المقالات
السياسة
منوعات الأحد..!ا
منوعات الأحد..!ا
07-28-2013 08:53 PM


* لا يمكن أن يكون قتل المعارضين في ليبيا وتونس بهذا التزامن (مصادفة).. ولا يمكن فصل ما حدث في أبو غريب من هروب لسجناء القاعدة عن ما يحدث في سوريا ومصر... فالأصابع التي تلعب (بالنار) هي ذاتها أصابع الجريمة (المتأسلمة)..!!
* كل هذه المآسي الكريهة صناعة (إخوانية) صرفة.. ولا أدري ماذا يكون الإخواني بخلاف (قاتل) أو لص أو كذاب..!!
* هكذا بداياتهم في كل صقع (تصفية الخصوم) والتاريخ يشهد لهم..!! إنهم يؤمنون بأنفسهم فقط.. وما عداهم (زبد)..!!
* ظهور جماعة جهادية في السودان (بالاسم) أمر طبيعي.. فالجماعات الجهادية ليست وليدة (العدم).. إنها مرعية ومكفولة..!! فمن أراد أن يتخذها مخلباً فلا يستصرخ الناس حين تهجم عليه..!!
* الجماعة التي ظهرت في السودان وتناولتها الصحف، قالت أن من ضمن أهدافها الهجمة الصهيونية..! فإن كانوا لا يعرفون بأن (الإخوان) ذراع لخدمة الصهيونية وضرب الإسلام؛ فعليهم البحث عن هدف آخر..!!
* حبس الرئيس مرسي بتهمة التخابر مع حماس..! والتخابر ليس عيباً لدى (الإخواني) لأن الحدود عنده (كل الأرض).. وما حماس سوى ضلع من مرسي..!
* في الأخبار أمس؛ أن طلاب المؤتمر الشعبي ينوون تبني منهجية (غير سلمية) لاسقاط النظام.. واعتبروا العمل السلمي عديم الجدوى..!! لا تعليق..!!!
* جميل هو خبر الصلح بين قبيلتي (الأبالة) و(بني حسين).. وليت الماضي الدامي يعمّق للمستقبل كل سلام وأمان وإخاء..!
* انقطع أثير إذاعة ولاية غرب دارفور إثر (صاعقة) عابرة نالت من البرج... ورغم توقف الإذاعة المؤسف إلاّ أن الطبيعة بصواعقها أرحم من غيرها..!!
* والي غرب دارفور ينفي وجود حركات مسلحة واضرابات في ولايته ويقر بعجز حكومته حيال السيطرة على أسعار السلع الاستهلاكية..!
ــ عزيزي الوالي: لا عليك في الأخيرة؛ فهذا فشل الحكومة كلها..!!
* جهود حثيثة تبذلها جمعية حماية المستهلك من أجل المواطن.. وهي ليست كافية مالم يرتفع المواطن نفسه عن (الأرض) بيد سلطة رحيمة تسهر لراحته.. لكن الحكومة ذاتها بحاجة إلى من (يقيل) عثرتها.. ليست لأنها فقيرة؛ إنما (متواضعة)..!!!!
أعوذ بالله
ـــــــــ
الأهرام اليوم


aswatshahi@hotmail.com


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2472

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#732192 [صالة المغادرة]
0.00/5 (0 صوت)

07-29-2013 09:42 AM
الرائع شبونة والله وبصدق وباشفاق شديد نخشى عليك من هذه الطغمةالتى انت ادرى الناس بخستها ونذالتهافالحذر ثم الحذر ونحن لن نغنى عنك من الله شيئاالا ان هذه العصابة تعلم تماما انفراقها للسلطة هو فراق للاكسجين ونسال المنتقم الجبار ان تصلنا الاخبار عاجلة غير اجلة برحيلهم وذهاب ريحهم .وبعدين امثال المدعو عابد مختار لاشك انه دجاج الكترونى قبحه الله وهو يعلم ان اخوان سوء السودان لم يفوضهم اهل السودان ولم يخرج اهل السودان بالملايين رفضا للحكم الديمقراطى لان وقتها كان هنالك جيش قومى وشرطة قوميةوليس مليشيات ارزقية وهتيفة من اجل ملء البطون.


#732160 [سوداني]
5.00/5 (1 صوت)

07-29-2013 07:56 AM
رأيك شنو في مظاهرات الخرطوم التي كان قائدها السنوسي ضد انقلاب السيسي ضد مرسي وهل كان الصادق المهدي يهودي حتي يبقي هنا حلال والسيسي حرام والحمد لله الفراعنة عرفوها وإلا كان التمكين وأخوات نسيبه لحقوهم السودان


#731948 [عابد مختار المختاار]
0.00/5 (0 صوت)

07-28-2013 10:09 PM
ما رأيك في انقلاب السيسى ام حلال لهم وحرام على اخوان السودان ومن هنا احى الكاتبة امل الهبانى رغم اختلافى معها فقد قالت الحقيقة بان ما حصل انقلاب رغم اختلافها الايدلوجى معهم ودعوتها للعلمانية


ردود على عابد مختار المختاار
European Union [sada] 07-29-2013 06:10 PM
اول مره اشوف شخص بيفرح بالانقلاب وبشوف انو وقفه الفريق السيسي مع شعبه ضد كيزان مصر دا مبرر لانقلاب العوير العوير سنه(على وزن المشير البشير) سنه 89 ودا اسلوب الكيزان في الدفاع , زمان الجزيره عملت لقاء مع وزير الدفاع بالنظر وكان وقتها وزير الداخلية فسألته المذيعة"ماقولك عن القمع الذي يحدث في السودان"؟ فاجابها الدول العربية فيها بلاوي اكبر من السودان وكلها بتقمع شعوبها واخرج وقتها من فمه لعابا كان كفيل بحل مشكله الامطار التي تحدث عنها العوير العوير في افطار الدكتور السيسي ومااعظم الفرق بين السيسيين.


#731936 [atif]
4.50/5 (2 صوت)

07-28-2013 09:44 PM
I think they gona kill you ,take care best Shibona


عثمان شبونة
عثمان شبونة

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة