المقالات
السياسة
تقطعوا الإنترنت .. تقطعوا الكهرباء .. حان آوان سقوطكم
تقطعوا الإنترنت .. تقطعوا الكهرباء .. حان آوان سقوطكم
09-25-2013 09:59 PM

جاء في الأنباء بأن العصبة الحاكمة في السودان قامت بقطع خدمات الإنترنت عن الشباب السوداني الثائر ظناً منها بأن ذلك سيقود لتقليل حجم الاحتجاجات ويقطع دابر التنسيق بين حركات التغيير ولكن خاب فألهم إن شاء الله ومما يثلج الصدر اشتراك بعض من افراد القوات المسلحة في مظاهرات المحتجين تضامنا منهم مع اخوانهم واخواتهم احتجاجا علي سوء كل الاوضاع في السودان لم يبق وضعاً إلا وساء واصبحت كلها زفتاً الا شوارع الزلط التي تشكو قلة الزفت!
شباب زي الورد خرج في هذه الإحتجاجات التي يجب تطويرها من حالة احتجاجية لحالة ثورية ترفض هذا اللا نظام الذي جثم طيلة ربع قرن من الزمان علي صدورنا وحول الشعب السوداني لفئة تبحث عن سبك كسب العيش صباح مساء وفئة تملأ صالات المغادرة في مواسم الهجرة من السودان بحثاً عن الوطن البديل.
لابد ان تقود القوي المستنيرة الحديثة هذه التظاهرات لتحويلها لثورة لها عنوان واهداف ولعل هذه الاهداف واضحة للعيان وهي بمثابة خارطة طريق للشعب السوداني في سبيل التغيير وننوجزها فيما يلي
سقوط هذا النظام ولا سبيل للقبول باصلاحات هنا وهناك
تكوين حكومة انقاذ حقيقية قوامها الكفاءات السودانية تقود عملية الإصلاح الاقتصادي والسياسي
وقف الحرب الدائرة في دارفور والنيل الازرق وج كردفان وتوحد كافة قوي المعارضة في جبهة عريضة واحدة دون اقصاء.
مراجعة بنود الدستور والعمل علي تعديل المواد التي تكفل الحريات والمواطنة والمساواة
ان تشارك القوي المهاجرة والمغتربة في دعم الاقتصاد السوداني عن طريق التحويل للعملة الصعبة للبنك المركزي ويتبع ذلك دعم وزارة الاقتصاد لمشاريع ومتطلبات المغتربين والمهاجرين.
المحاكمة العادلة لكل من شارك في تبديد المال العام وعمليات القتل والإبادة وفتح الملفات التي تثبت ذلك من 30 يونيو الي 2013 .
النهوض بكل المشاريع التي كانت عماد الاقتصاد السوداني مثل مشروع الجزيرة والسكة حديد ومصانع النسيج والسكر وفتح مشاريع انتاجية للشباب.
وليلعم الخائفين والمتوجسين شرا من البديل بأن أي بديل عن هذه الطغمة هو خير والبديل هو انت وانا انت وهي فالنحضر مشاريعنا ومساهماتنا في بناء السودان منذ الآن وإنها لثورة مستمرة حتي النصر بإذن الله.

عمر الفاروق عبد الله
[email protected]


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1725

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#777107 [ودالشريف]
0.00/5 (0 صوت)

09-25-2013 10:06 PM
التحية لكل الشرفاء من بلادى وجب على كل الناشطين في الخارج التواصل عبر الهاتف لنقل اخبار السودان والمساهمة في عكس مايدور الشباب في الشوارع تهتف باسمك ياوطن دوركم المساهمة في نقل الاحداث للعالم الخارجى ونقل الحقيقة لافشال مخطط التعتيم اليوم المظاهرات اجتاحت الخرطوم من جبل اولياء مرورا بالفة الكلاكلة واحياء الكلاكلات ومرورا بالشجرة والصحافة والديم والحلة الجديدة وحتى الكدرو والدروشاب والحلفاية وشمبات وام درمان حتى سوق ليبيا وسقط العديد من الشهداء في اماكن متفرقة يتجاوز عددهم ال20 والنظام يعتم على عدد الشهداء لذا قام بقطع النت ظننا منه بانه سيقطع اخبار السودان لذا واجبكم التواصل بكل الطرق مع الناشطييين في الداخل ونقل الاخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعى ولتكن ثورة حتى تحقيق الاهداف ومليون شهيد لعهد جديد


عمر الفاروق عبد الله
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة