المقالات
السياسة
فيلسوف إنقاذى ...... الرسول إجتمع مع البشير
فيلسوف إنقاذى ...... الرسول إجتمع مع البشير
06-22-2013 11:55 PM

- اصبح ومن المعتاد ان يظهر علينا اناس من الحزب الحاكم يوميا يتحدثون نفاقا وبهتانا لا يخشون ولا يخجلون مما يقولون, ولا يبالون من عزاب المولى عز وجل, وهكذا يفعلون فى كل محفل وكل لقاء يلعبون بعقول المواطنين, لكن المواطن اصبح الان اوعى من السابق, بالرغم من ذلك ان هناك نفعيين.

- يتملق قادة هذا الحزب الشائخ باساطير تزهل العقل لان الاقول ليست عادية, اقوال دائما تكون فى مصلحة الحزب, كما قلت كل مرة ياتى فيلسوف لان حزبهم به العديد من (الفلاسفة الرومان اقصد الشيطان) قال: جمال عبد الهادى الفيلسوف ان فى شخص قال: ان السودان دا حَيمُر بمراحل صعبة لكن دا كله ما حصل, فى اكتر من تدهور الاقتصاد وارتفاع الدولار والامراض التى اصابتهم, الفى الحلق والفى الدم, واضاف انه راى رؤية, ان الرسول (ص) مجتمع مع عمر البشير الرقاص وزعيمهم, كبير المتملقين والمتفلسفين لابس ميرى ومعهم نافع وعلى عثمان والرسول يمسك بيد نافع ويتلوا القران ويقول: (الذين ان مكنا لهم فى الارض اقاكوا الصلاة واتو الذكاة) صدق الله العظيم.

- اى كذب هذا اى تملق هذا كلنا سمعنا بمسيلما الكذاب, وهناك عبد الله بن ابى سلول, كل واحد منهم له شان فى تلك الفترة لكن اليوم (مسيلما الانقاذ) هذا له شان شخصى وهو اكل العيش بالكذب.

- الناس ديل احسن يبتعدوا من مس الرسول فى كذباتهم الغير منطقية, بنسمع بالكذبة البيضاء منذو الصغر لكن الكذبة لا تعرف ابيض ولا اسود, هى كذبة وبس.

- لا يخفى على اى شخص ملم بالاطلاع, ما يدور فى دهاليز هذة الدولة التى بنيت على الغش من رئيسها والى غفيرها, بالرغم من انها ترفع شعار (الشريعة الاسلامية) الا ا الكذب والتدليس ديدنهم.

- دوله رئيسها رقاص واسلامى ماذا يجنى المواطنون؟, سيكونوا اكثر رقصاً.

- هل سمعنا او قرانا فى كل الديانات جزئية تحث الرئساء على الرقيص, حتى فى الاسلام الذى نتدين بدينه لا يوجد ذلك, وبعدين الناس ديل يرفضوا على المواطن من عمل الافراح والرقيص وهم يمارسون ذللك عيانا.

- يستخدمون هذة الاكاذيب وقت المحن, هناك مقولة تقول: ان الصلاة يوم القيامة ما بتنفع, يعنى ما مفيد انك تصلى والقيامة قامت, لان الحساب بدا وكل إنسان بفتش ليه فى مخارجة.

- ان الله كرم سيدنا محمد (ص) علية وسلم بان لا يراه الا الصالحين وليس الطالحين, امثال هكذا بشر, يبحثون عن لقمة العيش من افواه (المجانين), فى السابق اكثروا من التكبيرات ولا زالوا حتى حسبناهم ان الجنة تحت اقدامهم, اذا نظر تحتة لراء مكانة

- الموية خنقت (القنطور), اصبح كل واحد من الشلة بحلم بطريقتة, ودا على شان اية تقريبنا وعلى حسب اجتهاداتى غسيل مخ باحترافية.



نورالدائم عبد الوهاب

[email protected]










تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2482

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#704689 [مجتبي محمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-23-2013 10:43 PM
أعوذ بالله منهم ءءء لاتندهشوا هذه أخلاقهم ءء ومتي كانت الجماعة الإسلامية لها أخلاق ءءء هل هذا هو السودان ؟. اللهم اجعل كيدهم في نحرهم


#704057 [الدندور أبو عوه]
0.00/5 (0 صوت)

06-23-2013 08:35 AM
هذا الشخص كاذب علي رسول الله صلي الله عليه وسلم وعلي الامه فالرسول لا يمسك بيد سارق وإلا وقطعها لأنها حدا من حدود الله .الرسول لا يجالس السفهاء وآكلو الربا وسارقي أموال الزكاة ولا يمسك بيد سارق ومنافق كذاب يسرق باسم الدين ويتخذ الدين مطية للسرقه والتسلط والتجبر كانوا فقراء أبناء فقراء حتي يوم أن وصلوا السلطة بدأوا بالسرقة بفتوي التمكين وأكلوا الربا بفقه الضروره وسرقوا أموال الزكاة وتركوا ولم يحاسبوا بفقه الستره وزنوا وارتكبوا كل المعاصي وكل منكر - وقتلوا بعضهم بعضا تصفية لحساباتهم الداخليه وأخرسوا كل ناصح من أبناء جلدتهم إستنكر جرائمهم وأخلص لهم النصح فبعضهم أخرس صوته الي الابد بسقوط الطائرات المفتعل وبعضهم تم فصلهم وطردهم من الحياة السياسيه وألجموا ألسنتهم وبعضهم زجوا بهم في السجون والامثله علي ذلك كثيره مصرع الزبير وجماعته وابراهيم شمس الدين ومجموعته وكثيرون أما السجناء فمنهم قوش وود ابراهيم واما من كمموا أفواههم فدكتور حسن مكي وغازي صلاح الدين والسائحون والطيب سيخه وهم كثر فهل يجالس رسول الله صلي الله عليه وسلم أمثال هؤلاء القتله والسراق حاشا لله وهل يري منافق فاق عبدالله إبن سلول وعبدالله إبن سبأ رسول الله حاشا لله ما كان لأمثالك أن يرُوا رسول الله صلي الله عليه وسلم ... فلا تحفل بهم يا أخي وبأراجيفهم فالكذب ديدنهم ومسلكهم وماذا تقول في قوم أحلوا الربا ونشروا الزنا والخنا وكل جريمة ينكرها الدين أحلوا بفتاواهم الكاذبه كل محرم بنصوص القرآن.


#704052 [الدندور أبو عوه]
0.00/5 (0 صوت)

06-23-2013 08:29 AM
هذا الشخص كاذب علي رسول الله صلي الله عليه وسلم وعلي الامه فالرسول لا يمسك بيد سارق وإلا قطعها لأنها حدا من حدود الله .الرسول لا يجالس السفهاء وآكلو الربا وسارقي أموال الزكاة ولا يمسك بيد سارق ومنافق كذاب يسرق باسم الدين ويتخذ الدين مطية للسرقه والتسلط والتجبر كانوا فقراء أبناء فقراء حتي يوم أن وصلوا السلطة بدأوا بالسرقة بفتوي التمكين وأكلوا الربا بفقه الضروره وسرقوا أموال الزكاة وتركو ولم يحاسبوا بفقه الستره وزنزا وارتكبوا كل المعاصي وكل منكر - وقتلوا بعضهم بعضا تصفية لحساباتهم الداخليه وأخرسوا كل ناصح من أبناء جلدتهم إستنكر جرائمهم وأخلص لهم النصح فبعضهم أخرس صوته الي الابد بسقوط الطائرات المفتعل وبعضهم تم فصلهم وطردهم من الحياة السياسيه وألجموا ألسنتهم وبعضهم زجوا بهم في السجون والامثله علي ذلك كثيره مصرع الزبير وجماعته وابراهيم شمس الدين ومجموعته وكثيرون أما السجناء فمنهم قوش وود ابراهيم واما من كمموا أفواههم فدكتور حسن مكي وغازي صلاح الدين والسائحون والطيب سيخه وهم كثر فهل يجالس رسول الله صلي الله عليه وسلم أمثال هؤلاء القتله والسراق حاشا لله وهل يري منافق فاق عبدالله إبن سلول وعبدالله إبن سبأ رسول الله حاشا لله ما كان لأمثالك أن يرُوا رسول الله صلي الله عليه وسلم ... فلا تحفل يا أخي بأراجيفهم فالكذب ديدنهم ومسلكهم وماذا تقول في قوم أحلوا الربا ونشروا الزنا والخنا وكل جريمة ينكرها الدين أحلوا بفتاواهم الكاذبه.


#704002 [ابو عمر]
0.00/5 (0 صوت)

06-23-2013 03:32 AM
ربنا يستر علينا وعليهم من جنس الكذب دا هم غلط ونحن غلط لأننا صامتين


#704000 [Nubawi]
0.00/5 (0 صوت)

06-23-2013 03:11 AM
what a bout monkeys worriors in south sudan .and their angels who were defeated .
huhh.
we haven't heared any thing from Muslims sheiks. whether this is true or just hertics.


#703935 [isic]
5.00/5 (1 صوت)

06-23-2013 12:22 AM
منافقين مافي رسول يمسك بيد نافع. ماتستعجل في الكتابة اﻷية فيها غلط (...إن مكناهم في اﻷرض أقاموا الصلاة .....الخ ).


ردود على isic
United States [نور الدائم] 06-23-2013 05:20 AM
شكراً للتنبيه عندما ارسلت الرسالة كنت فى عجله من امرى, نعم هى( ان مكناهم فى الارض .....


نورالدائم عبد الوهاب
نورالدائم عبد الوهاب

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة