المقالات
السياسة
صلاح قوش الخلاف وسط مدافعيه وغياب اهل الجلد والراس
صلاح قوش الخلاف وسط مدافعيه وغياب اهل الجلد والراس
06-25-2013 05:00 PM

(عدوي الانشقاق .. هل تضرب هيئة الدفاع عن قوش !؟
ولجنة الدفاع من غير القانونيين واهل دائرته واهله والمتعاطفين .. اين هي !!؟

ظللنا متابعين بترقب "أحياناً" وبحذر احايين كثيره .. واخري بأشياء اخري لاعمال هيئة الدفاع عن صلاح قوش (القانونيه) طبعاً .
وذلك لانه لم يبقي لنا لننظر اليه غيرهم
هذا رغم خوفنا (من انهم متطوعون ـ وجاؤوا من نفسهم تدفعهم اسبابهم ولكل واحد فيهم ميوله التي تلبس مواقفه "طاقيه") .. من هنا نبع خوفنا وترددنا في ان : (سيكونون قدر العشم وعند الموعد) .
منذ اول ايام لاحظنا انهم اسماء فقط "بمعني" كل واحد فيهم او اثنين او ثلاثه هم مجموعه لذاتهم .. لا تشاور ، ولا إجتماع ، ولا تناقش ، ولا حتي اتفاق علي بعض سحابات المواقف .
(تخوفنا هذا حاولنا ان نوصله لهم بشتي وبمختلف السبل والوسائط والمصادر) .
ــ هذا كان جانب .. الجانب الاخر لاحظنا ايام الجلسات الاجرائية التي كانت تتم لتجديد الحبس .. والموقف كان كالاتي .. يتلاقون قبل الجلسة بقليل .. العدد المتوفر .. ويتفقون علي شئ .. وعلي متحدث أمام القاضي .. وجوه تحصل حاجات عجيبه .. وحتي لا يتهمني أحدٌ بإطلاق الكلام علي عواهنه أورد واحده : (كان الاتفاق بينهم في مره هو تثبيت موقف رفض التجديد والاصرار عليه مهما كانت النتائج .. وعلي هذا دخلوا .. هل تعلم عزيزي القارئ ان صاحب اقتراح التجديد باسبوع جاء من صفوفهم الخلفيه !!؟) .
الفترة الاخيره .. وعندما وجهت اللجنة التي كونها الوزير للتحقيق اتهامها .. كان الراي "المهني" السائد ان هذه اللجنة أساساً ليس من حقها ان توجه اتهام او غيره .. هي فقط توصي وترفع توصيتها لمن كلفها .. والاسئناف ضرره اكثر من نفعه (هكذا كان الاختلاف في مواقف الساده المحامين) .. وسيجر اليهم تفاصيل اخري وقبل ذلك .. استئنافك سيعطي هذه اللجنة الشرعية التي تفتقدها في توجيه الاتهام وهذه النقطة بالتحديد لو احتفظ بها اعضاء هيئة الدفاع (المحترمين) حتي يقف الجميع أمام المحكمة لكانت هي (واخريات) من تقلب الطاوله .
وصوتهم وفرقعة عملهم في الاعلام هو شئ مطلوب وسيكون صاحب نصيبٍ اكبر في التاثير علي الاحداث .. أنا عن نفسي اعرف اكثر من ثلاثه صحف مهتمه بالقضيه وسبق وان وصل مستوي اهتمامهم بها درجة تخصيص المانشيت الرئيسي لها .. ويتصلون بالاستاذ (فلان) ليقول انه ليس الناطق الرسمي .. والاستاذ (فلان) الذي سبق واعطي بعض الافادات فيرفض بحجته .. والاستاذ ... والاستاذ ...ــــ ونبحث عن راس الافعي (الذي لا يخاف ولا يلون المواقف والحروف) ولا نجده .. ولا يُري حسب تعبير البعض (بالعين المجرده) .
ثم وهل كل اهل قوش .. ومحبي قوش .. ومواطني دائرة قوش .. وعارفي فضل قوش .. والمتعاطفين مع قوش .. كل هؤلاء تم حصرهم في بعض اصحاب الكارفتات والروب الاسود !؟
كلهم ينحشر تمثيلهم في عدد من المحامين !!؟
كل هذه الاعداد المهوله من البشر ينمحي وجودهم بين ليلةٍ وضحاها في بعض الاساتذه !!!؟
وتأثيرهم ومحاولة التواصل معهم والاستفادة من هذه القوه ينحصر في بعض العشرات الذين تتوزع ارجلهم بين "نمره اتنين" و"استوب الجنوبي" جيئةً وذهاب وبعض المتابعات من البعيد القريب .. او القريب البعيد !!!!!!!!؟
والمحامين .. ما طالا ان الامر وصل هذه الدرجة من التحاكم .. نريد منهم كتله (حتي ولو من شخصين او تلاته) ليكون عملهم مهني بحت .. والبقيه ليذهبوا في حال سبيلهم ويمارسوا حلولهم السياسية لحلحة القضية من منظورهم (مهما كان) من مداخل وطرقاتٍ أخري .
والسلام (ليس ختام)


عبد العزيز الننقة
[email protected]


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2204

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#711977 [زول ساكت يكتب]
0.00/5 (0 صوت)

07-02-2013 10:17 PM
وهل صلاح قوش يمثل اهل دائرة مروي ام هو انسان ظالم دارت عليه الدائرة؟؟دي حسابات ناس الحكومة ابعدوا اهل مروي عنها


#706820 [عبد العزيز الننقة]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2013 11:10 AM
والله كثيرين ياحسونه ليس في بالهم ما تقول .. ولكني اختشي وانا اري عارفي فضله (وهم كثر)
واهل دائرته (وهم "ايضاً" كتيرين)
وكلللل هؤلاء يدفنون رؤوسهم "الان" في الرمال .. حتي اكون اكثر دقه .. ليس الان .. قبل الان "هذه الايام" .. أما الان فقد بدأت تدب الحياة في بعضهم .. وبعضهم بدأوا في الظهور المخجل .
كثيرين من عارفي فاضله ومن كانوا في صفوف صلاح قوش الاماميه (أيام النعيم) تُروي لك قصص وحكايات عن هروبهم ودخولهم المناطق الرمادية حتي تموت من الضحك .. وتري العائم والجلاليب و.... وتقول هؤلاء هم الرجال .


#706814 [عبد العزيز الننقة]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2013 11:05 AM
أأسف .. هذه الماده يبدو انها قد ارسلت بالخطأ مرتين
لا تحتاجون لتنبيه .. ولكنه الاعتذار الواجب علينا
تقديري "البلا حدود" للقائمين علي امر (الراكوبه)


#706786 [النمر ابو قروون]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2013 10:31 AM
الحكاية ليست تعاطف مع قوش او شماته ضده الموضوع محاط بسرية تامة وهو كان من رؤوس هذا النظام بل هو كان مساوي لرئيس الجمهورية لانه كان ماسك العمل السري باكمله في البلاد والبشير ماسك العمل السري والعلنى.. نحن حتى الان ما عارفين مشكلة قوش شنو؟ هل هي صراع اجنحة هل قوش تمردهذا الموضوع محاط بسرية تامةوالحكومة مصرة على هذه السرية لأنه موضوع ليس بالساهل .. اذا كان ناس الحكومة وجميع الاجنحة ساكتة ساكت بما فيهم السائحون الذين كانوا مقبوضين معاهو افرج عنهم والمعروف انه اذا افرج عنهم وقاعدين يقيموا ندوات ويتحدثوا في الاعلام والفيس بوك برضو هم ساكتين؟ بل لم يتطرقوا لموضوع قوش بل لم يطالبوا بموضوع قوش بصراحة انا ما عارف له قوش مظلوم ولا ما مظلوم ولكن الشئ البعرفوا انو الحكومة في حيرة من امرها بخصوصو موضوع قوش .


#706444 [حسونة ادم على]
5.00/5 (1 صوت)

06-25-2013 08:59 PM
هؤلاء ليس تعاطفا ولا معرفىة لفضل له مضى ولكن طمعا فيما يتراى لهم من ان يصبح قوشا يوما رئيسا


#706369 [ابوملاك]
5.00/5 (1 صوت)

06-25-2013 07:29 PM
تلك الايام نداولها بين الناس. اللهم لا شماته


#706290 [فركتو]
5.00/5 (1 صوت)

06-25-2013 05:26 PM
استاذ عبد العزيز لك التحية الاجراءات القانونية جرجرتها طويلة وهذا كلة عزاب للمجرم صلاح قوش ربنا ينتقم منة وكل من سلك دربه الى يوم الدين


عبد العزيز عثمان الننقه
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة