بيان هام جدا
07-10-2013 12:42 AM

امارة فرسان الابالة
بيان هام جدا

يمر اقليم دارفور بمنعطف خطير ومرحلة دقيقة وحساسة من تاريخه ويعانى شعبه من ويلات الحروب الممنهجة والمفروضة عليه والاقتتال الداخلى بين المكونات الاجتماعية والفصائل المسلحة ويعانى اقليمنا تدهورا مريعا في الخدمات وغيابا تاما للتنمية بكافة انواعها واستشعار منا بعظمة المسؤلية وواجبات المرحلة وتلبية لتطلعات ابناء الاقليم وامنيات شعبنا ندعو الجميع للعمل من اجل الوحدة والبناء والاصطفاف لانتشال بلدنا من التردى والمصير المظلم ومن اجل المنفعة لنا وللاخرين من حولنا وكقوة مقاتلة لا يكتمل السلام الا بمشاركتنا نؤكدا لى الاتى

1

و اعلان وقف اطلاق النار من جانب واحدمع كل الحركات المسلحة والفئات المتعاونة معها والمساندة لها ولمجوعات المسلحة التى تستهدف الابالة الافى حالة الدفاع عن النفس

اعلان محليات الكومة ومليط وكتم وكبكابية والسريف وسرف عمرة والواحة وريفى الفاشر مناطق محررة من سلطات والى شمال دارفور الحالى عثمان كبر

تعين مشرفين لمحليات ام سيالة ومستريحة وام قوزين وام هجليج ودارالنعيم امبلدسو سابقا والوحدات الادارية شرونا وام عسل ومصرى وقرير واوم

قدنكون مجبرين ومكرهين لدخول مدينة الفاشر طالما استمر الوالى الحالى لشمال دارفور في سياستة المدمرة للولاية وشعبها ولذا نحذر المواطنين الابتعاد من اماكن تواجده ومقرات ملشياته

على الجهات التى تقوم بتصفية واغتيال واعتقال ابناء الابالة تحمل مسئوليات افعالها واعتدو عليه بمثل ما اعتدى عليكم

على القوات تقديم العون والمساندة لكل القوى التى تطالب بقضايا الرحل كجبهة القوى الثورية المتحدة قيادة الشهيد الزبيدى التى يقودها الان الاستاذ حافظ ابراهيم عبدالنبى بكمبالا وقوات حركة البدو والمسارات وحركة العدل والمساواة التصحيحية مجموعة زكريا الدش وعمر قصبة وقوات الجندى المظلوم والمجموعة المهمشة الموقعة مع التجانى سيسى قيادة ياسين يوسف وخالد الرزيقى حال انفصالها عن التحرير والعدالة وكذلك جبهة القوى الثورية الديمقراطية قيادة ابو السرة رغم المتارجحة في مواقف الرحل

نؤكد دعمنا بشدة لمذكرة الابالة المرفوعة للمركز

اعلام فرسان الابالة ولاية الواحة شمال دارفور

محلية الواحة المحررة

frsan_alabala @yahoo.com


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 2963

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#727608 [علي قمر احمد]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2013 11:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

موسي هلال زعيم الجنجويد

من خلال بيان فرسان الإباله وتصريح موسي هلال بأنه زعيمهم وما سار عليه البيان من تهديد بالقتل وإقتحام الفاشر وسياسة حركات التمرد بالاراضي المحررة التي انتهجها البيان في بعض المحليات فهي جميعها مؤشرات تدل علي تمرد وفعل جنجويد ولكم الشواهد التالية :
من منَا لايعرف مافعله موسي هلال والجنجويد بطويله فقد كان علي شهادة وفد من ولاية شمال دارفور برئاسة نائب الوالي آنذاك الشرتاي ابراهيم عبد الله والوزير ادم هري والوزير جبريل عبدالله والمعتمد عبدالله الزبير .كان فعل يستحق أن يقدم الي جميع محاكم الدنيا والعقاب الاكبر بالاخره .ويروي لنا سائق شاهد أعيان المرافق للوفد الآتي :
1-أن هنالك إختصاب لعدد20فتاه داخل فصل بالمدرسه لم يتمكن من مشاهدة الوفد للبشاعة الحدث وأن هنالك أمراه في عمر 70سنه تم إختصابها من 13 شخص من الجنجويد حتي دخلت في إغماء ولم تفيق منها بعد وصولها المستشفي وفارقة الحياة .
2-نهب السوق وتصفية المساعد الطبي وعدد 6 اشخاص ونجاه واحد بعد جراح وتمثيليه بالميت فسوف تروي ماحدث في المقال القادم .
3- ماجمع من مال وقدره 150 جنية من عدد كبير من سكان الولاية بحجة نمر عسكرية واصبح المبلغ ضخم شيد به عمارات وركب به عربات فارحه واصبح يشتري به الزمم ,القادم نشر اسماء المبلغيين عنه بالاحتيال .
4- هل تعلمون ان هنالك عربه نيسان وعدد 2 بوكسي وكومر امام منزله وهي ملك حر لتجار ومواطنيين بطويله استولي عليها بهجومه واعضاء عصابته بطويله ويصرح بملء فمه انها غنائم حرب هل شيخ المسجد والتاجر ورئيس اللجنة الشعبية والمواطنيين كانوا في ساحة الحرب وميدان القتال وهل كان الاستاذ الذي استشهد تقبله الله داخل سور مدرسة البنات وهويدافع عن شرف المعلمات بالمدرسة كان ميدان قتال وما اخذ من منازل المواطنيين حتي وصل البعض منهم حد الفقر. وهل ما وصل الي معسكر ابوشوك من النازحين من نساء واطفال كان جيش يقاتل .
نطلب من السيد رئيس الجمهورية والسيد والي شمال دارفور ورئيس الجهاز القضائي بالسودان تقديم المجرم الناهب رئيس الجنجويد الي محاكم ونلتمس منهم أن يفتح ملفات التحقيق التي اجراها قضاء ومستشارين في النيابه العامه مع مواطنيين طويله حتي يختص حق الابرياء .
5- وسوف نتناول جانب من اقوال وشهادة المواطنيين للنهب والقتل المنظم والممنهج من موسي هلال وجنجويده بطويله للمواطنيين العزل في المقال القادم وهي بتأريخ 23/7/2013فترقبونا..........


#718679 [algazeera newsudan]
0.00/5 (0 صوت)

07-10-2013 04:24 PM
لاااازم تتغدوا سوا سوا, داخل القصر الجمهوري, ايوه داخل القصر الجمهوري


السلام عليكم يا اخواننا الفي الراكوبة, عبركم ارسل هذه الرسالة لمستشار الرئيس موسى هلال:

يا موسى هلال ها المرة دي لازم تلعبها صاح, ودي فرصة ماااا تضيعها ابداً, شفته كيف؟! بشبش ده لازم تتغدى بيهو قبل ما يتعشى بيك, بالواضح كدة وبدون لف ودوران انضم لأخوانك في الجبهات المقاتلة, ولملم كل اخوانك المن اصلك الدارفورين كوووووولهم وكل الغرابة وكمان اخوانك الفي النيل الازرق وجبال النوبة, لاااازم تتغدوا سوا سوا, داخل القصر الجمهوري, ايوه داخل القصر الجمهوري, يلاااا سريع رتب للحكاية دي, انا بنصحك لوجه الله تعالى اوع تضيع الفرصة دي, لأنو الحيكومة برامجها وآضح وضوح الشمس, والدور جاييكم يعني الدور عليكم؟! وكمان نقضي بالمرة على, حكاية الاسلام السياسي والوسخ الوطني ده, والاغتصاب والعنصرية والتمكين والقتل والتعذيب والتشريد المتفشية من 24 عام, والقسمت السودان ش وج, وبكدة كدة, تكون سجلت نفسك في التاريخ, مع كل القيادات في الجبهات المقاتلة,,, يلاااا هيا للعمل, ضد الخونة.
(تعازينا لضكروم نيالا).
وكما ذكروا فرسان الابالةّ في بيانهم:
(((يمر كل السودان بمنعطف خطير ومرحلة دقيقة وحساسة من تاريخه ويعانى شعبه من ويلات الحروب الممنهجة والمفروضة عليه والاقتتال الداخلى بين المكونات الاجتماعية والفصائل المسلحة, واستشعارا منا بعظمة المسؤلية وواجبات المرحلة وتلبية لتطلعات ابناء الوطن وامنيات شعبنا ندعو الجميع للعمل من اجل الوحدة والبناء والاصطفاف لانتشال بلدنا من التردى والمصير المظلم ومن اجل المنفعة للجميع وكقوة مقاتلة لا يكتمل السلام الا بمشاركة الجميع...
هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييا


#718637 [الكلس فحل الأسود]
5.00/5 (1 صوت)

07-10-2013 03:23 PM
عجبا لأمرمكم أيها الجبناء لقد أسئتم بأفعالكم المشينة إلى كرامة كل العرب فى دارفور فإنكم لو متم ودفنتم فى هذه الأرض للفظتكم لقدة حرقتم مئات القرى وقتلتم الآلاف من حفظة القرآن فى دارفور ولا توجد أسرة أو قبيلة إلا وتضررت بصنيعكم لست أدر من أين جئتم فوالله العظيم ما فعلتموه فى دارفور فى حق هؤلا الأبرياء لم يفعله هتار فى حق اليهودولست أدر كيف قبل أبناء المادبو إدراج هؤلا الأبالة وبعض بطون قبيلة الرزيقات الأخرى من الإنتماء لهذه البيلة العريقة,ما فعلتموه أيها الحمقى واللصوص فى نيالا لا يرتقى لمستوى الرجولة والشهامةفلتحاربوا رجال أمنكم حتى الموت ولكن لا يحق لكم دخول بيوت المواطنين وقتلهم وترويعهم وسرقة ممتلكاتهم وعلى جميع المواطنين فى كل المدن الدارفورية أن يهبوا إلى الدفاع عن أنفسهم وطرد هؤلا الأبالة الجنجويد اللصوص من داخل المدن لقد قتلوا وفسدوا وإنتهكوا أعراض الآلاف فى دارفور وليس لهم أى خصال حميدة سوى النهب والسلب والقتل والفسوق والفساد فى أرض دارفور الحبيبة ولكن ستنقلب العاقبة عليكم أيها اللصوص فأنتم صنيعة نظام البشير الذى أمدكم بالسلاح والعتاد الذى قتلتم به الأبرياء والآن جاء دوركم لتقتلوا كما قتلتم شعبنا فى دارفور فاتذهبوا إلى الجحيم أنتم ومن معكم حتى يتمكن أهلنا فى أرجاء دارفور من العيش فى سلام ,وأمان!!!!!!!


#718541 [فنجال السم]
0.00/5 (0 صوت)

07-10-2013 01:30 PM
علي نفسها جنت براقش و (التسوي كريت تلقاه في القرض) هذه عواستكم يا اهل الجبهه الاسلاميه استوليتم علي سلطة الشعب المنتخبه واتيتم باحقادكم للحكم فاول ما تبادر لكم ولمنظريكم (نظرية فرق تسد) التي استخدمونها بين مكونات دارفور التي كانت تعيش في وئام وتبدل للمنافع بين جميع مكوناتها فارجعتم الناس الي عهد الجاهلية وحمية القبليه وسلحتموهم واهملتم القوات المسلحه واحلتم كل الضباط المتدربين واهل الضبط والربط اليي الصالح العام وجئتم بمليشيات ظنا منكم ان هذه المليشيات سوف تكون درعا حاميبا لسلطتكم لا الي ارض لسودان وشعبه واستخدمتم الفاقد التربوي وضعاف النفوس من ابناء هذه الجماعات واغدقتم عليبهم المال والسلاح ولان نضب معاين المال الذي كنتم توزعونه عليبهم والان انقلبوا عليكم بانقطاع مصالاحهم وقديما قيل (المكري بنشري) اي لا ترجونا وفاء لمرتزق باع دينه واخلاقه من اجل دريهمات وان الافاعي وان لانت ملامسها عند التقلب في انيابها العطب.السلاح الذي حرمتم منه جند القوات المسلحه سلمتموه الي قيادات القبائل لتوزعه لافرادها ليتقاتلوا بينهم الان دارفور الموةت فيها صار كما الهواء منتشرا في ربوعها وحتي حاضرتها نيلا تلك المدينه الهادئه صارت بؤرة حرب يلعلع الرصاص في جنبات ازقتها بفعل من بفعل الدولة التي سلحة العطالي والفاقد التربوي والنهابه ليحموها ويحرسووها فذوقوا عواستكم التي عستموها.


#718494 [كوكاب]
0.00/5 (0 صوت)

07-10-2013 12:38 PM
جنجويد في ثوب جديد اللهم اهلكهم ببركة هذا الشهر الكريم ولا تترك فيهم احد اللهم رمل نسائهم ويتم اطفالهم اللهم امطرهم بوابل من الذباب والقمل والصراصير والمرقوت اللهم خلص شعب دارفور منهم يارب .


#718411 [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

07-10-2013 11:22 AM
يبدو ان الدرب راح ليكم فى مويه زمان مكنتم جنجويد وزراع للحكومية فى قتل انسان دارفور وتشريده ونهب امواله وحرق مزارعه والآن عندما جف الضرع قلتم أحسن نلقي لينا موطئ قدم ! لا والله لايلدغ المؤمن من الجحر مرتين !! اذا انتم ثورين حقيقين سلموا المجرمين . بدا بموسى هلال وابتهاء بمن سرق بنك نيالا ! كفاية كذب ومؤامرات على الوطن . كفاية تدليس . كفاية طمس للحقائق . كفاية ياجانجويد!!


#718404 [احمد هاشم]
0.00/5 (0 صوت)

07-10-2013 11:16 AM
الصومال الجديد و جمهوريات القبائل


#718325 [يحي]
5.00/5 (1 صوت)

07-10-2013 09:19 AM
ولاية الواحة؟؟؟؟؟هل هذه الولاية تقع في السودان؟؟؟؟حكايات غريبة بسودان الهوان !!!


#718315 [ود فكي كارب]
0.00/5 (0 صوت)

07-10-2013 08:49 AM
ارزقية وجبناء فالحين فقط بقتل مساكين وإرهاب الاطفال والعجزة


#718250 [ابوزبيد الابالى]
0.00/5 (0 صوت)

07-10-2013 02:40 AM
good statment


#718249 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

07-10-2013 02:37 AM
هل هم الجنجويد..؟ في شكل جديد..!أم ماذا.؟؟


#718218 [alkaser]
0.00/5 (0 صوت)

07-10-2013 01:19 AM
حكاية امارة دي فيها ان لما لاتسمي اقليم او اي اسم


اعلام فرسان الابالة ولاية الواحة شمال دارفور
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة