المقالات
السياسة
البشير الضعيف الأحمق
البشير الضعيف الأحمق
07-18-2013 10:21 PM

البشير أتفه واكثر رئيس في الدنيا نال ما فيه الكفاية من الشتائم وخاصة من شعب السودان ..حتي نسوان السودان بتظاهروا طير طير يا البشير..لكن مشكلة الإنسان الغبي هي الحماقة والأحمق دائماً عدو نفسه!!والظاهر حمارنا البشير بحب بيتشتم عشان يتنفخ ويعذب خلق الله!! ودي مثل قصة المك نمر لمه الخواجه ضربوه بالغليون في وجهه قام حرقهم علي بكرة أبيهم وهم سكاري وفر الأدبار الأمر الذي أجبر الخواجات قتل وحرق كل ما وجدوه أمامهم!! بس يا البشير شعب السودان مش خواجات تنتقم منهم بالقتل والتعذيب والتشريد 24 عاماً..وده كلوه ليه وعشان شنو وعاوز تصل لشنو؟؟
هل سألت نفسك يا البشير يوماً بعد ماتكون قعدت قعده حلوه مع زوجة المرحوم إبراهيم شمس الدين وداد واتناقشت معاها في موضوع مستقبلكم المجهول ؟ ممكن يكون عندها رأي إنك تتنازل عن حكم بلد أبوك وتشيلوه قروشكم مال الحرام وهي تسوق أولادها وتمشوه تقدموه طلب لجؤ في جزر هونولولو ويا دار مادخلك شر !! وماتنسي تأخذ معاك زوجتك الأولي معاكم ويكون جزاك الله الف خير .. فكر الموضوع ده بجديه وخارج نفسك بسرعة لأانو في السودان ما عندك مستقبل ..ومصيرك في كف عفريت!!
المهم الأيام دي قبل مواعيد النوم قفل شبابيك وأبواب بيوتك كان في القصر في الخرطوم أو في قصر كافوري عشان ما يحصل ليك الحصل لنوريجا رئيس بنما مسكين لغاية دلوقت مسجون ليه عشرات السنين لكن عمره طويل وما عاوز يموت ..وبن لأدن قتلوه في حضن واحده من نسوانوه.. والإمريكان ناس ناكرين جميل واولاد كلب ماعندهم خوه..ودوه شاة إيران وصدام والسادات ومبارك ومرسي الطفل المنغولي في مليون داهية..وتاني يا البشير أحسن ليك خلي الهباله والجعلية وماتسافر بره السودان؟؟؟ أقعد أحسن ليك جنب وداد تونسك وتونسها بدل البهدله المتبهدلها كل يوم والتاني في أي بلد تزورها تقعد ليك كم ساعة والخوف يلعب بيك في عبك تركب طيارتك وتفك البرق!!
الحاكم الصالح يا البشير متبع لسبيل المصلحين ومجانب لسبيل المفسدين.. الحاكم الصالح يا البشير منصف عادل بعيد عن الهوى ..والحاكم الصالح يا البشير نظيف القلب واليد.. والحاكم الصالح يا البشير عابد مخبت ولو كان رفيع المنزلة عالي السلطان..والحاكم الصالح يا البشير لا يقبل الرشوة علي الدين .. والحاكم الصالح يأخذ بالأسباب ثم يتوكل علي الله.. والحاكم الصالح يا البشير ينسب الفضل إلي الله عز وجل ويثق في موعود الله.. الحاكم الصالح يا البشير أمين مؤتمن لا يخون ولا يغدر..والحاكم الصالح يا البشير منصف لا يخشي الناس ولا تأخذه في الله لومة لائم ..
في نهاية هذه السطور ماعندي غير ما أقول ليك لعنة الله عليك في هذا الشهر الفضيل يا البشير الأحمق ..إذا ودعتك قدرتك علي ظلم الناس فتذكر مقدرت الله عليك؟؟؟

حليم ماجد
[email protected]
18-07-2013


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2397

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#725271 [البعاتي]
0.00/5 (0 صوت)

07-19-2013 09:10 PM
يا خواجه حليم جانبك الصواب في إقحام المك نمر عليه رحمة الله في موضوعك


#725031 [كشندكي]
0.00/5 (0 صوت)

07-19-2013 12:38 PM
والله انه مؤسف جدا ان تري رئيس دوله يشتم بهذا الكم الهائل من الشتائم وبأقذر العبارات ؛هل يستحقها ام تغولو عليه


ردود على كشندكي
[حليم ماجد] 07-20-2013 10:57 AM
يا سيد كشندي رئيس الدولة كان حاكم عادل ومحبوب !! الشعب كان عمل ليه تماثيل وزعها في كل بيت وكل يوم الشعب يدعو ليه بالصحة وطولت العمر .. فدحين البشير البسوي فيه ده مابكره الشعب فيه؟؟؟ قتل وتشريد واغتصاب وعدم حرية رأي وديمقراطية مسروقة!! بعد ده كلوه عاوز الناس تدعو ليه با الصحة والعافية وطولت العمر؟؟ خليك عادل كشندي ورمضان كريم.


#724921 [أسامة الكردي]
0.00/5 (0 صوت)

07-19-2013 09:51 AM
تقبل الله منا ومنكم في هذا الشهر الفضيل ، والله كفيت وافيت يا أستاذ حليم ماجد


#724753 [RAGEM]
0.00/5 (0 صوت)

07-19-2013 12:05 AM
ياراجل ارحم نفسك ..فان لنفسك عليك حق .
انت من المغصه داير تنشق عديل كده .. ارحم نفسك
عشان لو اتشقيت بلاويك بتطلع وبينتشر الوباء.


ردود على RAGEM
[حليم ماجد] 07-19-2013 10:53 AM
Ragem ماعندي غير ما أقول ليك شفاك الله ويبعدك من إخوان الشيطان البشير و..وبعدين انت معروف لقراء الراكوبة ..البشير رحم منو ؟؟؟ 24 عام ببهدل في الشعب الطيب..حصل نفسك وتوب إلي الله .


حليم ماجد
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة