المقالات
السياسة
هل يقنن البشير للبيدوفيليا..؟!
هل يقنن البشير للبيدوفيليا..؟!
09-01-2013 12:42 PM

في الآونة الأخيرة إزدادت ظاهرة التحرش الجنسي بالأطفال وهي ما تعرف بالبيدوفيليا ‏Pedophilia. و البيدوفيليا كلمة يونانية الأصل مكونة من شطرين بيدو، وفيلي، الأولى تعني الأطفال والثانية تعني حب الأطفال أو الميل المفرط نحو الأطفال.

تقول الإحصائيات في هذا المجال حسب موسوعة «ويكبيديا العالمية الحرة» إن عدد حوادث التحرش الجنسي والاغتصاب في السودان بلغت «1189» في عام 2009م، والرقم بلا شك كبير والظاهرة في تزايد مستمر خاصة في الأعوام التي تلت العام المذكور، وما خفي عن هذه الجرائم أعظم بالتأكيد بسبب التكتم عليها في بعض المجتمعات. [الصحافة: 01-08-2013].

ولن ننسى جريمة إغتصاب الطفلة مرام و شيماء وإغتيالهما ببشاعة بعد هذه الجريمة الخطيرة. وقضية المدرّس الذي تحرّش بنحو 26 من تلامذته في إحدى المدارس الخاصة بمنطقة أم درمان.

وفي العام الماضي اغتصبت طفلة تدرس بالصف السابع أساس من معسكر الحميدية قرب زالنجي بدارفور على يد مسلح أختطفها لمدة يوم كامل ومفوضية العون الأنساني السودانية ومستشفى زالنجي العام يرفضون علاجها إلا بعد أستيفاء أورنيك 8 التي رفضت الشرطة بزالنجي تحريره كما رفضت فتح بلاغ بواقعة الأغتصاب!.

ومنها إغتصاب طفلة عمرها (12) عاما بمعسكر كساب بمحلية كتم بشمال دارفور [حريات: 24-08-2013].
وخبر آخر: قال احد اقارب المغتصبة لـ (راديو دبنقا) ان ثلاثة من عناصر حرس الحدود احدهم ضابط برتبة نقيب هاجموا طفلة نازحة تبلغ من العمر(13) وشقيقها بمنطقة كريكر التي تبعد (3) كيلو غرب مدينة كبكابية، وقاموا برط شقيقها البالغة من العمر(17) عاما فى جذع شجرة تحت تهديد السلاح، ومن ثم قاموا باغتصاب الطفلة بالتناوب لاكثر من (10) ساعات.
وقال الشاهد بان فزعا من الاهالي تعقبوا الجناة الثلاثة واستطاعوا القاء القبض عليهم بمنطقة (غرة الزاوية) غرب كبكابية احدهم برتبة نقيب بحرس الحدود.

ولكن أنظر ما هو العقاب. فقد أشار الشاهد الى تغريم الجناة مبلغ (230) الف جنيه، وان الضحية وشقيقها يتلقان حاليا العلاج بمستشفي كبكابية. [حريات: 26-08-2013].

أي الغرامة والسلام.

من العبط أن نرمي اللائمة فقط على الطغمة الحاكمة ولكن من السخف أن لا نحملها جزءا من هذا التفشي خصوصا عندما لا تجد الردع والقانون الحاسم الذي يساعد على القضاء على هذه الظاهرة.

بل ونجد السيد الرئيس (الذي لا يمثلني) يصدر أوامرا رئاسية بإعفاء مثل هؤلاء الجناة. فبحسب حريات: "أعفى المشير عمر البشير إمام مسجد أدين في جريمة إغتصاب طالبة كان قد حكم عليه بالسجن (10) أعوام. فقد اصدر أمراً رئاسياً بإعفاء المجرم عن العقوبة بموجب القرار الجمهورى رقم 206/2013. وكانت محكمة جنايات الدويم حكمت العام الماضي على / نور الهادى عباس نور الهادي بالسجن (10) سنوات والجلد (100) جلدة وذلك لإغتصابه الطالبة (ر.ح). [حريات: 29-08-2013].

فهل لأنه إمام مسجد، أو لربما لإنتماءه للمؤتمر الوطني!.

وعلى كل لأن القضاء ليس له إستقلالية أساسا نرى تنطع الديكتاتور وتدخله السافر في القانون. فهو الكل في الكل. له كل السلطات التنفيذية والتشريعية والقضائية. فلا ضمير إنساني يحكم أمثال هؤلاء المجرمون المجردون من الكرامة والشرف والشهامة والنخوة والمرؤة والإباء.

للأسف هؤلاء رأس القايدة والحية التي يجب أن تقطع.
يجب أن ينتبه المجتمع إلى إتخاذ الإجراءات المناسبة لحماية الأطفال بنشر التوعية اللازمة.
فما هي الأسباب الحقيقية وراء تزايد هذه الظاهرة المريعة المزعجة؟. فهل بتزايد عدد المرضى النفسيين والمختلين عقلياً. فالشخص البيدوفيل هو شخص مريض عقلي ولو عرضت عليه إقامة علاقات جنسية مع النساء يرفضها ويفضل الأطفال!. أم هي ظاهرة لتكاثر العطالة والعزوف عن الزواج الذي أنتج مجاعة جنسية!.

على المجتمع أن يعي بأن إقرار زواج القاصرات في الدستور هو من أخطر أنواع البيدوليفيا المقننة زورا بالحلال. فالمقتنع بزواج الطفلة –في زماننا هذا- الرضيعة في المهد مع عدم الوطء وبجواز تفخيذها فهو بالتأكيد لا يرى غضاضة في أن يغش أي طفلة لم تبلغ سن الوعي ويمارس الفحشاء فيها!!.

عليك أن تنصح من هو مقتنع بهذه الفتوى المريضة المغرضة بالرجوع إلى عقله وضميره الإنساني ومن ثم مراجعة الطبيب النفسي فورا. وعلى المجتمع التكاتف ليأتي بدولة القانون التي تحميه أو على الأقل أن ينشئ لأمثال هؤلاء مصحة جوار التجاني الماحي.


سيف الحق حسن
[email protected]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2299

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#757933 [إبن السودان البار ***]
5.00/5 (1 صوت)

09-02-2013 10:43 PM
من محن السودانيين وحكامه الفاسدين إنهم يقومون الدنيا ويقعدونها عندما يسمعوا بأن أحد الدول أباحت زواج المثليين ؟؟؟ ورئيس دولتنا يحمي مغتصبي الأطفال ويستقل سلطته وهو لا يبالي في أصدار أمر جمهوري بتحرير مغتصبي الأطفال وما خفي أعظم ؟؟؟ ومن أكبر رجالات حزبه كان المرحوم حاج نور الذي يعرفه الجميع وهو علم علي رأسه نار والذي قال عنه كبير المدافعين عن الشواذ الدجال الترابي قولته الشهيرة ( جسده فاسد وقلبه طاهر )


#756984 [توفيق صديق عمر]
5.00/5 (1 صوت)

09-01-2013 03:23 PM
البشير بالطبع لم ولن يقرا عن المجرم ( البيدوفيلي او العيالاتي بتعبيراتنا السودانية) الاسباني الذي بعد الحكم عليه بقضاء 30 عام في السجن لاغتصابه اطفال او طفل خرج من السجن بعد العقو الذي اصدرة الملك المفربي علي عدد من السجناء وبعد العلم بخروج هذا المجرم كادت ان تندلع في المغرب ثورة ربيع مغربي الشئ الذي اجبر الملك بالتراجع عن فرار العفو عن ذلك المغتصب الاسباني وارجاعة الي حيث سوف يفضي مدة عقوبته
وحتي لو قرا البشير عن هذه الحادثة لم تكن لتؤثر فيه مشاعرة الانسانية قيد انملة لانه ببساطة شديدة او لان الامر عنده ببساطة سيان اذا اغتصبت طفلة او تم عقد الزواج عليها بعد تشريع جماعات البيدوفيليين والتي تريط للاسف كل هذه المهزلو بالدين الاسلامي الحنيف الشئ الذي يزيد في الهجمة الشرسة من قبل اعداء هذا الدين من متطرفين اوروبا وامريكا ووصفه بانه لا دين بل ايديولوجية ارهابية متخافة هدف المروجين لها السيطرة علي مقادير ومقدرات الناس البسطاء وتكبيل حرياتهم بان الذي لن ينصاع الي ما نقول فهو مخالف لاوامر الله.
وسوف لن نستغرب ابدا اذا قرانا ان ذات الشخ البيدوفيلي عفد او سوف يعقد قران قاصرة يانعة لا تبلغ من العمر اكثر من 10 سنوات ( دا اذا الحكاية دي ما حصلت ) علي كل حال باجازة اذا اجيزت مسالة زواج القاصر استنادا علي علة في النفس او وسواس جنسي متجزر في نفوس هؤلاء البيدوفيليين اذا كان هذا الامر قد اجيز او سوف يجاز فسوف يطبع علي السودان زيادة علي ما طبع عليه من علامات سوءوفشل وتدني اخلاق علامة انه اصبح اول دولة للبيدوفيليين بصحيح قوانينها وتشريعها لهذه السفالة والانحطاط
والله شاهد علي ذلك


#756944 [إبن السودان البار ***]
5.00/5 (2 صوت)

09-01-2013 02:31 PM
أنك فعلاً يا أستاذ سيف الحق ولكن من يقنع رئيس العصابة رئيستا الرقاص الذي لم نري في تاريخه غير الدفاع والتستر علي الشاذين والمجرمين اللصوص والقتلة وهو كبيرهم وآخر أخباره التستر علي جريمة بيع خط هيثروا ؟؟؟ ومن أكبر مساعديه المدعو نافع الذي أمر بإغتصاب المهندس بدرالدين إمامه ؟؟؟ بعد ذلك أصيب المرحوم بدرالدين بالجنون وقتل بعض أفراد أسرته وإنتحر ؟؟؟ ولم يسائل هذا النافع أحد في دولة الرقاص وعصابته المجرمة قاتلهم الله ؟؟؟ وحتي يعرف الجميع عن قصة المهندس بدرالدين فليفتحوا علي قوقل بكتابة ( دكتور فاروق محمد ابراهيم ) والثورة في الطريق لكنس هذا العفن ؟؟؟


سيف الحق حسن
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة