المقالات
السياسة
التزكيه لوالى الشماليه باحزاب التوالى --!!
التزكيه لوالى الشماليه باحزاب التوالى --!!
09-22-2013 07:25 PM


اختلف جماعة الانقاذ بعد مرور اعوام من انقلابهم المشؤوم مع عرابهم وشيخهم الترابى فى موضوع اختيار الولاة او كما قالوا وصرحوا وان كان الخلاف على اشياء لم تكن تعنى الوطن والمواطن من قريب او بعيد – كان اختلافهم على توزيع الغنائم والسبايا والاسارى ومواقع حددوها( ببول الاسد) وعندما فاحت رائحة الخلاف ونتانة المختلف عليه تسارعوا فى بث الاخبار والتصريحات بان ما اختلف عليه من باب ممارسة الديمقراطيه المنقلب عليها . مع الاتفاق على المبادئ والخلاف على التفاصيل بعد ان غيبوا الشعب بالترويج لفكرة ان فى التفاصيل يكمن الشيطان لكى يبعدوا اصحاب الشأن عن التفاصيل وينفردوا بها دون منازع وكله باسم الدين (هى لله لا للسلطه ولا للجاه ) وبالمناسبه سمعت هذه الهتافيه فى اكثر من موقع بدول الربيع الساخن –فى رابعه العدويه وفى تونس العاصمه وبعضا من مناطق سوريا وليبيا وهذا يدلل على ان الامميه والدوليه هى غاية القوم والوطن ياتى اخرا او لا ياتى المهم التنظيم .
فاز الدكتور ابراهيم الخضر بولاية امر الشماليه وبالتزكيه كما جاء فى الخبر والتصيب وقبل انقضاء فترة الانتخاب فليس هنالك انتخاب طالما انسحب او سحب المنافس الذى اتى به للعب دور المنافس وقبض الثمن وانسحب وقبض كذلك .
فاز ابراهيم الخضر بعد ان تنازل الحزب الحاكم وصاحب الاكتساح عن دائرة الدبه لمرشح الاتحادى الاصل وبد ان تنازل الاخير عن الولايه والاكتفاء بدائرة الدبه والتى بيعت من قبل هى واخواتها من الدوائر التاريخيه المغلقه وما فوز عبد الوهاب عثمان ومحمد على الامام (عليه رحمة الله ) ببعيد .
فاز الخضر بعد ان اعلن امين عام ما يسمى بشؤون الاحزاب اى احزاب الورم الحكومى فى ليلة التنصيب الكبرى - اعلن بان احزاب الورم الحكومى قررت دعم الوالى الجديد والمؤتمر الوطنى وبكل ما تملك بالمال والنفس او كما قال السيد الامين جمال ميرغنى فى ليلة التنصيب وامام الملا واجهزة الاعلام عيانا بيانا .
فاز الخضر وكان بالامكان تحقيق هذا الفوز دون اراقة اموال الشعب المكلوم ودون الرجوع لاولئك المتوالين علنا – وكان لتلك الاحزاب التى باعت تاريخها وقواعدها بان يرجعوا لمجالس شوراهم ان كانت لهم قواعد تستشار كما فعل اهل المؤتمر الوطنى او كما يعلنون .
لقد سجل المؤتمر الوطنى عليكم ثلاث نقاط مستحقه اولاها فوز من ارادوا واختاروا والثانيه حرق ما تبقى من اوراقكم عند قواعدكم والثالثه الاعلان عن الثمن الذى دفع منقولا وثابتا .
والسؤال الاخير لاحزابنا المعارضه او كما تدعى ماذا بقى لكم فى ساحة المعارضه الوطنيه ؟
اللهم يا حنان ويا منان الطف بشعب السودان –أميــــــــــــــــــــــن


[email protected]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1051

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#773169 [مهاجر]
1.68/5 (9 صوت)

09-23-2013 12:24 PM
هؤلاء وحوش لاترحم ويكفي انهم صفوا النائب الاول الشهيد الزبير محمد صالح والشهيد ابراهيم شمس الدين والقائمة تطول ولكن مهما طال ليل الظلم لابد ان تشرق شمس الحرية .للاسف الاعلام لايعكس الحال فالولاية الشمالية او المنسية مازال انسانها يعاني ويلات الفقر والجهل وانعدام الخدمات وحاله كحال بقية اهل السودان ولن ينصلح الحال الا بأزالة هذه العصابة والذين نسوا الله فانساهم انفسهم .


#772806 [محمد حجازى عبد اللطيف]
0.00/5 (0 صوت)

09-22-2013 11:23 PM
استاذنا معاويه --لك الود
شكرا للمرور والاضافه -- الشيخ على وجماعته معروف عنهم تلك المكايد التى لا تخدم الوطن فى شئ -- ولكننا نبكى على من يدعون المعارضه وهم سند للحكومه وبدون حياء ويعملون على اطالة عمر الحكومه واعطائها الشرعيه ---لنا الله


#772729 [معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
5.00/5 (1 صوت)

09-22-2013 09:00 PM
ده كلو من تحت راس الداهية كبير عتاة الاجرام على عثمان طه لان ابراهيم الخضر من المحاسيب وليس من دعاة الشريعه او الدين لانه الى وقت قريب وفى مروى الثانوية كان من كبار دعاة الشيوعيه اللينينيه وهاك ياوطن من البلاوى مزيد تفو عليكم عصابة حرامية


محمد حجازى عبد اللطيف
محمد حجازى عبد اللطيف

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة