المقالات
السياسة
سُحبت الثقة عن الإسلاميين !!
سُحبت الثقة عن الإسلاميين !!
08-20-2013 08:13 AM


· 30 مليون مواطن مصري يوقع ويبصم ضمن حملة ( تمرد ) ويدعو الرئيس المعزول مرسي للرحيل ، الرئيس المعزول يوصف ال30 مليون مواطن مصري بالفلول ، ودعاة العنف، وتأخذه العزة ، ويفقد المنطق ، ويقوم بدعوة أنصاره ، للخروج في جمعة أسماها ( لا للعنف ) كإستباق غير أخلاقي وعدم إلتزام بالعملية الديموقراطية ، وحرك كل إعلامه ليلوث سمعة حملة تمرد ، وحينها لم نكن نسمع سوى جملة ( الله يستر فمصر تتجه للعنف ) وكان هذا بمثابة تخويف ، ولكن عندما خرج الناس في 30 يونيو لم تكن دعوتهم للعنف ، وخرج كل الشعب المصري عن بكرة أبيه في سلوك حضاري وديموقراطي ، وهم يلوحون للمعزول بالرحيل ، ولكن إنقلب السحر على الساحر ، وأصبح مرسي هو أول من يدعو للعنف ، وتمسك بالسلطة لدرجة إعلان الجهاد ، وهذا بالضبط ما توقعناه ، فالحركات الإسلامية والإخوانية ، لا سبيل لها سوى العنف ، ولا تعيش إلا في ظل العنف ، ولا تتماسك عضويتها إلا بالعنف ، ومايحدث اليوم في مصر هو بفعل الاخوان ..!!

· خرج بضع عشرات من عضوية الحركة الإسلامية والمؤتمر الوطني ، من مساجدهم في الخرطوم ، في مسيرات ، تتباكى على الشرعية ، وتهتف بخيانة السيسي ، متناسين أن رئيسهم البشير جاء على ظهر دبابة ، وأن شرعية الصادق المهدي هم من قام بذبحها ، وإستغل بعضهم الجو العاطفي ، وقاموا بدعوة بعضهم لتوحيد المؤتمرين الوطني والشعبي ، وقال أمين الحركة الإسلامية ، بأن ماحدث يجب أن يكون توبة وأوبة للإسلاميين ، لكن هيهات ياهؤلاء ، فأنتم لن تتفقوا طالما السلطة والمال تحت سيطرتكم ، فخلافاتكم خلافات إنتهازية لاعلاقة لها بمبادئ الديموقراطية ..!!

· ماحدث من توقيعات في مصر من أجل رحيل الاخوان ، كان بمثابة سحب الثقة نهائياً عن حكم الإسلاميين ، وماحدث في السودان ، من نفير شبابي وشعبي ، ومنظمات مجتمع مدني ، لغوث المنكوبين ، متجاهلين تماماً الحزب الحاكم الذي أصبح يغرد خارج سرب الوطن ، هو أيضاً بمثابة سحب الثقة عن حكم الحركة الإسلامية في السودان ، ولكن كما هو معروف ، تاريخياً ، فهلاء لن يرحلوا فقط بسحب الثقة ، فهم سيتمسكون بالسلطة حتي ترق كل الدماء ..!!

‏manasathuraa@gmail.com


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1124

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#748214 [خالد حسن]
0.00/5 (0 صوت)

08-20-2013 12:41 PM
فلترق كل دماء اخوان الشياطين فهي دماء نجسه نجست البلد والمجتمع والدين


#748075 [shah]
0.00/5 (0 صوت)

08-20-2013 10:25 AM
الهدف الرئيسى الأوحد والمقدس للإسلامويين فى الدنيا و الآخرة هو السلطة فقط ولا شئ غيرها... هم يهدرون دماء لآخرين وأرواحهم ويموتون هم أنفسهم فى سبيلها... لماذا؟ ليستولون على ثروات الأوطان فى النهاية وييعددون فى زواج النساء ليتكاثروا و يتداولوا الثروة بينهم.


#748036 [ادريس ود رقية]
0.00/5 (0 صوت)

08-20-2013 09:30 AM
للخروج فى جمعة سماها ( لا للعنف )كاسيباق غير اخلاقى وعدم التزام بالديمقراطية!!!!
اى ديمقراطية بعد الانقلاب وهل لا للعنف استباق غير اخلاقى ؟
كل شئ جائز ما دام ضد الاخوان


ردود على ادريس ود رقية
United States [ربيع] 08-20-2013 02:43 PM
لا للعنف عند أخوان نسيبة تعني فلترق منهم دماء (من مخلفيهم)... لا يوجد حزب أو جماعة تدعو لإراقة الدماء غير هؤلاء و العجيب أنهم يقولون : لا للعنف ، يقصدون من الشعار أنه : لا للعنف ، فقط عندما يكون ضد الأخوان ... هم يقتلون الملايين و يضربون الطلاب زملاءهم بالسيخ و لو تظاهرت ضدهم سلميا فأنت تدعو للعنف و التخريب و عميل و خائن ... انكشفت اللعبة ، فاكتبوا فلن يصدقكم أحد .


نورالدين عثمان‎
نورالدين عثمان‎

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة