المقالات
السياسة
السيد الرئيس المحترم جداً ... عفواً ...
السيد الرئيس المحترم جداً ... عفواً ...
08-05-2013 04:16 PM


تستأجر طائرة لتزور ايران لحضور مراسم تنصيب الرئيس الجديد روحاني أليس في ضميرك وخزة لتوقظه ؟؟؟ أليس في ذلك اسراف في الامر في وقت يموت فيه شعبنا جراء الامطار والسيول وانت ترغب في زيارة ايران لحضور حفل ؟ سؤال بسيط من مواطن بسيط اكثر من السؤال ماذا جنينا طوال تاريخنا من ايران ؟ بالله تقدر تقول لينا المكاسب التي عادت علينا من ايران ؟؟؟ ما هي وشائج الصلات بينا وايران وما المشترك ؟ ومتى تدخلت ايران لصالح دولتك او شعبك ؟؟؟ السؤال دا بجد منكد عليّ جداً وين مستشاريك يا سيادة الرئيس ؟ انت لا تستشيرهم صحيح ؟ لانك لو رجعت لابلدهم لقال لك الحقيقة الواضحة وضوح الشمس ان توقيت زيارتك غير مناسب لان الرؤساء المحترمين والذين يحترمون شعوبهم يعودون من اجازاتهم ويقطعونها لاجل التضامن مع شعوبهم ؟ يااخي انت ما قاعد تحضر تلفزيون واخبار ؟؟ طيب انت مشغول جيش وربطة المستشاريين ديل ما قالوا ليك ؟ أليس في ذلك , ال تسمع بأن الرئيس بوش او اوباما قطع اجازته في منتج (.............) وعاد ؟ ياراجل حتى بعض الرؤساء العرب والافارقة عملوها من اين هبطت علينا سيادة الرئيس ؟؟ لماذا كل هذا الاستهتار بالشعب السوداني ؟ ولماذا الاستخفاف بتاريخ شعبنا العظيم ؟ هو شعب اكتوبر وهو شعب ابريل وهو شعب اكتوبر القادم الجديد يا سيادة الرئيس .
اود ان اكون صريحاً معك فما دمت استهنت بنا فلنقل لك الحقيقة عارية بلا مراء انت سبب النكسة والانتكاسة والمهانة التي جعلت منا ألعبة في عيون الشعوب ؟ فأنت الذي فكك البلاد وقسمها الى دولتين وانت الذي اشعل الحروب وفجّر صراع الهُوية وانت القائل ان الهُوية احادية وانت الذي جلب العار لشعب ينتمي اليه الطيب صالح وتوفيق صالح جبريل والتجاني يوسف بشير والعالم بروفسور عبدالله الطيب وعلي المك ومحمود محمد طه وجون قرنق والخاتم عدلان وثلة من نجوم المهاجر والحضور في كل محفل حضور مشّرف , نحن شعب علي عبداللطيف وعبدالفضيل الماظ والان نجلس القرفصاء لا نعرف من نحن واين نسير انت عار سيدي الرئيس عار في تاريخ شعبنا وفي غفلة الزمان حكمتنا بكل ادوات القمع والبطش والتنكيل وآن لنا الخروج ونحن جيل الانتفاضة والثورة .
كفانا استهتارك في قمة المأساة انت تستأجر طائرة من اموال شعبنا الذي افقرته واقعدته لتجوب بها الخليج الى ايران ... ألم تفكر للحظة ان الخليج آواك وعالجك هذه البلدان فتحت لك ابوابها ومستثمريها وكافة امكاناتها وانت تتنكر كالاصيل في طبعك بكل استفزاز تريد الحضور في حفل تنصيب رئيس لايران عدوة الخليج والتي هددت بحرق ابار النفط في حال تعرضت لهجوم ما لك كيف تفكر اووه ااسف حسبتك تفكر فظلمتك لكن الذين حولك ألا يفكرون ؟ ولو كانوا يفكرون لوصلنا الى ما وصلنا اليه ؟؟ نحن الان سيدي الرئيس في قاع الدنيا وفي ادنى الشعوب قامة ونحن وفق التصنيفات افشل دولة واكثر دول الارض فساداً وفوق هذا وذاك الحال الداخلي مائل لحد الانهيار وانت تستأجر سيارة وتقييم الافطارات في كافوري وبالبذخ والترف يبدو عليك وآلك واهلك ألا تخاف الله الذي تتحدث بإسمه كل زنقة وكل حين ألا تخاف الله وقد دنى الاجل ما لكم كيف تحكمون يااهل الانقاذ ؟ ارجعوا الى ماضيكم قراكم وحلاّلكم واحيائكم وبيوتكم وجيرانكم وشاهدوا ما صل اليه حال البلاد والعباد واعلموا انها لو دامت لغيركم لما آلت اليكم وهو حكم زائل لكن سؤال الله باق اين وصلت البلاد ؟ كيف حال العباد ؟؟ ايجوز استئجار طائرة وشعبكم تقتله السيول والمسغبة يا سيادة الرئيس ؟
زيارتك لايران في هذا النوقيت مستفزة , ليس لانها في صدام مع الخليج بل لان الخليج لولا تعلم فنلعمك ان شعبك الذي في الخليج ملايين يا سيادة الرئيس وهؤلاء المغتربون والذين تستنزفهم حكومتك ونظامك يدخلون على حزينتكم المليارات وذلك من فضل الله وكرم هؤلاء الخليجيون والسعودية على راسهم هذه البلاد التي حباها الله الخيرات نحن نفاد منها ما لا يُحصى ولايُعّد , فيكفي انك شردتنا وهجرتنا وقطعت ارزاقنا قطع الله ذكرك بركة الشهر العظيم وكل من امتدت يده بالبطش تجاه شعبنا فلا تلاحقنا الى هنا بتخريب العلائق السعودية السودانية الممتدة منذ ما قبل ميلادكم المشؤوم يا سيادة الرئيس , فانت مسمار في آلة او ترس في ماكينة الاخوان يحركونه كيفما اتفق وشاء لهم فدعك من الهرجلة فيمن يؤمنون لك قوت اسرهم بعون الله وفضل المملكة العربية السعودية وكرمها تجاه الشعب السودان وكافة شعوب الارض .
سيادة الرئيس استحي فالحياء ما نزع من شيئ إلا شانه وماكان في شيئ إلا زانه فتزيين بالحياء ولا تعض اليد الممدودة بالمعروف فإيران التي كانت ولاتزال تردد الشيطان الاكبر حتى قدم اليها في عقر دارها وجوارها ولم تحرك رصاصة في وجهه لن تنفعك ولو حسبتها بصحيح الارقام فما يأتيك من السعودية اضعاف مضاعفة بالارقام الرسمية يأتيك بأخرى غير مباشرة مثله وزيادة معه فالحياء نعمة , استحي سيدي الرئيس واحفظ الفضل لاهله واولهم شعبنا الذي جعلك تحكم ربع قرن وانت لا تستحق حكم عصابة من الفاشلين فاستحي ما عاد في العمر بقية وماعاد في الشعب من طاقة والدولة تفككت وعلى وشك الانهيار غادر وارحل وافضل لك محكمة الارض من محاكمة السماء .
هذه السعودية هي التي فتحت لك ابوابها للعلاج ولشعبك بالعمل والان انت ونظامك تحسبون ايامكم وانت الان من الماضي في تاريخنا فاحسن بالحياء خاتمتك .




....حجر.

[email protected]


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2278

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#738228 [حاتم]
0.00/5 (0 صوت)

08-06-2013 01:34 AM
سيعاني السودان وشعبه كثيرا من خطل وغباء سياسة هؤلاء الفشله انهم حفنة من المتاجرين بالدين واين دين الشيعة الذي يتجارون تحت اقدامه لاجل فتات الدنيا الزائل فالشيعةابعد ما يكون عن صحيح الدين فهم من يسب الصحابة ويبيح كل المنكرات والموبقات وكلما يرفضه الدين وتانف منه النفس المسمله السوبه لكن وافق شن طبقه هم والشيعه في الدين سواااااااء تاجروا به وجعلوه مطيه لشهواتهم ودنياهم التي سيحاسبهم رب العزة بها


#738209 [mohd]
0.00/5 (0 صوت)

08-06-2013 01:06 AM
( السؤال دا بجد منكد عليّ جداً وين مستشاريك يا سيادة الرئيس ؟ )

انت قايل مستشارنه ديل مؤهلين اصلا واللا فيهم واحد يقدر يقول لك عقلك في راسك ؟

كلهم مزوري شهادات وقاعدين يصرفوا في رواتب ويسرقوا وبس لكن هو ذاته بشاور له زول يقول له انا ماشي واللا جايي ؟

ما قالها قبل كدا مافي راجل في البلد دي مالي عيني

يعني باختصار هم اقل درجة من الحريم

والحريم احسن منهم طلعوا وظاهروا وفعلوا وتركو

لكن ديل لا بهشوا ولا بنشوا الواحد فيهم يلبس بدلته وانا ماشي القصر وانا جايي من القصر ويعديها كلها شراب شاي وسجاير والمنافق منهم تلقاه فتح له مصحف ما عارف نفسه بيقرأ في شنو او تلقاهو بيقرا في المصحف ظاهريا ويفكر يطلع قروش كيف وينهب كيف ويسرق كيف

كلهم اكلي مال حرام وتربية حرام من اولهم لاخرهم ولو فيهم واحد نزيه ما بيشترك مع عصابة زي دي

الله ينتقم منهم في باقي الشهر دا ويعدمهم نفاخ النار كل الكيزان في كل مكان يارب العالمين


#738090 [قنقليس]
0.00/5 (0 صوت)

08-05-2013 09:02 PM
*الكلام دا قولوا لي زول ما عندو حديدة!!! (ميكانيكي مواتر فاتته فتة فول في مطعمه المفضل)
*الاستحو ماتو(مثل Defult)
* العرجاء لي مراحا (راعي غنم في سهوب الجزيرة المنكوبة)
* التسوي كريت في القرض تلقا في جلدها (دبّاغ شعبي)
الرئيس ترس صغير في آلة جهنمية كبيرة (أهو قول والسلام)
* الرئيس معتكف !!! (أهل الباطن)
* سيموطيقيا العلاقة بين دقة كندا وطردة نيجيريا وإهانة السعودية
فعلا هي تلك العين الكليلة التي تري إلا ما تراه وهو كليل،
* نرفع عقيرتنا بالضحك والقهقهه ولسان حالنا لا ينفك يقول يا له من وطن ويا له من غازي او كما قال(مولانا سيف الدولة حمدنا الله)


#737983 [تمساح الدميرة]
0.00/5 (0 صوت)

08-05-2013 05:47 PM
هذا الأهبل اليائس البائس قبح الله وجهه- والوقوع فى حضن إيران دون وعى يعنى نهاية البشكير قبحك الله
وشكرا للكاتب الواعى


#737927 [سودان العز]
3.00/5 (2 صوت)

08-05-2013 04:26 PM
اللهم يافاطر السموات والارض افطر قلب كل من له مصلحه مع البئس البشير اللهم بلغنا عيد الفطر والبشير ونظامه الى مزبلة التاريخ والى جحيم النار ، الهنا نرجوك استجب دعائنا اللهم يارب اللهم يارب اذهبهم الى اسفل السافلين عاجلا غير اجل


ردود على سودان العز
United States [mohd] 08-06-2013 01:00 AM
اللهم امين يارب العالمين يا حي يا قيوم

اللهم شرد شملهم واهزمهم واجعل ما سرقوه نارا عليهم في الدنيا قبل الاخرة يارب يا كريم ولا تترك فيهم احدا فانهم لا يعجزونك يارب العالمين
اللهم عجل بزوالهم ونفاقهم وكذبهم وفسادهم

اللهم ارنا فيهم يوم اسوأ من يوم فرعون يارب العالمين


الرفاعي عبدالعاطي حجر
الرفاعي عبدالعاطي حجر

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة