المقالات
السياسة
الشيخ الترابى والدستور والشرعيه فى مصر !!
الشيخ الترابى والدستور والشرعيه فى مصر !!
07-06-2013 10:27 PM

الشيخ حسن الترابى وفى جريدة السودانى بتاريخ 5/7 /13 علق على الاحداث الاخيره فى مصر والتى انحاز فيها الجيش المصرى لشعبه قال الشيخ قاصدا الشعب والجيش المصرى
"انقلبوا على الدستور والشرعيه وطلاب الحريه وكبتوا الحريه واوقفوا جملة من الصحف والقنوات الفضائيه واخذوا يعتقلون قيادات الاخوان ومنعوهم من السفر واضاف غدا ستسمعون المحاكم "
ياسبحان الله هذا هو نفس الشيخ الذى قاد انقلابا فى بلاده على الديمقراطيه فى عام 89 وهذا تاريخ مازالت احداثه حيه
الشيخ الذى يدين الانقلاب على الدستور فى مصر ويتباكى على الديمقراطيه والاعتقالات التعسفيه هو نفسه الشيخ الذى انقلب على الدستور الديمقراطى فى السودان وهو نفسه الذى ابكى الديمقراطيين واعتقلهم وعذبهم فى بيوت الاشباح وفصلهم للصالح العام ومنعهم من السفر ..... !! والشيخ الذى يصرخ محتجا على كبت الحريات وايقاف الصحف هو بعينه الذى انقلب على نظام ديمقراطى كامل الدسم كان يشارك فيه وكان هناك رئيس منتخب هو الصادق المهدى وجمعيه تاسيسيه انتخبها الشعب بحريه كامله وقضاء مستقل كان مضرب المثل وصحافه حره ومحترمه فجاء الشيخ واطاح بكل ذلك واعتقل الرئيس المنتخب وحل الجمعيه التاسيسيه ومذق الدستور وكبل الصحافه واقال المئات من القضاه المستقلين وابتدع الصالح العام لتشريد العاملين فضرب الخدمه المدنيه فى مقتل ..... الشيخ الذى يلفه الحزن الآن على ضياع الديمقراطيه فى مصر وعلى تعليق الدستور المصرى وياللعجب هو نفسه الذى فعل كل ذلك واكثر فى وطنه ....... وياشيخنا الترابى بدلا من اطلاق هذه التصريحات المستفزه وتبنى مواقف لاتؤمن بها وفعلت عكسها كان عليك ان تطلب التوبه وتعتذر وتطلب العفو من كل من لحقه اذى فى جسمه او قطعتم رزقه ومن كل السودانيين الذين كانوا يعيشون ديمقراطيه كانت مذهره وحريه وارفه كنا نعيش تحت ظلالها وقضاء مستقل كل ذلك هدمته بليل وحرمتهم منه فجعلتنا نبكى 24 سنه ....... ان مايغفر لعساكر مصر انهم استجابوا لنداء 30 مليون مصرى خرجوا للميادين مطالبين بانهاء حكم المرشد واستنجدوا بالجيش المصرى فلبى النداء ولكن من استنجد بانقاذكم ؟؟!!


محمد الحسن محمد عثمان
قاضى سابق
[email protected]


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1167

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#715514 [طه احمد ابوالقاسم]
0.00/5 (0 صوت)

07-07-2013 02:24 AM
هل أعطى سيسي مصر صك البراءة للشيخ الترابي لانقلابه ..؟؟ واستفاد ايضا عبدالخالق محجوب من هذا الانقلاب .. يقول الشيخ انه حصن حركته ضد حسني مبارك الذي خدع وتشابة عليه الامر .. ولكن الشيخ لم يسلم تمت المطاردة بواسطة حسني .. حتي ضم البشير الي جناحه .. والترابي يغيظ حسني مبارك ويقول له .. أنت تعرف ملف محاولة اغتيالك من الامن الاثيوبى .. والاف بى آي .. ومخابراتك ولكن حسني .. مسكين هو الاخر ينفذ ارادة اخري .. وضعته فى السجن .. والبشير مطارد .. أمريكا اليوم أعطت رسائل ملتبسة حتي تضيع الحقيقة .. الافارقة بكل وضوح جمدوا عضوية مصر .. وعرضت نفسها للخطر .. لن يتسامحوا معها واتفاقية عنتبي علي الابواب .. حتى البشير وقف مع سد النهضة .. وقال نحن لدينا مياة سلفة الي مصر ..
لا بد من القراءة ما بين السطور .. الترابي وعبدالخالق لا تجلس الفتوي فى مائدتهم .. مفكرين جاءت الضربة لهم من الخارج .. نحن لا نبرر الانقلابات أو ندافع عن الاخوان .. ولكن هذا النوع من الانقلابات وراءة مخابرات .. فقدنا عبدالخالق .. والترابي اغتيالة سياسيا بواسطة طلبته ..
اليوم الانقلاب المصري انظر الي الخطوات .. ليست للسيسي المسكين .. البرادعي والمحكمة الدستورية سوف تصيغ دستور لا يسمح للاخوان بمقاربة الانتخابات ..


محمد الحسن محمد عثمان
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة