المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان من الحركة الإتحادية بخصوص الأحداث المصرية
بيان من الحركة الإتحادية بخصوص الأحداث المصرية
08-25-2013 05:53 PM

image


الله ... الوطن ... الديمقراطية

بيان من الحركة الإتحادية

إنطلاقاً من العلاقات الأزلية ووشائج المحبة بين شعبي وادي النيل بضروبها الإقتصادية والإجتماعية والسياسية فإن ما يحدث في إحدى الدولتين يتأثر به الشعبان سلباً أو إيجاباً قامت الحركة الإتحادية ممثلة رئيسها ونوابه وقيادات من الحركةالإتحادية وممثلي الشباب والمرأة والطلاب قامت بزيارة للسفارة المصرية اليوم الأحد 25/8 مهنئة لهم في التغيير الذي حدث في مصر بعد صورة يونيو.

لقد ظللنا في الحركة الإتحادية نرقب الموقف وما يحدث على ساحة مصر الشقيقة ونعلم علم اليقين بالشعب المصري وحبه لوطنه وتمسكه بوطنيته وصونه لأرضه وعرضه فلم يخيب ظننا ولم يطش فالنا فقد كان الرد حاسماً من الشعب المصري في الثلاثين من يونيو وكانت قمة الديمقراطية فهو الذي منح الحكم وهو الذي نزع الحكم وهو الذي يفوض من يختاره وما كان من جيش الوطن إلا أن قال لشعبه لبيك، إنه المجد بل التاريخ الذي يذكر على مر الدهور والأجيال، نعم إنها مصر التي قالت لا للعنف لا للتطرف نعم للحرية والإنسانية والحياة الكريمة، وتحية لكل الشعوب المحبة للحرية وللدول التي ساندت مصر الشقيقة في خيارها.

وما الحركة الإتحادية إلا رافداً حقيقياً لتعبير الشعب السوداني عن ما يحدث في ثورات مصر 30/ يونيو لدعمه ومساندته لإرادة الشعب المصري في تصحيح مسار ثورة 25/ يناير لتحقيق شعاراتها ومقتضياتها التي تهدف لتجسيد الحرية والديمقراطية وبسط العدالة ونبذ المحسوبية . وسنظل في الحركة الإتحادية على الدوام مع الشعب المصري يداً واحدة فمصيرنا مشترك وما يحدث هنالك ينعكس هنا متمنين للأشقاء كامل الإستقرار بتحقيق دولة الحرية وسيادة دولة القانون.


إعلام الحركة الإتحادية
أغسطس 2013


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 821

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#752580 [إبن السودان البار ***]
5.00/5 (1 صوت)

08-26-2013 12:49 PM
الحزب ؟ الوطني ؟ الاتحادي ؟الديمقراطي ؟ الأصل ؟؟؟
ندعوكم يا شباب اليوم ورجال الغد نبذ الطائفية البغيضة التي لها مصلحة حقيقية في بقاء السودان وشعوبه ترزخ في الجهل والتخلف حتي يسوموهم ويركعوا لغير الله ليبوسوا أياديهم طائعين ؟؟؟ أنضموا للثوار لتخليصنا من هذا الكابوس الجاسم علي صدورنا ورجع بسوداننا الحبيب الي الوراء مئات السنين الكيزان اللصوص القتلة مدمري ومقسمي السودان قاتلهم الله ؟؟؟
ما يسمي جهلاً بالحزب الوطني الإتحادي الديمقراطي الأصل هو في الواقع طائفة دينية تملكها عائلة الميرغني السعودي الأصل والذي دخل السودان ممسكاً بلجام حصان المستعمر كتشنر وهو السير علي الميرغني باشا حامل نيشان القديسين ميخائيل وجورج من درجة فارس ونيشان الملكة فيكتوريا من درجة فارس ؟؟؟ منحت له هذه الألقاب والأوسمة الرفيعة نتيجةًً لتقديمه خدمات جليلة للمستعمر الإنجليزي؟؟؟ يدعي الميرغنية زوراً وبهتاناً نسبهم للنبي محمد صلي الله عليه وسلم ؟؟؟ والنبي قرشي هاشمي أبيض اللون ؟؟؟ والميرغني أسمر اللون من منطقة القصيم بالسعودية ولايمت بأي صلة للنبي صلي الله عليه وسلم ؟؟؟ وهذا ما تقوله كتب التاريخ وعلمائه ؟؟؟
دعونا نحلل بعقل وواقعية هذا الأسم (الحزب الوطني الإتحادي الأصل ) :--
الحزب:- كما يعرفه كل الوطنيين المستنيرين هو تنظيم وطني ديمقراطي له توجه سياسي وأقتصادي (أيدولوجيا ) وينضم اليه أعضائه بعد قرائة برنامجه ولوائحه التنظيمية والإقتناع بها لأنها ستخدم أهدافهم الوطنية وتدافع عن مصالح وطنهم وشعوبه ليروجوا له وسط الآخرين حتي ينضموا اليهم ويكونوا قوة جماهيرية تستطيع أن تكوون أغلبية توصلهم للسلطة عن طريق الإنتخابات الديمقراطية النزيهة أو بأي وسيلة أخري ؟ وللأسف لم أري أي برنامج مكتوب لهذه الطائفة الدينية التي يسميها الجهلة بمعني كلمة حزب بحزب ؟؟؟ والحزب كما هو معروف له مجلس منتخب لتسيير أموره وهذا المجلس له رئيس ونائب رئيس لهم مدة رئاسة محددة وليس أبدية وقد لا تزيد عن 2 الي 4 سنوات ويمكن ان ينتقدوا او يوجهوا او يقالوا حسب لوائح الحزب التنظيمية المتفق عليها ؟؟؟ فهل يستطيع أحد ان ينتقد أو يوجه الرئيس المقدس لهذه الطائفة الدينية أو يقيله ؟؟؟ لا وألف لا ؟؟ انه مقدس يأمر بالأشارة للراكعين ليبوسوا يده ويطاع فوراً ؟؟؟ وأي قليل أدب ينتقد سيده فهو زنديق كافر مصيره اللعنة وأزاحته من
الطائفة الدينية ويحرم من الفتة الساخنة باللحمة الشهية أو بدونها حسب درجته في الطائفة ؟؟؟
الوطني :- المتصفح لتاريخ هذه الطائفة لا يجد لها أي مواقف وطنية حقة ويجد أن إرتباطها بمصر حيث مصالحها أكثر من إرتباطها بالسودان ؟؟؟ ويكفي انه عندما إحتلت مصر حلايب لم يعترضوا ؟؟؟ كما لم يعترضوا علي اتفاقية بناء السد العالي المجحفة في حق السودان ؟؟؟ ان السودان بالنسبة لعائلة الميرغني حديقة غناء يقطفون ثمارها و يجمعون مايدره بنكهم وعقاراتهم ومشاريعهم فيها وكذلك ما يجمعونه من الندور ومايتكرم به المغيبين دينياً من محاصيل حيث يهبون لهم ثلثها في مناطقهم المقفولة لجماهيرهم الجاهلة والمغيبة دينياً ؟؟؟ وكل هذه الأموال تستثمر ليس في السودان وإنما في مصر حيث إقامتهم في قصورهم الفاخرة ومستشفاهم الخاص بالإسكندرية تحت إدارة حسناوات من بولندا ؟؟ يقولون أنه في الإحتفال بالحضرة النبوية أن النبي ( صلعم) يحضر لزيارتهم بالإضافة لكثير من الأكاذيب والدجل الذي يصدقه أتباعهم الجهلاء والذين يخدمونهم في قصورهم ومزارعهم بدون أجر أو حقوق في صورة سافرة من صور العبودية في القرن ال21 فالرجال في المزارع والمشاريع الأخري والنساء (ما ملكت إيمانكم ) في القصور وفي الليل الهادي ما خفي أعظم ؟؟؟ وعندهم أكبر مصنع أرياح في مصر ( الشبراويشي ) والذي ينتج ريحة السيد علي وريحة بنت السودان وماء كلونيا 555 ؟؟؟ بالله عليكم واحد يدعي انه جده النبي ( صلعم ) يتاجر في ريحة ويضع صورته في فتيل الريحة وكذلك صورة بنت عارية تماماً ويستر عورتها الرحط ( سيور رفيعة من الجلد ) فقط وثديها مكشوف ؟؟؟ وهذه الريحة ( بنت السودان ) صنفتها إحدي المجلات الأوربية بأنها من أكثر العطور إثارة جنسياً !!! آل جدو النبي آل ؟؟؟

الأتحادي :- هذه التسمية الأنبطاحية كانت لأن هذه الطائفة التي لها علاقة تاريخية وأقتصادية مع مصر حيث لهم هنالك استثمارات مهولة ويقيمون بها إقامة شبه دائمة وكذلك علاقة نسب ؟؟؟ وأذا اجري استفتاء في السودان حول إمكانية الإتحاد مع مصر ام لا ؟ فلن تجد من يقبل بهذا الأتحاد المطلوب بإلحاح من جانب واحد وهو جانب المراغنة ؟؟؟

الديمقراطي :- لا يمكن أن يكون هنالك تنظيم يوصف بأنه ديمقراطي مملوك لأسرة بعينها تفعل به ماتريد وتوجهه بالإشارة لأي وجهة تريد ؟؟؟ ولا يمكن لحزب ديمقراطي ان يتجرأ أحد منتسبيه أو يحلم بأن يكون رئيس لهذه الحزب ان لم يكن من نفس العائلة الميرغنية المقدسة وحتي ذلك يتم بالوراثة بعد موت كبير العائلة ؟؟؟ أذاً هذا التنظيم اكذوبة كبيرة ومصلحته تكمن في بقاء الجهل متمكناً من أتباعه ليقودهم كالقطيع ويركعوا له ويبوسوا يد سيدهم ويأتمروا بأمره دون أي مناكفة أو إعتراض
؟؟؟ وأعتقد أن شباب اليوم الواعي لن يركع ويقبل أيادي الأسياد ولن يقبل بتنظيم أسري طائفي متخلف وكاذب مثل هذا تحت رعاية وتوجيه مصر التي تحتل بقوة السلاح أجزاء عزيزة من أرضنا وهي حلايب وشلاتين وحول بحيرة السد العالي ؟؟؟
الأصل :- أصلي لأنه في هذا القرن لا يوجد مثيل لهذه التنظيمات الأسرية المافياوية التي يبوس أياديهم المتعلم والجاهل الا في إيطاليا والسودان المنكوب بالطائفية وكهنتها الأسياد وحلفائهم الكيزان اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء والأطفال ومدمري السودان ومقسميه قاتلهم الله ؟؟؟


#752171 [الحازمي]
0.00/5 (0 صوت)

08-25-2013 10:27 PM
"ونعلم علم اليقين بالشعب المصري وحبه لوطنه وتمسكه بوطنيته وصونه لأرضه وعرضه"
تعلمون حب المصريين لوطنهم و لكن أين حبكم لوطنكم السودان؟؟؟؟
أين حبكم لوطنكم السودان؟؟؟؟
أين حبكم لوطنكم السودان؟؟؟؟
قال "مصر الشقيقة" قال !!!!
كيف لشقيق ان يآمر على استعمار شقيقه؟؟؟


#752078 [khalid mustafa]
5.00/5 (1 صوت)

08-25-2013 07:25 PM
نطلاقاً من العلاقات الأزلية ووشائج المحبة بين شعبي وادي النيل بضروبها الإقتصادية والإجتماعية والسياسية فإن ما يحدث في إحدى الدولتين يتأثر به الشعبان سلباً أو إيجاباً!!!!!

اهل الكهف افاقوا توا وما زالوا في غيهم وضلالهم القديم وشعارات وحدة وادي النيل والسودان ومصر شعب واحد اصبحت كالخرقه القديمه المقدده ,,
الانحاديين لا زالوا يرددون شعارات لا يفهم محتواها وخطورتها علي السودان الا القله منهم وهذه القله لايهمها امر السودان في شئ فقد وفرت لهم المحروسه السكن الفاخر والدخل السنوي الثابت ومجانية العلاج لهم ولذرياتهم بشرط ان يستمروا في بيع ضمائرهم لمصر علي حساب بلدنا وشعبنا ,,,لعنة الله تغشاكم وربنا يخلصنا منكم للابد


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة