المقالات
السياسة
منوعات الأحد..!!
منوعات الأحد..!!
06-16-2013 08:04 PM


* قرأتُ ترويجاً لحوار لم ينشر في (الأهرام اليوم) حتى لحظة كتابة هذه السطور.. الحوار مع المستشار بديوان الحكم الاتحادي موسى هلال.. فهو يجهر بحديث خطير، قائلاً: (عثمان كبر أُس البلاء وضالع في دعم الحركات المسلحة)..! لا شيء يقال في هذه الحالة إلا واحد من اثنين.. إما أن يكون هلال على حق؛ أو إنه صاحب غرض..!!
* من أكبر الفضائح التي تبهت الشعارات الجوفاء، أن تعلن الآلية العليا للمعالجات الاقتصادية بولاية الخرطوم عن استيراد 500 ألف طن من السكر؛ لتغطية احتياجات رمضان..!
* مصانع السكر في البلد بعدد الوزراء... ولا حياء من الاستيراد..!! ما الذي تبقى لكم؟؟!!
* التجاني السيسي يكشف عن تسرب كميات من الأسلحة إلى دارفور عبر حدود أفريقيا الوسطى..!!
* أيها الدكتور: المسألة أهون من (الكشف)..! فهل تنتظر تسرب (العنب) لحدود دولة فاشلة؟!!
* والي القضارف يعلن عن (استعداد الولاية!!!) لتكوين حشود قتالية..!! رويدك يا رجل في هذا....! المهم: هل استعددتم للموسم الزراعي والآفات وسوء التخزين؟!!
* فضيحة مدوية في حق رئيس مجلس المبيدات د.خضر جبريل فجرها مدير شركة (سي تي سي للكيماويات) د.سامي فريجون؛ فقد ذكر لقناة الشروق أن جبريل طلب من رئيس مجلس الإدارة (إقالته)..!! السؤال العميق وغير البريء: هل إذا تحققت إرادة جبريل وتمت إقالة مدير شركة الكيماويات ستنتهي مشكلة مبيد (ديكبور) وسيتم قفل الملف..؟!!
* حديث فريجون يوضح أن ثمة استهدافاً للشركة (دون جناية)..! والمعنى العام أن المشكلة (أخلاقية) في المقام الأول..!
* لم يسعفني الزمن في (مداخلتي) لبرنامج المحطة الوسطى بقناة الشروق، والتي قلت فيها إنني أكاد ألمح براءة المبيد بعد سماع الشهادات الهزيلة لمدير مركز وقاية النباتات والمتحدث الآخر باسم البحوث الزراعية.. وقد جاءت 98% من إفادات المتكلمين عبر الهاتف لصالح المبيد؛ عزز ذلك الظهور القوي لأستاذ المبيدات والسموم بجامعة الجزيرة د.نبيل حامد.
* تنبأت من قبل بأنه قد ينقلب السحر على الساحر في قضية المبيد؛ وأظن أن هذا ما سيحدث.. لماذا؟!
* الإجابة مايزال بعضها في (الغيب)..!
* لقد عودتنا المرحلة على (الحفريات).. ونحتاج إلى مزيد من (الردم) في ثغرة (الشعور بالوطن)..!! كما يحدونا أمل برؤية مخلص أمين (واحد) على امتداد المشهد الراهن... فالكل يعملون بإخلاص لترفيع مؤسسة الـ(أنا المحدودة)..!
* انصرف المتعافي لهجوم كاسح ضد اتحاد المزارعين ووصفه بالجنازة...! الوزير في هذا كمن يهاجم (ذاته)..!
* وحين يهجم الجراد تنهزم الوزارة عن بكرة أبيها..!!
أعوذ بالله
ــــــ
الأهرام اليوم


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2556

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#699165 [عابد مختار المختاار]
5.00/5 (1 صوت)

06-17-2013 01:18 PM
البلد في مفترق طرق فالحكومة فاشلة اضاعت البلاد وهلكت العباد والمعارضة جنازة ولاتستطيع حشد حافلة ركاب والجبهة الثورية تفوح منها العنصرية والارنباط بالدوائر المريبة ولا يقبلها الشعب فالمصير مجهول والامال معدومة ولكن الرجاء يبقى عند رب العباد ان يلطف بعباده فالفقر والعوز والمرض والجهل يضرب بالسواد الاعظم ولا احد يريد ان يستمع لصوت العقل لايجاد مخرج للاجيال التى اصبحت ضحية لعواجيز ومدمنى الفشل


#698715 [عثمان علي اباهيم]
3.00/5 (2 صوت)

06-17-2013 01:52 AM
يا جماعة خليكم من الكلام دا كلوا وفكروا في الخلاص اي كلام عن الحكومة والفساد ووووووو ما عنده معني تعالوا نفكر في الخلاص قبل الفاس يقع في الراس


عثمان شبونة
عثمان شبونة

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة