المقالات
السياسة
السيسي .. أولاد جيشنا وحارتنا
السيسي .. أولاد جيشنا وحارتنا
07-25-2013 01:04 PM

السيسي اليوم يمثل علامة فارقة في مسيرة الجيش المصري .. اختطف جيش الامة المصرية ليعبث به .. السيسي يلعب لعبة خطرة .. حيث يعبث بالذات المصرية وكيان مصر .. ويغوص فى العمق ليحارب الدولة الرسالية .. تغيظه التكبيرات .. والنفحات الرمضانية .. اسكره خمر السلطة فى رمضان الكريم .. ليعلن للشعب المصري بأنه هو القوة المطلقة . والفرعون الجديد ويطلب تفويضا من خليته التي صيغت فى مستنقع الصهيونية .. يعود ثانية الي مسرحه علي الهواء .. والتنظير بمجرد النظر من ميدان التحرير.. الذي يتسع فى افضل حالاته لبضع ملايين .. باستخدام حيل تصوير فيلم التايتنك.. يفوق العدد الصين والهند مجتمعين ..
ابواق الدعاية والجامعات الامريكية والاسرائيلة المتخصصة فى الكذب وعلوم الدعاية.. تمدة باقراص الدعم وسحر الكلام .. يعود اليوم سويرس بعد مصادرة أملاكه أيام عبدالناصر .. أكثر قوة ومنعة مسلحا بمال جمعة بكل ضروب الجمع .. اليوم علي راس الحملة الدعائية للسيسي الطامح للمجد ويفوز بجائزة نوبل .. كما فاز .. نجيب محفوظ برواية أولاد حارتنا .. الرواية التي منعت فى مصر ولم يسمع عنها المواطن المصري .. فازت فى أروقة نوبل ..
اليوم السيسي يقدم لنا البرادعي وحمدين صباحي وكل مجموعة لم ينجح احد .. تحت توقيعات الوهم التي تقودها حركة تمرد .. هذة المجموعة هى التي تقود المشهد .. النظام القديم حاضرا بكل مفاصلة داعما للمسيرة الجديدة ..
هذا التحشيد لالغاء ثورة 25 يناير ووضع 30 يونيو مكانها بدون اعطاء الفصيل الذي فاز فى الانتخابات فرصة .. أصبح هو المستهدف ..ليقولوا له لم تشارك معنا .. لا يحق لك المشاركة .. انت ارهابي ..
اليوم يقدم عبدالفتاح علي خطوة مدمرة ويقول :

اطلب من كل المصريين الشرفاء الامناء النزول للميادين يوم الجمعه القادمة .. النزول لاعطاء
تفويض وامر لمواجهة العنف في المجتمع .. انزلو علشان توروا الدنيا والعالم زي ما ورتوهم في 30/6 و 3/7 قد ايه ليكم اراده وقرار .. انزلوا علشان تفكرو الدنيا كلها ان ليكم اراده وقرار وايضآ لتفويض الجيش والشرطه لمواجهة الارهاب .. اطلب من كل المصررين تحمل المسؤليه معي ومع الجيش والشرطه
----اليوم عرف العالم .. أن الفرعون الصغير هو القائد لانقلاب كامل الدسم ويخاطب الشعب المصري بكاملة انه هو ربهم الاعلي
اليوم يبلغنا السيسي أنه خلف الانقلاب .. هذا الطلب لا يطلبة الا صاحب السلطة .. والفضيحة الكبري أنة يطلب أيضا من الشرطة .. هذا يعني أن الشرطة أيضا تحت أمرتة ..
اين راس الدولة المسخ المشوة ؟؟ أين المحكمة الدستورية ؟؟ أين الهرمان ؟؟ أين الضفتان ؟؟ أين ماء النيل ؟؟
أين أين أين ؟؟ : ..

[email protected]


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1290

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#730651 [واحد كده]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2013 04:07 AM
يا شيخنا برضو ما وريتني العيشه في الفرن بكم؟ خليك من السيسي وورينا الشعب السوداني داير كم سيسي عشان يعيش بس خليك من اي حاجه تانيه(حقنه كم سيسي يعني الخوف تكون ما تبع التامين)


ردود على واحد كده
United States [طه احمد ابوالقاسم] 07-27-2013 08:34 AM
طلبات الانسان الاول ما زالت تطاردنا .. حاجاته الاولية Needs فى السودان هناك مصافي البترول .. و موضة كمان مصافي ذهب .. زراعة كباري .. ولكن نحن تجاونا الاحتيجات الاولية وقلنا منذ حكم الفريق عبود .. يا شعب غرامه الحرية .. وقبلها كانت لنا صولات مع المستعمر .. اذا كان هذا همك .. عيب كبير .. الذهاب الي عمر البشير للنضال من اجل الحرية


#730181 [واحد كده]
0.00/5 (0 صوت)

07-26-2013 07:09 AM
انت خليت اي حاجه وقبلتا ع السيسي انت مالك ومالو!!!! خليك في طلب الفول بالله داير اسئلك سؤال العيشه في الفرن بكم؟ غايتو في مصر بتكون عارفه لكن هنا شغال شوكه وسكين


#730127 [khaid mustsfa]
5.00/5 (1 صوت)

07-26-2013 03:34 AM
في زمن الانحطاط الانقاذي اصبح البلهاء كتاب ومحللين للمتغيرات السياسيه الاقليميه والعالميه واصبحنا نقراء العجب من منتسبي الانقاذ وخير دليل علي ذلك هذا الهراء والبغاث الذي يكتبه طه ابو القاسم

والذي يشطح يمينا وشمالا ويحلل ويفسر حسب فهمه الضيق وقلة عقله الذي اوحي له بان ما يكتبه هو الحقيقه والواقع وعلي القراء الاخذ به كمرجع وخاصه فيما يكتبه هذه الايام عن الثوره المصريه التي اطاحت بالحكم الاخواني الي غير رجعه والتي اربكت كل حسابات حركة الاخوان العالميه ومن بينها فرعها السوداني بشقيه الوطني والشعبي

يا ابوالقاسم الشعب المصري اطاح بمرسي والبديع والشاطر وتنفس الصعداء علي رغم من وجود فئة ضاله ما زالت تتغوط في ميدان رابعه العدويه وما زالت منخدعة بخطباء الاخوان الذين ادعوا رؤية الرسول الكريم في منامهم في ميدان رابعه العدويه ومطالبته مرسي با ن يؤم المصلين ورسولنا الكريم من بينهم وياللهول من مثل هذا الكذب

كل هذا الكذب المستمد من الخطاب الديني الاخواني لايصدقه الا الجهلاء والسذج كما هو حال جمهور الاخوان واتباعهم في كل مكان وانا لا اقول قادتهم الذين لاهم لهم سوي اعتلاء كرسي السلطه لكي ينعموا ويرفلوا في نعيم هذه الزائله علي حساب شعوبهم

نصيحه لك يا ابوالقاسم افق من غيبوتك قبل فوات الاوان لان يوم حساب اخوان الشر في السودان ليس ببعيد


ردود على khaid mustsfa
United States [طه احمد ابوالقاسم] 07-26-2013 10:35 AM
متي تفهم ياسيدي تفهم ؟؟ نحن لا ندافع عن الاخوان أو فصيل ضد فصيل .. وقلت لك مرارا البشير لا يتناغم مع مرسي وخطواته تختلف .. وتم شتمه علي الهواء بأن موقفه مقرف بوجود مرسي .. الترابي منهجة لا يناغم حركة اخوان مصر .. جاء من فرنسا وصادم مجموعة صادق عبدالماجد واخرجوه من الملة .. ونصح جماعة مرسي ولكن قال عنهم يعتبروننا برابرة ..
أنت أيضا خليك سوداني وطبعا انا لا أعرفك عفوا اذا اخطأت .. سوداني له موقف واضح ..نحن أبناء ثورة اكتوبر .. الهتاف الي القصر حتى النصر .. الشعب ذهب الي عبود الذي معه جنرالات الحرب العالمية الثانية وكانوا عتاة واصحاب انجازات خارجية وداخلية .. قال لهم الشعب السوداني الي الثكنات .. ياشعب غرامه الحرية ..
اليوم انت تطارد مقالاتي وتصادر حرية الاخر .. اعجبك السيسي لانه ضد الاخوان والتيار الاسلامي .. قال انه ينذر الطرفين .. اليوم السيسي يطلب من الطرف الذي سانده أن يفوضه ليحارب الارهاب .. لم نسمع فى حياتنا مثل هذا .. اليوم انضمت حركات مختلفة الي جماعة مرسي ..
حركة تمرد والسيسي والبرادعي فشلوا فى الانتخابات وعملوا ثورة في ست ساعات .. هذا الغاء للعقل .. قالوا 32مليون نزلوا الي الميدان .. طبعا الذين لم يخرجوا أكثر من 30مليون .. وهذا يقارب تعداد مصر .. اين المحافظات الاخري وهي التي فاز فيها الاخوان ..
أنت تقصي نفسك ولديك احساس بالدونية .. نحن أبناء السودان غير ذلك ..
الانقاذ حالة سودانية دخلتها كل التيارات وخرجت حتى اعضاء الحركة الثورية وابناء الجنوب بمن فيه جون قرنق .. علو وهبوط الميرغني والصادق والابناء فى القصر .. هم أحرار .. ومجوعة اخري تدعوا الي فض هذة الحكومة سلما وتسليم السلطة الي الاجماع الوطني ..وانا لم أكن يوما مع الانقاذ ..
اعتقد انت .. لديك فقط فوبيا من كل ما هو اسلامي وتتوعد الناس بالقتل والدمار قبل فوات الاوان .. هذا النموذج ليس فى السودان ..
نحن عندما نتحدث عن مصر والاحداث فيها .. هم تدخلوا من قبل منذ نميري وطلبوا منه قتل الشيوعيين .. اغتال النميري أصحابه وندم .. وأشاروا علية أن يقتل التيار الاسلامي ففعل وسجن ..كل هذا من الخارج عن طريق مصر
فى النهاية قبلت نصيحة منك واقبل نصيحتي .. استخدم عقلك وخليك سوداني وصاحب كلمة ..
يا عزيزي هذا المشهد غدا لن يكون .. واستعد لاخرتك .. وعند الموت وبصرنا حديد انا وانت سوف تكون الحقيقة ..


#729904 [ابو حازم]
0.00/5 (0 صوت)

07-25-2013 06:18 PM
علي الأيمان غنت راجل قاعد في السهلة ولا تفقه اي شيء في الشان المصري ..لا ادري كيف قبلت الراكوبة بنشر مثل هذا السخف.. السيسي اعلم بالإخوان المجرمين منك إنت وهو وزير دفاع مصر وليس انت... تانيا ليه كل يوم بتكتب في الشأن المصري مش الشان السوداني اولى؟؟؟


#729836 [atif]
0.00/5 (0 صوت)

07-25-2013 03:59 PM
u r a CRAZY koz


#729809 [نوارة]
0.00/5 (0 صوت)

07-25-2013 03:28 PM
والله كلامك زين لحدي هنا تمام كما جيت طبزتو بمدح وشكر الترابي


#729783 [ودالجزيره]
0.00/5 (0 صوت)

07-25-2013 03:00 PM
الاخ طه القرشى ..نور الله بصيرتك..قول امين؟؟
يقال ان احد قادة الاخوان المسلمين فى مصر قال ان هناك نبوءه يهوديه تقول ان مصر يحكمها ثلاث ملوك يحملون اسم محمد متتاليه اخرهم محمد الثالث {محمد مرسى} وعلى يده تحرر القدس ..فل استوب؟؟
وبما ان الاخوان المسلمين يومنون بالعرافين اليهود ..هاك من امريكا هذا الكلام ..؟
يقال ان هناك عراف امريكى تنبا بفوز محمد مرسى ..وقال ان هذا الملك ويعنى مرسى يحمل ختم الشيطان ؟؟
وان ملكه سينتهى قبل نهايه العام 2013م وقال ايضا ..بان اصحابه لايسطيعون جمع اشلائه..وان جماعته الذين يصفهم بالشياطين يحاصرون من الناحيه الشرقيه سيناء ويتم خروجهم من حدود مصر لتعود مصر الى حال اخر..فل استوب؟؟
الاخ طه القرشى..عليك ان تتفحص اى النبوتين اقرب للصواب..الاخوانيه ام الامريكيه ؟؟


ردود على ودالجزيره
United States [طه احمد ابوالقاسم] 07-25-2013 07:33 PM
للاسف الكثير مسكون بكراهية الاخوان .. وفى الواقع الاخوان ليس وحدهم من يدافع عن الاسلام .. أنت يا ود الجزيرة مطالب وورينا مساهمتك .. أم دورك ينحصر فى اداء الشعائر ..؟؟ شيطنة الاخوان والصاق التهم ..ووصفهم بأنهم ضعاف .. أمامنا في مشهدنا اليوم من يقبل اليد .. آخر تستفزة عبارة الاسلام وهذا سمع بفزاعة الاسلامين .. للاسف من امريكيا .. التي تقول لا تخلطوا الدين بالسياسة واوباما يحتضن نتياهو ويقول له هذا وعد ابراهيم وسارة .. أترك ود الجزيرة الهمام للرد علية .. هناك ممارسات ضحلة من اسلاميين هل هذة الخزعبلات تدعونا أن نسخر من الدين .. كل من يحمل بطاقة أو من يقول انه مسلم .. يسال نفسة ماذا يعني له الدين .. ؟؟ هل تود أن تحنطة او تنزله الي ارض الواقع ؟؟الكثير منا صلواته مع دوام العمل .. فى العطلات ليس هناك تقيد تصلي متى استيقظت .. صدقني يا ود الجزيرة هناك من حاز علي لقب موظف مثالي .. لانه مثالي فى الدوام ..هل هو أيضا مثالي فى اداء الشعائر ؟؟ سوف تقول لي هذا مع ربه .. وهذا صحيح ..
قبل عشر سنوات تقريبا ضيق حسني مبارك الخناق علي التيار الاسلامي .. وأحضر الاسلاميين من السجن وجلب لهم مجموعة لانقاذهم .. استمعت للحوار .. صدقني كان الجميع مندهش من لغة الحوار .. دكاترة حسني مبارك منتهي السطحية والتفكك .. بينما ادهش التائبون الجميع..
دعك من الصور الملتبسة والاخراخ صدقني السيسي ضعيف للغاية وصلت الية المخابرات كما وصلت الي حسني الضعيف .. وصلت المخابرات الامريكية يوما الي صهر صدام حسين وكان قدراته محددوة .. قالوا له سوف تكون بديلا عن عمك .. واخذت منه .. وقالت المخابرات أن صدام سوف يهاجم الكويت مرة ثانية ..
اليوم السيسي بكل سذاجة يدعو الجماهير للخروج لانه يود محاربة الارهاب .. غدا هناك من يهدموا كنيسة او اغتيال مسيحية .. أواغتيال مواطن .. هذة الخطط تحتاج لقتل الشعب ولا يهمهم
الهدف الوصول


طه احمد ابوالقاسم
طه احمد ابوالقاسم

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة