المقالات
ثقافة وآداب، وفنون
أحمد الملك
لماذا يحقد المؤتمر الوطني على أهل السودان؟
لماذا يحقد المؤتمر الوطني على أهل السودان؟
09-30-2013 08:24 PM


وزير داخلية دولة الربّاطة يعلن في مؤتمر صحفي أن المجرمين سرقوا البيوت وأحرقوها بل وقتلوا أصحابها! في حين يتطور العالم كله، يبقى الانقاذيون يجترون نفس أساليبهم القديمة، أكبر كذبة في التاريخ تتناسل كل يوم على مدى ربع قرن: إذهب الى القصر رئيسا!

لا يكن الانقاذيون أية إحترام للشعب السوداني، حديثهم عن المجرمين والمخربين لا يقصدون به سوى شعب السودان.
وما الذي يجبرك يا هداك الله وأنت المؤمن المستنير الذي لا يأتيك الباطل بين يديك او خلفك على حكم مجموعة من المجرمين والمخربين! إذهب انت ورئيسك المؤمن الى ماليزيا طليقا، إذهب الى أي جحيم آخر تختاره، وإعتكف هناك (إعتكاف كامل وليس محاولات للسفر الى إيران (بي تحت تحت) عسى أن يغفر لك الله تدمير بلد ووطن كامل وقتل أهله وفتح النار على شبابه الغض، أمل المستقبل!

لماذا يحقدون على هذا الشعب لدرجة أن يصفوه بالمجرمين والمخربين؟ ويطلقون النار في صدور شبابه؟ لم يصبر الشعب بمثلما صبر عليهم، لكنهم ظلوا طوال ربع قرن يكافئوه بالرصاص، بالفتن، بالتحقير. شعبنا صبر عليهم، رغم طوفان الكذب والخداع والاستهتار، حتى صدقوا أنهم نجحوا في تدجينه وتدميره. صدّق هؤلاء البلهاء ان أكاذيبهم تنطلي على شعبنا المعلّم.
ليلة إنقلابهم المشئوم، قبل الفجر حين عبرت دبابات إنقلابهم من جنوب الخرطوم وأثناء عبورها بجانب منطقة حديقة القرشي، رآها صديق يسكن في تلك المنطقة فدخل البيت وأعلن للحضور: إستولى حزب الجبهة القومية الاسلامية على السلطة! قبل أن تصل دباباتهم الى القصر الجمهوري، وقبل أن يقرأ الربّاط الأكبر بيانه الكاذب الأول! كثيرون كانوا يعلمون بالإنقلاب قبل وقوعه، ووصلت التحذيرات الى رئاسة الوزراء النائمة في عسل التهاون الذي يقود دوما الى الهوان.
يظنون أن بإمكانهم خداع هذا الشعب طوال الوقت، وأي وقت: ربع قرن.

المفيد: نحن لا نصدق أنه يوجد في أرض السودان مخرّب أو مجرم بخلاف منسوبي المؤتمر الوطني!. هذا ما يؤمن به كل سوداني على إمتداد الوطن ما عدا منسوبي الحزب النازي المجرم المسمى بالمؤتمر الوطني.
كل رصاصة تطلقونها الى رؤوس أو صدور شباب السودان الذين ينتظرهم وطننا ليعيدوا إليه الحياة، وطننا الذي نشرتم الموت والخراب في كل أرجائه. كل رصاصة تطلقونها سوف ترتد الى صدوركم حسابا عسيرا وخسرانا مبينا.
شباب لم تقدموا له شيئا، لم تقدموا لأسرهم المكلومة من شئ. هم كل رأسمال هذه الأسر الكريمة الصابرة. هم كل رأسمال هذا الوطن الذي تسلمتوه واحدا موّحدا، ويعود بفضل (مجاهداتكم) مقسّما ومثخنا بجراح سيوفكم التي لا تنازل الا أبناء الوطن


[email protected]


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 3505

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#786721 [التويجري]
5.00/5 (1 صوت)

10-01-2013 09:11 PM
لماذا يحقد تنظيم الاخوان الماسونيين علي السودان ؟!!يحقدو علي السودان لان فكرهم مستمد من الماسونية التي تهدف الي اضعاف الشعوب حتي يطول امد حكمهم ودي افكار اليهود هم بنفذو اجنده خارجية تتضعف دول العالم الثالث حتي لايكون لها اثر والسودان كان ممكن يشكل خطر علي الامبريالية العظمي لا ن السودان يملك مقومات دولة عظمي والسودان يمكن ان يقود افريقيا بحكم موقعة وثانيا الحرب حرب مياة واسرائيل تلعب بسياسة فرق تسد حتي يسهل لها الاستفادة من كل موارد دول العالم الثالث واهمها في المرحلة المقبلة المياة وسد النهضة اكبر دليل مين الي دعمو؟والكيزان ينفذون اجندة خارجية تهدف الي ضياع السودان وتمكينهم من نهب ثروات البلاد ليعيشو حياة قصيرة ومتعة كبيرة وبعدها علي الدنيا السلام والسودان شئيا فشئيا يصبح ذكري والهنود الحمر حايكونو اكثر انتشارا منا!!!


#785811 [مدحت عروة]
5.00/5 (1 صوت)

10-01-2013 10:50 AM
لانهم مشروع غير سودانى اصيل!!!!
يعنى مشروع عميل للخارج!!!!!!
عشان كده هم بيكرهوا هذا الشعب!!!!
ولا امل من تكرار ان جزمة مواطن سودانى مسلما او مسيحيا او لا دينى مغطاة بطين تراب هذا البلد وروث بهائمه اطهر واشرف من اى اخوانى او اسلاموى كان سودانيا او عربيا او اعجميا!!!
انشاء الله يكون كلامى عربى واضح وما داير ليه شرح او ترجمة؟؟؟؟!!!!!!


#785803 [ود الجد]
5.00/5 (1 صوت)

10-01-2013 10:45 AM
هؤلاء من يسمون نفسهم بالانقاذيون هم من مستجدي النعمة الذين ولدوا في بيوت الجالوص المحاط بزرائب البقر والغنم وحينم اغتصبو الحكم بليل تعلموا ركوب السيارات الفارهة والحديث مع الناس من تحت الانف وكلمات مثل ياشيخنا وبارك الله فيك وينداح وغيرها واكلوا الكباب بالسيخ والكبده النصف مستوية والهوت دوغ والشاورما والبيتزا والاسكالوب بعد ان كان فطورهم ويكة وغداهم ويكة وعشاهم كسرة بموية وبصل اسوار منازلهم من الشوك ويجملون بيوتهم من الخارج بزبل وروث البهائم التي يعيشون معها... فماذا تتوقعون منهم
كم اكرهكم ايها الكيزان


#785483 [النابلسي]
5.00/5 (2 صوت)

10-01-2013 02:38 AM
يحقد اهل المؤتمر اللاوطني علي اهل السودان لسبب بسيط وبديهي ,هو انه لا تربطهم اي صلة بهذا الشعب الابي ولعلك تلحظ ذلك بان هذا الشعب الكريم لم يزكيهم في اي انتخابات حرة نزيهة بل حتي كبيرهم الذي علمهم السحر سقط سقوطا مدويا في انتخاباب ١٩٨٥ , هذا من جهة ومن جهة اخري فان الفكر الذي يستندون عليه فكر استعلائ يرون فيه الاخرين رجرجة دهماء جهلاء يجوز سحقهم وغمط حقوقهم ,ولعلك تلحظ من خلال اقولهم وافعالهم


#785479 [هديل]
0.00/5 (0 صوت)

10-01-2013 02:27 AM
اللهم اجعل كيدهم في نحرهم وارنا قوتك عليهم


#785244 [أسد النيل الصافي]
5.00/5 (1 صوت)

09-30-2013 09:35 PM
شعب الله المختار ... لا يتحمل المنبوذون في الأرض... الدعوة أن يخرج الشعب وتبقى الآفة تجتر في لحم الضحية...


صرخات الثكالى ما هي إلا زغزغة في أسماعهم.....
الشهوة تغلب على كل شيء... شهوة المال... شهوة القتل... شهوة السلطة... إنه جنون... وعالم يهذي ... للأسف لن تستطيع أن تدعوه للحوار بالعقل.. للتفاهم.. للتنازل... للخروج... أو تستأنسه كالكلب ليجلس أو أن يقف أو يتدحرج... لا أمر لك عليه... إنه وحش تنعدم لديه الإنسانية التي تتحدث عنها... مالنا إلا طرده بالقوة... على الجماهير أن تتسلح بالإيمان.. والدعاء... أو الحجارة والنار والسهام....


فلتتحدث إلى شعبنا.. ولا حياء لمن تنادي من فلول الجبهة الإسلامية...


معليششششششششششششششششششششش


#785235 [htrh]
5.00/5 (3 صوت)

09-30-2013 09:25 PM
بالرغم من انهم تربوا فى اسر فقيرة لكن للاسف يكرهون الفقراء لا ادرى لماذا؟؟؟ افيدونا يا علماء النفس,,,,,,,حتى الدعايات و الاعلانات موجهة لسكان القصور و الفلل الفخيمة و الغريبة اكتشفنا اخيرا انهم يكرهون بيوت الجالوص,,,,,,


أحمد الملك
أحمد الملك

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة