المقالات
السياسة
لم يعتدى على الممتلكات العامة او الحكومية ... !!
لم يعتدى على الممتلكات العامة او الحكومية ... !!
09-26-2013 04:34 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
قريمانيات .. !!

اكدت مصادرنا فى مناطق متفرقة من العاصمة السودانية الثائرة .. ان الجماهير السودانية الثائرة فى كل الخرطوم و ام درمان و الخرطوم بحرى .. لم تعتدى على الاطلاق او تخرب او تحرق الممتلكات العامة و انما اختارت و تختار بعناية تلك الممتلكات "محطات الوقود" تلك التى يمتلكها منسوبى المؤتمر الوطنى فقط لا غير و لم يتم الاعتداء على الممتلكات الخاصة للمواطنين العاديين ... !!
فى سوق ستة بمدينة الحاج يوسف بشرق النيل .. هدوء حذر يسبق العاصفة .. يتأهب الثوار الى الخروج للشوارع للتظاهر ضد الحكومة .. و اكد انه لا توجد قوات للشرطة او غيرها فى الشوارع و الطرقات العامة و ان مراكز الشرطة قد احرقت الى اخرها فى المنطقة .. ذلك لان الشرطة هى واجهة الحكومة الباغية .. فى هذه الاثناء يقوم التجار فى سوق ستة بالحاج يوسف بترحيل بضائعهم الى اماكن آمنه .. تحوطا .. حتى لا تتعرض الى الاتلاف ... !!
تحدثت ال احد الثوار الذى اكد انهم منظمون و على وعى التام بما يفعلونه .. و انهم لم و لن يخربون و لا يحرقون الممتلكات العامة الحكومية و لا تلك التى يمتلكها الاشخاص .. إلا مراكز الشرطة .. و لكنهم بالمرصاد لكل من له علاقة بالمؤتمر الوطنى الحاكم ...!!
برنامج خطوط عريضة ..
بينما انا اكتب هذا الخبر و الاسلاموى المدعو ربيع عبد العاطى يتحدث لتلفزيون "السودان" فى برنامج خطوط عريضة ..
معلقا على ما ورد فى الصحف اليومية التى صدرت صباح اليوم من الخرطوم .. حاول ربيع عبدالعاطى جاهدا ان يصور ان الجماهير التى خرجت فى تظاهرات عارمة ضد حكومة الانقاذ الفاسدة .. انما هم مخربين "شماسة" لا غير و بالتالى يجب ان يواجهوا بالقوات الشرطية و الامنية و يجب ان يحسموا .. لم يذكر ربيع فى حديثه الفطير الممجوج على الطلاق .. ان الاعتداء وقع على الممتلكات العامة .. و انما اكد ان الاعتداء وقع ممتلكات خاصة لمواطنين ... !!
و نحن بدورنا نؤكد ان الاعتداء وقع على ممتلكات مملوكة لمنسوبى المؤتمر الوطنى دون غيرهم ... !!
و تؤكد متابعتنا ان الذين خرجوا متظاهرون فى العاصمة السودانية و غيرها من مدن السودان .. هم رجال و نساء و شباب من رحم الامة السودانية و هم الشعب السودانى .. احسوا بضنك العيش و طاقت بهم الارض بما رحبت .. هم ابناء و بنات السودان .. الذين قهرتهم الانقاذ و ضيقت عليه من كل جانب .. فلم يجدوا امامهم غير الخروج فى مظاهرات غاضبة لإزالة الانقاذ الفاجرة القاتلة و ان خروجهم ضد الانقاذ الباغية الفاسدة سعى و عمل شريف و مبارك ... !!
الآن و بعد بداية الثورة المباركة يريد المدعو ربيع تحضير ميادين و ساحات عامة حتى يتظاهر الجماهير سليما .. و يقول ان ذلك امرا مشروعا و من حق الجماهير .. و يدعو من خلال حديثه لبرنامج خطوط عريضة الى حوار مع المعارضين و ان الوطن يسع الجميع و ان الديمقراطية و تبادل السلطة امر لابد منه .. ده كلام خارم بارم ... !!
و نقول لربيع ان كلامك هذا هو عبارة النفخ فى قربة مقدودة ..
اغربوا عن وجه الامة السودانية ..
فان رحلتم بالحسنى و حقنتم الدماء و حفظتم الأرواح و الانفس و الممتلكات ..
و إلا فانتم لا محالة ساقطون ... !!
[email protected]


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1878

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




الطيب رحمه قريمان
الطيب رحمه قريمان

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة