المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان رقم (3) الحزب الوطني الإتحادي
بيان رقم (3) الحزب الوطني الإتحادي
09-27-2013 08:46 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
الحزب الوطني الإتحادي
حرية .. ديمقراطية .. عدالة إجتماعية
بيان رقم (3)
جماهير شعبنا الأبية
الثوار الأحرار :
نسوق تحايا المجد والخلود لشهدائنا الأبرار الذين قدموا دمائهم الزكية لتروي غرس الحرية والعدالة والسلام ونترحم على أرواحهم الطاهرة التي اختطفتها أيدي الغدر والخيانة والظلم والجبروت ..
وتحايانا الصادقة لكل الممزوجه بعبق الحرية والنضال الى كافة الشرفاء الوطنيين داخل معتقلات النظام ..
ولكل الشرفاء القابضين على جمر القضية في الشوارع يهتفون بسلمية يطالبون بحقهم الطبيعي في العيش الكريم ..
أيها المناضلين الأحرار:
أيها الثوار الشرفاء :
هذا يومكم الموعود مع الحق والحرية والبقاء هذا يومكم لتحرير أنفسكم من قبضة الذل والهوان .. ومن بطش القتلة المجرمين .. هذا يوم السودان ترابا" وعرضا" وتطهير كل شبر من أرضه من دنس المفسدين تجار الدين
نناشدكم أيها الأحرار للخروج اليوم في أي ساعة وأي مكان كالسيل الجارف في ثورتكم السلمية ولا وقفة ولا تردد حتى النصر والخلاص من طاغية الإنقاذ وأعوانه الخائنين ..
الشرفاء الأحرار :
*نوجه نداء عبركم الى شرفاء قواتنا المسلحة لحق دماء الشعب الأبي ووقف قتل الأطفال ..
* كما ندعو جميع الصحفيين والمراسلين الإعلاميين لنقل الحدث الحقيقي بأمانة ومهنية ووطنية ونحذر من الإنجرار وراء معاوني النظام الكاذبين ..
* ونوجه نداء للمرة الثالثة لكافة المنظومات الوطنية المعارضة معنا في قوى الإجماع الوطني وخلافها بالكف عن التراجع والتردد وتبيين موقفهم وتحمل مسئوليتهم وتقدم الصفوف وقيادة الثورة حتى نكون وفيين لدماء شهدائنا الأماجد الذين ضحوا بحياتهم ودمائهم من أجل الحرية والكرامة ..
*ونحذر نظام القتل والارهاب بأن لا يجر البلاد الى مزيد من القتل واحترام حرمة الدم السوداني وعدم ادخال البلاد في حرب أهلية ..
انه بركان السودان الثائر المتفجر وإرادة شعبه الحديدية وتوقه للخلاص من الظلم والقهر والإستبداد .
الثورة مستمرة .
النصر لشعبنا العظيم والعزة للوطن .
الحزب الوطني الإتحادي
الأمانة العامة
الخرطوم
27/6/2013م


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1391

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#780630 [إبن السودان البار ***]
5.00/5 (1 صوت)

09-28-2013 01:23 AM
يا ريت لو كان تنظيمكم هذا حزب ؟؟؟ تنظيمكم عبارة عن طائفة دينية متاجرة بالدين يتبعهم كم من المغيبين دينياً والمرتزقة وسيد الطائفة( الميرغني ) تربطه صلات وثيقة بمصر حيث أقامته وإستثماراته وكل مصالحه يعني بصراحة عميل لمصر ؟؟؟ والحزب الديمقراطي كما تعلمون لا يمكن أن يكون ملك لأسرة بعينها وسيدها المقدس هو الآمر الناهي والذي يركع له الجميع ليبوسوا أيديه ويفعل ويقرر ما يشاء ولا يستطيع أحد توجيهه أو نقده أو عزله إذا إنحرف عن خط الحزب ؟؟؟ لا شك في وطنيتكم وحبكم للسودان ؟؟؟ فأتمني أن تكونوا تنظيم ديمقراطي أو تنضموا لأي حزب آخر له برنامج وطني حزب ديمقراطي يمكن لكم أن تفيدوه بآرائكم ومقترحاتكم خاصةً وانتم تعيشون في بلد بها نظام ديمقراطي وحرية نسبية وليس بها أسياد لا يمكن إنتقادهم أو توجيههم ؟؟؟ وبعد إنطلاق الثورة والتي لن يكون بها مجال للأسياد والطوائف المتاجرة بالدين وحلفائهم الكيزان اللصوص الفاسدين مدمري السودان قاتلهم الله جميعاً ؟؟؟ ثورة ثورة حتي النصر لا كهنوت وأسياد بالقصر ؟؟؟


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة