المقالات
السياسة
بؤساء الإنقاذ
بؤساء الإنقاذ
09-27-2013 12:17 PM


لقد حاصرهم الشعب وأفقدهم المنطق وصاروا بلا منطق

نبدأ بالرأس الكبيرة والذي اصبحت لغة خطابه اشبه بمسرحيات عادل امام ولعله قد توهم بانه فعلا "الزعيم"!

النائب الأول Shoot to kill اصبحت لغة خطابه عاجزة واضحي اشبه بالكاوبوي العجوز سرتانا لا يرحم!

النائب التاني حاج ساطور .. في هذه الدراما الإنقاذية يخرج سنيدا للنائب الأول ولا يضيف للنص شيئاً جديداً

والي الخرطوم .. تقمص دور الشريف ابو نجمة في افلام رعاة البقر حيث يتحسس مسدسه ويتوعد الخيانة بالقتل!

وزير المالية صاحب المشكلة لم يجد ما يقوله في مسرحية البؤساء الإنقاذية سوي التحدث عن البيتزا الشهية وجموع الجياع تصرخ في الشوارع.

وزير الاعلام .. يقدم دورا كوميتراجيدي جديد في هذه المسرحية البائسة ويقدم اللامعقول في حديث عن طلاب يحملون السواطير والسكاكين في وجه جوقة الانكشارية ويبرر قتلهم لأنهم يوجهونها لصدور عسعس يحملون الأسلحة الفتاكة.

طبيب الاسنان .. يستجدي المشاهدين ويردد معقول انا قلت بانكم شحادين ولا يجد تجاوبا من القاعة!

الخبير الاعلامي ود عبد العاطي وتابعه قطبي .. لا يحفظان النص جيداً ويظلا اشبه بيونس شلبي ويرددا في سذاجة "ده انقليزي يا بشة"
الوكيل الاعلامي بسفارة السودان ببريطانيا ود المبارك .. اشبه باللاعب الذي يحرز اهدافا في شباك فريقه عندما يسرج كورة ذاهبة للأوت ويسجل بها هدفا في شباك الإنقاذ دوره هو اضحاك المشاركين في لقاءات البي بي سي واولهم المذيعة التي تتهكم علي بؤسه.

وخرج علينا كومبارس جديد الفاتح عزالدين من الفريق الرديف ليصف شباب وشابات بلاده بعصابات الاجرام ويخرج من القاعة!

أما بقية الكومبارس من المجلس الوطني والمؤتمر الوطني وكله ما وطني وعيني عليك ياوطني فقد راحت عليهم وهم يشاهدون ثورة ستطيح بمخصصات يلقفونها نظير لا شيء.


[email protected]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 895

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#780038 [الماعاجبو العجب ولا....]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2013 05:11 PM
وزير الاعلام...لم يكتف بما حدث بل أضاف نفيه البات بوجود أسم صدقى كبلو فى قيادات الحزب الشيوعى ويعرف أنه رئيس نقابة الأطباء(هو نفسه-أحمد بلال- مش طبيب؟)وواصل وصف التلاميذ الجوعى فى المظاهرات بالمخربين!!!!!!!!! فى حديث مع (العربية)


#779719 [استاذ جامعي]
5.00/5 (1 صوت)

09-27-2013 01:54 PM
والله على قولك انها مسرحية سخيفة ، الرئيس يستفز ويتحدي ويستهزأ ويحتقر ويمن علي شعبه بأتفه الاشياء ( ألما بتشوفوا فى بيت ابوك بيخلعك)
الاستاذ رجل القانون والفساد يرشح من كل ناحية ومن كل مكان ، الشرطة ، الأمن ، حتي القضاء،كله فساد ومفسدين ،، رشا ، وسرقات ، واحتيال ، ونصب، وراس الدولة يطالب بالدليل ! أليس كل هذه الشاهقات دليل كافي ، من الجالوص الى الشاهقات على قولهم ! من اين لك هذا ؟ وكم هي الأرصدة الخاصة بهؤلاء المسئولين فى الخارج ،اين ألما نافع ، صدقوني هذا الثعلب وراء كل مشاكل السودان ، البشير اغتر غرورا لم يسبقه احد فيه ، من الغباء ان لا يستفيد الانسان او الشخص من تجارب غيره ، بالله عليكم أيهم اقوي بطشا وقدرة وعلما مبارك ام البشير ، بن علي ام البشير ، القذافي ام البشير ، الاسد ام البشير ، ( الذي دمر بلده) ، على عبدالله ام البشير ، صدام ام البشير ، ما لهذا الغباء ما لهذه المكابرة ، كما قال خالد عيسوي ، ان السودانيين أشعلا ثورتين ناجحتين ، قبل ثورة الفضائيات وقبل الانترنت وقبل ثورة الاتصالات ، ما لهذا الغباء ،هؤلاء البشر نسوا الله فأنساهم انفسهم ، ما هذا الغباء يا عمر ، ما هذا الغرور يا عمر، انتهي الدرس يا غبي ، ارحل يا عمر ، ان وجدت من ياويك ، ( قال بيقفل النت)
تأكد ان شاء الله ان الملك منزوع منك لا محالة ، لانك ظالم ، لانك ارتكبت اخطاء فى حق السودان وفى حق الشعب لا تحصي ولا تعد ، نصحناك مرارا وتكرارا ان كل من حولك منتفعين ويلعبون لصالح ورقهم ، ويبدو انك تحب المطبلاتية ، من انت يا رجل ، انت فعلا ديك عدة وثور هائج بقرون ، يومك ازف يا عمر ، خدعت الغلابا باسم الدين الذي استغليته أسوا وأبشع استغلال ، انتم تجار دين ، واصبحتم مكشوفين داخليا وخارجيا ،،يمكرون على الله والله وخير الماكرين ،اتق الله فى السودان وفى شعبه وأرحل اليوم قبل الغد ، ولكن كل ما فعلته حرقك وحرق ما يسمي بالإخوان المسلمين ( الاخوان الشياطين )
لا آري معني لما يسمي بالإخوان المسلمين ، طالما ان هناك مسلمين حقيقيين ،، هذا كذب علي الله وعلى العباد ، وان شاء الله لا تقم لكم قائمة الى يوم الدين ، أيها المنافقين ،،
*


#779671 [ود الاسكافي]
5.00/5 (2 صوت)

09-27-2013 12:55 PM
وخالد المبارك دا مثال للمثقف الوصولي المتسلق الذي يوظف كل قدراته في انتظار المنح والهبات..يعني ممكن تقول شحات بدرجة دكتوراه.خلاص مثقف ودكتور وشغال في لندن..


#779654 [أبوعلي]
5.00/5 (1 صوت)

09-27-2013 12:41 PM
هؤلاء عيّنة من زبالة كوشة الإنقاذ معقل ومكمن العفن
تتأفّف وتنفر منها الفئران والقطط والكلاب الضّالة
الكيزان والمنافقين والمنتفعين وأحزاب الشحذة المتوالية
والمهدي والميرغني وسوار الزفت والترابي (وعلقاءالسلطة) وغيرهم
الإنقاذيون يشكرون على تسبّبهم دون وعي على فضح أنفسهم والأغبياء من خلفهم
الآن تخلّص الوطن من كلّ هذه الأوساخ وأصبح له بيئة نظيفة للإنطلاق والإبداع


عمر الفاروق عبد الله
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة