المقالات
السياسة
إنت ما بتخجل يا سيادة الرئيس؟؟؟
إنت ما بتخجل يا سيادة الرئيس؟؟؟
08-05-2013 08:14 PM

الآن وفي هذا الظرف بالذات كان من الأفضل لك أن تواسي أهلك وشعبك الذين داهمتهم مياه السيول والأمطار بدل الهروله الى إيران... ماذا عندك في إيران حتى تترك شعبك وأهل مدينة الخرطوم في العراء وتمتطي ظهر طائرة مستأجرة للوصول الى إيران لتشارك في تنصيب رئيسهم... فأيها أفضل زيارة المناطق المتضررة في الخرطوم ومناطق السودان المختلفة ومواساة أهله أم تنصيب (روحاني)؟؟؟
ماذا سيستفيد الشعب السوداني من هذا التنصيب؟؟؟ ثم ثانيا إذا كانت هنالك مقارنة فإيران بلد بعيد فالجيران أولى بالمجاملة... فماذا تستفيد من إستعداء دول الجوار بتصرفات غير محسوبة... فالعلاقات الدولية تنبني على حسابات دقيقة وليست خبط عشواء هكذا.... فالتقارب مع إيران غير ما يجر الويلات لشعبك فلا يرجى منه شئ إيجابي إطلاقا ، فالأفضل أن تنظر بعين الربح والخسارة... فلا تفتكر أن الله لن يسألك عن هؤلاء الذين يلتحفون السماء الآن بعد أن تهدمت بيوتهم وممتلكاتهم بفعل السيول والأمطار... فالله سيسالك لماذا لم تجعل لهم مصارف لمياه السيول والأمطار؟؟؟ فاذا تجاهلت أنت عن هذا ونمت فعين الله لم تنم...
جيرانك هم الذين كانوا وما زالو يهرعون لنجدة الشعب السوداني عند الإحن والمحن فأنت تعرف ذلك جيداً ... فعلام اللف والدوران؟؟؟
فمن الأفضل أن تستقيم حتى يستقيم شعبك ووطنك وعد الى رشدك وإبني علاقات ودية وإيجابية مع دول الجوار خاصة دول الخليج فان لنا فيهم صلة ورحماً...



حمدي حاج هلالي
[email protected]


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2732

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#738445 [ابواحمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-06-2013 11:12 AM
والله بس ذى ما قال المثل
(ود مامون هو عريان ويكسى فى النسوان )
بس عود الى رشدك
وكمان طيارة مؤاجرة
قايتو جنس بوبار فى بيت الايجار
انسى الناس بس تذكر ربنا سبحانه وتعالى


#738229 [mohd]
5.00/5 (2 صوت)

08-06-2013 01:34 AM
تخيل لو السعودية ودول الخليج طردوا السودانيين العندهم البشكير دا بيعمل شنو؟

وهم ما حيعملوها لانه عارفنه زي جوع بطنهم انه ولد لذين وسفاك وفاسد ومدمر وعميل وخائن لبلده وحرامي واي شي

دا ما عنده فرق من الخنزير


#738212 [mohd]
5.00/5 (2 صوت)

08-06-2013 01:09 AM
دا وصل مرحلة فرعون

ما باقي له الا يقول ( الا ترون ما أرى؟)


دا انعدم منه الرجاء

الله ياخده من الليلة لبكرة وينتقم منه ويجعل قبره يطلع منه اللهب مع ابولهب واخوك ابن سلول

هو واي واحد تامر على البلد وسرقها من كلابه وكلا الكيزان يارب العالمين امين يا الله


#738197 [حاتم]
5.00/5 (2 صوت)

08-06-2013 12:57 AM
والله حقو يخجل


#738177 [fadeil]
5.00/5 (2 صوت)

08-06-2013 12:32 AM
الريس محتاج لفترة نقاهه وأنسب مكان ليه هو مستشفي التجاني الماحي أو مصحة كوبر التي تقبع بالقرب من منزل والده ، هذا هو الحل الناجع لهذه الشخصيه .


#738169 [ثورى]
5.00/5 (1 صوت)

08-06-2013 12:21 AM
انت يازول بتكلم منو؟


#738156 [واحد]
5.00/5 (2 صوت)

08-05-2013 11:47 PM
ده عليه تخانة جلد تحيرك سبحان الله!!!!


#738124 [الجقر]
5.00/5 (2 صوت)

08-05-2013 10:46 PM
الزول مجنون وماعاقل وعندو نفسيات بتقوم عليه إعملوا ليه شنو ؟؟
الزول مفروض إشوفوا ليه فكى او شيخ الزول محتاج القيد بالسلاسل القويه مع السوط
الزول ماطبيعى والحاله ماشه فى زياده وربك إستر من القادم
الزوله قالوا ليها تجئ البيت بدرى قبل مغيب الشمس الزوله نامت خارج البيت
الزول احرجنا وخلانا مضحكه ولكن نحن نستاهل ...


حمدي حاج هلالي
حمدي حاج هلالي

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة