المقالات
السياسة
لن يحكمنا إخواني بعد اليوم
لن يحكمنا إخواني بعد اليوم
06-09-2013 08:16 AM

عادت الثورة لأحضان الشعب بسواعد الشباب المحب لوطنه لا لجماعة عنصرية، و المنتمي لمصر و لا يختزلها في عصابة لا تعرف معنى الوطنية، عصابة تستقطب الجماعات الإرهابية و التكفيرية وتصنع منهم وطنها الخاص، ورئيس يفضل أن يطارد بين القصور علي أن يستمع لشعبه، و يضرب حول قصر الاتحادية أسوارا عالية تصل لعنان السماء فلا يصل لأنه أنين شعبه، هكذا قضي الله علي مصر أن يحكمها من يعبدون السلطة، و يحيلون قصور الرئاسة معابد و يصنعوا من المرشد إلها من دون آلهتهم.

فقدت مصر تحت قيادة مرسي كل مقومات الدولة بعد أن تداخلت الاختصاصات بين السلطة التنفيذية و التشريعية و القضائية و طالت يد العبث كل شيء، وبات قانون الجماعة أعلي من كل قانون، ولم يقف الأمر عند ذلك بل فقد الجيش هيبته في سيناء و المنطقة حتى إن إثيوبيا تتحداه الآن، أما علي النطاق العربي و الأسيوي والإفريقي و الأوروبي و الشرق أوسطي حدث ولا حرج .. تراجع دور مصر ووصلنا لمرحلة خطيرة في ظل قيادة عصابة الإخوان الدبلوماسية المصرية واختزلت العالم في قطر و تركيا حلفاء إسرائيل .
ولو تكلمنا عن أهداف الثورة من (عيش – حرية – عدالة اجتماعية ) الأمر أكثر أهانه بعد أن أضيف إليهم السولار و الكهرباء زيادة الدين و الماء و سد النهضة الأثيوبي . والإفراج المجاني عن أعضاء النظام السابق و امتلأت السجون بشباب الثورة !
هل اتعظ الإخوان وبحثوا عن تقارب مع المعارضة و بدؤوا تهدئة الأجواء كما يفعل العقلاء ؟!
الإجابة : تجبروا و تخصصوا في إثارة المشاكل و استعداء كل فئات المجتمع و اختلاق المشاكل في وزارة الثقافة والتعليم و القضاء و الداخلية و الأطباء و ........الخ
لم يبق أمام المصري سوي التمرد علي نظام فاشل يسير بالبلاد للهاوية و يعتقد أنهم مانعتهم حصونهم و لكن إرادة الشعب أقوي و ستنهار كل القلاع أمام طوفان الرفض الشعبي و 30/6 يوم مفصلي في تاريخ مصر .


محمد خطاب
[email protected]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1109

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#692473 [الصابر]
4.16/5 (19 صوت)

06-10-2013 07:16 AM
ومالها اثيوبيا ....دولة لها حصارة يعلمها القاصي والداني وتاريخ عريق ودولة ليس بها تطرف
ولا متطرفين دينيين وشعبها محترم ومتأدب بل ان شعبك المصري المدعي كل شيء.سيء الادب
نتمني لاثيوبيا التقدموالنماء .... لماذا تحط من قدر اثيوبيا و تفتخر بجيشك الذي هزم عام 1967 شر هزيمة بل ضربت اسرائيل سلاحكم الجوي بسبب ضعفكم وقلة خبرتكم بل خيانة قيادتكم ولم ينتصر جيشكم الا بدعم كل الدول العربية .....وونسألك تاني مرة مالها اثيوبيا افضل منكم ومن استهتاركم بالشعوب الأفريقية التي لم تفقد الهوية مثل تلك البلاد التي فقدت كل شيء بعد
ان استباحتها جيوش الغزاة عبر التاريخ ولم يبق شعب علي ظهر الأرض لم يستعمرها؟؟؟؟؟؟راجع تاريخك
واقرأه بعين فاحصة............


#691993 [مدحت عروة]
5.00/5 (1 صوت)

06-09-2013 03:46 PM
اخوانهم فى السودان عملوها قبل اخوان مصر وودوا السودان فى الهاوية!!!!!!!!!!!!!!!


#691802 [Zingar]
5.00/5 (1 صوت)

06-09-2013 12:37 PM
فقد الجيش هيبته في سيناء و المنطقة حتى إن إثيوبيا تتحداه الآن.

يا أخ محمد خطاب

نعم نحن معك قلبا وقالبا فى تفاهة الأخوان المسلمين ولكن لم الأستهزاء...جيش اثيوبيا قوامه مليون مقاتل نظامى بمعنى مليون يصرفون راتبا شهريا وليس هناك إحتياطى بينهم.
هل أنت على علم بأن اثيوبيا الدوله الأفريقيه الوحيده التى لم تستعمر وذلك بفضل قواتها,
إنتهى


محمد خطاب
محمد خطاب

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة