قطر تفقد كل قطعانها
07-01-2013 07:21 PM

قطر تفقد كل قطعانها

رواية الدون الهادي ان لم تكن اعظم رواية كتبها البش ، فهي من اعظم الروايات. الرواية طويلة ومن اربعة اجزاء . في هذه الرواية نجد قصة الفلاح القوقازي من منطفة نهر الدون. المزارع تعرض لظلم من جنود القيصر الروسي ، كعادتهم . فدافع عن حقه وفتك باحدهم وهرب . وكادوا ان يمسكوا به ، وهو بعيد عن قريته ، فاستجار بفلاح لايعرفه . ووعده ان يعطيه نصف قطعانه اذا خبأه ساعده للوصول الي قريته . وبعد فترة يشاهد الهارب الفلاح الآخر وهه يحدق فيه وهو يعرض فاكهته للبيع . فيبادره قائلا ,,كل قطعاننا قد ماتت. خذ بعض التفاح لاسرتك .,,,
قطر تقو ل للاخوان عاوزين تفاح؟ احد اهل الاقاليم عمل خلوه ومعاها راكوبه سمحه للضيوف . وسمع ان اسره من الثقلاء في طريقهم لقضاء الشتاء معه الي بداية الخريف القادم ، لكي يعودوا مع موسم الزراعة . فقام بتشليع السقف بحجة التخلص من المرقوت .
الملك حسين ، ملك الاردن السابق ، كان معزولا وتخصص احمد سعيد في اذاعة صوت العرب في الاسائة اليه وكان رسامي الكاريكاتير في العهد الناصري يتبارون في الاسائة اليه. والكتاب لا يكفون عن وصه بالولد وعميل امريكا واسرائيل .
في حرب الستة ايام والتي اقحم ناصر فيها العرب برعونة ، صار الملك حسين بطلا وفي خندق العرب . واخذ الفلسطينيون راحتهم في الاردن . ولثلاثة سنين صار الملك حسين ضيفا في بلده . وكانت مذابح ايلول الاسود . واجبرالفلسطينيون لان يبحثوا عن الحماية حتي بالهرب لاسرائيل . وانتقم الفلسطينبون بقتل رئيس وزراء الملك حسين وصفي التل في القاهرة وفندق سمير اميس وشربوا من دمه بعد قتله.
ياسر عرفات كان من المفروض ان يقتل . ولكن النميري اخرجه متنكرا في طائرته . موضوع قطر بسيط . الترابي والاخوان المسلمين نظموا انقلاب الشيخ علي ابوه لكن استلموا البلد قطر عملت التمثيلية الاخيرة للتخاص من المرقوت بدون جمكسين الاسلاميين والقاعدة....الخ لان الجمكسين من المواد ابلمسرطنة . ,
هذا جزء من موضوع قديم .
ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ
نحن السودانيون لا نزال في السنه اولى تحضيري في السياسه العالميه. وعندما اخترق بعض الوطنيون مكتب حسن الترابي و مخاطرين بحياتهم عرفوا بمشروع الأنقلاب في الدوحه لأن السفاره السودانيه في الدوحه كانت الجهه التي وفرت الأتصال بين الأطراف المتأمره و نظمت كل شيء و بكل طيبة و سذاجة الفلاح المسكين اتصلت المعارضه السودانيه و الجزء الذي يعتبر(تفتيحه) بالأم اي سكس او المخابرات الخارجيه البريطانيه و الذين طمنوهم ان كل شيء على ما يرام. ونسوا ان المخابرات البريطانيه قد نظمت اغلب الأنقلابات في الشرق الأوسط منذ ايام الضابط شكسبير, لورانس,النبي , كرومر و سبقهم غردون. اذا لم نكن نحن السودانين بتلك السذاجه لما وجدت الان قاعده امريكيه ضخمه في قطر ولما وجدت قناة الجزيره. و من الممكن ان يكون الاحتلال العراقي بطريقه مختلفه. لقد كان المفتاح في يدنا و لكن اخذناه و اعطيناه للصوص و طلبنا منهم ان يحموا الخزينه. وهذا سبب تكريم قطر للترابي.
و في سنة 98 اراد الترابي ان يعيد نفس الموال في دوله اخرى و كشفت نفس المصادر التحركات و الكن المعارضه كانت قد وعت الدرس وغادر شخص موثوق به الى البلد المعني وكنت انا في وداعه واخرين ولكن بعد عدت ايام و في أحد الفنادق لم يستطع السودانين في البلد المعني من تنظيم اجتماع او خشوا على انفسهم و بعد الاتصال بي اتصلت بوزير ربطتني ب صداقه قديمه في البلد المعني و بلغت الرساله .
نهاية اقتباس
البلد هى الامارات . ودول الخليج اعلنت الجهاد علي الاخوان . لانهم سرطان
ع. ٍز شوقي بدري
[email protected]


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 4312

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#711413 [ام الحسن]
0.00/5 (0 صوت)

07-02-2013 10:23 AM
انا كنت بقول لى راجلى الخليج عايز يتخلص من الاخوان ومرسى انكتحت ليهو ترابة 000يعنى يااستاذ فى امل انو ناس الخليج يقلعو لينا الكيزان خصوصا الشعب نايم نوم وداسى المحافير 000 وح يقلعوهم كيف والشعب جنازة ابوه عفنت وريحتها فاحت ومغطس حجر المحافير


#711224 [ركابي]
5.00/5 (1 صوت)

07-02-2013 02:58 AM
اسلاك مخي سخنت والفيوزات عايزة تطرشق


ردود على ركابي
United States [قاعد برة السودان و الحمد لله] 07-02-2013 12:57 PM
انت سخنت بس. انا طرشقت عديييييييييل يخربني لو فهمت حاجة

European Union [شوقي بدري] 07-02-2013 03:53 AM
الابن الاخ ركابي ، تنظيم الاخوان المسلمتن نظم ورعي الانقلاب القطري في التسعينات . الاخوان سيطروا علي قطر ، وكادوا ان يبتلعوها . الشيخ الجديد لا يدين للاخوان بأي شئ، ولن ينصاع للاخوان والاسلاميين. اخيرا اكتشفت قطر انها دولة علي قدر حالها . وانها قد قضمت اكثر من ما تستطيع ان تبلع
الشكر


شوقي بدري
شوقي بدري

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة