المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
دعوة عاجلة: نفير قوى المعارضة
دعوة عاجلة: نفير قوى المعارضة
08-05-2013 12:10 AM

تصريح صحفي هام:
==========

الحزب الاشتراكي الديمقراطي الوحدوي
(حشد الوحدوي)
تصريح صحفي من المجلس القيادي
الأحد 4اغسطس 2013م

دعوة عاجلة: نفير قوى المعارضة

أولا: نود في هذا الشهر الكريم ونحن على مشارف عيد الفطر المبارك، وبكل آسى ان نعزي أهل الضحايا في جميع أنحاء السودان من شهداء وجرحى من جراء السيول والأمطار التي اجتاحت البلاد في الأيام القليلة الماضية، ونترحم على الشهداء ونتمى للمصابين والجرحى عاجل الشفاء والصحة التامة، وان يعوض المنكوبين في منازلهم وممتلكاتهم خيرا.
ثانيا: غابت حكومة القهر والجوع التابعة للحركة الإسلامية السودانية كالعادة عن إغاثة المنكوبين، على الرغم من الإنذارات المبكرة التي تلقتها الحكومة مسبقا، وعلى الرغم من تصريحات المسئولين التي سبقت الكارثة بان الحكومة على استعداد تام لمقابلة خريف هذا العام.
ثالثا: نحي المبادرات الشبابية لإغاثة المنكوبين وسنعمل كل ما وسعنا لدعمها والوقوف بجانبها لتقديم يد العون والمساعدة، ولقد حان الوقت لاستنفار منظمات المجتمع المدني للقيام بواجباتها تجاه هذه الكوارث التي حلت بالبلاد والمواطنين الأبرياء الذين لا نصير لهم غير الله.
رابعا: ان حزبنا يتقدم بمبادرة عاجلة تحت عنوان : نفير قوى المعارضة لجميع الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني لعقد لقاء عاجل على مستوى القيادات وتكوين غرفة طوارئ لمجابهة آثار السيول والأمطار ومحاصرة ما قد يترتب عليها من انتشار للوبائيات والتحضير لذلك ، بالإضافة لدعم المبادرات المختلفة لإغاثة المتضررين وتقديم المساعدات الممكنة للمواطنين والوقوف معهم في محنتهم وتقليلها وجمع التبرعات ودعمهم ماديا ومعنويا خاصة وان عيد الفطر المبارك على الأبواب أعاده الله على البلاد ومواطنيها بالخير والانعتاق.
أخيرا؛ فإننا كأحزاب ومنظمات مجتمع مدني ما زلنا بعيدين كل البعد عن القيام بواجباتنا التي تمليها علينا مفاهيم العمل الطوعي، وفي ظل الحكومة الحالية الفاسدة والعاجزة يصبح العبء علينا أكثر وأشد، ونتمنى ان تكون هذه هي المناسبة والوقت الملائم للقرب أكثر من الجماهير وهمومها والوقوف معها ساعة الحوجة، فالحكومة غائبة تماما، والمسئولين منشغلين في تثبيت أماكنهم في مقاعد السلطة ولا هم لهم غير جمع المال لهم ولأسرهم وأبنائهم على حساب الوطن والمواطنين.

المجلس القيادي لحشد الوحدوي
الأحد 4 أغسطس 2013م


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1102

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#738217 [حشد الوحدوي]
2.75/5 (5 صوت)

08-06-2013 01:14 AM
إعلان هام من لجنة مبادرة نفير قوى المعارضة بحشد الوحدوي
============================
الى كل المهتمين بالمبادرة
الى كل منظمات المجتمع المدني
الى كل كوادر الأحزاب السياسية المعارضة
الى كوادر المبادرات المماثلة
الى كل المواطنين والمواطنات الأفاضل
تعلن اللجنة المسئولة عن مبادرة النفير بحشد الوحدوي ان الحزب قد كون غرفة عمليات مركزها بالمقر العام للحزب الاشتراكي الديمقراطي الوحدوي بالخرطوم بحري غرب مبنى إدارة جامعة الزعيم الأزهري وعلى كل من لديه الرغبة في الاشتراك والمساهمة في إدارة الغرفة او التبرع المادي او العيني الاتصال بغرفة العمليات بدار حشد الوحدوي.
ستكون اللجنة متواجدة بالدار غداً الثلاثاء الموافق 6 أغسطس من الساعة 12 ظ وحتى الرابعة مساءا .
للاتصال او الاستعلام او التبرع الرجاء استخدام الهواتف الآتية :
0124977272
0123743600
0120725407
0115883674

لجنة حشد الوحدوي لنفير قوى المعارضة
بالاشتراك مع سكرتارية الشباب والطلاب بحشد الوحدوي


المجلس القيادي لحشد الوحدوي
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة