بيان بشأن الشقيقة مصر
08-17-2013 11:15 PM

تنسيقية شباب الثورة السودانية بمصر
................................
بيان بشأن الشقيقة مصر
.....................
تدين تنسيقية شباب الثورة السودانية كل اشكال العنف والارهاب الذي يتعرض له الشعب المصري، من قتل وحرق للمؤسسات وترويع المواطنين في مساكنهم.

الدفاع عن الشرعية لا يمكن ان يكون بالوسائل العنيفة والخشنة، بل من مبادئ القيم الديمقراطية هي الاعتراف بالآخر واعتماد منهج الحوار.

تم اختطاف السودان منذ ربع قرن من الزمان بواسطة الجماعات الظلامية التي لا ترى في الآخر سوى الكفر والالحاد، واعتماد سياسة فرض ثقافة واحدة ودين واحد ولون واحد، ليكون هو عنوان الدولة، وبهذا تم تقسيم السودان وانفصل جنوبنا الحبيب، وما زال السودان يعاني من شبح التقسيم والتفتيت.

باسم الدين ارتكب النظام الاسلامي في السودان ابادة جماعية بحق اكثر من 300 ثلاثمائة الف مواطن سوداني، وجميعهم مسلمين، وتم تشريد اكثر من مليونين ونصف المليون في الخارج والداخل.

يتم تعذيب الطلاب في بيوت الاشباح والقاء جثثهم في المصارف والترع والشوارع، وذلك لا لشئ سوى انهم سلميون ويطالبون بالحرية والديمقراطية والعدالة في المواطنة.

تم كبت التظاهرات السلمية في كل مدن السودان بالحديد والنار، وآخرها تعدى امن النظام علي المصلين داخل مسجد ودنوباوي ودنسوه بدماء طاهرة؛ حيث انهم داسو باقدامهم علي قيمة الدين الاسلامي العظيم في وضح النهار وامام ناظر الجميع.

ويدير النظام الاسلامي في السودان حرب تطهير عرقي في جبال النوبة والنيل الازرق باسم االله والدين.

نحن في التنسيقية نقف في خندق واحد مع الاخوة في مصر ضد الارهاب الذي لا يعرف وطناً وهو بالتأكيد بلا دين.
ونثق في ان كل الشعب السوداني يقف في نفس الخندق مع الشقيقة مصر، ونسبة للكبت الذي يمارسه نظام الاخوان المسلمين علي الشعب السوداني لا يمكن ان تنظم مسيرات للتعبير عن الرأي، الا لأنصار النظام من التيارات الاسلامية، وهذه التيارات لاتمثل الشعب السوداني، هذه الجماعات اختطفت السودان وكل مؤسسات الدولة السودانية منذ ربع قرن من الزمان.

ونثق في وحدة وتكاتف الشعب المصري الشقيق بتجاوز هذه المرحلة الفارقة في حياة الدولة المصرية التي يعني استهدافها استهداف لكل المنطقة والاقليم.

عاشت مصر امة متلاحمة شعباً وجيشاً في طريق الثورة والعزة والكرامة.

المكتب التنفيذي
القاهرة
17 / 8 / 2013


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 956

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#746892 [منصور محمد صالح محمد صالح]
0.00/5 (0 صوت)

08-18-2013 07:55 PM
شعب السودان كله من شرق السودان الغربي ومن شماله الي جنوبه يقف مرسي ويقف مع الشرعية والحكومة المنتخبة ،ويقف مع المسلمون الوحدون حاملو لواء الإسلام ،شعب السودان كله يقف الديمقراطية لا مع حكم العسكر ،،شعب السودان كله ضد السيسي ميسي وكيسي،،شعب السودان مع الشعب المصري المقهور المضطهد المفجوع علي الديمقراطية المسلوبة منه،،، بل شعوب العالم كله مع الشرعية والديمقراطية أمريكا أوروبا وحتي مجلس الرمم الدولي يقف هذه المرة مع الديمقراطية ،،،أكرر حتي مجلس الرمم الدولي ،،،مرسي سيظل مانديلا مصر ورموز الحركة سيظلون أبطال وسيموتون أبطال ،،،أما السيسي فهو مغتصب سلطة أتي علي ظهر دبابة ومصيره مصير كل الطغاة في العالم فلا نامت أعين الجبناء،،،،، منصور محمد صالح محمد صالح العباسي والعزة للإسلام ....


#746666 [ابومحمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-18-2013 02:43 PM
عيب عليكم يا ثورجيه آآل


#746413 [بدر السما]
0.00/5 (0 صوت)

08-18-2013 08:08 AM
حلوييييييييييييين ، دا الكلام الصحيح في الوقت الصحيح .


تنسيقية شباب الثورة السودانية بمصر
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة