المقالات
السياسة
فلتكن ثورة سودانية خالصة ... !!
فلتكن ثورة سودانية خالصة ... !!
09-25-2013 10:49 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
قريمانيات .. !!

ان خروج الجماهير السودانية الصابرة الى الشارع امر ضرورى و حتمى .. لقد شبع الشعب السودانى بكل فئاته صبرا و علقما .. فلقد صبر الشعب على كل انواع فساد الانقاذ و على فساد قادتها كلهم دون تفريق .. فمن رضى البقاء بين الفاسدين فهو فاسد لا ريب .. و فساد الكثيرين من الانقاذيين لم يعد يحتاج الى دليل او برهان و فساد كل ممن ارتبط بقادة الانقاذ واضح ابلج يبصره الاعمى ... !!
ظللنا نؤكد من خلال لقاءاتنا و كتابتانا عن فساد الانقاذ و فساد قادتها .. انكروه فى بادى الامر و حاولوا بكل السبل اخفائه و تبريره و حاولوا جاهدين لى عنق الحقيقة دون جدوى و لكن سرعان انكشف المستور و اعترف كبار قادة الانقاذ و اعترفوا بالفساد على المستوى الرئاسى .. و اعتراف الرئيس عمر البشير بالفساد موثق و محفوظ و فساد الدولة الانقاذ يتمثل فى ثروة و املاك و شركات اشقاء الرئيس عمر البشير و اغتناء كل قادة الانقاذ من مساعدى الرئيس و مستشاريه و الوزراء و الولاة و غيرهم .. الفساد سادتى .. امر لا يستطيع احد انكاره و حقيقة لا ريب فيها ... !!
فى خلال الخمس و عشرون عاما الماضية جثمت الانقاذ عل صدر الشعب السودانى قصبا و قهرا وعاثت الانقاذ بكل جبروت و عنجهية فى ارض السودان فسادا .. فقسمت البلاد .. و قتلت الابرياء من بنى البشر فى دارفور و فى الخرطوم و فى كل انحاء السودان .. و شردت الانقاذ السودانيين من العلماء و الاطباء و المهندسين و المهنيين و المدرسين و الاكفاء من العمال المهرة و اصبح جل اهل السودان مطاريد ... !!
افقرت الانقاذ كل اهل السودان إلا الانقاذيين .. افقرت اهل السودان حتى تذلهم و تسيطر عليهم الى يوم القيامة او عندما يظهر عيسى .. كما يعشمون.. و مارست الانقاذ كافة انواع السرقات .. سرقات فى وضح النهار .. فسرقت الانقاذ كل مقدرات الدولة .. و سرقت الجمل بما حملت .. و احتكرت كل الوظائف العليا و المهمة الى منسوبيها فقط و قليل ممن يوالي الانقاذ من اصحاب المصالح و عديمى الضمير .. و دمرت الانقاذ كل المؤسسات العسكرية و المدنية و الاكاديمية و حولتها الى ملك خاص ... !!
فلكتن ثورة السودان ثورة من اجل العدل و ثورة من الانصاف و رد المظالم .. فلتكن ثورة من اجل السودان الذى كان .. لتعود لنا عزتنا و كرامتنا و كبرياءنا .. و ثورة لتعيد لنا راية الوحدة لترفرف فى كل انحاء السودان .. لتكن ثورة لرأب الصدع بين كل ابناء السودان .. و ثورة من اجل الغلابة و المساكين و الفقراء و المهمشين .. و لتكن ثورة من أجل سودان العزة .. سودان الخير و الرخاء و النماء .. ثورة من اجل سودان المواطنة دون تفريق .. و ثورة من اجل سودان لكل اهله .. ثورة من اجل سودان خال من القتلة و المجرمين من قادة الانقاذ و كل من ولاهم من المرتزقة و اصحاب المصالح .. ثورة من اجل سودان خال من البشير و اتباعه الفاسدين و خال كل من تلوثت يداه بدم الابرياء منذ 1989 ... !!
فلتكن ثورة سودانية خالصة ... !!

الطيب رحمه قريمان
September 25, 2013
[email protected]


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1387

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




الطيب رحمه قريمان
الطيب رحمه قريمان

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة