المقالات
السياسة
تفجير الرويس والكمين المحكم
تفجير الرويس والكمين المحكم
08-16-2013 11:35 AM


فشل الإرهابيون في عشرات المحاولات في لبنان بعمليات تفجيرية تستهدف أهل المقاومة واللبنانيين على العموم إلا أنّ هذه المرة نجح الشيطان في تحقيق هدفه والنيل من أبرياء ليس ذنبهم إلا أنهم قالوا لإسرائيل كلا وألف كلا قالوا: نعم للمقاومة نعم قرارنا هو المقاومة .يخطىء من يظنّ أنّ القضية غير ذالك إنّ محور الصراع هو فلسطين والقدس والباقي الذي يحصل هو تفصيل بسيط في هذا الرحى وفي معادلة إسمها المقاومة وإسرائيل وبعدما اعلن الامين العام لحزب الله نحن شيعة علي أمير المؤمنين مع فلسطين لامه الكثير إلا أنّ المخطط الاسرائيلي هو فصل المسلمين الشيعة عن السنة والتفرقة المذهبية والسياسية لتجري مفاوضات كيري في مناخ لصالح العدو لحصد المزيد من التنازلات وقد ظهرت مجموعة تدعي أنها تدافع عن السيدة عائشة أم المؤمنين وهذا متوقع لأن العدو سوف لا يقدم على التنفيذ المباشر ما دام المتطوعون لقتل المسلمين كثر باسم الإسلام ليساهم هذا الإجرام في التضييق على المقاومة وخلق فتنة مذهبية كلّ ذالك مع إرباك عربي واضح وإصرار دولي وعربي لعدم إدانة التفجير وتبدأ السيموفنية. دخل حزب الله في سوريا وهذه النتائج لتدخله في القصير .....نغمة ليس لها معنى في الواقع الاستراتيجي وما يحدث في المنطقة واضح وبين وهناك عشرات الاسئلة حول التفجير منهاالتوقيت هل له علاقة بخطاب السيد أم لمقابلته على تلفزيون الميادين ؟؟؟؟؟هل رسالة إسرائيلية مباشرة تفجير مقابل أي كمين أمني؟؟؟؟؟ وخاصة بعدما كشف السيد نصر الله عن معرفة المقاومة المسبق بتحركات الصهاينة؟؟؟؟؟؟أم أنّ الكمين في اللبونة أجّل الحرب الى شهور ؟؟؟؟؟؟سيستمر النزيف في المناطق بتفجيرات متنقلة لتحين ساعة بداية الحرب الطاحنة مع المقاومة ؟؟؟؟كل التساؤلات. نتيجتها واحدة إسرائيل وراء ذلك مباشرة أوغير مباشر والعدو الشرس هو المستفيد ودائماً السؤال ما هي علاقة أحداث مصر الدموية اليوم مع تفجير الرويس فالعدو إستبق الأحداث وأوعز الى ازلامه عبر قنوات الحقد بالتفجير وحتى ولم يكن هو فاعلاً مباشراً وما تقرير فينوغراد السري إلا أجندة العدو لقد حقق منه أهدافاً كثيرةً وبقي الشقّ الأمني منه الذي أطاحت به المقاومة في اللبونة بكمين محكم فهل يقدم حزب الله على ضربة أمنية في قلب العدو أم أنّ العدو سيبدأ حربه قريباً ؟؟؟؟؟؟؟
والملفت أنّ المعارضة السورية أعلنت بأنّ هذا الشهر سيكون حاسماً جداً إذن المقدمات كلها في صالح العدو الاسرائيلي من مشاكلنا العربية والإسلامية الًى دماء الأبرياء في سوريا ومصر والعراق ولبنان دون إدانة عربية واضحة تصّب وترمز كإشارات ومقدمات الحرب على المقاومة في لبنان ولكن المقاوم يردد أنا المقاوم الجنوبي اللهم احقن دماءنا ودماء المسلمين منشداً أبياتاً:
أنا عامليٌّ قارع الأنذال…........حتّى أذعن الأعداء إستسلاما
أنامن جبال الأرز شامخةً أنا … ……لا أنحني ضعفاً ولا إرغاما
فاسألْ بني صهيون كم أضحوا لنا…...... في الحرب فئراناً غدواأغناما
فهل يردّ أمين عام حزب الله اليوم ؟؟؟؟؟أم الايام تفاجئنابأحداث ٍ حبلى يشيب فيه الصغير ويهرم فيها الكبير
بقلم الدكتور حسان الزين

[email protected]


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 801

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#746365 [الدكتور حسان الزين]
0.00/5 (0 صوت)

08-18-2013 01:58 AM
بسم الله وأشهد أن لا اله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله إن الإسلام دين. الحق وسأبدأ من حيث إنتهيت أنك تتمنى أن لا يتكلم أي مسلم شيعي عن المقاومة وعن الوحدة الإسلامية فالوحدة أمر عقلائي وحاجة لكل الإنسانية نعم يجب أن يتكلم الجميع ليس فقط الشيعة بل السنة والشيعة والمسيحين الوحدة أو كلمة سواء هو أصل فكر ديننا الإسلامي وهدي قرآن المسلمين أم بالنسبة للمقاومة الهادفة والمنتجة هي واضحة ليست بحاجة الى دليل إسرائيل عدوتنا نقاتلها وتقاتلنا بالمجرمين الحاقدين والجهلاء الأغبياء هي تفتت العالم العربي فقط لان المقاومة عدوتها أدعوك للبحث أكثر يجب أن تميز بين.أمرين واقع الحال وهو العداوة بين المسلمين الشيعة والسنة للعدو الاسرائيلي وبين. توصيف العدو مثل شارون فمثلا يمتدح السنة حين يلزم ويمتدح الشيعة حين تكون مصلحة فهمه التفرقة والفتنة لان إسرائيل لا يمكن أن تعيش بدون فتن أما بعض الشيعة يصفون حزبا ويتهمونه بأنه يخدم أسرائيل هذا أكبر دليل سقته أن ليس كل الشيعة كتلة واحدة وأنت لا تميز بين الكل والجزء ومجازر العدو بنا في تموز تكفي شاهداً على عداوته لنا ويتبع……


#745507 [ابونازك البطحاني المغترب جبر]
0.00/5 (0 صوت)

08-16-2013 05:44 PM
أي مقاومة واي هبل ؟ لقد انكشفتم منذ قيام الثورة السورية واتضح للجميع نفاقكم وكذبكم فأنتم ليس لديكم عدو منذ قيامكم قبل قرون الا اهل السنة والجماعة فقط ، اما اليهود فهم اصدقاؤكم الاعزاء ، الستم من ساعدتم المغول والتتار في قتل اهل السنة من مسلمي العراق (ثلاثة مليون ) الستم من وقفتم ضد صلاح الدين الايوبي ؟ الستم من وقفتم مع الانجليز ضد الدولة العثمانية في تركيا ؟ هذا قديما ولنأت لتاريخكم الحديث :
من الذي احتل ارض الاحواز العربية ؟ اليس انتم ؟ ومن احتل جزر الامارات ؟ وبعد قيام الخميني بسرقة الثورة الايرانية وجعلها خمينية الم يقم بحرب على العراق في اقل من سنة من استلامه الحكم؟ مع العلم ان العراق كان قد اواه لمدة 13سنة قبل ذهابه لفرنسا ، ثم واثناء الحرب العراقية الايرانية الم تكن فضيحة ايران المعروفة بإيران كونترا (ايران غيت) والتي قام فيها بشراء اسلحة من اسرائيل لضرب العراق ، وتدعون المقاومة ؟!!! ثم من الذي احدث فتنة بين الملسمين الستم انتم ؟ تدعون بوحدة الاسلام والمسلمين ولكن لنرى : طهران هي العاصمة الوحيدة في العالم التي لا يوجد فيها مسجد واحد لأهل السنة (بمذاهبهم الاربعة والصوفية ) وفي نفس الوقت بها اكثر من عشر كنائس للنصارى واكثر من ستة معابد لليهود واكثر من عشرون معبدا للزرادشتية (عباد النار) فأين هي الوحدة الاسلامية عندكم ؟ وفي ايران يوجد ضريح ومزار كبير لقاتل سيدنا عمر بن الخطاب (ابولؤلؤة المجوسي) فهل هذه هي الوحدة الاسلامية ؟ وفي مذكرات شارون ص 564 ذكر فيه انه لم يرى في الشيعة يوما عدوا ولا في المستقبل البعيد ، ثم تقولون مقاومة !!!
اليكم بعض الوثائق الحية من اصحابها الشيعة :
حقيقة حزب الله - حقائق و فضائح :
http://www.youtube.com/watch?v=-0lOn9zt5KI
صبحي الطفيلي (الامين العام الاسبق لحزب الله) : حزب الله حارس لحدود إسرائيل:
http://www.youtube.com/watch?v=ybaIsYmtN9s
فضيحة حسن نصر الله في تعاونه مع الأمريكان واليهود ضد فلسطين:
http://www.youtube.com/watch?v=SspYGCsiXNo
شيعي خبيث يكشف حسن نصرالله الخسيس:
http://www.youtube.com/watch?v=ytt-Qz1gC6Q

واخيرا نتمنى الا نسمع من أي واحد مرتشي من ايران او شيعي ان يتكلم عن الوحدة الاسلامية او المقاومة لإسرائيل .


الدكتور حسان الزين
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة