المقالات
السياسة
مصر...لاحلَّ إلاْ في الحل‏
مصر...لاحلَّ إلاْ في الحل‏
07-23-2013 06:39 AM


الحل الوحيد للأزمة المصرية هو بيد الجيش المصري حامي الدستور وإرادة الشعب...لذلك نحتاج لموقف شجاع من الجيش لعزل عبدالفتاح السيسي الذي يعتبر سبب الأزمة الأساسي بإنقلابه على الشرعية...نحن نعتقد أن بالجيش المصري من الرجال القادرين على إقتلاع الجنرال السيسي وبالتالي تجنيب مصرهذه السيناريوهات الخطيرة التي رُسمت من أعداء مصر والأمة العربية والإسلامية...أعتقد هذا هو الحل الوحيد الذي يخرج مصر من هذه الأزمة ويضمن لها مستقبل ديمقراطي مستقر ويحفظ لها وضعها الرائد في الشرق الأوسط خصوصاً بعد هذا الربيع العربي الذي اجتث الطغاة وبدأت الشعوب تحلم بالحلم العربي!!!... لاسبيل لمصر في هذه الأزمة التي صُنعت خصيصاً لإجهاض الديمقراطية إلا وأن يكون المخرج حليفاً للشرعية والحرية والديمراطية!!!وإلاّ لتكرر هذا السيناريو مستقبلاً !!!احرام على بلابله الدوح **** حلال للطير من كل جنس؟؟لابد للعقلاء أن ينظروا للمشكلة بعين مستقبلية تضع إرادة الشعوب فوق كل القوى...الواقع المصري الآن يعكس بوضوح لاشك فيه أن الليبراليين لم يتحملوا أن يعيشوا في المعارضة ...تماماً كما لاتستطيع الأسماك العيش بغير ماء...لذلك حينما بشروا بمرسي رئيساَ منتخباً بإرادة الشعب الحرة ظلت وجوههم مسودة وهم كاظمين...أيمسكونه على هونٍ أم يدسونه في التراب !!!ألا ساء ما يذرون!!!وهكذا توصلوا بسرعة البرق إلى فشله ...رغم أنهم ضيعوا نصف قرن من العمر السياسي والإجتماعي والإقتصادي على الشعب المصري !!!أنا ليس لي لون سياسي محدد ...ولكني حريص على مصر ووحدة مصر...وتقدم مصر...ومايجري في الساحة المصرية اليوم ينذر بفوضى عارمة...والكل يعرف موقع مصر الحساس جغرافياً وعسكرياً وسياسياً!!!ووضعها الريادي في العالم العربي...مايحدث الآن هو رجوعٌ للخلف بعد أن بدأنا الإنطلاق للأمام في خط الحرية والشرعية و بعد أن تحررنا من تخلف الرأس الواحد الذي كان دائماً يفوز ب 99,99% !!!لقد بدأنا قبل هذا الإنقلاب المتخلف... البداية الصحيحة الراقية ...التي لاتضحك على عقول الشعب المصري العربي الواعي!!!لقد حسدنا أعداؤنا في البداية الصحيحة التي تعاهد عليها الشعب... لأنهم يعلمون جيداً ويقروؤن التاريخ جيداً...بأن هذا الشعب إذا كون مؤسساته ومرجعياته ودستوره...وحقق الإستقرار السياسي الذي كان من المفترض أن يحدث قبل أن يحدث حتى في الدول التي تلعب هذا الدور القبيح الآن بتحريكها لعملاءها بعمل هذا السيناريو المؤسف!!!...لذلك نحن الآن نعتقد أن الكرة في ملعب الجيش لإعادة الإمور لنصابها وذلك بالإطاحة بالجنرال السيسي وتفويت الفصة على أعداء مصر...فقط نناشد الجيش بإعطاء كرت أحمر للسيسي قبل فوات الأوان ...وحينها سيعض الجميع على أصبعيه...هذا إن كانوا موجودين!!
[email protected]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 881

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#728540 [Rebel]
0.00/5 (0 صوت)

07-24-2013 01:29 AM
* مصر دى إنتهت يا اخى لى ما شاء الله من حكاية متأسلمين يمتطون الدين للتكسب الدنيوى.
* مصر دوله مؤسسات راسخه فى العلم و الحضاره يا اخى، و شعب واعى و مدرك لحقوقه، فانا شايف حقو تبقو على الدول التعبانه و الشعوب الجاهله الغلبانه، زى السودان و الصومال و افغانستان، و إمكن اليمن. أما فى مصر، فسوف تشهد انت تحديدا ما سيحدث لهؤلاء المتأسلمين قريبا جدا.


#728180 [ابومحمد]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2013 02:51 PM
كلام صحيح


#727878 [بو رحمه]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2013 10:16 AM
السلام عليكم
من الخطأ ان نعطى العسكر فرصه التدخل فى الشئؤن السياسيه ولا نريد تكرار الخطأ بتدخل العسكر مره اخرى. الحل الوحيد الذى ينقذ مصر دون الدخول فى فوضى وانشقاقات بين الشعب والجيش هو استمرار الاحتجاجات والتظاهرات للضغط على السيسى للتراجع واعادة الشرعيه . وعار على قضاة مصر ان يحتجز رئيس منتخب ويترك من تطاول علىى الدستور. السيسى قال انه فعل ما فعل للحفاظ على امن وسلامة المواطنين واستقرار البلد, ولم يحصل اى من هذه الاشياء حتى الان, لذا عليه ان يتراجع قبل فوات الاوان وقبل ان تدخل مصر فى حرب طائفيه. لن يتراجع الاسلاميين عن حقهم الذى كفله لهم الشعب


ردود على بو رحمه
United States [Rebel] 07-24-2013 01:18 AM
* و الحكومه الديمقراطيه المنتخبه(هنا، هنا فى السودان مش مصر) و إتقلبوا عليها "اخوان" السودان، كان جابا منو مش الشعب؟ ما لكم كيف تحكمون يا كيزان؟
* و اشمعنى يعنى نمنع االجيش المصرى " حق التدخل فى الشئون السياسيه، و نمنح هذا الحق للجيش السودانى الذى فعلها سنة 1989؟
* صدقنى السيسى سوف يهرى كيزان مصر هرى، و انت حا تشوف.

لعنة الله على المتأسلمين تجار الدين الكذبة المنافقين و الى يوم الدين، اينما حلوا.


#727814 [omer]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2013 07:53 AM
في الصميم تربت يداك والله غالب علي مره ولكن اكثر الناس لا يعلمون


ردود على omer
United States [Rebel] 07-24-2013 01:30 AM
* وهم!!


مهيب أحمد درويش
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة