المقالات
السياسة
هل للسودان حكومة فى وجود مثل هذا الوزير الكارثة؟؟
هل للسودان حكومة فى وجود مثل هذا الوزير الكارثة؟؟
08-12-2013 02:41 AM

هل للسودان حكومة فعلا؟؟
وهل لازال الشعب السودانى معتقدا بأن له حكومة ونظام ورئيس ومسئوليين عنه وليس مسعورين عليه؟؟
يامثبت العقل وزير الدفاع عرفناهو أهطل وأهبل وقاعد بفضل أم الفقرا والدة الرئيس والتى قالت ليهو (ماعافيه منك يا عمر كان شلت عبدالرحيم) والرئيس من حقه يسمع حديث أم الفقرا خصوصا وهى تدعو له كما جاء فى الحوار معها بأن يثبته الله فى كرسيه هى وشقيقه محمد الذى أطلقت عليه قناة الخرطوم ومذيعها لقب (الشيخ) محمد ولا أدرى أين تشيخ؟؟وبمناسبة المذيع دى أو مقدم الحلقة مع والدة الرئيس المباركة على حد قوله والتى شكرها على دعائها المبارك بأن يطيل بقاء المشير على الكرسى ...لا أدرى أين تأهل هؤلاء حتى الباز فى حواره مع نافع فى ما يعرف بالوجه الآخر ظهر وكأنه امام اله وليس بشر وهو يكسر فى التلج لنافع الذى قال أنه يقرأ دوما الصحف من الصفحة الأخيرة لأنه يجد فيها المسادير لهذا لاتستعجب عزيزى القارى اذا طالعتك كل صحف الخرطوم فى الايام القادمة بالمسادير والدوبيت فى صفحاتها الأخيرة لارضاء أبو العفين وضمان تدفق الاعلان وتضليل الرأى العام...
حتى فأجأنا وزير الداخلية بأن الأمر حتى الآن لم يصل حد الكارثة والأمر معنى به السيول والأمطار،ولا أدرى ما هى الكارثة فى نظر هذا(........)
لأن كلمة وزير لايستحقها هذا الرجل بهذا التصريح خصوصا وأن قواته رشقت المحتجين والغاضبين على والى الخرطوم والمعتمدين والمسعورين من مافيا الحكومة غضبا بسبب ما جرى لهم ولأهاليهم من جراء السيول والفيضانات بالغاز المسيل للدموع...
كل الوقائع والأحداث أثبتت أن السودان دولة على حل شعرها لانظام ولا حكومة فيها فقط مجموعة اجرامية تسيطر على البلد ويساعدها مجموعة من الأحزاب ورموزها لاتجيد شىء سوى الأكل فى موائد هذه العصابات حتى لو كان ثمنها أرواح هذا الشعب،لهذا لاعجب فى أن يشكر نافع الامام والسيد ما داموا متفقين معهم على الثوابت والتى لانعرف له شىء سوى أسمها،وهل هناك ثوابت أكثر من كرامة الوطن والمواطن التى أريقت ولاتزال فى ظل حكم هذه العصابة..
هل هذه حكومة يثق فيها المواطن بعد ذلك؟؟
اذا كانت هذه الكارثة متعلقة بسقوط مدينة أو هجوم مسلح لرأيت الوالى والمعتمدين والوزراء وفرق حسب الله والمنافقين من رجال الدين وعلمائهم الملاكى تقدموا الصفوف ودقوا الدفوف وفرشوا البروش وهاك يا رقيص وهاك يا تبرعات لأن هذا يتعلق بأمر بقائهم فى السلطة وليس بأمر الشعب الذى يتفرجون على الآمه وكوارثه من على الجو وهو فى العراء وتختفى منظمات المأكلة فى مثل هذه المواقف والتى دوما ما تجدها فى صف النظام العصابى الحاكم فى الحالة الأولى وهم يملاؤن الشاشات ويرغون ويذبدون وينافقون أم فى مثل هذه الحالات فبالتأكيد لاميزانية،،والمؤسف تجد من يقول لك أن أموال البترول ذهبت فى البنية التحتية .


عبد الغفار المهدى
[email protected]


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2700

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#742491 [د.حميد قنيب]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2013 06:30 AM
هو فى داخلية عشان يكون ليها زير اقصد وزير فارق ياحليل الداخلية زمان امن وامان ورجال شرطي متعلمة واولاد ناس


#742324 [ابويحيى]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 10:38 PM
ياخ هل تغلم ان وزير داخلية السودان ليس بسودانى فهو من اصول ارتريه مجنسة ايام الاعيب بيع الجنسيات انظر لشكله لتعرف ذلك فهو انضم لجبهة الشرق وليس من الشرق وكان ينتمى لاتحاد الطلاب الارتريين بالقاهره وهو خريج كلية الزراعه لماذا لايلقب بالمنهدس الزراعى حيث ان لالكثيريين يظنون ان مهندس بحق وحقيقة فهو وزير ترضيات مع حساسية الوزاره الموكوله اليه والسلام.


#742038 [Magdi Sarkis]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 02:33 PM
القضائية ..القضائية .. القضائية يا أستاذ عبد الغفار.


ردود على Magdi Sarkis
European Union [okambo friend] 08-12-2013 07:54 PM
والله يا مجدى زى ما غنى المرحوم مصطفى سيد احمد انقطع نفس خيل اقلامنا ونحن نكورك الفضائية الفضائية الفضائية الفضائية الفضائية الفضائية الفضائيى الفضائى الفضائى ودى بلغة الشايقية يا مجدى وعليكم الله يا مولانا سيف الدولة وفتحى الضو وعبد الغفار المهدى ومعاوية ياسين ومهدى اسماعيل ومحمد برقاوى وكل قيادات المعارضة الاحرار ان تستعجلوا امر الفضائية يرحمنا ويرحمكم الله .


#741977 [ظلال النخيل/فريد محمد مختار]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 01:16 PM
الأخ الاستاذ عبدالغفار نشكرك على قلمك الجرئ فكتاباتك ليست ككل الكتابات التي تغلف أحيانا بعبارات من باب الخوف أو القبلية والعنصرية ...انت انسان واضح كوضوح الشمس لا رياء ولا نفاق فيما تكتب ... لك التحية أيها الشجاع.
أما ما يتعلق باغاثة المنكوبين جراء السيول والامطار فهذه الكارثة هي نتيجة حتمية لأفاعيل الانقاذ وفسادها فلا ترجو منها خير. فهي غارقة في الفساد والنفاق وان كان الامر يتعلق بالمصريين أو حماس لفتحت الانقاذ صناديق خزائنها المسروقة من الشعب وتبرعت به لمصر العربية أو حماس الاخوانية كما تبرع (الريس ) للمنتخب المصري ب400000 ألف دولار وللشعب المصري ب 30000رأس من الماشية ولحماس بميزانية مفتوحة قوامها ملايين الدولارات.
أما المواطن الغلبان حاج احمد السوداني والحاجة فاطمة.... طظ فيهم....

وما زال بعض أفراد الشعب السوداني يهللون ويكبرون للانقاذ وهو يعاني الامرين الجوع والعراء ....


#741852 [okambo friend]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 11:12 AM
يا عبد الغفار ناس شرق النيل كان يقولوا الجبهة الثورية دخلت عن طريق الشرق والان موجودة فى البطانة وعلى مشارف العاصمة كان الدعم الحكومى دفق دفيق المطر وهذه العصابة الفاجرة الكاذبة يؤجر من يكذب عليها لانها جاءت بكذبة وظلت تتحرى الكذب حتى اخر سفرية للرقاص الى طهران كانت فيها خدعة وتمويه ولكن السعودية حفظها الله اكتشفت الخدعة وارجعت الرقاص خائبا عائبا .


#741753 [أبوعلي]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 06:35 AM
منقـــول: لهذا لاعجب فى أن يشكر نافع الامام والسيد ما داموا متفقين معهم

وأضف للقائمة: شيخ فاقدي الوقار والصدق المنافق (عبد الرحمن سوار الدهب)


ردود على أبوعلي
European Union [okambo friend] 08-12-2013 07:46 PM
like too much


عبد الغفار المهدى
عبد الغفار المهدى

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة