المقالات
السياسة
يا الانتباهة ما قلنا ليكم في راسنا مافي قنابير
يا الانتباهة ما قلنا ليكم في راسنا مافي قنابير
08-03-2013 10:49 PM


بسم الله الرحمن الرحيم

رسمت جريدة (الحراشة) اقصد الانتباهة فيلما عن لجنة التحقيق حول مقتل السلطان كوال زعمت فيه ان بعض متمردي الجبهة الثورية كانوا متواجدين قرب مكان الحادث وان طلقة من قناص هي سبب الحادث واما مصدر الخبر فهو اس ام سي وهي وكالة انباء جهاز مخابرات النظام الحاكم وظنت الانتباهة ووكالتها التي تفبرك الذي ما انزل الله به من كلام وهي الوكالة التي تكذب وتكذب وتكذب ثم تأخذ نفسا وتستريح لتكذب وتكذب ... وهكذا.
صحف النظام كلها نشرت عند مقتل السلطان كوال ان طلقة بالخطأ من احد جنود القوات الاثيوبية هي التي ادت الى اشتعال الامر وموت من ماتوا .... ثم نحن نريد ان نسأل الانتباهة عمن هو المستفيد الحقيقي من موت السلطان كوال وبالطبع فان الاجابة هي ان المستفيد هو حكومة الجبهة والمسيرية ثم نسأل الانتباهة لماذا تأتينا باخبار من الاضابير ولاتتمكن صحف اخرى من الحصول على مثلها من الاخبار والاجابة ببساطة لانها الصحيفة الموجهة المدللة التي تكذب كما تشاء وعلى الناس تصديقها لانها الاقرب الى قلب الرئيس ولآنها تخترع كذبة ثم تنساها وما قصة الضابط ود ابراهيم وجماعته التي فبركتها الجريدة وادانت المجموعة المعتقلة قبل ان يدينها اي جهاز من الحكومة ثم تطلع لنا ان الحكاية كانت صراع على مراكز السلطة بين قوش ونافع وفلان وفلتكان وعلتكان وماسيكون وما كان شمار ثم شمار وشماران.
ياعالم... السودان كله يضحك على الفبركة وحزب المغلوبين على امرهم يرسلون في صمت ابتسامات باهتة والجمرة الحقيقية التي تحرق الواطيها قد اشتعلت نارا لها اوار في كردفان ودارفور .
فكذبوا...ثم كذبوا فكلكم قد كتبوكم باذن الله كذباء
ومافي زول في السودان في راسو قنبور
هاشم ابورنات


[email protected]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2696

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#736668 [الصليحابي]
3.13/5 (5 صوت)

08-04-2013 12:57 PM
عندما ينفض المولد بإذن الله وتنهار حكومة إخوان الشياطين ، أول ما يتم فعله هو حرق وتدمير صحيفة الانتباهة ومبانيها وأجهزتها بعد أن يتم نهبها غتيمة للمظلومين والمقهورين .


#736593 [صلاح محجوب]
2.88/5 (5 صوت)

08-04-2013 11:31 AM
وأنت دينكاوي أكثر من الدينكا؟؟؟؟ كيف تستفيد الحكومة من مقتل السلطان بالله ورينا كيف؟؟؟؟؟ المسيرية ممكن لكن الحكومة ما أظن ومهما عملت ياهاشم انت معدود في المنديكورو


ردود على صلاح محجوب
United States [ود ابو جبيهة] 08-05-2013 08:10 AM
معليش كل واحد ادوه قلم فى الراكوبة عشان يشخبط وخلاص

European Union [هاشم ابورنات] 08-04-2013 03:34 PM
انت في شنو والحسانية في شنو ...نحنا بنتكلم عن كضب الحكومة وانت في قلبك حرقص وبراه بيرقص وبعدين انت لونك ده جبتو من وين ولا انت سلالة عنتر بن شداد


#736492 [diffalla]
2.50/5 (4 صوت)

08-04-2013 06:54 AM
people" think that a liar gains a victory over his victim, what i've learned is that a lie is an act of self- abdication, because one surrenders one's reality to the person to whom one lies, making that person one's master, condemning onself from on to faking the sort of reality,the person's view requires to be faked... the man who lies to the world, is world's slave from then on.. there are no white lies, there is only blackest of distrucation ,and a white lies is blackest of all


هاشم ابورنات
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة