المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
الديمقراطيون في براغ يدعمون الجبهة الثورية لإسقاط النظام ل
الديمقراطيون في براغ يدعمون الجبهة الثورية لإسقاط النظام ل
06-20-2013 03:27 AM

إتحاد الديمقراطيين السودانيين في الجمهورية التشيكية يدعم الشرفاء في الجبهة الثورية التي تناضل من أجل إسقاط نظام أخوان الشيطان الديكتاتوري المجرم .. نحن هنا في براغ علي إتصال دائم مع السلطات التشيكية ..رئاسة الجمهورية ..ورئاسة مجلس الوزراء و..وزارة الداخلية ..والإعلام التشيكي ..وتم توزيع سيرة المجرم نافع وأفعالة الإرهابية مع المعارضين الشرفاء ..علي الإصدقاء من الصحفيين ..ووكالة الأنباء التشيكية ..و معهد العلاقات الدولية ..ووزارة الخارجية ..كما فعلنا عند زيارة المجرم علي كرتي لمعهد العلاقات الدولية في براغ في صيف العام الماضي ..وأفشلنا زيارتة حتي في وزارة الخارجية..إتحاد الديمقراطيين السودانيين في براغ يحذر من الكلاب المناصرين لعصابة أخوان الشيطان ويجب رصدهم والإبلاغ عنهم لدي السلطات الأمنية بصفتهم إرهابيون ..ونحن علي علم كامل بدعوة المجرم كرتي لهم عند زيارتة لبراغ وعددهم قليل لا يتعدوا أصابع الكف الواحد..
رحم الله الشرفاء الذي ضحوا بارواحهم فداًء للوطن... والتحية لحاملي السلاح ..وكل من يناضل من أجل إسقاط هذا النظام الخارج عن دين محمد والتحية لإصحاب الأقلام الصادقة ..واللعنة علي الطائفية الإقطاعية القذرة .. عدو السودان وشعب السودان ...
ع إتحاد الديمقراطيين السودانيين في الجمهورىة التشيكية
مهندس حليم ماجد
براغ 19-06-2013
[email protected]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1458

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#702403 [مواطن]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2013 11:45 PM
قبل يومين نشرت الراكوبة خبرا عن جاسوس من المؤتمر الوطني طالب لجوء في النرويج وتمت
محاكمته من السلطات النرويجية بالسجن لمدة سنة واسمه عوض ميدان ... هذا نموذج لسفالة
وانحطاط الكيزان يتجسسون على اخوانهم والاسلام نهى عن التجسس .. على كل السودانيين في
أوروبا وكندا وأستراليا والولايات المتحدة وروسيا وكل بلاد المهجر التحوط وعمل استراتيجية
ضد الطابور الخامس المبعوث من عصابة عمر البشير للتفريق بين السودانيين في الخارج
كما فرقوا بينهم في الداخل .... هذه الطغمة المتأسلمة يجب اجتثاثها من جذورها ....
وشكرا لك مهندس حليم ماجد ....


ردود على مواطن
[حليم - براغ] 06-21-2013 02:09 AM
الأخ مواطن تقبل تحيتي وشكراً علي مداخلتك الطيبة .. فعلاً هذه العصابة القذرة الخارجة عن دين محمد يجب اجتثاثها من جذورها ..وعلي جميع تجمعات السودانيين فضح كل مناصريهم الأوغاد والتبليغ عنهم للسلطات الأمنية في بلد المهجر..والقذر عوض ميدان خير مثال ..والشكر للشرفاء في النرويج .. نحن هنا في براغ بإذن الله مابنقصر مع أي كلب من كلابهم ..ومثل ما ذكرت كلهم يحسبون علي أصابع الكف اليد الواحده..


#701937 [Alczeeky]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2013 12:50 PM
لاخ حليم عن من تتحدث في براغ؟ صدقني انه ليس صحيحا ماتقول. نشيد وبشده معارضتك للنظام ولكن ليس بالسب والشتم وحده سوف يسقط. وانما بالعمل الجاد والمنظم. وما تقوم به يصب في صالح هولاء الاوغاد الذين زرعو الفتنه بين الجاليات لتفريقها من محتواها كما هو شانئهم في كل السودن فلماذا تلعب في صالح ورقهم من حيث لاتدري. فكن ديمقراطيا حقا وحاول حل خلافاتك مع من في براغ بطرق ديمقراطيه . الوقت ليس وقت حل الخلافات الشخصيه عن طريق المقالات والتشهير بهم. فاذا كنت لم تستطع بان تحل خلافك مع هولاء فكيف بك ان تسقط نظاما كالانقاذ. ارجو ان تفكر في ذلك وعندها سوف تجدني بجانبك من اجل الحق واسقاط هولاء الاوغاد, وانت تعرف صاحب هذا التعليق. مع خالص الود والتحاياء


ردود على Alczeeky
[حليم - براغ] 06-20-2013 04:34 PM
الأخ alczeeky أنا بعرفك كويس جداً بس القراء بتاعين الراكوبة مابيعرفوك !! عشان كده أكتب إسمك الحقيقي مش الحركي !! ذي ما أنا كاتب إسمي الحقيقي حليم ..وله المره الجايه أكتب ليك أنا إسمك الحقيقي !! والخوف من شنو ..ما شايف شريفات الراكوبة الواحده فيهم كاتبه إسمها وجنب الإسم خاته صورتها !! دي هي الشجاعة والأمانة والوطنية ..المهم تاني أكتب إسمك بالكامل..وبرضوه مع خالص التحايا ..إتصل تلفوني عندك !! لكن كان عاوز الإتصال يتم عن طريق الراكوبة أنا حاضر وجاهز.

[حليم - براغ] 06-20-2013 02:46 PM
ليس لدينا خلافات شخصيه مع أحد في براغ حتي يتم حلها بطرق ديمقراطية حسب وصفك !!وما نكتبه ليس سب وشتم يا أخ alczeeky بل كلها حقائق..هذا النظام القبيح يجب التعامل معه بكل الطرق والأساليب وفي نفس الوقت نحذر حتي من المناصرين لإخوان الشيطان في براغ وعددهم لأيتعدي أصابع كف اليد الواحد
وكنا قد ذكرنا أسماءهم من قبل في الراكوبة وهم كغيرهم لا علاقة لهم بالإسلام بل باالمال الحرام .. ليس لدينا خلافات شخصية ..ولكن مايحصل اليوم في السودان جعل الخلافات السياسية خلافات شخصية ..نحن هنا في براغ بنعمل بكل ما يمكن عمله لتعرية هؤلاء الكلاب المجرمون في كل مكان وهذا واجبنا وواجب كل سوداني شريف ..وأؤكد لك بأن هذا النظام الإرهابي في طريقة إلي الهلاك قريباً بإذن الله .. أما بخصوص وجودك بجانبنا فا هلاً بك !! بس أسلوبك النظري ده ما بيتفق مع خطنا الثوري الواضح !!
ونحن ليس في زيادة خير نظرية وأسقط إنت نظام أخوان الشيطان بإسلوب المسيح ... شكراً مقدماً..


#701633 [مندهش]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2013 04:10 AM
الى الأمام لا رجوع


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة