بيان مهم
09-24-2013 10:09 PM

الحركة الشعبية لتحرير السودان (شمال)
ولاية شمال كردفان
مكتب الرئيس
بيان مهم
ظلت الحركة الشعبية لتحرير السودان متمسكة بمبادئها و تنادي بالحرية والعيش الكريم للمواطن السوداني منذ انطلاقتها حتى يومنا هذا,
لقد تابعتم مجريات الإحداث الأخيرة وما جرى في نيالا وخطاب البشير الذي بموجبة رفع الدعم عن المحروقات ,والمواد الغذائية ,التي بها يعيش الإنسان ,كما ظلا متخبطا في سياساته التي انتهجها خلال ربع قرن من الزمان ,اذاقاء فيها الشعب السوداني شتى صنوف العزاب والذل والاهانه ’وفرق الناس على أساس قبلي ,وقتلهم ,وشردهم ,وقسم البلاد , وكمم أفواه الصحفيين والناشطين وأغلق الصحف المعارضة ,وانتهج سياسة الإقصاء, وكرس أموال الشعب لضربة بدلا عن التنمية والاستقرار, وأخيرا لم يعير صيحات الشعب اهتمام , هاهو يعلن تمرير خطة وزارة المالية , ويقوم برفع الدعم عن المحروقات وزيادة أسعار الضروريات ,تلك الزيادات كشفت بوضوح فشل النظام وسياسته في إدارة الدولة كما بينت إن المواطن السوداني ليس في أجندة النظام .
جماهيرنا الاماجد :
نحن في الحركة الشعبية لتحرير السودان نناشد الشعب السوداني عامة وجماهير الحركة الشعبية خاصة في كل مكان إن يخرجوا للشارع في تظاهرة سلمية ,لدعم الانتفاضة الشعبية التي انطلقت قبل أيام في نيالا وتواصلت في مدني , لان الوضع أصبح لايحتمل رمادية المواقف , بل يلزمنا إن نقوم بتضحيات جسام من اجل العيش الكريم ورد الكرامة. نظام الإنقاذ أصبح لا يصلح لحكم البلاد ورحيله اقل تكلفة من بقائه .
جماهيرنا الأوفياء
إذ اليوم نخاطبكم ونناشدكم بالخروج الجماعي سنوكد لكم إننا سوف نكون في مقدمتكم نقود التظاهر في كل ولاية من ولايات السودان , ونناشد كل القوة السودانية التي تنادي بإسقاط النظام ,المتمثلة في الطلاب طلائع التغيير والشباب والنساء والمهنيين والعمال والمزارعين والرعاة والموظفين والأطباء والمحاميين والمهندسين إن يعملوا يدا واحدة من اجل إسقاط النظام وإيداعه مزبلة التاريخ
دمتم ودام نضال الشعب السوداني
ادم على ادم فضل الله
قيادي في الحركة الشعبية ورئيسها في شمال كردفان
الأبيض 24/9/2013م


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1245

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#777194 [محمد عبد الكريم التوم]
0.00/5 (0 صوت)

09-25-2013 11:21 PM
بعد عشرة سنون ونيف، بعد ان عستم الفساد فى الارض وقضيتم على اليابس والاخضر، اثكلتم الاسر وارملتم النساء، سرقتم المال الشعب تارة باسم ابوجا وتارة باسم عدم جدية النظام فى تنفيذ بنود الاتفاقية، عدتم الى الوراء تحت مايسمى باسم الجبهة، ارزلتم الى اسفل السافلين، بل جلستم صفر اليدين، وتركتم الشعب يعانى ويكابد من ضنك الحياة.
انتم واسركم ممتمعون بالرفاهية العيش وانغمستم بنعيم الدينا.

بعد ان صرتم من عالم المجهول الى مصاف اسماء دخلت فى تاريخ المال والخيانة.
الان الآن بعد ان فقد الشعب الآمال والتطلعات التى علقت فيكم، بعد ان توكل شعب بلادى على رب الناس الواحد الاحد، بعد ان قال، الموت فى سبيل الحياة افضل من حياة البائسين.

اتيتم لكى تسرقوا ثورتهم المجيدة الماضية دونكم المنتصرة باذن الله عما القريب.

لا والألف لا، لايلذغ المؤمن من الحجرة مرتين ، الزموا الصمت، وشاهدوا الاحداث من وعلى الشاشات الفضائية من داخل غرفكم خمس النجوم، كيف لهولاء الاسود تدافع ان حياتهم بصدور عارية لكنهم مملؤة بالإيمان والإصرار.
ابتعدو اتركونا بالله عليكم، لا تنحكوا جرحنا مرتين ألا يكفيكم ما كنزتم باسم الهامشين والمقهورين؟
أنها ثورة الاحرار والشرفاء من شعب البلادى


#775524 [خضر عمر ابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

09-24-2013 11:06 PM
طيب يا كمراد ادم ،، ناسنا وأهلنا في الجزيرة بدوا وخرجوا،،،
إها أنتوا مستنين شنوا،،، عليك بي ولايتك وما محتاجة سنخرج في مقدمتكن دي،،،
أصلا مفروض تكونوا قدام عشان ترموا لي قدام،،،مناشدات ما تنفع،،، ما تسووا زي ان كمال عمر بتاعرالشعبي نمضي بس وسواها لي الناس مئة يوم ومئة ساعة كلها طلعت فشنك دخلت المئة التالتة ولسع برضو قاعد يعود في خشمو كمان
وكترالنشمي والكلام كمل. العايز يمرق يمرق ،، والآن عايز يمرق ينقطونها بي سكاتو بس،،، وبعدين بجي الخريف واللواري بتقيف والحساب يجمع مع الكل


الحركة الشعبية لتحرير السودان (شمال)
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة