المقالات
السياسة

06-25-2013 10:32 PM

لا توجد مقارنة اطلاقا بين ديمقراطية البشير المسلم المجرم وديمقراطية رئيس الوزراء التشيكي ( بيتر نيجاس ) فرق عظيم بين هاتين الديمقراطيتين!!الديمقراطية في دول العالم الثالث وخاصة في الدول العربية الإسلامية !!والسودان تحديداً!! جميعهم يطلقون علي أحزابهم الحاكمه بأنها ديمقراطية !! ولكن العكس هو الصحيح !! هي أنظمة ديكتاتورية قمعية مغلفة بالدين فقط ..والدين منهم براء والحقيقة غير ذالك هم أقذر من كفار قريش..
قبل اسبوعين يا عمر البشير إذا بتطلع علي الصحافة العالمية !! لكن أشك في ذالك..وبالتحديد يوم الخميس 13-06-2013 الساعة الواحدة ظهراً داهمت الشرطة التشيكية مقر البرلمان التشيكي في العاصمة براغ والقت القبض علي مديرة مكتب رئيس مجلس الوزراء التشيكي (بيتر نيجاس) وثلاثة نواب من الحزب الحاكم ( الحزب المدني الديمقراطي ) ومن مقر وزارة الدفاع إثنان من أصحاب الرتب الكبيره في الإستخبارات العسكرية التشيكية ..وتم إداعهم السجن بتهمة الفساد المالي والفساد الأخلاقي !! وأيضاً أعلن القبض علي إثنان من أصحاب النفوذ المالي ( المافيا ) حالياً خارج الدولة..الفضيحة أم جلاجل أدت إلي استقالة رئيس مجلس الوزراء بيتر نيجاس يوم 17-06-2013 واستقالة رئيس الوزراء أدت الي سقوط حكومة الإتلاف الحاكم وهي 3 أحزاب!! واليوم 25-06-2013 أعلن رئيس الجمهورية التشيكية ( ميلوش زيمان ) نهاية الحكومة الفاسدة وتم تعين رئيس وزراء جديد من قبل رئيس الجمهورية ليكون حكومة تسيرأعمال مدتها 3 أشهر لحين إجراء انتخابات مبكرة في شهر 09 من هذا العام .. الحزب الفائز بها يكون الحكومة !! الإنتخابات التقلدية كان من المفروض تتم في شهر 05 من العام 2014 أي بعد كل أربع سنوات.. هذه هي ديمقراطية النصارى الغير مسلمين يا البشير !! مش مثل ديمقراطية حزب المؤتمر الوطني الإسلامي الإرهابي الخارج عن دين محمد ..الذي يعتمد علي ديمقراطية المعتوهين في حزبة الذين يحلمون كل يوم والتاني البشير ونوابه في إجتماع مغلق مع الرسول الكريم والعياذ بالله!!
نحن يا البشير البتطلقوه علينا العلمانيين الخونة أعداء الوطن والدين !! نحمد الله كثيراً علي نعمة الإسلام التي شوهتوها منذ قدوكم الأسود الملعون في العام 1989 ..ونفهم الإسلام ونطبقه يا البشير أفضل منكم!! شريعة رب لعباد هي من أقدم وأعظم وأشرف الديمقراطيات !!ديمقراطية رسول الله الكريم محمد صلي الله عليه وسلم وأصحابه الكرام رضي الله عنهم أبوبكر وعمر وعثمان وعلي ..ولايوجد مسلم عاقب في هذا الكون يرفضها...ده مثال بسيط يا البشير بين الديمقراطية في بلاد النصارى والديمقراطية في بلاد المسلمين في القرن الواحد وعشرون!!خاف ربك يا البشير وأترك شعب السودان الطيب الصبور المسالم في حاله..
مهندس - حليم ماجد
براغ 25 -06 -2013
[email protected]


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1149

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#707363 [wizard]
0.00/5 (0 صوت)

06-27-2013 12:58 AM
would you under stand if I wrote in old Egyption Heiroglophic.
Mr seems you are upset alittle bit.
what I meant was .European democracy is not based on religion.because religion is spritual matter.metaphysical.
but in islamic countries people are deceived by religion that is why you see all the misery.hope i decipher my code.Muhandes.


#706580 [wizard]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2013 12:23 AM
Mr give me just one country govern by the alleged word of God .that is prosper.
and I will give you five prosper country that do not govern by the word of God.


ردود على wizard
United States [Habashawi] 06-27-2013 12:43 AM
halim .seems you are a nuckle head .
religion sucks .and those who wants to rule through sharia are bunch of crooks .you got it

[حليم - براغ] 06-26-2013 02:08 AM
الأخ wizard لك التحية . ورمضان كريم
علي الطلاق مافهمت أي حاجة من كلامك عاوز تقول شنو؟؟؟ أطلب المساعدة إذا في أي حد من أحباء الراكوبة
فهم الزول ده عاوز يقول شنو !! يرد عليه...وله تعرف يا wizard أكتب بالرهروغلفي بيكون أحسن !!


حليم ماجد
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة