انتم احق بالجلد منها
12-16-2010 01:53 PM

انتم احق بالجلد منها

سيف الاقرع - لندن
[email protected]

الهبت تلك السياط التي وقعت على تلك السيدة ظهورنا قبل ان تلهب ظهرها .. جلدنا نحن وجلدت كرامتنا قبل ان تمس كرامتها .. فالخدوش التي اصابت ظهرك هي اهون من الشروخ التي اصابت افئدتنا .. واثار السياط التي في جسمك اهون من اثار الجروح التي مزقت قلوبنا وافئدتنا وكرامتنا ..
بأي ذنب جلدت لست ادري ولكن الذي ادريه واعلمه تماما ان تلك السياط قد وقعت على اجساد الشعب السوداني وكل حر في العالم يرفض المزلة والاهانة .. لقد جلد العالم اجمع عبر الفضائيات والانترنت لم يبقى منهم احد لم تمسة تلك السياط ولم يبقى احد لم يتألم ويتجرع مر المهانة هي كانت على ظهورنا ايتها السيدة وليست على ظهرك وحدك بل كانت على قلوبنا اشد الما وتبريحا .. واعمق ايلاما وتجريحا ..

وتطالعنا الاخبار ان المسؤولين فتحوا تحقيقا عن كيفية تسريب الفيدو بدلا من ان يكون التحقيق في من الذي جلدها وتسبب في مأساة امه ومن الذي اهان كرامة الشعب السوداني بل اهان كرامة العالم اجمع .. ويضحك العسكر كما رأينا في الفيديو لاتحركهم انسانيتهم والعسكر على دين ملوكهم ..
وتستحضرني ابيات شعر ذكرتها من قبل لجبران خليل جبران :

والعدل في الناس يبكي الجن لو سمعوا به ويستضحك الاموات لو نظروا
فسارق الزهر مزموم ومحتقر وسارق الحقل يدعى الباسل الخطر
وقاتل الجسم مقتول بفعلته وقاتل الروح لا تدري به البشر

بالله من هو احق بالجلد ؟
ان الذين رقصوا على جماجم الموتي وتصدح زغاريد نسائهم في عرس الشهيد هم احق بالجلد .. الذين استباحوا اعراض الشعب السوداني وجعلوه يتسول لقمة عيشة هم احق بالجلد .. الذين عذبوا مواطنيهم في بيوت الاشباح هم احق بالجلد .. الذين افقروا الشعب السوداني واثروا على حسابه وشبعوا وتركوه جائعا وتعافوا مثل المتعافي وتركوه مريضا .. الذين علموا ابنائهم في الجامعات العالمية وتركوا ابنائنا اميين هم اولى بالجلد واولى ان تلهب السياط اجسادهم المذنبة .. الذين رملوا النساء ويتموا الابناء وجعلوا الحرائر من النساء والفتياة يتسكعن في االشوارع طلبا للقمة العيش هم اولى بالجلد بل وبالموت الذين بنوا القصور الفارهات في كافوري وغيرها واغتصبواالارض والعرض وباعوا السودان رخيصا ومزقوه كل ممزق هم اولى بالجلد وبالرجم وبالتقطيع من خلاف ليزوقوا وبال مافعلوه الذين ملكوا المزارع عنوة واقتدار بالنهب والصلف والغرور وتوجوا انفسهم ملوكا على الشعب الابي هم اولى بالجلد ما لكم كيف تحكمون ..
تلك السياط ايتها السيدة وقعت على ظهورنا وما زلنا نشعر بألمها وبجروحها حتى وان شفيت من جسمك فأرواحنا جروحها غائرة وان الاهانة التي لحقت بك قد مستنا جميعنا ..
[email protected]
سيف الاقرع - لندن


تعليقات 2 | إهداء 1 | زيارات 1716

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#60951 [امين الشريف]
0.00/5 (0 صوت)

12-18-2010 07:47 PM
سلمت يداك يا ابن الاقرع فهذا التعريف المناسب لكل من تناسى او غض الطرف عن اصحاب المشروع الحضاري هكذا فعلوا بالشعب وهكذا اوصلوا البلاد لهذا الحال الذي لا يسر عدو قبل الصديق بإسم الدين والاسلام .


#60541 [عبداللطيف]
0.00/5 (0 صوت)

12-18-2010 10:33 AM
مالهم كيف يحكمون
الرئيس السوداني البشير يتبرع للجنوبيين ببترولهم من أجل الوحدة - سبحان الله _ وكان هذا الشخص مريض نفسيا . الا تعلم سيدي الرئيس أن الحل ابسط من ذلك بكثير , تنازل عن السلطة واذهب انت وجنودك من اهل المشروع الحضاري الي مزبلة التأريخ الذي سيلعنكم الي يوم القيامة وعندها ستحل قضايا السودان . أن كنت فعلا حريصا علي السودان وتدعي الوطنية .


سيف الاقرع
سيف الاقرع

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة