المقالات
السياسة
الاخوان في السودان يتهمون الجيش المصرى بالخوف من مواجهة اسرائيل..
الاخوان في السودان يتهمون الجيش المصرى بالخوف من مواجهة اسرائيل..
08-01-2013 07:09 PM



وصف الاسلاميين مرسي بانه البعث الجديد لعمر بن الخطاب الذى ارسله رب العرش لينصر به الاسلام ويفتح به بيت المقدس.

اول من فرط فى القدس هو عُمرهم مرسى منذ ان وصل الى سدة الحكم تخلت حماس عن فكرة المقاومة ولم نسمع باي عمل ضد اسرائيل فى فترة حكم الاخوان لمصر.

قامت اسرائيل بضرب مصنع داخل عاصمة امارة السودان الاسلامية في عهد المعزول..عُمرهم ولم نسمع بكلمة واحدة قالها مرسي او اي مسؤل فى مصر تحت حكم الاخوان، الذين يجيدون المتاجرة بالدين وقضايا الامة العادلة فى القدس وغيرها من القضايا.

مرسى يخاطب الرئيس الاسرائيلى بعبارات استسلام ومحبة بالاكراه لم نسمعها حتي عن مبارك منها (عزيزي وصديقي العظيم ) ثم توقيع المعزول (صديقكم الوفي ) وذلك جاء في خطاب من مرسي لبيريز.

اتهم القيادي بالمؤتمر الوطني قطبي المهدي ورئيس مجلس امناء منظمة القدس الدولية الجيش المصري بالخوف من مواجهة اسرائيل، في حال قام المعزول مرسى بالغاء اتفاقية كامب ديفد وبحضور سفير ايران.

من المؤسف ان يتحدث الاخوان في السودان عن ثورة شعب بهذه الطريقة الممجوجة التي لا تصب في صالح العلاقة بين البلدين والشعبين بل لا يهم الجماعة الا مصالحها الضيقة وان تعارضت مع الامن القومي للبلاد والشعب.

هل سمع قطبي بان اسرائيل استهدفت هدفا داخل القاهرة ..؟
لماذا لم نسمع اي تصريح او توضيح لحقيقة ضرب مصنع اليرموك وقبله خمس غارات اسرائيلية داخل الاراضي السودانية..؟
نعم علي الجيش المصري ان يخشى اسرائيل وذلك لانه لا يملك تكنلوجيا الدفاع بالنظر والسواطير الكافية للمواجهة.

الجيش المصري وقف مع شعبه في ثورتين في ابهى الصور ولم يطلق النار في تاريخه علي صدر مواطن مصري، بربكم هذا حال جيش يخشى من العدو..؟ الفرق هو ان الجيش المصري عقيدته عقيدة وطنية وولائه للتراب المصري وشعبها، بعكس الجيش السوداني المختطف من جماعة الاخوان المسلمين والارهاب واستخدموه في حروبهم القذرة ضد الشعب السوداني في الابادة والاغتصاب والتشريد والتقسيم والعنصرية.

للحديث بقية..
خليل محمد سليمان
[email protected]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1085

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#735540 [مستغرب شديد]
0.00/5 (0 صوت)

08-02-2013 05:52 PM
هههه من شر البلية مايضحك اسرائيل لقي السودان الشافع الما عندو خو كبير وطيب وكت جماعتنا ديل ما بخافو ضربوهم في الخرطوم رفعو شكوتهم في نيويورك والشكوي لغير الله مذلة


#735424 [البجاوي الوناب]
0.00/5 (0 صوت)

08-02-2013 02:10 PM
لمعرفة الجيش المصري ارجو الاضطلاع علي مذكرات قادة حرب اكتوبر مثل سعد الدين الشاذلي وابوغزالة والجمسي وكيف تغلب ذلك الجيش علي كل التحديات والعقبات وتحدي كل قوي العالم ليحقق انتصار اكتوبر.المؤسف حقا ان يخرج هذا الجيش علي الشرعية ويتفرعن ..المهم علي الساسة السودانيين الزلنطحية ان يتانوا وان يرعوا في قيدهم ويلزموا حدودهم فهنالك امورا مازالت غامضة.الحكومة السودانية مهمشة في السياسة الدولية وحتي في الاقليمية والعربية وهي ذاتا ساحة للتدخلات الاجنبية بيدها لا بيد عمرو .تقولي كرتي وقطبي واللمبي وقوش وود ابراهيم وكبيرهم الرقاص المعتكف..انحن الله يكون في عونا..


#735212 [ابليس يطلب اعاده للعمل!!!]
0.00/5 (0 صوت)

08-02-2013 04:15 AM
لو كان وزيرهم اللمبي ممكن بخافوا!!!ونحنه طبعا مامنخاف!!لانو طيرانم بقه حايم عندنا اكتر من طيران الرش بتاع الزراعة!!!ومكن نستفيد منهم ونقوليهم يرشوا لينا هنا نحنه ماعندنا طيارات رش!!!قال يخافو قال يوم واحد سمعتليك طياره مطفيه نوره دخلت عند ناس السيسي!!!
بعدين انتو لو اذكياء مصر دي بيترشح فيها كوز للرئاسه ويكوش علي البلد!! ممكن تكون دي نصيحتم عشان بغبائكم المعهود تدقو المسمار الاخير في نعش الكوزنه العالمي!!!مش المصريين بس!!! فكيتو العقول ومسكتو في الهمبول!!!كدي ات امسك العندك خلي المصريين الحقو امات طه ديل!!واتخاجو قبل تحصلوهم!ويبقي مافي مكان ليكم ولا ليهم عشان يلمكم!طوربورا بقت محروسه بالامركان!! والماليزيين تجار بقايا صينيين ببيعوكم بكم دولار!!ماتركزوا عليهم شديد ديله بالونة دولارات امريكا بتنفسه بجرة قلم!!!كدي ابركوا وشفوا قصتكم دي تخلصوها كيف!مرسي اتكتل يارجالة!!بالعربي مش الانجليزي!!!


خليل محمد سليمان
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة