المقالات
السياسة
المعاشي... وتتوالى التصريحات!
المعاشي... وتتوالى التصريحات!
06-25-2013 01:17 PM

قلنا المعروف عن الاتحاد العام لمعاشيي الخدمة المدنية انه يصرح اكثر مما يعمل فبدلاً عن ان يتحدث عن زيادة المعاش جاء بتصريح جديد والتصريح يقول: طالب الاتحاد العام لمعاشيي الخدمة المدنية حكومة ولاية الخرطوم بدعم مراكز البيع المخفض التي تمّ تحديدها بالمحليات المختلفة للمعاشيين بشأن توفير السلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان المعظم.
واليوم يدخل الى حلبة التصريحات المجلس التشريعي لولاية الخرطوم ليؤكد حرصه على حل قضايا المعاشيين المتعلقة بالبديل النقدي والترحيل وتحسين الوضع المعيشي والاقتصادي خلال الفترة القليلة المقبلة.
وقبل ان نواصل نتوقف عند جملة (الفترة القليلة المقبلة) ونتساءل لماذا دائماً نعجز عن تحديد التواريخ بدقة؟ ولماذا نجعل الامور غير محددة بتاريخ؟ ونستعمل مثل هذا التعبير المطاط؟
ونواصل مع تاج السر شكر الله الحسن الأمين العام لاتحاد معاشيي الخدمة المدنية الذي ولج الى دنيا التصريحات فكثرة تصريحاته!
لقد كشف الاخ تاج السر شكر الله الحسن الأمين العام لاتحاد معاشيي الخدمة المدنية في تصريح لـ(smc) عن اجتماع ضم قيادات الاتحاد مع رئيس مجلس تشريعي ولاية الخرطوم بشأن مناقشة عدد من قضايا المعاشيين، مبيناً أن رئيس المجلس التزم بحل المشاكل التي تم تناولها بالاجتماع والمتمثلة في البديل النقدي والترحيل لكل معاشي بجانب دعم مراكز البيع المخفض التي سيتم افتتاحها قريباً بالولاية بغرض الإسهام في تخفيف العبء المعيشي على المعاشيين.
وأضاف شكرالله أنه سيتم تحديد موعد مع وزير المالية وشؤون المستهلك بولاية الخرطوم خلال الأيام القادمة لكيفية تنفيذ الحلول المقترحة.
ونلاحظ استعمال تلك التعابير مثل(سيتم افتتاحها قريباً) و(خلال الأيام القادمة).
ونتمنى ان تكون الايام القليلة القادمة قبل رمضان ولا تمتد حتى الافطار الرمضاني السنوي!
اما دعم مراكز البيع المخفض التي سيتم افتتاحها قريباً بالولاية فلا ندري متى ستفتح؟
ونعيد ما كتبناه يوم 4 يونيو الجاري: وأكد تاج السر شكر الله الحسن الأمين العام للاتحاد في تصريح لـ(smc) حرص الاتحاد على تحسين أوضاع المعاشيين المتعلقة بالسكن والعلاج والوضع الاقتصادي والمعيشي، معلناً عن التئام اجتماع المكتب التنفيذي يوم الاثنين القادم بشأن مناقشة أبرز التطورات المتعلقة بتنفيذ القرار (83) القاضي بزيادة الحد الأدنى للمعاش، مضيفاً أن الاجتماع المشار إليه سيسبقه اجتماع مع وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي خلال اليومين المقبلين بغرض مناقشة عمل اللجان المشتركة بين الاتحاد والصندوق القومي للمعاشات التي شكلت مؤخراً بشأن بطاقة المعاشي ومراكز البيع المخفض، مشيراً أن تقارير اللجان تم رفعها إلى وزيرة الرعاية من قبل إدارة الصندوق.
ونسأل الاخ تاج السر شكر الله هل التأم اجتماع المكتب التنفيذي يوم الاثنين(القادم) ام الانين القادم لم يأت بعد؟
الاخ تاج السر شكر الله الحسن الأمين العام لاتحاد معاشيي الخدمة المدنية ارحمونا من التصريحات اننا نريد عملاً وقبل ان تهل علينا شهر رمضان ورمضان كريم.
والله من وراء القصد
* صحيفة الجريدة

[email protected]


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 952

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#706202 [Ivory]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2013 03:48 PM
قريبا - سوف - في الايام القليلة القادمة - في غضون الأسابيع القادمة - سيتم تنفيذها


د.عبداللطيف محمد سعيد
د.عبداللطيف محمد سعيد

مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة