المقالات
السياسة
السيسي .. سياسات شيطانية
السيسي .. سياسات شيطانية
09-03-2013 06:20 AM


ما يقوم به الجنرال القادم من مقاعد المخابرات الامريكية .. عبدالفتاح السيسي يدعو للريبة والحيرة .. يعرض امن مصر والمنطقة الى الخطر .. يتجاوز محاربة الفصيل الفائز فى الانتخابات .. يود صياغة البلاد من جديد
الاحداث علي مسرح الاراضي المصرية نتائجها خطيرة وذات ابعاد مدمرة .. . تعودنا من يقود الاحداث فى مصر دائما ان يكون من العسكر لا يعرف شوري أو مشورة .. تدار اخطر القرارات فى اقبية اجهزة الامن .. ولا تعرف من وراء من يتخذ القرار ..
عبدالناصر كان ظاهرة صوتية يستخدم عبارات وارث مصر دون ترتيب فى صياغة سياسته .. وجدنا عبدالناصر بمقياس العقل والتعقل .. غارقا فى السطحية وقاد شعبة والمنطقة الي وضع حضيض .. حاول مؤتمر الخرطوم تبصريه بابسط قواعد العمل السياسي .. كثير من القادة يعتبر أن هذا التشجيع لذاته ويتمادي غرورا .. وجدنا دول الخليج حتي الحديثة منها تسوس أمرها بالحكمة والتعقل وتتلمس معالم الطريق ..
وضع جمال عبدالناصر مصر فى مهب الريح .. .. سار علي نهجه السادات ومبارك .. الحد الثابت ان يقهر الشعب والتمتع بالمناصب والفساد .. وتمادي مبارك مستفزا شعبه.. لماذا لا يقوم بعملية التوريث ..؟؟
مصر أصبحت متخلفة علميا وحضاريا وصناعيا .. شعبها سائحا ومتجولا من اجل لقمة العيش
الشوفونية صفة غالبة لحكام مصر .. حتي الشعراوي متفاخرا .. يقول : نحن صدرنا العلم الشرعي الي البلاد مصدرها الشرع .. وهذا غير صحيح .. بل مدت لهم اجنحة الرحمة والملاذ الآمن من بطش حكام مصر طيلة الفترات السابقة
اليوم تتجه قوافل العلم والبحث عن المعرفة الى ماليزيا والهند والباكستان ودول الغرب .. والسياحة العلاجية الي مراكز أخرى
يطل علينا جنرال آخر .. يسير عكس التيار .. يلبي رغبات وطموحات أعداء انفسهم .. تيارات فشلت فى تقديم نفسها حضاريا .. اليوم هي تحت تاثير خمر السلطة الزائلة لا محالة .. تستمع الى قرينها وشيطانها .. تتحدث الي نفسها فى الاعلام الضال .. من يستمع الى الاعلام المصري يصاب بالصدمة والحسرة .. اعلام سويرس الذي سيطر علي اعلام مصر .. ويعمل حتى ضد اقباط مصر الشرفاء .. أمثال من أنتجوا الافلام المسيئة للرسول وان مصر ما زالت فرعونية وقبطية .. وصدقت مني الشاذلي مذيعة ام بي سى مصر الوهم .. وقامت بسب سيدنا معاوية وعمرو بن العاص .. علي الهواء مباشرة .. ماذا نقول ؟؟ كاتب الوحي .. ..ومن اتي بمصابيح انوارالعقول و القلوب الي مصر يتعرضون للقذف والسب .. شيخ الازهر أحمد الطيب لا يحرك ساكننا ..
مدينة الاعلام سوف تصبح خاوية على عروشها .. حيث هناك مدن فى الخليج اكثر حضارة واشراقا وحرية .. بالامس اطلقت قطر قمرا صناعيا اكثر تطورا من نايل سات . سوف ترحل عنه كل القنوات .. دع السيسي يمنح كل لواء قناة .. مصر رائدة فى الكوميديا . لكن اضحكتنا مذيعة اعلام السيسي .. حين قالت .. هناك خبر عاجل الشعب الامريكي يطلب انتخابات مبكرة حيث اكتشف أوباما انه فى التنظيم الدولي للاخوان ..
مصر شعارها الاعلامي اليوم محاربة الارهاب .. وقامت بتثبيت هذة العبارة باللغة الانجليزية فى كل الشاشات حتى تفوز برضي الغرب .. ولكن الارهاب الحقيقي أنزال الجيش والشرطة والبلطجية والتهديد باطلاق الرصاص الحى ..
السيسي يقوم برسم سياسات شيطانية..
كمال هلباوي عضو الاخوان سابقا .. الذى اتخذتة قنوات أون تيى فى والفراعين والقنوات الاخري قطبا لمحاربة الاخوان .. حذرهم من هذا الفعل .. ارهاب .. ارهاب .. قال لهم: سوف تأتي أمريكا صاحبة الكلمة الفاصلة فى هذا الملف للاشتراك فى الحرب علي الارهاب وعندها .. ليس ببعيد أن نرى المصريات يقومون بالشحاذة فى الخرطوم وطرابلس .. مثل السوريات ..
اعلام يتحدث فى مثل هذة الظروف ويقول ان مرسي ضحي بحلايب وشلاتين .. من ضحي نحن أم أنتم ؟؟ الحياء منعنا من ان نطلب شيئا .. وهذا ما دفع البشير الان ويقول لدينا ستة مليارت ماء كل سنة تذهب دين لمصر .. ووقف مع سد النهضة ودفع الملايين لقبر زيناوي
السيسي مهندس السياسات الشيطانية .. يتقمص شخصية راس الدولة ويقول له .. اصدار قرار بتغير القسم العسكري .. حيث عندما يتخرج العسكري من الكلية تحذف عبارة أن يكون مطيعا لرئيس الجمهورية ..
اليوم يبرهن السيسي بانه انقلابي متطرف .. رئيس الجمهورية الذي ينتخبه الشعب لا يطاع امرة من قوات الشعب المسلحة .. وهذا ما فعلة السيسي .. الم يشاهد اوباوما يقول سوف يتشاور مع الكونقرس وبعدها يامر الجنود بالحرب .. هذا الجنرال يخطط الى ما هو ابعد .أنه بحق ينفذ سياسات شيطانية.

[email protected]


تعليقات 22 | إهداء 1 | زيارات 2259

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#758839 [محمد علي]
0.00/5 (0 صوت)

09-04-2013 08:58 AM
اراك تتكلم عن جنرال مصر بحسره وماذا عن جنرالنا الذي دفع لضريح مسيحي ونسي ناوحي دار فور اظنك يا طه لم تسمع عنهم ، السودان اصبح دولتين وتحكي عن السيسي حرام عليك اخجل مالنا نحن ومال مصر الفينا مكفينا ،،،،،،،،،،، تكلم عن قضايا بلدك سيب مصر


#758763 [محي]
0.00/5 (0 صوت)

09-04-2013 03:38 AM
أنا شايف الكاتب دا بصر بما لم يبصر به القوم

صلاح السودان من صلاح مصر


أتركو الإنقاذ ودعونا ننقذ أم الدنيا ؟؟؟؟؟ والله فالح فلاحة ياخي إنت تحفة

إنت جيت من ياخي من زمان ونحن بنبح بالحلول الذكية دي ما في حد شغال بينا لحدي ما جيت إنت بعبقريتك المهووووووووووووووولة دي

نعم هبوا جميعا أيها السودانيون بقياده طاها لميدان رابعة لعودة مرسي وإفشال مخططات لأمريكان وخلو نا نردد الشعار الخالد الطاغية الأمريكان ليكم تسلحنا

شكراً طه شكراُ العقل النير المستنير أنا من منبر الراكوبة لا يسعني إلا ترشيحك لرئاسة القمة العربية الجاية

نرجو التصويت للهمام طه


#758651 [منصور محمد صالح محمد صالح]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-2013 10:18 PM
الم اقل لك انو كلامك صحيح بس المشكلةانو السودانيين لايريدون اي كلمة حق ،،،،الحصل في مصر انقلاب لا ينكره إلا مكابر، مرسي ريس منتخب لأخلاق علي ذالك ،!!! كل المعلقين انقلابيتين لأنهم أيدوا الانقلاب وكلهم ضد الشرعية


ردود على منصور محمد صالح محمد صالح
United States [محمد علي] 09-04-2013 09:01 AM
الم يكن عمر البشير انقلابي ضد حكومه منتخبه يا شاطر الشعب السوداني لا يستحق حكومه منتخبه بل لا يستحق دوله


#758641 [Awad Sidahmd]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-2013 09:40 PM
ليس من شيمة المسلم أن يزيع أخبار أو يردد اشاعات قبل أن يتحقق أولا ويتثبت عن مدى صحتها من عدمه , هذا ما يأمرنا به ديننا الحنيف , أنما يقال عن السيسى وتردده بعض الأقلام , لا تعدو كونها مجرد أقاويل واتهامات لاتسندها حقيقة فهى مجرد اشاعات لا غير , أما فيما يتعلق بالطرف الآخر وهم الأخوان , فقد ثبت بما لا يدع مجال للشك أنهم انحرفوا تماما عن المنهج الأصيل الذى خطه لهم مؤسس الجماعة وهو طريق أهل السنة , ومالو بكلياتهم الى طريق الضلال , طريق الفرق الضالة التى وضع بذرتها الأولى المجند اليهودى عبدالله بن أبن سبأ بهدف ضرب الاسلام من الداخل , وهو طريق ممتد يعمل فى الخفاءدون كلل أو ملل منذ ذلك التارخ حتى تبلور الآن وظهر للعيان فى نظامين أحدهما باسم الشيعة ( الخمينية , والآخر باسم السنة : ( الترابية ) وقد رأينا هولاء الذين جاءتهم السلطة على طبق من ذهب لم لم
يحافظوا عليها , ونكسوا العهد , ففضحتهم شر فضيحة لماذا ؟؟؟؟ لأنهم لم يحسنوا اللعبة , فهرعوا بكل ما عندهم من سلطة ونفوز لانزال هذه الأجندة السرية فى : ( النور ) الأمر الذى فطن اليه سابقيهم ( الخمين /الترابى )فأدركو وتيقنوا من استحالة ذلك ومن ثم حولوها الى ظلام دامس فنجحوا هم حققوا أغراضهم فينا , وفشل هولاء !!!! نسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعلها بادرة خير ينعكس أثرها على الأمة المنكبة جمعاء


#758610 [العوض نميري]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-2013 08:33 PM
من المقابلات التي تجريها القنوات الفضائية العربية المعارضة والمؤيدة لما حدث في مصر يتضح ان معظم المصريين يؤيدون هذا الوضع فلندعهم يجربوا ولاسيما انهم نالوا خبرة في تغيير الأوضاع وهذا شأنهم شأن داخلي حسب التصريحات الحكومية.

وأرى ان يوافق الاخوان المسلمون على الاشتراك في الحكومة والدخول في مصالحة حتى لايفقدوا الفرصة بمرور الزمن ولا أظنهم يفتقدون العقلاء وهكذا النيا لاتدوم لأحد الا بأذن الله والعاقل من اتعظ بغيره, كما ان الملك بيد الله يؤتيه من يشاء وينزعه ممن يشاء وليس في الدنيا دوام وعلى الحكام السابقين في مصر مراجعة انجازاتهم ومقارنتها بأوامر الله فقد يكونوا أخفقوا أو ارتكبوا أخطاء ويريد المولى عز وجل أن يمتحن صبرهم ومراجعتهم للأمر حيث أن الملك ليس شيئا مستحبا يسعى له الانسان بفرحة فهو تكليف وهو خلافة الله في الارض والعاقل من اتعظ بالتايخ .


ردود على العوض نميري
United States [طه احمد ابوالقاسم] 09-03-2013 11:05 PM
تم قفل 20 قناة دفعة واحدة .. والقنوات الاخري تم حذفها من النايل سات .. ليست هناك مصالحه .. حيث تم حذف الحزب نفسة .. هناك فئة لا تريد من الاسلام ان يدخل فى حياة الناس .. مثل الفتيكان رهبانية .. عزل تام .. الدين الاسلامي لا بد من تنزيلة فى حياة الناس ..
الاسلام غزا اوربا والعالم حتى مصر .. الموضوع عميق ولا يحب احد أن يستوعب .. السيسي يود حصر العملية فى تنظيم الاخوان .. الان حزب النور غير مرحب به .. اى جهد اسلامي غير مرحب به .. ولكن تادروس اذا قال شىء .. أمرة مطاع .. الموضوع يعود الى تحريك النفس البشرية ..


#758589 [m almhasy]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-2013 08:10 PM
سؤالى للسيد طه هل الشرعىه للشعب ام للصندوق الشعب هو الذي اختار الاخوان وهو الذي لفظهم لماذا لاتقر بهذه الحقيقه ياليت عندنا 1\4 سيسي ونرتاح من ديناصورات الانقاذ والطائفيه


ردود على m almhasy
United States [طه احمد ابوالقاسم] 09-03-2013 10:52 PM
الاختيار بالصندوق .. أيضا اللفظ بالصندوق .. حيث هو العقد بين الطرفين .. هل فى كل مرة ينزل الجمهور للشارع .. السيسي متآمر .. حيث يقوم الان بتعديل الدستور وهذا لايجوز مطلقا


#758363 [shah]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-2013 02:27 PM
الشيطان ده ما قاعد فوق راسك فى بلدك دى ماشى بعيد مالك؟


#758318 [asd]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-2013 01:15 PM
الواحد عامل فيها مثقف ويتكلم عن مصر ولا يخدم الا خط الاخوان ما شايف ورونا الويل هنا .الاخوان لا يومنو بوجود الاخر احسن يتم اقصائهم


ردود على asd
United States [طه احمد ابوالقاسم] 09-03-2013 11:09 PM
يا عزيزي انسى الاخوان ومرسي .. أطرح برنامج لتقدمه للشعب .. اليوم لجنة الخمسين بها 11 يساريا .. واسلامي واحد فقط من حزب النور .. الذي يغيظ كل واحد جالس الاخرين هم من يدبروا امرة .. فقط يعلق وينتظر


#758309 [asd]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-2013 01:11 PM
انت مالك والسيسى ( غلبو الحمار اتشطر على البردعه ) كما يقول المثل المصرى خلاص سيسى السودان دا عاجبك


#758299 [eman]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-2013 01:03 PM
السودانين عندهم عقده حلب ادوا المصريين حلايب وادوهم مويه النيل وقبل كده خلوهم يغرقوا مناطق النوبه وبعد ده كلوا المصريين ماشايفينهم وف الطالعه والنازله مهزله بتجارب السودان ف الحكم كانوا السودان بيتعلموا منهم كيف تحكم البلاد وهم ظهر اهنم مامحترمين لما بدءوا يسيئوا للسعوديه وكمان قطر عشان اراء سياسيه وهي افضال الخليج اكتر عليهم ولو ما اهل الخليج استقبلوهم مين كان حيشغل الحراميه ديل وكل مايحصل لهم من السيسي عقاب سماوي لتفشي الفجور والفساد


#758253 [alwathiq]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-2013 12:21 PM
ياطه يصدق فيكم المثل القائل غلفاء وشايله موسها تطهر انت ما تشوف حالنا المائل ده هل نضبت مواعين السياسة في السودان وانتهت هموم المواطن السوداني ومشاكله الحياتيه والمعيشية التي تضيق كل يوم حتى اضحت كخرم الابره وهل قام هذا النظام بالمطلوب منه وحكم البشر بما يرضي الله وبالقسطاس المستقيم حتى تستلوا اقلامكم وتجندوها لتسرحوا وتمرحوا في السياسيات المصرية وما يجب وما لايجب وتحللوا وتكذبوا وتصدقوا وتتناولوا المسئولين المصريين بالنقد والمدح ياسيدي نحن احوج ما نكون لتسخير كل ما لديكم من فهم في السياسة السودانية لتفضحوا هذا النظام وتطالبوه بان ينظر الى هذا الشعب الجائع الذي لا يجد ما يسد رمقه ناقشوا هذه المقصلة التي يطبقها هذا النظام الغاشم في الشعب هذا النظام الذيي يثري منسوبيه ويرفههم ويقيتهم من كد الشعب وعرقه ويجيع الشعب ويستكثر عليه حتى فتات المؤائد ولا ينظر ولا يكترث لمشاكله ولا لهمومه بعد ان تنتهوا من مشاكلنا بعد داك يمكن لكم ان تتابعوا وتكتبوا لنا عن مشاكل المصريين والثورة المصريةوهذا الكلام الذي لا يملا بطنا ولا ياتينا بخير ارحمونا يرحمكم الله الواحد ياتيه احساس كانكم لا تكترثون لشعبنا ولا تعباون له حرام هذا الذي يحدث تعطونا احساس كان هذا السيسي او المرسي هم من يحكمنا ويجب علينا متابعة اخبارهم وما حل بهم شوفونا نحن ناسكم ديل وبطلوا الكتابة عن مصر وسياسة مصر وثورة مصر صدعتونا والله باخبار مصر هل نحن مصريين ام سودانيين الزاد كان ما كفى ناس البيت حرام على الجيران ونحن يشهد الله جعانين ما لاقين التكتح فما تكونوا انتم وناس المؤتمر الوطني علينا ارحمونا من مصر واخبارها وتناولوا شاننا الداخلي ومشاكلناالتي لا تنتهي ولا حصر لها عليك الله هسه كلن فرغت نفسك وقلمك بس لي مايفعله مامون حميدة في صحة الناس والبئية المتردية والمواصلات المافي او في ما يفعله على محمود وسياساته الاقتصادية الغبية العرجاء او ما يفعله والي الخرطوم الذي تحسه كانه والي بيزنطه عليك الله ما حيكفوك ؟ والله تكتب لي قدام ستين سنة دون ان تعجز او يعوزك موضوع تناقشه وتكتب فيه


ردود على alwathiq
United States [طه احمد ابوالقاسم] 09-03-2013 01:27 PM
عزيزي الواثق .. السيسي وحكومته يهددون اليوم السودان .. واعلامهم كل يوم يتحدث عن حلايب وشلاتين .. والسلاح من الجوار .. والبشير لا يحرك ساكننا .. خائفا من التغير فى مصر .. وانقلاب البشير نفسة كان صراعا بين حسني مبارك والصادق المهدي .. وتمادي ويصرح سوف نعمل انقلاب قى السودان .. مستفزا الشعب باكملة ..
نحن مازلنا نعاني من مخاض الاستقلال الذي احرزة الازهري بحنكته .. اكثر من لك استمع الي استفزازات قناة الفراعين وصاحبها الاقطاعي فاروق عكاشه .. يقول لا يعترف بالسودان ..
اخشي غدا ونحن فى هذه السذاجة ان لا نجد السودان .. تخيل من يقومون بالاعمال اليوم فى السودان مصريين وحبش وتشاد واتراك ..
صحيح هذة الايام الحالة الاقتصادية متردية .. كل السودانيين ساهموا فيها .. ولكن يا واثق صدقني فى القريب العاجل سوف تري السودان فى حالة مختلفة


#758226 [الجوكر]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-2013 11:51 AM
يا أخ طه أنت فى شنو والسودانيين فى شنو؟ يعنى خليت كل العلينا من مآسى الإنقاذ ورحت تبحت فى شؤون السيسى،، يا راجل أخجل وشوف ليك شغلة تانى،، السيسى فى بلده ويحاسبة شعبه وأنت عامل فيها مصرى أكثر من المصريين،، آآآآخ يا زمن،،، طمام،،


#758156 [الطريفي]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-2013 10:38 AM
كلام خارم بارم !!!


#758152 [ابوالهول]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-2013 10:35 AM
...يا عمي سيسي ..اقصد ياعمي طه ابوالقاسم ارحمنا ياخي من دي سيرة ...!!!
فضوها سيرة الله يرحم والديكم ....
انتو ما عندكم موضوع ....؟؟
تولع ...
عليكم الله ريحونا منهم ...وهم بيعرفوا يحلو مشاكلهم ...
عليكم بي مشاكلكم ...
اقتباس..."السيسي يقوم برسم سياسات شيطانية.."
وانت مالك ومالو ...يعني تشوف الفيل وتطعن الضل
حقيقي ...الاختشوا ماتو ...زي ما علقو المصريين علينا
......موضوعك ده ببساطة (اوف بوينت) off point


#758138 [khalid mustafa]
5.00/5 (1 صوت)

09-03-2013 10:23 AM
المخابرات الامريكيه هي التي ساهمت في قيام تنظيم الاخوان المسلمين ومولته بالعده والعتاد لمقاومة المد الشيوعي في المنطقه حاربهم عبدالناصر وسجن وقتل قاداتهم لانه كان يعلم ان امريكا ومخابراتها لجاْت لاستغلال البسطاء باسم الدين لمحاربة عبدالناصر
حركة حماس الغزاويه الاخوانيه انشاْها ومولها جهاز الشنبت وهو المخابرات الداخليه الاسرائيليه لتعادي وتتصدي لمنظمة التحرير الفلسطينيه وحركة فتح

اما تنظيمكم الاخواني في السودان يا طه فهو جزء مكمل لمنظومة المخابرات الامريكيه في المنطقه ورحلات صلاح قوش المكوكيه لامريكا والتي كشفت كل الاوراق السريه لحركة الاخوان والتنظيمات الارهابيه في المنطقه والتي اواها تنظيم الاخوان في السودان وعلي ضوء تلك المعلومات تم تصفية بعضهم واعتقال الاخرين

سؤال بسيط لك يا طه من اين ياتي التمويل المادي لحركة الاخوان العالميه ؟؟ والذي يعتبر من اغني التنظيمات العالميه ,,, تمويل هذا التنظيم يتم بواسطة المخابرات الغربيه وكما نشرت صحيفة القارديان البريطانيه منذ سنوات ان تنظيم الاخوان العالمي استفاد من وجوده في افغانستان وجني الملايين من تجارة المخدرات

يا طه لاتنهي عن فاحشه وتاتي بمثلها


ردود على khalid mustafa
United States [طه احمد ابوالقاسم] 09-03-2013 12:53 PM
هل المخابرات ساذجة تضع جهودها فى ثقافة وسياسة تنتشر كالهشيم فى امريكيا .. عبدالناصر والسادات هم من صاغوا كامب ديفيد .. هل يعقل جيش كان يحارب الامريكان ويتحول الي جيش ياخذ مصروف من امريكيا ويعمل فى البزنس .. أي تحرك فى سيناء المصرية لا بد ان يكون بحساب وعلم اسرائيل وامريكيا .. الاخوان أو أي قوي حرة اخري ربما قامت بمراجعة الاتفاقية .. عندما نقول المخابرات الامريكية .. فى الواقع نقصد السياسة الامريكية .. قوش اذا ذهب الي المخابرات الامريكية بعلم دولته .. وقال عندما تعامل معهم لم يجد عقولهم اكثر تميزا من السودانيين .. نحن نقول منصور خالد سي آى اية .. منتهى السذاجة .. نحن يهمنا المحصلة والوطنية لبلدك .الحرب الاعلامية والنفسية جزء من عمل المخابرات .. طالبان اليوم تدربت مع الامريكيان وامس مع السوفيت .. ظلت تلعب بقدميها الاثنين ..
انا لست منظما مع اي تنظيم .. ولكن يهمنا العدل .. اكثر نقدي الي جماعة البشير ..
قلت لك من قبل نحن ثقافتنا ومنطقتنا محل استقتطاب واستهداف .. لا يحبون الديمقراطية والحرية لنا .. نحن عبيد فقط لا نستحق غير الزجر .. وهذا ما يفعله السيسي .. ويقولون للسيسي الشعب المصري لازم يوضع تحت الحذاء .. كما فعل عبدالناصر .. امريكيا لا تريد الاخوان المسلمين حكاما .. ولكن اخلاقيا لا تستطيع ان ترفض فوزهم ..
هل يعقل ان يكون مرسي الذي درس الهندسة ووصل الي درجة الدكتوراة وقام بالتدريس فى امريكيا .. ماذا يجبره أن يكون عميلا بعد كل هذا النجاح .. وهل مرسي لا يستطيع ان يميز ويكون بوقا للغرب وهو ابن الارض الطيبة مصر ..
أمريكيا تفضل العسكر لاتهم سريعي الحسم امثال السيسي .. وربما هو فى قرارة نفسه انه يعمل من اجل مصر


#758128 [أبوشنب]
5.00/5 (1 صوت)

09-03-2013 10:19 AM
يبدو أنك تنبح خوفآ على ذنبك الذى قطع فى رابعة النهار....خلاص ؟..لقيت حكاية (الشرعية) المزعومة ما نافعة قلت تجرب حكاية العمالة للمخابرات الامريكية..وكدة ؟...ستظل تعوى كالكلب الجريح...ونقول لك: مت بغيظك...و نقول للسيسى: يا جبل ما يهزك ريح..


ردود على أبوشنب
United States [أبوشنب] 09-03-2013 08:07 PM
وانت احترم....ضنبك..

United States [طه احمد ابوالقاسم] 09-03-2013 12:54 PM
كنت انوي الرد عليك واحترم شنبك


#758111 [مواطن]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-2013 09:57 AM
مقال **** من كاتب ****


#758109 [ابو محمد]
5.00/5 (1 صوت)

09-03-2013 09:55 AM
متى كانت شرعية الحكم الديمقراطي بالاكراه والتزوير!! قمة الدمقراطية ان يستجيب راس الدوله وحكومته لرغبة واردة الشعب فهل فعل مرس ذلك!! لقد قال وبعضمة لسانه وهو يحلف : اقسم بالله العظيم انتم مصدر السلطة وانتم مصدر التشريع وكلمتكم لا يعلىو عليها احد!! ولا سلطة فوق سلطتكم ولا قرار فوق قراركم تختارون من تريدون وتعزلون من تريدون واقسم بالله !! وماذا كانت نتيجة تلك التصريحات حمالة الوجوه والقسم المغلظ ؟؟ وهي نفس خطوات التمكين بالكذب والافك والضلال والظلم المبين الذي اوصل البلاد والعباد الى ما نحن فيه من درك اسفل من فساد لم يكن في الحسبان ولكنه في شريعة الاخوان وارد طالما ان ما يحدث بعيدا عنهم ويقع على الاخرين ويعينهم ذلك على التمكين والتشبث بالسلطة وهي الغاية التي تبرر كل وسيلة اليها حتى الكذب والمؤمن لا يكون كذابا !! وبالاتالي يستولون على الجمل بما حمل فالوطن والشعب في نظرهم مجرد اشياء تسخر بالترغيب والترهيب لمصلحة الجماعة !! اما السيسي فهو رجل شريف وشجاع وامين على شعبه وامته وامن بلده ولولا وقفته الشجاعة مع الحق وانحيازه لرغبة اشعب التي نكص مرسي على عقبيه منها لتحول مسجد رابعة العدوية الى وزارة دفاع الاخوان !! وحينها ستظهر عورات الجماعة ولكن بعد فوات الاوان كما في السودان وتونس وليبيا وكل مكان لامسته اصابعهم القذرة انتي ترتفع بالتهليل والتكبير وتاتي من الموبقات ما لم يخطر على بال ابليس نفسه!! السيسي كان رحمة من الله على ارض الكنانة الشقيقة مصر من تمدد سرطان الاخوان الشيطاني الذي لا تبقي اذرعه وممصاته من شئ ولا تذر وجعلته كالرميم وهم كالجراد ما اتي على شئ الا واتي عليه !! فامثال السيسي لا تعرفه الجماعة لانها تربت على غير مبادئ الانسان السوي فمات فيها الحس الانساني والضمير !! وانت تخلط كل شئ كنهج الاخوان حيث لم اخرج من مقالك بشئ سوى ان الجماعة هي الحق المطلق وما دونها هو الباطل !! وحتى القاادة الذين شهد لهم التاريخ مثل الزعيم جمال عبد الناصر والسادات ترونهم بمنظوركم المعتم من مسلمات الماضي !! كما تنظرون الى الاحزاب السودانية انها من مسلمات الماضي التي عفا عليها الزمن !! وما هي السياسات الشيطانية ؟؟ هل في نظرك ان الانتصار للشعب ومنع الظلم والقتل والتشريد ومقاومةالتمكين للمجرمين والمفسدين في الارض سياسات شيطانية ؟؟ وهل ترى في سياسيات الاخوان في السودان لريع قرن خلون من السنين العجاف سياسات ملائكية تنزلت بها الرحمات على البلاد والعباد ؟؟ اتق الله يا رجل!!


ردود على ابو محمد
[طه احمد ابوالقاسم] 09-03-2013 01:07 PM
ما زال الكثير مغيب ..مرسي فاز فى الانتخابات .. وقام بترقية السيسي نجمتين واصبح فريقا .كان يعتقدانه يحيد الجيش ويبث دماء جديدة .. ربما ازاحة طنطاوى خطأ .. الرجل يعمل فى ظل دولة عميقة .. قامت ضدها ثورة 25 يناير .. بعد 25 ينائر هناك معيار واحد فقط الدستور . يمكن ازاحة مرسي دستوريا .. حسني مبارك ليس تمكين ؟؟ فساد وسرقة اموال ..وليس هناك احدا يحاكمة .. هو الدستور والنائب العام .. وصل الي مرحلة التخمة بان يورث ابنه .. سياسات البشير وكل البشر بعد سيدنا محمد (ص ) ليسوا معصوميين .. ولكن نرتب اوضاعنا حسب ثقافتنا وديننا . هذا لا علاقة بالبشير


#758048 [بركل بدري]
5.00/5 (2 صوت)

09-03-2013 08:34 AM
طـــــــــــــه انت شايت وين يا اللخو
خليك من كل شيء شوف الواقع هسع الحاصل فيهو شنو بعد داك قول السيسي مخابرات أمريكية ده كلام شنو ده يا جاهل // عليك الله لو السيسي مخابرات أمريكية ليه أمريكا وقفت مع مرسي واستنكرت الانتفاضة الشعبية على مرسي؟؟؟؟؟
بعدين ياخي انت بتغالط في الواقع ليــــــــــه؟ البناهو عبد الناصر وجعل من مصر بلد مؤسسات ما في أي زعيم سوداني عملها في السودان // خليك زول بكتب بعين مفتحة


ردود على بركل بدري
[طه احمد ابوالقاسم] 09-03-2013 11:22 AM
يا بركل بدري .. الواقع والمشاهد يقول السيسي فى قبضة المخابرات .. ليس خيانه .. بلدة ابتعثته للتعلم لدي المخابرات .. وليس الوقوع فى براثنها وطاعتها .. لا تكن ساذجا .. هل امريكيا تقف مع مرسي .. ؟؟ خليك سوداني نجيض .. هذا تيار وثقافة وصراع .. ولكن التيارات الاسلامية او اليسارية عندما تفوز تحرج امريكيا .. كما حدث فى شيلي .. أمريكيا وجهت ضربة الى صربيا بعد تفكك الاتحاد السوفيتي .. ولكن تركت الشيشان المسلمة تحت رحمة روسيا .. أما الدويلات العريقية فى المسيحية مثل سلوفينيا واكرانيا لا احد يقرب منها .. امريكيا الان لزاما عليها فى السياسة الحديثة الوقوف مع خيار الشعب حتى لو كان علقما .. السيسي يراهن على الخيار القديم والخفي ويحرج امريكيا .. ويكتب يافطة فى الاعلام المصري بالانجليزى محاربة الارهاب .. وقلت ان الهلباوي لا يريد من السيسي ان يتمادي .. حتي لا تتذرع امريكيا وتعطيها الفرصة ..
اما جمال عبدالناصر قال الخرطوم منحتني الصمود .. ومؤتمر الخرطوم 67 بقيادة الازهري والمحجوب منحناه الاموال الطائلة والاكل والشراب .. نحن نفسنا عفيفة نعمل شنو .. الملك فيصل قال انتم دولة مواجه تحمون ظهر مصر تستحقون الدعم مثل سوريا وبقية دول المواجة .. جمال العاجبك اغرقنا له حلفا والمدن السودانية .. لم يعطينا من كهرباء السد لمبة واحدة .. خليك زول عقلك مفتوح


#758046 [منصور محمد صالح محمد صالح]
1.00/5 (2 صوت)

09-03-2013 08:24 AM
والله كلامك منطقي،بس المشكلة في عفاريت الأسفلت ،وشياطين الإنترنت !!!منصور محمد صالح العباسي ،،الولايات المتحدة الأمريكية


#758024 [صبري فخري]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-2013 07:30 AM
فاتكم القطار 0000 فاتكم القطار. 0123652351


#758020 [سوداني حر]
5.00/5 (2 صوت)

09-03-2013 07:10 AM
اعتقد انه من الشجاعة والصدق والامانة ان تتحدث عن التردي الواضح في كل مناحي الحياة في السودان بداية من فساد السلطة وانتهاء بشرب ماء الغائط اليست السودان واحوال شعبها اولي بالكتابة وازيدك علما ان كنت لا تعلم واوضح لك الصورة ان كنت لا تري ، ان لمصر شعب يحميها.

وسؤالي للكاتب المحترم الشريف ،هل اتهامك للسيسي بالولاء للمخابرات الامريكية يأتي من خلال معلومة سربها لك الامن السوداني ام انك عميل امريكي ومطلع علي خفايا المخابرات الامريكية ام انك تجتهد وترمي الناس بالاتهامات دون دليل او بينة ؟

وماذا تري سيادتكم في من يساهم في تنفيذ المخططات الامريكية وتقسيم وتفتيت بلادهم وافقار شعوبهم وماهو رأيك في من هم متهمون بالابادة الجماعية


ردود على سوداني حر
[سوداني حر] 09-03-2013 02:09 PM
اهتم الكاتب المحترم الجريء بالرد علي تعليقي والدفاع عن نفسه ولكنه لم ولن يجرؤ علي الادلاء برأيه فيمن يساهم في تنفيذ المخططات الامريكية وتقسيم وتفتيت بلادهم وافقار شعوبهم وماهو رأيه فيمن هم متهمون بالابادة الجماعية

واساله مجددا لماذا المقارنة بين مصر والسودان في الفساد والافساد ماذا هذا العبث انا هنا اتحدث عن رايك فيما يحدث في السودان وليس عقد مقارنة وهل بالضرورة انه اذا فسدت مصر فلابد من فساد السودان
ماهو رأيك في حصول السودان في ظل حكامها المغاوير وكتابهم الملاكي علي اسوء التصنيفات العالمية في كل المجالات .

وهذا بعض منها

( في قائمة تصنيف الدول الفاشلة..السودان ودولة جنوب السودان في المرتبة الثالثة والرابعة ) http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-74331.htm

السعودية والسودان وسوريا من بين أسوأ الدول الديكتاتورية في العالم
http://www.elwatannews.com/news/details/24224

السودان خامس أسوأ دولة في مؤشر السلم العالمي
http://southkordfan-mc.com/news.php?action=show&id=1293

السودان رابع أسوأ دولة فى العالم من حيث النزوح بسبب الحروب
http://www.sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=430&msg=1367346528

السودان ثاني أسوأ دولة في العالم من حيث الإبتكار
http://www.alhasahisa.com/t16916-topic

السودان خامس أسوأ دولة عربية من حيث نسبة البطالة
https://www.facebook.com/MrkzKadqlyLldrasatAlafryqyt/posts/288475451282523

السودان من أسوأ الدول الافريقية من حيث الحصول على مياه شرب محسنة
http://www.hurriyatsudan.com/?p=117282

السودان ثامن أسوأ دولة للأمهات في العالم
http://amanaseer.ahlamountada.com/t5617-topic

معيار الجوع: السودان في قائمة أسوأ عشرين دولة في العالم
http://www.sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=420&msg=1360556494

السودان فى قائمة أسوأ الدول إتجاراً بالبشر
http://www.almshaheer.com/article-257708

وفي النهاية انصحك بالاطلاع علي هذا المقال لخالد التيجاني النور لعلك تستفيد ....
دارفور أولى بنا, ولمصر رب يحميها

http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-112354.htm

Hong Kong [imadeldin] 09-03-2013 11:34 AM
السلام عليكم
الحاصل حوالينا ده زاتو يخلينا نفكر الف مره قبل ما نتخذ قرار, الآن لو خرجت مظاهرات ومات من مات ثم زال حكم البشر واتت الديمقراطيه ثم قام احد العساكر باستلام السلطه مره اخرى كما حدث فى مصر ما الفائده من ذلك؟ الان كل الذين كان يحكمون مصر ايام مبارك عادوا للسلطه ومبارك خرج برىء. والرجل الذى انتخبه الشعب يحاكم بتهمة التحريض على العنف فى الاعتداء على القصر الرئاسى الذى كان هو يسكنه. عليكم الله فى استهزاء بالشعوب اكثر من هذا؟ العسكر لا يريدون ان يأتى مدنى ليرأسهم ابدا ولن يسلموا السلطة للشعب مطلقا

[طه احمد ابوالقاسم] 09-03-2013 10:51 AM
الفساد فى مناحي الحياة السودانيه مرتبط بساسية مصر . أقرأ الحديث والقديم .. تفهم انا قلت القادم من مقاعد المخابرات الامريكية حيث درس .. وكان يقول أنه يتصل يوميا بوزير الدفاع الامريكي .. وغضبان من اوباما انه لا يتحدث اليه .. الجيش المصري منذ اتفاقية كامب ديفيد يخضع لتفاصيلها وياخذ مبلغ مليار و300 دولار .. اذا رفض السيسي تلك البنود سوف يصفق له الجميع .. مصر اكثر الدول شربا لمياة الجاري .. من قال ان مصر ليس بها شعب يحميها .. ولماذا كانت الهبات ؟؟


طه احمد أبوالقاسم
طه احمد أبوالقاسم

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة