكلة (الكسرة بـ المشروم) والتي تأتي في إطار استجابتي لنداء والينا والي الولاية عبد الرحمن الخضر لـ(تطوير صناعة الكسرة والقراصة)!! ذا النداء ـ أي نداء الخضر بتطوير الكسرة والقراصة ـ لمن أول ما وقعت عليه عيناي والذي من بعد ختي الـ 5 ÷ الـ 2 تمتمت بحيرة: يا ربي لا تمحنا لا تبلينا! هو نحنا الكسرة أُم من غير تطوير ما قادرين نشتريها لمن يطالبنا الخضر بتطويرها! حيث تقف على ذلك شاهداً ربة تلك الاسرة التي قالت إنها أصبحت تأكل هي وصغارها طين البحر تحايلا على شعورهم بالجوع!! ليصبح حال عبد الرحمن الخضر على ضوء ذلك كحال أحمد راتب الممثل المصري في ذلك المسلسل اللي جسد فيه دور واحد فقران ومقطع لدرجة سكونه في السطوح وسط الكراكيب والذي بالرغم من أنه التكتح ما عنده إلا إنه مع ده لا يجلس إلا خالف رجل على رجل ممسكاً بصحيفته متناولاً بالتنظير والتحليل أحوال مؤشرات البورصة العالمية ناس داو جونز ونيكاي وناسداك انخفاضا وارتفاعاً فيما هو يقوم بتدخين داك يا السيكار الكوبي الفاخر لينطبق عليه المثل القائل: أقرع ونُزهي!!

وبمناسبة الاقرع ونُزهي والذي حتى لا تصبح مثله يا والي ولايتنا عليك أولاً بدعم الصحة ومجانية العلاج وجعل الغذاء والكساء في متناول الجميع وتوفير المقاعد لاطفالنا اللي اتخذوا من الحجارة كراسي! وطبعا في الأول توفير الماء الذي خلق منه الله سبحانه وتعالى كل شيء حي، ليك علينا حال توفيرك لأساسيات الحياة الكريمة أعلاه ليك علينا يا عبد الرحمن الخضر أن نستجيب لندائك بـ(تطوير صناعة الكسرة والقراصة)!! ليصبح حينها شيء عااااادي أن يذهب أي من مواطني الخرطوم للمول لشراء: كسرة بـ المشروم .. وقراصة بـ الكيوي!!


رندا عطية
[email protected]


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1415

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#688261 [اماني شاخيتو]
1.00/5 (1 صوت)

06-05-2013 11:27 AM
الليلة ملاحك هي اقصد عمودك سمح طااااااااااااااااااااااعم


#688045 [الجقر]
0.00/5 (0 صوت)

06-05-2013 05:35 AM
رنده البرنده سلام عليك


رندا عطية
رندا عطية

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة