المقالات
السياسة
الأسلاميون متخلفون ثقافيا ويفتقدون لمؤهلات رجال الدولة!
الأسلاميون متخلفون ثقافيا ويفتقدون لمؤهلات رجال الدولة!
06-28-2013 08:38 PM

مدخل اول لابد منه:
فتربيتهم وسلوكهم ومنهجهم ومبدأ (السمعه والطاعه) الذى نشأوا عليه يجعل من الشخص انسانا فاقد للثقه فى نفسه ومضطربا ومترددا فى تصرفاته وأتخاز القرار الصحيح فى الوقت الصحيح وكل ذلك يمنعهم من أن يتحلوا بصفات (رجال الدوله) .. ومهما وصل (الأسلاموى) الى مكانة مرموقة سياسيا أو اجتماعيا، تجده يهتم بالصغائر التى لا تتناسب مع المنصب الذى يشغله وأهتمامات الكبار من المفترض أن تكون بالقضايا الكبرى والهامه لا بالتوافه.
مدخل ثان:
فى شهر يونيو من العام الماضى نقلت الأخبار حادثة مؤسفه تتمثل فى وفاة طفله يمنيه (قاصر) فى ليلة زفافها جراء نزيف حاد وتهتك فى جهازها التناسلى ودم تلك الضحيه معلق على رقبة (الأسلاميين) وشيوخ وفقهاء شريعة القرن السابع، لعنهم الله وعليهم الخزى والعار الى يوم يبعثون ..
وفى شهر يونيو من هذا العام تم قتل اربعه (مسلمين) من معتنقى المذهب الشيعى فى مصر ضربا بالعصى وعن طريق الرفس بالأرجل والركل والسحل من بواسطة جماعه (سلفية) متطرفه لأكثر من ساعه وعلى نحو لا يمكن أن يقتل به (كلب) مسعور ولا يمكن أن يحدث مثل ذلك المشهد الا فى زمن الفوضى واللا دوله والا عقل واللا منطق واللا اخلاق واللا احساس واللا دين .. وما يحزن ويؤسف له أن البعض لم يشارك فى تلك (المأساة) لكن كمت نقل شريط الفيديو وقفوا متفرجين وكأنهم يشاهدون فيلم أو مسرحيه.
.................................................................................................................
ومن ثم اقول .. بحمد الله لا أعرف مسك العصا من وسطها ولا أجامل فى الحق ولا الف وأراوغ وأدور مثل بعض الليبراليين فى السودان ومصر الذين يبدأون أحاديثهم نفاقا ومجاملة، بألا أحد ضد (الشريعه) وبأنه لا يوجد مسلم يرفض حكم (الشريعه) السلاميه .. لكن حينما يطبق حكم من احكامها أو حد من حدودها على انسان، جلد أو قطع يد أو رجم يخرجون رافضين تلك الأحكام ويصفونها بأنها فعل غير انسانى ولا أخلاقى وأن الاسلام الوسطى لا يقول بذلك وكأن (الشريعه) تهتم بالجوانب الأنسانيه ولم تعرف (الفتح) والقتل وأبادة الأسرى من الرجال وسبى النساء والأستعباد والأسترقاق وفدية (الذمى) لنفسه بدفع الجزيه عن يد وهو صاغر اذا نجا من القتل، وذلك كله ربما كان مقبولا فى مكان وزمان فرض تلك الشريعه قبل أكثر من 1400 سنه، ونحن هنا لا نحاكم التاريخ وتلك الأحكام كلها يمكن أن تكون مبرره فى ذلك الوقت، لكنها لا يمكن أن تقبل الآن أو أن تستساغ ومن يدعو اليها أو يمارسها حاكما أو محكوما يصنف كارهابى ومجرم حرب.
فى حقيقة الأمر الأسلام (الاصلى) الذى نعرفه لا يقول بذلك ولم يحرض عليه ولم يسمح بقتل انسان بسبب معتنقه بل يمنع قتل ذلك الأنسان حتى لو ارتد وأعلن ارتداده والآيه المكيه واضحه فى هذا الجانب وتقول: (وقل الحق من ربكم فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر) وتقول آية أخرى: (فذكر انما أنت مذكر لست عليهم بمسيطر).
لكن أحكام (الشريعه) التى فرضت على المسلمين فى (المدينة) وبعد 13 سنه من البعث لا تعترف بذلك وتجيز زواج مثل تلك القاصر الشهيده التى (وئدت) بذلك الزواج الشبيه بالأغتصاب والتى فاضت روحها فى ليلة زفافها .. وأحكام تلك الشريعه تجيز قتل (الكافر) والمرتد و(المفارق) للجماعه ولذلك فالذين قتلوا اؤلئك (الشيعه) المصريين على ذلك النحو البشع لم يرتكبوا تلك الجريمه بمزاجهم أو بسبب خلاف مع اؤلئك الشيعه على أرض أومال وأنما لأنهم يطبقون ما تقول به أحكام (شريعه) القرن السابع بالحرف وأنهم (كفار) دون أدنى اعتبار الى انهم يشهدون بالا اله الا الله وأن محمد رسول الله، ويظن المجرمون القتله بأن الله راض عنهم وسوف يدخلوا الجنه حتى لو حكم عليهم بألأعدام فى الدنيا – بالطبع - لن يحكم عليهم لأن رئيس النظام ومساعديه من اخوان وسلفيه وجماعات جهاديه كلهم مسرورين فى سرهم أو جهرهم لما حدث ويرون قتل اؤلئك الشهداء، حق و(دين) واسلام صحيح، على ضوء فقه وحكم تلك الشريعه الذى يفهم من ألايه : (فإذا انسلخ الأشهر الحرم فاقتلوا المشركين حيث وجدتموهم وخذوهم واحصروهم واقعدوا لهم كل مرصد) .. فعلا حاصروهم وأخذوهم وزقعدوا لهم عند كل مرصد، والمشركين بحسب أحكام (الشريعه) التى نسخت أى حكم أو مفهوم سابق لها يدعو للتسامح والحريه، هم كل من لم يتب ويستغفر ويدخل (الأسلام) ويشهد بالا اله الا الله محمد رسول الله ويقيم الصلاه ويؤتى الزكاة وهذا ما قررته نهاية آية (السبف) تلك وبوضوح شديد: (فإن تابوا وأقاموا الصلاة وآتوا الزكاة فخلوا سبيلهم إن الله غفور رحيم).
وما هو عجيب ومدهش ان اؤلئك (المجرمين) الذين قتلوا اؤلئك (الشهداء) الشيعه لم يعرضوا عليهم (الأستتابه) قبل أن يقتلوا كما تقول (شريعتهم) اذا كانوا يرونهم رافضه و(مارقين)، رغم الذله والمهانه التى تضع فيها (الأستتابه) ذلك الأنسان المستاب، لم يفعلوا ذلك وخلصوا جريمتهم فى عجله لأنهم يخشون تدخل الدوله والشرطه ومنعهم من استكمال تلك الجريمه لا عن قناعه من دولة (الأخوان) وحلفائهم (الجهاديين) وأنما خشية من غضبة المجتمع الدولى، اذا فقد ارتكب اؤلئك البغاة جريمتهم تلك ليس من أجل الدفاع عن الدين والشريعه وأنما للأنتصار لأنفسهم و(لأفكارهم) المتطرفه ولفهمهم المتخلف للأسلام.
ونحن فى نقدنا لهذه التيارات كلها لا نفرق بين من يدعى الأعتدال ومن يظهر التطرف طالما كان مؤمنا بعودة تلك الشريعه لكى تصبح دستورا حاكما فى هذا العصر الذى يتجه نحو تأسيس دولة (الأنسان) .. ونرى أن صلاحية المنهج تكمن فى النماذج المشرقه التى يقدمها فى الأنظمه والقيادات، واذا فشل – مثلا - النظام (الديمقراطي) فى الدوله الحديثه لتقديم نماذج مبهره وقيادات تحترم القانون وحقوق الأنسان وتطور بلدانها وتجعل شعوبها تعيش فى أمن وسلام ورفاهيه اقتصاديه وثقافيه، فسوف يكون الحكم على ذلك النظام بانه غير ناجع ولا يصلح لكى يعمم فى باقى دول العالم، ولذلك نتحدى أى مدافع عن تلك الشريعه أن يقدم لنا نموذجا واحدا فى أى بلد ومنذ اكثر من 1300 سنه طبقت فيها وحققت تلك الدوله معايير جيده فى الحريات والديمقراطيه وحقوق الأنسان والمساواة بين المواطنين والأمن والسلم وتحقيق الرفاهيه الأقتصاديه.
فى الحقيقه أن هؤلاء (الأسلاميين) – جميعا - قد قبحوا وجه هذا الكون باشكالهم ولحاهم التى تعطيك من اول وهله انطباع بأن ذلك الشخص عدوانى وارهابى ومتطرف وحاقد وكاره للناس ولكلما هو جميل، وقد يقول قائل اعفاء اللحية سنه كان يفعلها النبى (ص) .. فاذا كان الأمر كذلك فالنبى (ص) كان يركب ناقة ويحمل عصا فى يده فلماذا لا يفعلون مثله .. وصحيح النبى (ص) كان يعفى لحيته لكنه قال فى حديث : (اعفوا لحاكم وقصروا الشوارب خالفوا اليهود والنصارى) يعنى جعل مبررا لأعفاء اللحيه، فهل اعفائها الآن يميز بين المسلم وغير المسلم أم ان العديد من اليهود والنصارى يعفون لحاهم؟ وهل هناك أى جدوى للتمييز بين المسلمين وغير المسلمين فى دولة (المواطنه) الحديثه التى تعمل على تأسيس الدوله الكونيه دولة بنى الأنسان التى تذهب سريعا فى طريقها نحو تحقيق مفهوم (الحكومه العالميه) التى يمثل مجلس الأمن والجمعية العامه للأمم المتحده نموذجا مصغرا جدا لها وسوف تتطور تلك النماذج يوما بعد يوم بفضل الله وبفضل الفكر الأنسانى لتصبح افضل مما هو عليه الآن وأكثر تحقيقا للعداله والمساواة بين الناس جميعا، فى وقت لا زال فيه بعض (الأسلاميين) يحلمون بدولة الخلاقه وبنظام (الشورى) الأدنى من (الديمقراطيه) بمائة سنة ضوئيه والتى تجعل السلطات كلها مركزه فى يد رجل واحد.
أنظر ايها المسلم الذكى الى هذه الواقعه لتتعرف على ثقافة (السلامويين):
"طلب قاضٍ في المحكمة الجزئية بالطائف من احد المواطنين عدم الحضور إلى جلسة قضية ينظر فيها القاضي والمواطن طرف فيها إلا بعد أن يحلق شنبه!.
واستغرب المواطن عوض بن مرزوق المذاهبي طرده من الجلسة القضائية التي كان يطالب فيها بحقه الاعتباري لقضية كان قد رفعها على ثلاثة أشخاص من قبيلته لتعديهم اللفظي عليه وعندما حضر اثنان منهم في الجلسة الاولى بتاريخ 1429/4/21ه ألغيت دعوى المواطن عوض المذاهبي مما جعل القاضي يطالب بشهوده وحينما أحضرهم في الجلسة الثانية بتاريخ 1429/5/5ه وعند بدء الجلسة قال له القاضي امام الحضور: "اذهب واحلق شاربك وسأنتظرك نصف ساعة فقط".
هذا القبح الذى نراه فى العصر الحديث تسبب فيه الشيخان السلفى (محمد بن عبد الوهاب) والأخوانى (حسن البنا) رحمهما الله، اللذان أتوقع أنهما يعذبان الآن فى قبريهما عذابا شديدا بسبب اقحامهما للدين فى السياسه على النحو الذى نراه الآن والذى أساء للدين وأعاق ألسياسه وتشر ثقافة التكفير والقتل والكراهية والظلام والتخلف.
وما هو محير ويكشف عن عدم امانة (الأسلاميين) أنهم يرفضون تدخل (القضاة) فى السياسه ويقولون يجب أن يكون القضاء منزها من العمل فى السياسه، فاذا كان الأمر كذلك فلماذا لا ينأى بالدين عن السياسه وما هو الأحق بالقداسه الدين أم القضاء؟
وحتى لا يكون حديثى معلقا فى الهواء فأن أفضل نموذجين ناصعين لنظامين ورئيسين فى العصر الحديث يقبحان وجه (الكون) من المؤمنين بشريعة القرن السابع، وهما غير مؤهلان للحكم ولا يتصفان بشخصية رجل الدوله، هما الرئيسان السودانى (عمر البشير) والمصرى (محمد مرسى).
واذا كان الأول فاقد تعليمى وثقافى ودراسته وعمله عسكريه،( ضبط وربط) واوامر وتعليمات لذلك دائما ما تخرج خطاباته مليئه بالتجاوزات وما يثير الضحك والتطاول و(الفرعنه) وأدعاء (الألهويه) بوعى أو لا وعى، فأن الحاكم الثانى دكتور وباحث واستاذ جامعى وعالم (فيزياء)، فاذا لم يكن (المنهج) غير صالح وغير مناسب للعصر فلماذا تخرج خطاباته وعباراته مثل رفيقه تفتقد للياقه والتهذيب وتؤكد على انه لا يصلح كرجل دوله؟
فقد توقع المصريون والعالم كله من خلفهم وانتظروا لمدة ثلاث ساعات يستمعون لخطاب سمج وممل تناول فيه الرئيس اسماء مواطنين بصورة مباشرة على نحو لا يجوز، وكانوا ينظرون منه اعتراافا واضحا وصريجا بأنه اخطأ فى الأعلان الدستورى الذى تسبب فى كلما يحدث الآن .. واذا كان يطبق (نهجا) اسلاميا كما يدعى الم يقرأ بأن الرسول (ص) حينما كان ينتقد تصرفات انسان ما كان يذكر اسمه وأننما يقول مثلا (ما بال قوم يفعلون كذا وكذا).
وكذلك ظل الأسلاموى (البشير) على عناده وتصدير خطابات الكراهيه متاجرا بألأسلام ومدعيا انه وجماعته (مجاهدون) وهم ومنذ 24 سنه لم يوجهوا طلقه واحده لعدو خارجى وأنما لمواطنى البلد الذين بينه وبينهم خلافات سياسيه لا دينيه، والخلاف الدينى متصور فى ذهنية النظام وحده، فالجنوبيين على سبيل المثال ليسوا ضد الأسلام ولديهم ألان مسلمين كثر فى الجنوب يصلون ويصومون ويحجون وزتوفر لهم الدوله طائرة لأداء الحج ، لكنهم ضد الدوله الدينيه اسلاميه كانت أوغير اسلاميه وهم مع دولة (المواطنه) التى هى حاضر ومستقبل الكون كله شاء من شاء وابى من ابى.


تاج السر حسين – [email protected]


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 4997

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#709469 [ياسر محمد طيب الاسماء]
3.00/5 (2 صوت)

06-30-2013 12:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام علي خاتم الانبياء والمرسلين المبعوث رحمه للعاليمن صلوات الله وسلامه عيله.
إقتباس2:
(فى حقيقة الأمر الأسلام (الاصلى) الذى نعرفه لا يقول بذلك ولم يحرض عليه ولم يسمح بقتل انسان بسبب معتنقه بل يمنع قتل ذلك الأنسان حتى لو ارتد وأعلن ارتداده والآيه المكيه واضحه فى هذا الجانب وتقول: (وقل الحق من ربكم فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر) وتقول آية أخرى: (فذكر انما أنت مذكر لست عليهم بمسيطر).
لكن أحكام (الشريعه) التى فرضت على المسلمين فى (المدينة) وبعد 13 سنه من البعث لا تعترف بذلك وتجيز زواج مثل تلك القاصر الشهيده التى (وئدت) بذلك الزواج الشبيه بالأغتصاب والتى فاضت روحها فى ليلة زفافها )
اخي القاري تاكد بان ما ينادي به كاتب المقال هو عنوان قديم نادي به الهالك محمود محمد طه عام 1969 في كتاب بعنوان (الاسلام برسالته الاولي لا يصلح لانسان القرن العشرين ) وعليك ان تقراء ص 20 من الكتاب المذكور وسوف تعلم الفكر الذي ينادي به الكاتب . اما الاسلام الاصلي الذي ادعي معرفته واحكام الشريعة التي فرضت علي المسلمين والسؤال للكاتب من الذي فرضها؟ ان تكرار افكار الهالك محمود محمد طه في الرساله الثانية وفي كتاب الصلاة وكل هرطقاته قبل اعدامة وبعد اعدامة اراد لها الكاتب الحياة مع انها ولدت ميته وسوف تزداد موتا عند كل شروق شمس جديدة لان الاسلام رساله لكل زمان ومكان ومحفوظة من الله عز وجل وهو القائل (انانحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون) الحجر الايه 9
ولكن واجب المسلمين تبين الحق من تلبيس ابليس والملاحدة واتباع الفرق الضاله المضلة من الجمهورين ومن شايعهم .


ردود على ياسر محمد طيب الاسماء
United States [ود الحاجة] 06-30-2013 09:32 AM
بارك الله فيك الاخ ياسر

و مع هذا يدعي تاج السر انه غير جمهوري الفكر !!!

اذا لم هذا الادعاء نفاقا فما هو النفاق؟!!!


#709437 [حليم - براغ]
1.00/5 (1 صوت)

06-29-2013 11:08 PM
الأخ السر تقبل تحيتي ورمضان كريم ...نسيت أن تذكر بأن هؤلاء الإسلاميين أنهم شواذ في كل شي من مخدرات وخمور ودعارة وشذوذ جنسي .. وبنعرف الكثير منهم من النوع البيسكر وبرقص والكبايه علي جبهته وفيهم أخرين ماعندهم أي علاقة بهؤلاء المخنثين لكن الهث وراء المال الحرام ممكن يخلي الواحد فيهم يعمل أي شي .. حتي كبار رجال دولتهم وخاصة سفرائهم في أروبا ومناصريهم في العالم من أرداء أنواع البشر .. ناس يا السر أصبحوا يجتمعوا مع الرسول الكريم وييأخذه التعليمات منهم تاني في شنو؟؟؟ ده نظام يا السر من الصعب أن تجد أقذر الكلمات والأوصاف حتي توصفهم بها.. لعنة الله عليك يا البشير إنت وكلابك .. والحساب يوم الحساب!!!


#709378 [عادل السناري]
1.00/5 (1 صوت)

06-29-2013 08:49 PM
العلمانية و الدولة المدنية و فصل الدين عن السياسة ( و ليس فصل الدين عن المجتمع ) هي اصبحت ضرورة دينية قبل ان تكون حلا سياسيا -- كثير من الكتاب غاضبين من تجربة الانقاذ في تطبيق الشريعة و افرازاتها و لهم الحق و كل الحق فيما ذهبوا اليه و ذلك نسبة للمحصلة الكارثية التي يعايشها الحميع -- و ليست هنالك ما يسمي بالدولة الاسلامية و لكن توجد دولة مسلميين بمعني الاسلام ليس دين دولة انما هو دين لافراد و مجتمعات ( انتم اعلم بشئون دنياكم ) -- و بذلك يجمع المسلمين بضرورة وجود محاكم شرعية للاحوال الشخصية لتسير الامور في هذا المجال ( زواج - طلاق - ميراث ) -- و كل فرد له الحق في الاجتهاد و ممارسة شعائره التعبدية بحرية كاملة و تحميها الدولة بالقانون لانها الطريق الوحيد للدخول الي الجنة -- و الحساب في يوم القيامة حساب فردي و ليس حساب لاحزاب او حكومات --- االدولة المدنية و دولة المواطنة و دولة القانون هي تمثل الوسطية و الفطرة السليمة و ترسخ في الاجيال حب الوطن و العمل الجاد لرفعته و بنائه - و لذا علينا بالعلمانية و الدولة المدنية اذا اردنا ان نعيش كبقية الشعوب الحرة .


ردود على عادل السناري
United States [ود الحاجة] 06-30-2013 09:29 AM
يا سناري , اتق الله اذ المطلوب توعية الناس و تثقيفهم بحيث يقطعوا الطريق على من يريدون المتاجرة بالدين و ليس فصل الدين عن اي من اوجه الحياة سياسية كانت او اجتماعية
أما حركة الانقاذ فقد فشلت من الداخل و انقسمت الى جزئين وطني و شعبي و كان السبب في ذلك الانقسام الجري وراء الدنيا و لم يكن بسبب كلمة حق او مبدأ سليم , و بالتالي هذه الحركة لا تمثل الا افرادها و لا تمثل الاسلام


#709373 [ياسر محمد طيب الاسماء]
1.00/5 (1 صوت)

06-29-2013 08:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام علي خاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلوات الله وسلامه عليه وعلي الاربعة الخلفاء ابوبكر وعمر وعثمان وعلي ومن تبعهم باحسان الي يوم الدين.
اقتباس 1:
(وفى شهر يونيو من هذا العام تم قتل اربعه (مسلمين) من معتنقى المذهب الشيعى فى مصر ضربا بالعصى وعن طريق الرفس بالأرجل والركل والسحل من بواسطة جماعه (سلفية) متطرفه لأكثر من ساعه وعلى نحو لا يمكن أن يقتل به (كلب) مسعور ولا يمكن أن يحدث مثل ذلك المشهد الا فى زمن الفوضى واللا دوله والا عقل واللا منطق واللا اخلاق واللا احساس واللا دين .. وما يحزن ويؤسف له أن البعض لم يشارك فى تلك (المأساة) لكن كمت نقل شريط الفيديو وقفوا متفرجين وكأنهم يشاهدون فيلم أو مسرحيه.
القاري لتك السطور من غير ان يفهم مقصد الكاتب وما يضمرة الكاتب للشريعة الاسلامية علي حد قوله من الانكار وعدم القبول وانها غير ملائمة لعصر التطور والتقدم وذلك واضح في هذا المقال ولكن الكاتب لم يوضح للقاري الكريم ما هو المذهب الشيعي ؟ وبماذا ينادي ؟ وماهو موقف المذهب الشيعي من اهل السنه والجماعة ؟ ارجو ان اوضح للقاري الكريم قيض من فيض المذهب الشيعي :-
1- من معتقدات الشيعة تحريف القران وسب الصحابة وتكفير وقذف المسلمين ,قد يقول سائل ماهو دليلك علي ذلك وانا ادلل من كتب الشيعة وسوف تجد اسم الكتاب والكاتب والصفحة ولضيق المساحة ارجو الرجوع لكل الكتب وقراءتها لكي تعرف منهج الشيعة المنحرف الضال المضل .
في كتاب الدرر النجفيفة لكاتبه لشيخهم يوسف البحراني (صاحب الحدائق ) صفحة 298 .
وكتاب اراء حول القرآن لكاتبه الفاني الاصفهاني .
وكتاب مراة العقول المجلسي وكل تلك الكتب توضح بجلاء عقيدة الشيعة في القران الكريم وهو التحريف مخالفين قول الله تعالي
[وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ * لا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلا مِنْ خَلْفِهِ تَنزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ [فصلت:41-42].
2- اما سب الصحابة رضي الله عنهم وارضاهم في العقيدة الراسخة لكل شيعي ويسمون السنه بالنواصب .
3- اما تكفير وقذف المسلمين فهذا واضح وجلي في ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها وارضاها وفي الانبياء والرسل وقد قالوا من الهرطقات ما يندي لها جبين كل مسلم ومسلمة وانا هنا لست اقصد اثارة المشاعر ولكن للوقوف علي حقيقة الشيعة من خلال كتبهم التي تفضح معتقدهم الباطل والضال والمضل من خلال شيوخهم واعلم اخي القاري ان للشيعي معتقد في التقية ؟ هل تعرف اخي المسلم ماهي التقية وسوف انقل لك ما تعني التقية في مذهب الشيعة .
التقية هي قولك خلاف ما تبطن اي اظهارك الموالاة وانت تبطن غير ذلك مثلا. وقد قال الله تعالي ( إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّهِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ آَمَنُوا ثُمَّ كَفَرُوا فَطُبِعَ عَلَى قُلُوبِهِمْ فَهُمْ لَا يَفْقَهُونَ وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ وَإِنْ يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُسَنَّدَةٌ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْا يَسْتَغْفِرْ لَكُمْ رَسُولُ اللَّهِ لَوَّوْا رُءُوسَهُمْ وَرَأَيْتَهُمْ يَصُدُّونَ وَهُمْ مُسْتَكْبِرُونَ سَوَاءٌ عَلَيْهِمْ أَسْتَغْفَرْتَ لَهُمْ أَمْ لَمْ تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ لَنْ يَغْفِرَ اللَّهُ لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ هُمُ الَّذِينَ يَقُولُونَ لَا تُنْفِقُوا عَلَى مَنْ عِنْدَ رَسُولِ اللَّهِ حَتَّى يَنْفَضُّوا وَلِلَّهِ خَزَائِنُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَفْقَهُونَ يَقُولُونَ لَئِنْ رَجَعْنَا إِلَى الْمَدِينَةِ لَيُخْرِجَنَّ الْأَعَزُّ مِنْهَا الْأَذَلَّ وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ )
واحسن من عرف هذه العقيدة الخبيثة الشيخ محب الدين الخطيب رحمه الله (واول موانع التجاوب الصادق باخلاص بيننا وبينهم(الشيعة) ما يسمونه (التقيه) فانها عقيدة دينيه تبيح لهم التظاهر لنا بغير ما يبطنون ,فينخدع سليم القلب منا....) كتاب الخطوط العريضة ص 10
بالرجوع الي التباكي علي قتل الشيعي (حسن شحاته) انا شخصيا لا اويد القتل خارج مؤسسة القضاء ولكن لماذا قفل كاتب المقال الحريص علي الروح التي كرمها الله ولم يكتب عن الارواح التي ازهقها الشيعة في لبنان في مجزرة صبرا وشاتيلا التي كانت في رمضان ولماذا لم يكتب الكاتب مايفعله الشيعة الان في سوريا وفي لبنان عن طريق الوكاله الايرانية في المنطقة العربية والله ان الخطر الشيعي المدثر بعقيدة (التقيه ) اخطر من يكتب فيه في رد علي مقال .
الشيعة او الروافض او الاثني عشرية هم البلاء المحدق بالمسلمين لانهم ينخرون في جسد الامة الاسلامية من الداخل ويتظاهرون بالاسلام والاسلام منهم براء فقولك المذهب الشيعي معناه جزء لا يتجزء من الاسلام ولكن لا والله ان عقيدة الشيعة ليست من الاسلام في شئ والادله علي ذلك كثيرة سوف نعود اليها بالتفصيل ونوضح عقيدة الشيعة الباطله الضاله المضله من خلال الكتاب والسنة ومن خلال بحوث علماء السنة الاجلاء ومن خلال كتبهم التي تفضح معتقداتهم.


#709063 [عطوى]
4.00/5 (1 صوت)

06-29-2013 02:20 PM
شكرا الاستاذ الرائع تاج السر على التوير والدعوة الى تشغيل العقل بلا كلل او ملل وهو من صميم الدعوة الاسلامية التى تدعو دائما الى (التامل والتفكر فى مخلوقات الله وتامل قوتة وعظمتة من خلال خلقة فى العديد من الايات التى تدعوو النظر بالعقل فكل من ينظر بعقلة سيصل للفهم الصحيح بصورة اسرع من الذى يرى الامور ويقيمها حسب (الهوى والمزاج او منظور العادة التى احيانا تصبح مثلها والديين تدخل مرحلة القداسة مثل (غطاء شعر المراه اكبر بدعة وابتداع سنة عرب الجزيرة العربية ونسبة الى الدين الاسلامى ؟؟ رغم ان غطاء الراس عرف فى شعوب اخرى قبل الاسلام ولكنة لم يكن مربوط بدين او هكذا اشياء وهذا كمثل فقط ..

احيانا نتامل ومنذ ( سطو الاخوان المسلمين فى السودان على الحكم ) ونقول سطو وسرقو وتامرو على اخوة معهم على العهد والعهد اينما كان وهو وعد الحكم بالديمقراطية الذى سبق حكم عمر البشير ويعرف المسلميين معنى الحنث بالوعود والغش ورغم ذلك كزبو وعشو وسرقوو السلطة من اخوتهم فى الديمقراطية ..

لكن والملاحظ والمتتبع بعقلة لممارسات هذه الجماعة الاسلامية التى تسمى (الحركة الاسلامية والاخوان المسليين واخيرا المؤتمر الوطنى) .. نلاحظ بانهم اى هؤلاء الاخوان المسلمين قبل ان يصلو الى الحكم عندما يتبادر الى ذهنك كلمة حزب الاخوان المسلميين او الجبهة الاسلامية يتبادر الى ذنهنك (الشريعة الاسلامية كمرادف لهؤلاء الجاعة او هذا الحزب ) الاساس لهذا الحزب وسبب وصولة للسلطه وصبر الناس عليهم نابع من هذا بانهم حزب (لم ياتى سوى لتطبيق الشريعة الاسلامية ونشر الفضيلة والاخلاق ) وان الشريعة هى الحل ؟؟؟ هذه هى ادبيات ومفردات الحركة الاسلامية اينما كانت لكن دعونا ايضا نقرا الى هؤلاء الاخوان المسلميين وبعد اكثر من24 عاما مستفرديين بالحكم وتوفرت لهم امكانيات بترولية لم يحظى بها اى حاكم قبلهم حتى الانجليز ؟؟؟ ماذا كامنت النتائج :

1/ اولا انتشر الكذب والنفاق بصورة غير مسبووقة فى تاريخ هذه البلاد التى تسمى السودان والتى كان معروفا عن اهلها الامانة والصدق والمروءة قبل حكم هؤلاء الاخوانيين ؟؟

2/ انتشرت السرقة والمحسوبية والاختلاس والغش والتزوير بصورة لم يكن لها مثيل ابدا فى تاريخ السودان ؟؟؟

3/ انهارت الاخلاق فى كل مناحى الحياة ( اخلاقى واجتماعى وامنى) ؟؟؟

4/ انتشر السكر والفجوور بصورة لم يعرفها السودانيين من قبل ...

5/ اصبح الاطفال فى سن 12 سنة يعرفون انواع العرقى وكيفية (لف البنقو)

5/ انتشر الشذوز الجنسى بين الكبار والصغار

6/ اصبح اغتصاب الاطفال شيىء عاادى جدا ؟؟

6/ انتشر الفن الهابط الذى يدعوو للفجوز وكل الموبقات ..(ثقافة اغانى الكتمات والزنق ذات الايقاع الجامايكى ؟؟؟؟؟ فهى خاليا رقم واحد فى السودان

7/ لقيط فى كل ساعة يحمل الى دار المايقوما للاطفال مجهولى الابوبيين غير الذين يتم التخلص منهم قتلا عن طريق العيادات المشبوهة وغيرها ..

7/ فى مجال الفتيات اذا قيمنا (نسبة الاحتشام التى طالما صرخ من اجلها الاخوان ) نجد كل ما حصلو علية هو ( فتيات منافقات) يغطين رؤسهن ولا يمانعن من فعل اى شىء يخطر ببالك او بالاحرى (اصبح فتيات عهد الاخوان المسلميين) يمكنها ان تمارس الرزيلة وهى مختلية تماما وفى نفس الوقت تجدها محتفظة بحجابهاحتى فى مخدعها مع عشيقها ؟؟؟؟؟؟؟ كما اصطلحو علية يعنى بصورة اوضح بان مراهقات حكومة الاخوان المسلميين يمكنها ان تفعل اى شيىء حتى عدم الصلاة ولكنها لن تكشف حجابها ؟؟؟؟ فى اغرب ظاهرة يحتار معها العقل والشيطان نفسة ؟؟

وغيرها من الظواهر العجيبة جدا ذيادة فى المساجد والائئمة والدعاة مع زيادة فى متوالية هندسية للفسق والفجور مرئى ومستتر واشياء يشيب لها الراس ...


نتسائل اخوتى .. ماهى علاقة تطبيق او قوانيين الشريعة بزيادة نسبة الانحلال (سكر زنا شذوز سرقة وكذب وغش وتزوير) ؟؟؟؟؟


نتمنى ان يخصص الاستاذ تاج السر مقالات عن هذه الحاجة المحيرة هذه اذا احسنا الظن فى هؤلاء الاخوان المسلميين وادعينا باننا نصدق بانهم كل ما يرغبونة هو ابتغاء مرضات الله كما درج قادتهم على ترديد هذه المفردات وهل مرضاة الله تكمن فى نشر الفساد الواضح للعيان وبفعل الاخوان انفسهم ..


ايضا وسناخذ حالة واحدة وهى حالة السكر المتفشى كيف يتم محاربة هذه الظاهرة (دينيا) ؟؟؟؟؟


ماهى الحلول الدينية او الشرعية التى وضعها االاسلام او قوانيين الشريعة الاسلامية كما تم الاصطلاح علية لمواجهة العربيدين ؟؟؟

من ناحية دينية لم نجد حلولا اكثر من (جلد السكران 40 جلده فى حالة وجد وهو فى حالة سكر) ؟؟؟
كحد شرعى كما هو موضح فى شريعة تتمثل فى قوانيين خاطبت مجتمع قبل1400 عام خلت ؟؟؟

ماهى علاقة ذلك بالذيادة الطردية فى مكتشفى سحر هذه الخمور حتى الاطفال ..

السؤال هل عملية الجلد قادرة على ردع شخص (ادمن السكر) وماهى حلول شريعتهم فى مواجهة ثقافة السوووق الحر التى يمكنها ان تروج لك عن منتجاتها الروحية من اخر منتجات الشراب الحرانم وان تتصفح اى موقع من موبايلك او تعرض عليك النساء رغم انفك وانت خارج ليتوك من صلاة الفجر ؟؟؟ وهل التقوى وحدها كما يطالب ها فقهاء الكيزان المجرميين كلما عجزو عن تفسير ظاهرة هم صنعوها بانفيهم وشريعتهم التى يسالهم منها الله يوم لا ينفع مال ولا بنون .. قد يقول قائل بانك تعترف بانها شريعتهم وليست شريعة الله ؟ نقول لهم لا هم يتعاملون وفقا لما يراونة من شريعة القرن السابع كما يسميها الاتاذ تاج السر فهم فى اعتقادى اجتهد وحفظو من الايات والاحادييث حتى يطبقو هذه الشريعة وبعضهم صادقون ولكن الحقية التى غابت عنهم بانهم مثل الذين يدعون لتطبيق قوانيين الاقطاع فى القرن الواحد وعشرين .. اذا لم يفهم بما سيمى بدعاة الشريعة بان (الشريعة التى حفظوها واشعلوا الحروب بسببها وسرقو بسببها وجلدو الفتيات بسببها لانهم لم يضعو قطعة القماش على رؤسهن نعم هتى قوانيين شرعية لكن لشعب جاهل متخلف كان يعيش فى حقبة غاابرة يعبد الحجار والشمش احيانا ويقتل البنات ؟؟ نزلت تلك الشريعة لقوم ظلاميون جاهلون فى اسوا انواع الجهل والامية والبدوية ارسل الله عليهم نبى من بنى جلدتهم خصيصا لخصوصيتهم فى القسوة والامية حتى يتعقلو وبقوانيين شريعة يفهمون مغزاها جيدا تحافظ على عاداتهم وتقاليدهم كما ذكرنا بان العادة اقوى من المقدس .. اما شريعة الله الابدية هى (العدل العدل العدل ) ولن تستطيع ان تحقق القدر ولو القليل منة فى هذا فى زمن سياسة السوق الحر وجبروت القوانيين الاممية التى صممت لحفظ حققوق القدر المعقول من العدالة لكل بنى الانسان ..



طيب خبرونا لماذا تنتشر الحبوب المخدرة والسكر فى بعض مدن المملكة حتى بين الفتيات فى اغنى اقتصاد اسلامى وعربى ودينى ؟؟؟


والسؤال هل فى زمننا هذا هل يوجد شخص مسلم لا يعلم بان الخمر حراام ؟؟؟؟؟ وماذا يفيد ان تردد لشخص معلومة هو اصلا يعلمها منذ ان تتلمز على شيوخ الكيزان فى الصف الخامس الابتدائى ؟؟؟

السؤال هو هل قوانيين الشريعة الاسلامية قادرة الى (اقامة الاخلاق او العدل الحقيقى فى هذه البلاد)

والسؤال هل سيدنا عنمر بن الخطاب الفارووق ذو الجينات الاشتراكية هل يمكنة ان (يقيم كل تلك العدالة التى اشتهر بها دون الصحابة اذا قدر لهة الوجود فى زماننا هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟

ببساطة اعتقد بان هذا العصر لن تضبتة قوانيين مستمدة من تعاليم دينية الا القوانيين الصارمة والتى لا تقبل التحوير او التى تبحث عن راى الفقهاء فى الكتب الصفراء القديمة والمفبركة ...

اذا اردتم نشر الاخلاق والفضيلة طريقها واااااحد وهو القوانيين العلمانية الصارمة التى تحمل فى طياتها (القيم الالهية النبيلة)
واذا ارتم نشر العدل والعدالة والمساواه لن تستطيعو ولو حرصتم الا تحت قوانيين علمانية صاارمة جدا فهى السلاح الامثل والوانيين المثلى لهذالذمن المتحرك السريع ذو الابتكارات السريعة جدا


فاذا تتبعنا سيرة عمر القارووق والشهرة التى اتسم بها فى مجال (العدل) حتى لقب بالفاروق فان عمر بن الخطاب لم يفعل شيئا سوى انة كان

يتسم بالواقعية الكاملة ؟؟ فاعتقد بان عمر عندما عطل خد السرقة فى عام الرمادة لم يرتجف امام النصوص القرانية التى بلا شك كان يعرف معانيها ودلالتها وواقعيتها
السؤال هو اذا كان شخص قبل اكثر من1300 سنة ادرك معنى التوجيهات القرانية فماذا نقول لاشخاص فى القرن الحلى عصر الانترنت والتنكلوجيا يريد ان يحكم بايات بعضها لبنى اسرائيل يريدون ان يطبقوها ؟؟ والنتيجة فساد وافسااد وانحلال اخلاقى لا مثيل لة ..

ماساة المسلمين ببساطة هى اختزال وتكبيل عمومية الرسالة المحمدية الشاملة فقط فى شئون النساء ولبسهن وحركتهن وقتل الاقتصاد بسبب ركود 60% من القوه البشرية التى تتمثل فى النساء بسبب شريعتهم هذه وعندما نقول شريعتهم نعلم بان شريعة الله هى (العدل المطلق) وليس البكاء والتشنج امام احاديث وروايات لرواه وفقهاء ثبت نفاقهم وكزبهم وكتابة ودبلجة اوهام واحاديث حسب ما يوافق ملكهم او رئيسهم لو كانو بنو امية او العباسيين او قبلهم وجهلهم باشياء هم انفسهم لم يستطيعو ان يدافعو عنها سوى (كل اسباب الفساد والفقر والموت سببها البعد عن الله ؟؟؟؟؟؟ هذه هى اكبر مهاذل الاخوان المسلميين فى كذبهم وعجذهم عن مواجهة الواقع ...


والاكثر ادهاشا وهو اهتمام بما يسمى بالسلفيين والاخوان بامور الدعوة الاسلامية جامعات اسلامية ومعهاهد وغيرها تفرخ جهلاء يبيعون الموية فى حاره السقايين ؟؟؟ ونعنى بها بانة فى هذا العصر اى شخص مسلم يعلم كل شيىء عن دينة اذا رغب بدون التوجة حتى لاى معهداو امام مسجد يهتم بقطعة قماش توضع على راس فتاة حتى ولو كانت قاصر غير مكلفة ولا يهتم بما تفعلة او ستفعلة تحت قطعة القماش ..


منتهى الغباء والاصرار على الغاء العقل والسير بمناكب الانعام .....


ردود على عطوى
European Union [ياسر محمد طيب الاسماء] 06-29-2013 09:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام علي رسولنا الامين صلوات الله وسلامه عليه.
إقتباس 1(اذا اردتم نشر الاخلاق والفضيلة طريقها واااااحد وهو القوانيين العلمانية الصارمة التى تحمل فى طياتها (القيم الالهية النبيلة)
واذا ارتم نشر العدل والعدالة والمساواه لن تستطيعو ولو حرصتم الا تحت قوانيين علمانية صاارمة جدا فهى السلاح الامثل والوانيين المثلى لهذالذمن المتحرك السريع ذو الابتكارات السريعة جدا)
سؤال موجه لماذا لم تصنع هذه القوانين العلمانية وتنشر الاخلاق والفضيلة في الدول المطبقة عليهاالان ؟
كشف مجلة "ريسكيو" الأمريكية قبل سنوات عن بيانات خطيرة تكشف بعض الدمار الذي يلحق بمتعاطي الخمر على المجتمع، ومنها:

*تعاطي الخمور يتسبب في حوادث قتل كل 22 دقيقة.

*في كل دقيقة يوجد قائد سيارة مخمورٌ "ثملٌ" واحد من بين كل خمسين سائق سيارة، وفي عطلة نهاية الأسبوع تقفز هذه النسبة إلى شخص من بين كل عشرة سائقين.

*طبقا لمركز السيطرة على الأمراض في أتلانتا فإن هناك مائة وخمسة آلاف حالة وفاة سنويًا لها علاقة بالخمور ( حوادث سير، وأمراض، وإصابات)

*الحوادث ذات الصلة بالخمور هي السبب الريئسي في وفيات الشباب.

*نصف الحوادث المرورية ترجع إلى تناول الخمور.

*الكحول يتسبب في ما لا يقل عن 34% من حوادث القتل العمد.

*أكثر من نصف المغتصبين قاموا بجريمتهم في حالة من السكر.

*جرائم العنف وإساءة معاملة الأطفال وانتهاكهم تزداد في الأمهات حال معاقرتهن الخمور بثلاثة أضعاف، أما في عند الآباء فتزداد جرائم المخمورين إزاء أطفالهم بنسبة عشرة أضعاف عنها في الأمهات.

*36% من المنتحرين تعاطوا الخمر قبل تنفيذ عملية الانتحار .

*حالات السكر الشديدة تتسبب في: 60% من جرائم العنف، و30% من جرائم الانتحار، و80% من حوادث الحريق والغرق.

*معدل الانتحار بين مدمني الخمور تفوق بثلاثين ضعفًا معدلات الانتحار عند الأشخاص غير المدمنين.

*الخمور تكلف الولايات المتحدة (15 مليار دولار) سنويًا من أجل الرعاية الصحية وعلاج آثارها. (إحصاء عام 1988).

* 2.9% من كل ألف مولود حي لديهم ما يعرف بمتلازمة الكحول الجينية.

.بريطانيا تنفق في كل عام ثلاثة الاف مليون جنية
على الخمور وتبلغ الاستثمارات المالية في صناعة
الخمور مليون جنية

صرح وزير الاقتصاد الفرنسي لوكالات الأنباء أن ما
تنفقه فرنسا على الخمور يبلغ سبعة الاف مليون
دولار سنوياً
عندما نري نجاعة تلك القوانين في بلادها نرجع ونراجع ديننا الذي حرمها قبل 1400 سنه ونشوف العيب في التطبيق وليس في التشريع كما يخيل لك وقوانين الغر ب الذي تدعوا لها خليها التحلهم هم اولا وبعدين تفكر في تطبيقها علينا انت ومن مشي علي خطاك.

[ود الحاجة] 06-29-2013 03:44 PM
اعتقد ان الاخ عطوي محتاج الى العلاج عند طبيب نفسي فهو كتب :((اذا اردتم نشر الاخلاق والفضيلة طريقها واااااحد وهو القوانيين العلمانية الصارمة التى تحمل فى طياتها (القيم الالهية النبيلة))

حسب عقل العبقري عطوي فان العلمانية التي تعارض القيم الدينية صراحة هي ذات قيم الهية !!! و ليست فقط دينية ( فالدين يشمل حتى المجوس او عبدة النار) بل الهية!!!1


#708885 [osama dai elnaiem]
0.00/5 (0 صوت)

06-29-2013 11:03 AM
اخي تاج --- صح بدنك-- والدليل علي صحة لسانك في ( خنوع) الجماعة هو ما يتردد ( لا بديل للبشير الا البشير)---- بالله ما يخجلوا دكاترة الحركة الاسلامية من قدرة شاب ثلاثيني في تولي زمام الحكم في بلد ما بينما هم وبكل مقدرات الشعب السوداني التي صرفت عليهم لا يجدون في انفسهم القدرة علي شغر منصب ظل فيه العميد عمر البشير لربع قرن يصفقون له ويصنعون منه فرعون اليوم( ما اريكم الا ما اري وما اهديكم الا سبيل الرشاد)


#708866 [ود الحاجة]
5.00/5 (3 صوت)

06-29-2013 10:51 AM
الاستاذ تاج السر ,عداؤك للدين الاسلامي اصبح واضحا و مفضوحا بل و الادهى من ذلك انه اصبح واضح الانحياز و ثالثة الاثافي ان الامر غير مهني و غير اخلاقي و فيه مبالغة معيبة و من الادلة على ذلك :
1. ان تاج السر ينقب تنقيبا عن حوادث لو سلم انه قام بها اسلاميون فهي نسبتها فليلة و لا تقترب من درجة ان يوصف بها تيار ما ,بل على اسوأ الفروض يمكن مقارنتها بفضائح مثل فيضحة بيل كلنتون- مونيكا و فضيحة زعيم الاستخبارات الامريكية الجنرال بترايوس و بعض الجرائم العنصرية هنا و هناك

2. في الوقت الحاضر يكتب الصحفيون الجادون و الحقوقيون عن قضايا كثيرة مثل تجارة ما يسمى بالرقيق الابيض و هي تجارة تتضرر منها مئات الالاف ان لم يكن الملايين من النساء و تحصد عشرات المليارات من الدولارات سنويا و لكن امثال تاج السر ممن يرون بعين واحدة و يعطلون العين الاخرى لا يريدون التطرق لهذه المواضيع , أترون لماذا ؟ اظنكم تفهمون ان السبب هو ان هذه الامور الشنيعة لا يتورط فيها التيار الاسلامي
3. الاسبوع الماضي عرضت قناة الجزيرة برنامجا عن معاناة الخادمات في لبنان و تعرض بعضهن للقتل و استخفاف القضاء بتلك الحوادث , و لكن بما ان اغلب اللبنانيين غير مسلمين و حتى بين المسلمين نسبة الاسلاميين قليلة , لم نر السر يكتب مقالة عن هذه القضية كما كتب الان عن الشيخ حسن زعيم الشيعة الذي قتل في مصر


#708665 [ابونازك البطحاني المغترب جبر]
5.00/5 (2 صوت)

06-29-2013 01:42 AM
بداية العنوان جاء بصفة العموم ولم يستثني الكاتب أي جزء من الاسلاميين ؟!!!
بكل صراحة انا ارثى لحال مثل هذا الكاتب ، فهو انسان غريب يحب الجدل البزنطي لا اكثر ولا اقل ، فكل طعنه وهمزه ولمزه مكرر بطريقة مقيته بل مقززة والسبب انه لا يقرأ ردود المعلقين الذين يحاجونه بأقوى الحجج ولكن هيهات ولا حياة لمن تنادي .
* اقتباس ((فى شهر يونيو من العام الماضى نقلت الأخبار حادثة مؤسفه تتمثل فى وفاة طفله يمنيه (قاصر) ) وطبعا هو يريد ان يطعن في زواج القاصر وكالعادة يقول كما يقول الشيعة في جواز تفخيذ الرضيعة وماشابه وسبق وان بينا له ذلك من كتاب (تحرير الوسيلة )للهالك الخميني .
*1 (ودم تلك الضحيه معلق على رقبة (الأسلاميين) وشيوخ وفقهاء شريعة القرن السابع، لعنهم الله وعليهم الخزى والعار الى يوم يبعثون .. )) الحمد لله ان ديننا الاسلامي ينهانا عن اللعن والسب فليس المسلم بالطعان ولا اللعان ، والغريبة ان اكثر الطاعنين واللاعنين تجدهم من الملل الضالة (كالشيعة الروافض ، والحلاجيون ومؤيدي ابن عربي والهالك محمود محمد طه) ونحن نقول لكل لاعن عليه من الله مايستحق .
*2 اقتباس ((وفى شهر يونيو من هذا العام تم قتل اربعه (مسلمين) من معتنقى المذهب الشيعى فى مصر)) سؤال مكرر للمرة المليون منذ متى اصبح الشيعة مسلمون ؟ ومنذ متى اصبح الدين الشيعي مذهب اسلامي ؟؟! (واتحدى الكاتب امام الراكوبة وقراءها ان يجيب على هذا السؤال او يثبته ) .
* 3 اقتباس (( وعن طريق الرفس بالأرجل والركل والسحل من بواسطة جماعه (سلفية) متطرفه لأكثر من ساعه وعلى نحو لا يمكن أن يقتل به (كلب) )) طبعا الكاتب متعود على التدليس وهذا ليس بغريب ، فالذين قتلوا الرافضي (حسن شحاتة) لم يكونوا سلفيين بل مواطني قرية مصرية مسلمون وكان هذا نتاج طبيعي لما يفعله هذا النجس الرافضي لدعوته اهالي تلك القرية للتشيع عن طريق اموال ام الروافض ايران (كما تفعل مع غيره من الكتاب) ، وطوال اكثر من سبعة سنين وهذا الرافضي (وهو من غلاة الصوفية قبل التشيع) يسب ويلعن زوجات النبي الكريم ولاسيما امنا عائشة (رضي الله عنها وارضاها) ويسب صحابة رسولنا الكريم (ابوبكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم جميعا ) وسائر الصحابة عليهم الرضوان ، وقد تم محاكمته ايام مبارك اكثر من مرة بتهمة ازدراء الاديان وكل مرة يهرب الى ايران والعراق تحت حماية الروافض ، لذا عندما حضر الى تلك القرية وسمع الناس انه موجود داخل احد البيوت تجمعت كل القرية في منظر مهيب وغضبهم من النجس واقواله (التي يطفح بها اليوتيوب) وكذلك لما يفعله زملاءه الشيعة الروافض في مسلمي سوريا من قتل وتعذيب وتنكيل واغتصاب لحرائر المسلمين ، فقاموا بضربه وقتله وسحله بصفة جماعية وضاع دمه بين الحضور (لأن هؤلاء مسلمون بسطاء ) ولكنهم يغارون على دينهم وعلى نبيهم الكريم وزوجاته امهاتنا (ومن ليس لديه غيرة على امهات المؤمنين) فهو ديوث ولن تكون له غيره على امه او بناته او اخواته واهله .
*4 اقتباس (فى حقيقة الأمر الأسلام (الاصلى) الذى نعرفه لا يقول بذلك )) هل ممكن ان تعرفنا على اسلامك (الاصلي) ومن اين تأخذه ومن هم علماء الاسلام الاصلي بتاعك؟ فقد نكون ضالين ولك فضل الهداية (وتحدي اخر لن يجيب ياشباب كعادته).
*5 اقتباس ((وأنما لأنهم يطبقون ما تقول به أحكام (شريعه) القرن السابع بالحرف وأنهم (كفار) دون أدنى اعتبار الى انهم يشهدون بالا اله الا الله وأن محمد رسول الله،)) الا يعرف الكاتب (وظني انه يعرف لكثرة تكرار مانقوله) ان لا شئ يجمعنا مع الشيعة الروافض في الاسلام (فأركان الاسلام لدينا خمسة وهم بدلوا الشهادتين التين ذكرهما ب(بولاية علي) وينادى للصلاة عندنا خمس مرات وعندهم ثلاث فقط (لانهم يصلون الفجر لوحده ويجمعون الظهر والعصر ثم يجمعون المغرب والعشاء ، ولا يصلون الجمعة (حتى ظهور المهدي) ولا يغسلون ارجلهم عند الوضوء (ومن بطل وضوءه بطلت صلاته )و حتى الصلاة تعتبر عندهم من الفروع وليس الاصول !! ثم انهم يقولون ويؤمنون بتحريف كتاب الله تعالى الذي اكد حفظه له ، ويسبون الصحابة وامهات المؤمنين ، ومحرم عندهم الجهاد (حتى ظهور المهدي الخرافة) ومحرم عندهم تطبيق الشريعة (حتى ظهور المهدي) ثم يأتي الكاتب ويصفهم بالإسلام بل ويدعي ان دينهم مذهب (نسأل الله السلامة ونحمده على نعمة العقل . (وليس يصح في الافهام شيئا اذا احتاج النهار الى دليل ).
*6 اقتباس (وما هو عجيب ومدهش ان اؤلئك (المجرمين) الذين قتلوا اؤلئك (الشهداء) الشيعه لم يعرضوا عليهم (الأستتابه) قبل أن يقتلوا كما تقول (شريعتهم) اذا كانوا يرونهم رافضه و(مارقين))) هنا يتأكد لنا ان الكاتب يستقي معلوماته من ستات شاي او قهاوي (ولا ادري هل في يوغندا ستات شاي ؟ فلقد تمت استتابة المقتول اكثر من مرة اثناء المحاكمات ، وحتى ان ابنه تبرأ منه قبل اكثر من ثلاث سنوات ، لانه حاول معه ولم يتب فكان التبرؤ من والده اشرف له .
*7 اقتباس (( ونحن فى نقدنا لهذه التيارات كلها لا نفرق بين من يدعى الأعتدال ومن يظهر التطرف طالما كان مؤمنا بعودة تلك الشريعه)) اول مرة تنطق بالحق فأنتم فعلا لا تفرقون بين معتدل ومتطرف طالما كان مؤمنا بعودة تلك الشريعة (وانتم هنا تشمل اتباع الملل الضالة المنحرفة (كالباطنية الحلاجية والشيعة الروافض ومؤيدي ابن عربي والهالك محمود ) .
*8 اقتباس (ولذلك نتحدى أى مدافع عن تلك الشريعه أن يقدم لنا نموذجا واحدا فى أى بلد ومنذ اكثر من 1300 سنه طبقت فيها وحققت تلك الدوله معايير جيده فى الحريات والديمقراطيه وحقوق الأنسان والمساواة بين المواطنين والأمن والسلم وتحقيق الرفاهيه الأقتصاديه.)) اولا انت لست اهلا لأي تحدي ومع ذلك لن نقول لك زمن الخلفاء او زمن عمر بن عبدالعزيز ، لكن اقول لك انها المملكة العربية السعودية فلها حوالي مائة عام وهي تطبق شريعة الاسلام (وان شذ بعض الاشخاص ) ومنذ ذلك الحين وحتى يومنا هذا فهي من اكثر البلدان امانا وسلاما واقتصادها من اقوى اقتصادات العالم .
*9 اقتباس ((هذا القبح الذى نراه فى العصر الحديث تسبب فيه الشيخان السلفى (محمد بن عبد الوهاب) والأخوانى (حسن البنا) رحمهما الله، اللذان أتوقع أنهما يعذبان الآن فى قبريهما عذابا شديدا بسبب اقحامهما للدين فى السياسه )) اولا تقول رحمهما الله ، ثم تتوقع انهما الآن يعذبان في قبريهما ؟!!! قمة التناقض وعدم ادراك ماتكتب (فالحلاج عندك شهيد وكذلك ابن عربي ومحمود فلا غرو ان يكون هؤلاء عندك شهداء، ثانيا لا مجال للمقارنة فمحمد بن الوهاب رجل دين وليس سياسة وجل وقته كان في الدعوة الى الله وتنقية دينه من الشوائب التي جلبها اهل الملل الضالة ودعوته لعدم الشرك بالله ورفض الخرافات والخزعبلات التي يؤمن بها (الحلاجيون ومن والاهم) وحسن البنا رجل ماسوني والاخوان نظام ماسوني معروف ، وعموما اثبت لنا ان محمد بن عبد الوهاب خلط بين الدين والسياسة !! (ولن يجيب الكاتب).
*10 اقتباس (وما هو محير ويكشف عن عدم امانة (الأسلاميين) أنهم يرفضون تدخل (القضاة) فى السياسه ويقولون يجب أن يكون القضاء منزها من العمل فى السياسه)) مثال قريب هل رأيت حكام السعودية يتدخلون في امور الدين ؟!! ام هل رأيت علماء السعودية يتدخلون في امور سياستهم (الا اذا كان ذلك ضد الدين)؟!
*11 اقتباس (هما الرئيسان السودانى (عمر البشير) والمصرى (محمد مرسى).)) اولا هذان الاثنان يشربان من نفس النبع وهو منبع (الاخوان) وهم من جلبوا الدمار والفساد الديني والاخلاقي لبلديهما وهما اكثر شخصان ضد الامة العربية والاسلامية بل ضد بلدهم ومواطنيهم فلا تعتد بهما ولا بمعتقدهما.
واخيرا نرجو من الكاتب ان يخفف من تدليسه وبغضه على الاسلام وان يجدد في مواضيعه فهو لا يصنف ككاتب سياسي او ليبرالي او حتى رياضي ، ثم انه دائم التعاطف مع الشيعة (فليقل لنا انه شيعي حتى نحاججه بمعتقده او يبن لنا ماهو معتقده (الاصلي) ولم ولن يفعلها (والراكوبة وقراءها شهود).
ولنا عودة ان عاد . (والعذر والسماحة من ادارة الراكوبة وقراءها للاطالة عليهم )


ردود على ابونازك البطحاني المغترب جبر
United States [ابو محمد] 06-29-2013 11:42 AM
لافض الله فوهك الاخ / أبو نازك ووفيت وكفيت والعرضحالجي هذادائماً وابداً كتاباته فطيرةولاازيد

European Union [مريود] 06-29-2013 07:25 AM
آبراسا غليد.


#708662 [Wizard]
1.00/5 (1 صوت)

06-29-2013 01:30 AM
sharia is not good for 21centuary.


#708630 [حرموني]
0.00/5 (0 صوت)

06-29-2013 12:06 AM
يا استاذ عمر البشير اكتر واحد موهل لان يكون رجل دوله حافظ لحقوقها ....بس انتو مشكلتكم اي زول بتكلم من منظور مشكلتو الخاصه والمسكين ده عاملنوا شماعتكم لكن الله بنصرو غصبا عن الحاسدين .....سير سير يا البشير.........


تاج السر حسين
تاج السر حسين

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة