المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
تجمع شباب السودان الحر يهنئ شباب ثورة 25 يناير المصرية
تجمع شباب السودان الحر يهنئ شباب ثورة 25 يناير المصرية
07-04-2013 03:34 PM

تجمع شباب السودان الحر يهنئ شباب ثورة 25 يناير المصرية
الى شعب مصر العظيم واحزابه الاصيلة في الزود عن الوطن وتحقيق ديمقراطيته وسلامته . الى شباب الثورة المصرية شباب 25 يناير هؤلاء الابطال الذين لم تنام اعينهم منذ 25 يناير 2011 وحتى الان والذين قاوموا نظامين من اسواء الانظمة في العالم وقضو على الاخير الحركة الاسلامية النظام الذي يدعى الاسلام وفي داخله افعى سامة تحاول ان تلوث الانسان والدولة المصرية الشريفة .
الى شباب 25 يناير اليوم تؤكدون للعالم انكم ابطال وانكم صناع الثورة والديمقراطية للدولة المصرية . ان اعين العالم وقلوبهم تنضح فرحا بهذا النصر العظيم , لاننا كنا نرى ونعرف ان هذا النظام يقود مصر الى هاوية ودمار انساني فظيع , هذا النظام الذي ادعى انه جاء عبر صناديق الاقتراع حبا من قبل الشعب وهو يعرف في داخله كيف انه مارس الخديعة مع المجلس العسكري ليلعب بالشعب وكيف انه استغل الظرف والفراغ السياسي وحلم المواطن المصري في العبور بصناديق الاقتراع الى الديمقراطية والرفاهية بعد التخلص من عبودية الحزب الوطني , ولم يكن يدري ان الصناديق مليئة بالسم والمشاريع تؤدي الي هلاك مصر وتعمل على تنمية ورفاهية قطاع معين وهم الحركات الاسلامية , التي بدأت تقتسم المؤسسات في مصر وتثير الفتنة بين الشعب والعداوة الدينية وتحرض الناس تجاه التاريخ والحضارة والثقافة المصرية القديمة والحديثة لتحرقها باسم الدين .
لقد انتبهتم الى ذلك مبكرا وصمدتم ضده وعانيتم العذاب والسجون والمحاكمات العسكرية والمطاردة من قبل الاجهزة الامنية في الشوارع والميادين وغيرها من اجل ثورة 25 يناير التي جأت بفضل دماء وبسالة شباب مصر الذين كان كل هدفهم وحلمهم الديمقراطية والعدل ولم يكن في خاطرهم الانتهازية والغدر . لقد نجحتم في تحقيق حلمكم وما صمدتم من اجله وقدمتم للعالم درسا في الشهامة والبسالة والفداء , بعد ان اقتلعتم الطاغوط من جزوره لتاكدون ان لا سبيل غير الديمقراطية ولا ارادة سوى ارادة الشعب ولا صوت غير صوت الشعب وان مصر ستظل اهم دولة في العالم سياسيا وثقافيا واستراتيجيا وان شعبها هو شعب مصر الحبيب الذي توجد اسهاماته في العديد من الدول العربية .
اننا وفي تجمع شباب السودان الحر وبعد ان عشنا معكم كل ايام المحنة وتفاكرنا معكم حولها على الشوارع والميادين نقاسمكم اليوم الفرح ونشارككم التهليل بالنصر وكنا نتمنى من كل ذلك ان لا تصيبكم مصيبتنا التي حدثت لنا في عام 1989 عندما انقض الاسلامين في السودان على ظهر السلطة وقضو على الاخضر واليابس بها وقسمو ارضها وشتتو شعبها .
لذلك تجدنا اليوم نشارككم ونهنئكم بهذا النصر العظيم لارادة الشباب وشعب مصر , وقلوبنا لا تقف عن الهتاف متمنين من دواخلنا ان لا تمر مصر بالازمة السياسية والانسانية التي صنعتها الحركات الاسلامية في بعض الدول العربية وغيرها شباب مصر وثوار 25 يناير ان الثورة اعيدت اليكم والدولة اعترفت بكم وتمنحكم حق المشاركة والمساهمة في تطوير مصر , فنرجو ان تصلو بمافيهمكم الراقية وافقكم الواسع الى النهضة وتنمية دولتكم وتعويض الشعب المصري عن سنوات الالم والفقر التي مر بها .
وعاش كفاح الثوار في مصر والوطن العربي وكل البلاد التي تفتقر الى السلام والحاكم العادل ونحن معكم نسير على درب النضال والحرية
ياسر محمود احمد المنسق العام لتجمع شباب السودان الحر
02/07/2013


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 818

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#714957 [علاء الدين أبومدين]
0.00/5 (0 صوت)

07-06-2013 12:15 PM
لعلم الجميع، هذا البيان لم يصدر عن المكتب التنفيذي لتجمع شباب السودان الحر، ولا يُعبِّر عن رأي المكتب التنفيذي.
علاء الدبن أبومدين
الناطق الرسمي بإسم تجمع شباب السودان الحر


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة