المقالات
السياسة
الافراج عن صلاح قوش وودابراهيم, والابقاء علي يوسف لبس حبيسا لهي العنصرية بعينها و في اقيح صورها.
الافراج عن صلاح قوش وودابراهيم, والابقاء علي يوسف لبس حبيسا لهي العنصرية بعينها و في اقيح صورها.
07-26-2013 09:21 AM

نحن علي يقين باننا لن ناتي بجديد ان قصدنا بموضوع مقالنا هذا كشف الوجه العنصري الكالح لنظام ما يسمي بالانقاذ الباطش والاجرامي , فهذا قد علمه الجميع وعايشه الكثير والكثير جدا من ضحايا هذا النظام الذي جاء بباطل واستمر باطلا وسينتهي انشاءالله باطلا زاهقا لان الباطل دائما زهوقا كما قال الذي لايضل ولاينسي في محكم تنزيله الذي باسمه اتي هؤلاء المارقون الي السلطة بمكر وخبث وخداع وغش للرعية بفرية " انت الي القصر وانا الي السجن!!" وهم ربما لايعلمون بان المكر السيئ دائما ما يحيق باهله . فالعنصرية البغيضة جاءت معهم منذ ان بداوا البيعة علي اساس قبلي في اولي سنواتهم في السلطة وتفاقم مرض العنصرية والجهوية حتي طالت حزبهم وتنظيمهم فانقسموا علي انفسهم وصاروا فرقا تلعن بعضها بعضا ويكفيهم الغدر بشيخهم دليلا علي عنصرياهم وجهويتهم التي وصلت الان مراحل في غاية الخطورة بات معها السودان المتبقي في مهب الريح .
نعود ونقول باننا لسنا هنا للخوض في عنصرية هذه الفئة الضالة ولكننا فقط نود ان نلفت نظر الشرفاء الذين لازالوا بخير وفي عافية من هذا المرض الخبيث الي مدي استفحال عذا المرض البغيض بهؤلاء القوم للدرجة التي بها لايشعرون بانسياقهم الي نهايتهم وانقيادهم الي حتفهم باظلافهم لالشئ الا لانهم اعمتهم عنصرياهم عن رؤية عدوهم الحقيقي الذي يسعي الي اجتثاثهم لو كانوا نجحوا في انقلابهم الذي لم ينكروه ولا زالوا وهم طلقاء يجاهرون بمحاولتهم بل ويؤكدون انهم ماضون في ما بدأوه مهما كلفهم الامر! ورغما عن هذا هم في مامن من بطش الطغمة الظالمة فقط لانهم كما قال كبار مجرميهم "منهم وفيهم ", أي من قبيلتهم ولحمهم ودمهم . مجاهرين ومتشدقين بعنصريتهم البغيضة في قوة عين فاقت قوة عين الزانية علي قارعة الطريق في اخر الزمان وربما نحن في اخره فعلا.
اما من هم ليسوا "منهم وفيهم" من باقي اهل البلاد فلا يهم علي اية جنب يتالمون وباي صوت يئنون الما من شدة العذاب امثال يوسف لبس الذي كان بالامس فقط "منهم وفيهم" من منظور التوجه الحضاري المفتري عليه وكان من "الاخوان" قبل ان يطفو جهابذة العنصرية وروادها علي السطح ويستلموا زمام الامور بعد طول استكانة وسبات عميق في اكبر خلية نائمة عرفها التاريخ. خلية عنصرية غير اسلامية واسوا من الشيوعية والبعثية والفاشية ظلت نائمة في حضن جبهة الميثاق الاسلامي ثم الجبهة القومية الاسلامية ثم المؤتمر الوطني حتي صحصحت ونشطت في رمضان 1998بمذكرة العشرة اللئام ثم تلتها المفاصلة والطلاق الوامق , رغم ان الشق الثاني ليس باقل شرا من هؤلاء ولكنها اقل عنصرةُ.
فلولا العنصرية والعنصرية فقط لما قبع يوسف لبس ( ولمن لايعرفه فهو باختصار احد اهم الاستخباراتيين "الاسلاميين!" في ما يسمي بالحركة الاسلامية , وهو صنو ة وزميل صلاح قوش بل ويفوقه دهاء وهم منه وجلون ومرعوبون حتي وان صار جثة هامدة , كالنعاج والحمير ترتجف وتموت رعبا بمجر وضع جلد ذئب او اسد ميت عليها) , نقول لولا العنصرية لما ظل يوسف لبس قابعا في غياهب السجون بامر قوش هذا عندما كان مديرا للامن ,الي الان يسومونه سوء العذاب ليلا ونهارا فقط لانه ليس من قبيلة القوم اياهم , زد علي ذلك انه من قبيلة اذاقت الانقاذيين مر الهزائم واذلتهم وتسببت في ان يكون نفر منهم مطلوبون لدي محكمة الجنايات في لاهاي, وهذا مما اوغر صدور القوم حقدا ونقمة علي يوسف لبس وقبيلته خاصة بعد دخول امدرمان في مايو 2008فانصب جام غضب العنصريين علي امثال يوسف لبس رغم ان هناك دخول مماثل لجيش مماثل شارك فيه هؤلاء مع الصادق المهدي عام 1976ولكن النميري الرئيس انذاك لم يذهب بعيدا في البطش علي اساس عنصري كما فعل هؤلاء.
بقي فقط ان نقول في الختام بان مثل هذا السلوك سيرتد علي صاحبه عندما تدور الدوائر ويصير الضحية جلادا والجلاد ضحية , لانه جاء في الحديث الشريف :( البر لايبلي والذنب لا ينسي والديان لايموت ’ افعل ما شئت فكما تدين تُدان ) .

محمد احمد معاذ
[email protected]


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2371

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#730622 [الصوت]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2013 01:45 AM
عنوان يهمِّك ((مأساة شعب لا يريد للإنقاذ أن تبقى ولا يريد للمعارضة أن تعود للحكم)) بتاريخ 26/7/2013 تجدينه في المقالات للكاتب الصحفي المعروف من زمن (( أسكت )) وهو للأسف ليس من ايناء
(( اللمايسموش )) - حتى (( مانتور ليكي وجع الضرس )).... انه الكاتب العملاق النعمان حسن
... اظنك سمعتي بيه....؟


#730581 [أهل العوض]
5.00/5 (2 صوت)

07-27-2013 12:18 AM
التحالف القبلي النيلي العنصري لن يتحطم الا بفصل الولاية الشمالية عن السودان الكبير إذا حدث ذلك سيعود الجنوب طائعا مختارا إلى حضن الوطن الأم في اليوم التاني مباشرة لفصل الشمالية إذا أراد الشعب السوداني الخروج من حياة البؤس والشظف والاستعباد الجهوي العنصري فليعملوا جميعا على فصل الولاية الشمالية لأنه أقصر الطرق للسلام والامن والتنمية في السودان.


ردود على أهل العوض
United States [فركتو] 07-28-2013 12:18 AM
فكرتك منطقية جدا الشمال هو سبب مشاكل السودان كلها يجب فصل الشمال من السودان حتى يعم
السلام انحاء البلاد


#730575 [sahar]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2013 12:00 AM
لا حوله ولا قوه إلا بالله العلي العظيم


#730401 [sudany]
0.00/5 (0 صوت)

07-26-2013 04:01 PM
محمد احمد معاذ كاذب ولا يخاف الله يكيل بمكايلين

هو معروف بانه اسم مستعار وقبل سنوات كان يكتب محمد احمد معاذ مملكة لبحرين سألت غالبية السودانيين هناك وموظف في السفارة اكدوا انهم لا يعرفون شخصا اسمه محمد احمد معاذ.
ما دام يكتب باسم مستعار يمكن ان يقول اي شيئاً لأنه جبان.
والرجال هم يكتبوا اسماءهم الحقيقية ودفعوا ضريبة الحقيقة.


ردود على sudany
United States [محمد علي] 07-28-2013 02:11 AM
وانت اسمك الحقيقي منو يا شاطر

United States [محمد علي طه الشايقي] 07-28-2013 02:09 AM
انت اكيد بتاع امن لانك سالت عنه بشدة في السفارة وكل ناس البحرين . ياخي مالك ومالو؟؟!! بعدين في ناس بتكتب باسم مستعار عشان ما دايرة الشهرة والاضواء , وفي ناس عشان ما دايرة المرمطة مع كلاب الامن الما عندهم اخلاق ولادين ولا اصل ولا فصل.
بعدين انت وين اسمك الحقيقي يا sudanyههههههه ’ اما سمعت الشاعر يقول:
لا تنه عن خلقٍ وتأتي مثله ... عارٌ عليك إذا فعلت عظيم

United States [محمد علي الsudany] 07-28-2013 01:52 AM
وانت اسمك الحقيقي منو ولا شنو ياااااا sudany!!!
بعدين ياخ يا بتاع الامن انت , في ناس بتكتب باسم مستعار عشان ما دايرة الاضواء والشهرة , وفي ناس ما دايرة ملاحقات كلاب امن النظام الزيك لانهم لادين ولا خلق لهم.
فهمت يااااا sudany ههههههههههههههه

United States [الصوت] 07-26-2013 09:40 PM
(( والرجال هم يكتبوا اسماءهم الحقيقية ودفعوا ضريبة الحقيقة. ))
مثلك وكده ؟؟؟؟!!!! يااخوي انظر الى ما كتب الرجل لا الى من هو الرجل فحينما قالت بلقيس
(( إن الملوك اذا دخلوا ارضاً افسدوها وجعلوا اعزة اهلها اذلة )) جاء القرآن مصدقاً لكلامها فقال المولى عز وجل (( وكذلك يفعلون )) مع ان بلقيس حينها كانت كافرة ولم تؤمن بعد مع سليمان لرب
العالمين ...
بالمناسبة هل انت ذباب الكتروني كما سمعنا من قبل ؟؟؟؟؟

European Union [الشمس برتقالة] 07-26-2013 06:48 PM
يعنى انت كاتب اسمك الحقيقى يا لمش جبان ؟؟؟ وبعدين انت بتسال منو ليه عايز تناسبو..علق على الموضوع بدل استراتيجية النعام يا (سودانى). اللهم فك اسر يوسف لبس


#730369 [الصوت]
5.00/5 (1 صوت)

07-26-2013 03:19 PM
((( البر لايبلي والذنب لا ينسي والديان لايموت ’ افعل ما شئت فكما تدين تُدان ))) ولو بعد حين ولو بعد حين ولو بعد حين ولو بـ........................................................................


#730241 [ابراهيم بخيت]
0.00/5 (0 صوت)

07-26-2013 11:45 AM
الاخ او الزميل او الرفيق او الحبيب محمد احمد معاذ مجرد سؤال لماذا تريد ان تصير الضحية جلادا؟و انت تدعو للعبرة و الاعتبار


ردود على ابراهيم بخيت
United States [محمد احمد معاذ] 07-28-2013 01:54 AM
لانه يا اخي ابراهيم, لابد للمجرم من عقاب ولابد للذي يعذب ويظلم الناس ان يشرب من نفس الكاس


محمد احمد معاذ
مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة