المقالات
الشعر
أسماء الجنيد
كذبة التفجيرات الساذجة !!!
كذبة التفجيرات الساذجة !!!
07-02-2013 07:16 PM

تبرعت هذه المرة السيدة سامية منسوبة اللآوطني بنشر كذبة اخرى من سلسلة اكاذيبهم التى ادمنها الشعب
لم تستحي هذه المرأة وهى تصرح بتخاريف ليس لها اي اساس من الصحة !!!
لم تخيبوا الآمال ابدا , نفس الطبع ونفس الأخلاق والخساسة والدهنسة !! والطبع يغلب التطبع!!
كذبة ونفاق يسقط كل الأقنعة كل لحظة من منتسبي اللآوطني !
مشكلتكم دائما الغباء المستحكم, كذبتكم دائما بتكون مفوووتة وخارج الشبكة,, كذبتكم بالضبط زي
(نكتة المساطيل ) بتكون مجلية الخط كلو كلو ..زي شطحات ربيع عبد العاطي ووزير دفاعكم البدافع بالنظر . وحاج ساطور الداير يحارب بي ساطورو الجوي وهلمجرا!!!

إذن كونو تأتي كذبة مدوية من هؤلاء البشر في إنهم ابطلوا مخطط لتفجير ندوة السيد الصادق المهدي!
ما غريبة عليهم ، لكن الغريب كيف سمح الإمام الصادق بنشر تلك الإشاعات السخيفة؟وكيف صمت ولم ينفيها إن قلنا إن لا ذنب له بنشرها مثلا وهو يدري تماما إنها كاذبة وليس لها اي دليل من الصحة ،إنما فتنة مفتعلة قصدوا بها تخويف الشعب من المظاهرات وإرهابهم من الخروج مرة اخرى !!
وقصدوا بها ايضا تمويه الشعب بإنهم محايدين ورغم إنه التجمع في ندوة الصادق ضدهم ، لكنهم حافظوا على أمن الناس بحراستهم بواسطة كلاب امنهم الخارقين ، الذين إكتشفوا بقدرة قادر المتفجرات التي كانت لولاهم سوف تقضي على الأخضر واليابس !!!
وقصدوا بها ايضا دعم الإمام بصورة مباشرة، والنتيجة واضحة حيث اتى إبنه بشرى مدججا بالسلاح وهو تابع لجهاز أمن اللآوطني!! ليس هكذا تورد الإبل يا هؤلاء!!

السيد الصادق صمتك وعدم النفي لتلك الإشاعة شينة في حقك وحق حزبك والأنصار! هؤلاء الجموع التي اتت من كل فج عميق يحملون الأمل في كفة والحب والولاء في كفة أخرى، منهم الشياب قبل الشباب من رجال ونساء، لماذا تحرجهم بصمتك وعدم الدفاع عنهم على اقل تقدير؟ هل هذا جزاؤهم .؟؟

كالعادة منتسبي اللآوطني كلامهم اشتر وتصريحاتهم تشبه إسلوبهم الساذج!
ماهي ادلتكم ومن هم المتورطين الذين سوف تتم محاسبتهم؟ ومن هي الجهة المسؤولة من تفجيركم المزعوم؟ وماهو السبب في كل الفبركة السخيفة هذه ؟؟
رجاء حين تفكروا أن تألفوا قصة خيالية خلوها قريبة للحقيقة ولو بنسبة 1 في المائة !
كلها اساليب دنيئة لا تمت للواقع بصلة ولا تشبه السياسي الراشد الذي يحترم عقول كل الناس!
تعلمون جيدا إن محاولات القتل والتفجير والسحل تشبهكم انتم فقط!
الشعب السوداني بكل إتجاهاته وإنتمائه واحزابه لا يشبه تصرفاتكم الإجرامية !لا ولن تعشعش في عقوله يوما روح الإنتقام والخراب والدمار! اكثر شعب صابر وصامد ومسالم .
والدليل رغم تفلاتتكم وتسلطكم ، لكنكم مطمئنون لهذا الشعب الذي لا يعرف أساليب الغدر والخيانة!
لو كان هذا الشعب كما تزعمون ، لما صبر عليكم ربع قرن !! كان قضى عليكم الواحد تلو الآخر ، وإرتاح من كذبكم ودجلكم ونفاقكم !
من الساهل جدا ان يقضي عليكم جماعة وافراد، وانتم ادرى بذلك ، لكن هذه الأساليب تشبه حزبكم فقط!!

النجيضة : السيد الصادق إن لم تكن تثق في كل هذه الجموع لماذا دعوتهم ؟ لماذا صرحت متفاخرا بتوقيعاتهم المليونية في صالحك! ولماذا طلبت الحراسة المشددة من منسوبي اللآوطني وانت تعتبر نفسك معارض لهم؟ ولماذا الحراسة اصلا ؟
إذا كان نافع يتطاول ويتبجح بالإساءة يوميا ومصطفى إسماعيل يسب ويشتم في الشعب ووصفه بالشحات! هذا غير شيوخ الغفلة وهم يتطاولون بإسم الدين ، لم يفكر ان يعتدي عليهم أحد! فكيف يدخل العقل مثل هذه الفبركة الغبية الساذجة !!!

متاوقة
الرئيس وزمرته يقدلون ويرقصون في كل ركن في البلد رغم الجوع والفقر والتسلط والجبروت! لماذا لم يحاول الشعب تفجير تجمعاتكم الإستفزازية التي تبدأ وتنتهى بالرقص والتطبيل ؟؟
حسبي الله ونعم الوكيل عليكم جميعا ،، يمهل ولا يهمل .......


أسماء الجنيد
[email protected]


تعليقات 5 | إهداء 1 | زيارات 2186

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#712803 [كاك]
4.15/5 (8 صوت)

07-03-2013 09:18 PM
الاخت اسماء فعلا المتفجرات كانت موجودة في الساحة لكن كانت في ايدي منسوبي الحكومة وكانت تتوقع الحكومة ان كل اقطاب المعارضة ستحضر الاحتماع والخطة كانت اذا تحول التجمع الي مظاهرات ضد الجكومة يقوم هؤلاء بستخدام المتفجرات للتخويف و قتل اكبر عدد ممكن لتفرقع المظاهرات


#712063 [سودانى اطلاقاما منفرج الأسارير]
4.11/5 (11 صوت)

07-03-2013 02:15 AM
الصادق ياتو يوم قال كلام فيهو ثمره او يعتد به.. ألأمام دا سبق ان قال متباهيا بولدو مساعد رئيس الجمهوريه وبشجاعتو!! واقدامو!! وبذكاؤ!! ان عبد الرحمن هذا - قائد جيش ألأمه ايام كفاح تهتدون ونضال اصطياد ألأفيال بدل ألأرانب ( شوفوا يا جماعه ضألة المطلب .. راجل ملو هدومو ماشى قاطع الفيافى والقفار عشان يصطاد " ارنب " !!! "اررررنب" !!! بالله دا اسمو كلام؟؟ وليته اصطاد ألأرنب !!!
اها قال .. لا فض فوه ان قائد جيش ألأمه كان عاوز يفجّر الخرطوم .. اقلها يعمل تفجيرات فى اجزاء من عاصمة بلدو اللى جائب ابوهو وجايى معاه لحكمها ..!!! لكن انا (السيد ألأمام) منعتو!! يا سلام بالليل؟
بعد جنس كلام زى دا ما يدخل العقل وحتى ان حدث هل فى الدنيا فى والد ممكن يقول كلام زى دا يرمى بابنو تحت طائلة القانون؟؟ ولو كان فى اى احتمال ولو واحد فى الميه هل كانت ألأنقاذ وافقت على تعيين قائد جيش ألأمه - البطل المغوار ..مفجر الخرطوم بالنيات (كما الدفاع بالنظر) مساعد للرئيس ويقعّدو معاه فى القصر.. اكيد الآ تحت مراقبه لصيقه 48 ساعه فى اليوم.
هل يا جماعة الخير فى زول من اللى كانو معاهم من رعاياهم او (من ناس ألأمن ألأنقاذى المتنكرين فى زى حرس ألأمام) ايد او اكّد نوايا ألأبن مساعد الرئيس "السابقه" للقيام بمثل تلك البطوله الخارقه .. هل تنتظرون ألأمام ينفى او يعارض ما قالته الحكومه عن المتفجرات المتوهمه فى جامع الخليفه!!!
يا جماعة الخير اقرو وتمعنو فى اقوال عبدالرحمن قرح - مدير امن الفتره الديمقواطيه - وتأملوها. ففيها الصورة والعبره والذكرى .. وارجعوا بذاكرتكم لأقوال المرحوم الشريف حسين الهندى عن رئيس الوزراء عام 1967 - السيد الصادق ..فى داخل الجمعية التاسيسيه ألأولى او خارجها .. وتتبعوا كووول ايام حكم السيد ألأمام ان كنتم ستجدوا خارطة طريق واضحة المعالم تؤدى الى اى انجاز او احتمال الوصول الى نهاية ناجحه لعمل خلآق مكتمل ألأركان يستفاد منه هنا او هناك ..كلام فى كلام لا طائل تحتو.. وتصبحو على خير


#712062 [فرقتنا]
4.16/5 (6 صوت)

07-03-2013 02:15 AM
ياجماعة بس عايزين من المؤرخين اكتبوا لينا بالتفصيل الممل من وين الناس البحكمونا ديل وكيف دخلوا السودان ووووو اتمني الاجابة وشكرا بنت السودان يا اصيله


#712023 [أبوبسملة]
4.16/5 (11 صوت)

07-02-2013 11:44 PM
الله يحفظك يا الاصيلة ملكة وبت ملوك


#711892 [برافووووووو]
4.10/5 (10 صوت)

07-02-2013 07:52 PM
عفارم عليك والله المرأة أم شلاليف( ساميةمحمد أحمد) نجمتيها


أسماء الجنيد
أسماء الجنيد

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة