المقالات
السياسة
ساقية حبيبنا رحمة الله عليه عمر الدوش مازالت مدورة
ساقية حبيبنا رحمة الله عليه عمر الدوش مازالت مدورة
07-21-2013 08:27 PM

رحم الله الشرفاء الذين ضحوا ومازالوا يضحون بأنفسهم من أجل رفعة وكرامة وعزة وحرية ورفاهية وديمقراطية شعب السودان منذ أمد طويل ولكن حتي يومنا هذا ساقية حبيبنا العزيز رحمة الله عليه عمر الطيب الدوش ما زالت مدورة !! وأكتوبر دينيميتنا لا يزال صامت لم ينفجر بعد !! والكثير من الأغاني والأناشيد الوطنية التي نسمعها من حين الي أخر نحس بأن الانفجار قادم والساقية سوف تتوقف عن الدوران الممل الطويل الذي لم يكن في حسبان حبيبنا عمر الدوش ووتستعد لدوران ديمقراطي جديد.ولكن كيف تدور الساقية وكيف يتم الانفجار والشعب السوداني صامت صمت قبور أحمد شرفي وحمد النيل وبقية مقابر وقري السودان؟
كل الشعوب المسحوقة في دول العالم الثالث هبت وثارت وزلزلت أركان أنظمتها القمعية الديكتاتورية القذرة والأمثلة كثيرة أخرها ثورة شعب مصر الشجاع العظيم الذي هدم ودك مخططات عصابة الإخوان المسلمين في مصر!! ماعدا شعب السودان الذي لم يحدد بعد موعد انفجاره وزلزاله!! والزلزال يحتاج لرجال وهبوا حياتهم لرفهة السودان وشعب السودان وزمن هؤلاء الرجال الذين يوهبون أرواحهم فداء لهذا الوطن ولي زمنهم وراح رحمة الله عليهم.
النميري الهالك المقبور وعصابته القذرة وعلي وجه الخصوص المجرم السافل الصعلوك ابو القاسم محمد ابراهيم قاتل أشرف الرجال العظماء الشفيع وعبد الخالق وغيرهم من المناضلين .. وهو لا يزال حياً طليقاً يفتخر بقتله للشرفاء في العام 1971 و16 عاماً بعدها عذب وشرد وقتل بمساعدة كلاب أمنه في ذالك الوقت من أمثال المجرم معاوية حمو وغيرع من الأوغاد!! والأن عصابة الإخوان المسلمين تواصل في نفس النهج وباسم الإسلام في قتل واغتصاب وتشريد وسرقة شعب السودان الطيب ولايزال القادم مجهول ؟؟ فيا شعب السودان الي متي نحن صامتون صمت مقابر أحمد شرفي وحمد النيل وبقية مقابر مدن وقري السودان؟
الحل في يد الشعب فقط وليس في يد الأحزاب الطائفية القذرة ( الصادق الميرغني ) ولا في يد القوات المسلحة التي أصبحت وكراً للكلاب أشباه الرجال من العسكر وأصبحت قوات داعرة متخصصة في قتل الأبرياء وتقبيل نعال زعيم عصابتهم المجرم عمر البشير لعنة الله عليه من أجل حفنة من المال الحرام القذر.
مافي حل غير الموت من أجل تحرير الوطن وبكافة السبل المتاحة ضد هؤلاء الإسلامين القتلة كما فعل شعب مصر الشجاع العظيم بمساندة قواتهم المسلحة الشريفة لهم ..الشعب المصري الثائر كنا نطلق عليهم نحن السودانيون قبل ثورتهم الأولي والثانية أولاد بمبه !! والأن يجب أن نطلق نحن السودانيون علي انفسنا نحن أولاد ....؟وكل واحد يفسرها مثل ما عاوز ولكن هذه هي الحقيقة..ورمضان كريم...
حليم ماجد
halim@volny.cz
21-07-2013


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1058

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#726981 [AHMEDJALAL]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2013 10:45 AM
الله اكرم اخي حليم والله ثورة الشعب السوداني وستكون ثورة تختلف عن كل ثورات العالم لانها ثورة شعب متخصص في تفجير الثورات واسقاط الدكتاتوريات وبالله عليكم ارحمه وشوفه المخذلاتيه والمنافقين الذين يدعون النضال ومعارضة النظام وابناءهم مساعدين وامنجيه واناعندي يقين قاطع من صحوة شعبنابكره تتملي شواراع الخرطوم والسودان بجموع الثوار والمناضلين ونرد
معهم جيئت ان جيئت يااكتوبر وياابريل
ثورة شعب وصحوة جيل


#726784 [Khalid]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2013 12:54 AM
الثوره انطلقت شعارات ترددها الالوف ... هذا النشيد وحده يمكن ان يخرج الشعب السوداني الي الشوارع لدك حصون الظلم والكبت وكنس الكيزان... ولكن كيف نبدا نحن والشراره الاولي هي الاهم واري ان زنادها قد بدا بقفل الانبوب نهائيا وسوف تري ان الانقاذ لن تكمل شهر سبتمبر القادم ...


#726763 [الصليحابي]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2013 12:13 AM
أولا نهنئ الشعب المصري على إنقاذ مصر وسحب البساط من تحت أقدام تجار الدين الكذابين المنافقين ، لكن مهما كانت سوءات إخوان مصر وموبقاتهم فلن يستطيعوا منافسة إخوان الشياطين في السودان ، وإليك القليل جداً من إنجازاتهم الفاشلة التي يفتخرون بها :
1- قتلهم أكثر من مليون نفس من إخواننا الجنوبيين في حرب كاذبة سموها جهادية
2- تشريد أكثر من 3 مليون مواطن جنوبي وجعلوهم يهيمون في كل بقاع السودان وخارجه
4- التفريط في وحدة أرض السودان وتقسيمها لدولتين حفاظا على كراسيهمومصالخهم الشخصية .
5-إزهاق أكثر من 300 ألف نفس مسلمة من مواطني دارفور وإشعال حرب قبلية أحرقت الحرث والنسل والشجر والحجر . وتهجير تشريد أكثر من 3 مليون أسرة وحصرهم في معسكرات حرب .
6- قتل آلاف وآلاف من مواطني جنوب كردفان والنيل الأزرق وأصبح معظمهم لاجئين داخل السودان ودولة جنوب السودان
7- إعدام 28 من ظباط القوات المسلحة الكبار، وأكثر من 150 جنديا برتب مختلفة في نهار رمضان بتهمة الإنقلاب على الشرعية الخاصة بهم
8- قتل بلا هوادة لمواطني كجبار وبورتسودان ونيالا
9- تجييش جميع الشعب السوداني لمقاتلة بعضهم البعض باسم الحفاظ على وحدة الوطن وحماية الشريعة والمكتسبات كذبا وافتراءً
10- نهب وسرقة خيرات الوطن - تدميرالخدمة المدنية والعسكرية والشرطية والقضاء . وتدمير وبيع أصول مشروع الجزيرة والرهد، والسكة حديد ، والنقل البحري ، والنقل النهري ، والفنادق الحكومية والمستشفيات ، والميادين والساحات العامة والخطوط الجوية السودانيةو..............)
11- اثقلوا كاهل المواطن بالضرائب والجبايات التي ما أنزل الله بها من سلطان ، كذبا وبهتانا( ضريبة الدفاع والشرطة والفضائية والشهيد والتعليم ودعم القوات المشلحة و.............)
12- نشروا ورسخوا ثقافة القبلية والعنصرية والجهوية والقتل والاغتصاب والتعذيب بأدوات القرون الوسطى وبالتالي دمروا نفسية المواطن السوداني وأصبح جسدا بلا روح
13- أدخلوا مفردات ما كنا نعرفها ولا آباؤنا منذ أن أوجد الله السودان ( عرس الشهبد ، الجنجويد ، أبو طيرة ، مال مجنب ، فقه السترة في إدارة الدولة ، نظامي ، بيوت أشباح ، اغتصاب ، لحس الكوع ، شذاذ آفاق و............ )
الأخوة الأعزاء الكرام أرجو تكملة إنجازات المؤتمر اللاوطني الفاشلة في جميع مناحي الحياة

خــاتمـــة:
أحد الظرفاء المصريين من شباب ثورة الإنقاذ المصرية يقول لزميله السوداني ( حكومتكم ليها 24 سنة تنقذ فيكم ولسة إنتو صابرين عليها ، لكن نحن أنقذنا مصر في ليلة واحدة )


#726690 [ودالنمير]
0.00/5 (0 صوت)

07-21-2013 09:34 PM
الثورة قادمة
الشعب ينتظر ساعة الصفر فقط .
وتحية لشعراء الوطن .


حليم ماجد
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة