المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان مكتب ممثل الحركة الشعبية لتحرير السودان ـ شمال مملكة بـــلجيكا
بيان مكتب ممثل الحركة الشعبية لتحرير السودان ـ شمال مملكة بـــلجيكا
10-03-2013 06:23 AM

مكتب ممثل الحركة الشعبية لتحرير السودان ـ شمال
مملكة بـــلجيكا ـ بروكسل

(بيـــان صحفي)

يا شعباً تسامى.. يا هذا الهمام...
ونسائم الحرية المضمخة بدماء من جادوا بأرواحهم الغالية في التظاهرات الجارفة كالسيل العرمرم الذي غمر الأرض.. وأرجف أزلام النظام المتهاوي الذي يتدحرج ليستقر في مكانه الطبيعي مزبلة التاريخ.
نحي أرواح شهدائنا الأبرار التي ترفرف فى سماء الوطن فخراً ومجداً وشموخاً وإباء.. ونحني هامتنا تقديراً وإجلالاً.. لمن بذلوا الأرواح بكل سخاء فداءاً للحرية؛ وضد القهر والإذلال.. نشد أزر بعضنا بعض من أجل إسقاط نظام الإبادة الجماعية.. والتبضع بالدين ونشر الضلال.
لقد ظلت الحركة الشعبية؛ دوماً في خندق شعبها لم تتزحزح أو تلين.. بالرغم من بطش النظام الفاشي وإستخدامه كل أدوات القهر والقتل وسفك الدماء.. حتي أصبح من رأسه حتي أخمص قدميه والغاً في دماء الشهداء، ومتهما بجرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية والإبادة الجماعية والتطهير العرقي.. وأصبح قادته هاربين من العدالة ( البشيرـ أحمد هارون ـ عبدالرحيم محمد حسين)...الخ ومن مذكرة القبض الصادرة من المحكمة الجنائية الدوليه في (لآهاي) التي تلاحقهم حتى في أحلامهم..
في هذا الجو المُغَبر بالظلم وإمعاناً في قهر وإذلال الشعب؛ أصدر النظام الأوامر لمليشياته المؤدلجة.. التي أرهبت وأشعلت الحرائق وعاست في الأرض فساد، وخربت الممتلكات العامة والخاصة، ونهبت وسلبت وسرقت وقتلت بإستخدام (غاز الأعصاب) والرصاص (الحي).. ضد المدنيين العزل.. و نفذت حملات إعتقالات واسعة مستهدفة الناشطين من الشباب والطلاب والنساء، بمداهمة وتفتيش منازلهم، في ساعات متأخرة من الليل دون مراعاة لقواعد الشرع أو نصوص القانون، أو ما رسخ عرفاً.. وضاربين بعرض الحائط لكل ماهو موروث من القيم السودانية والدينية والأخلاقية والإنسانية من مكارم الأخلاق، بالرغم من كل هذا العسف..
إلاإن شعبنا العظيم ماضي في طريق ثورته الممهوره بدماء الشهداء الطاهرة الزكية المعمدة بالإقدام ونبيل الصفات التي إتسم بها هذا الشعب العملاق..
جماهير شعبنا الصامدة والصابرة ذات الضمير الحي واليقظ، إن التعسف والتنكيل الذي يمارسه النظام، لن يثني إرادتكم عن طريق الحرية الذي سلكتموه.. وإن تظاهراتكم العارمة بالشوارع والأحياء والقري (رجالا ونساء شباب واطفال) قد أرعبت هذا النظام المتهاوي وأفقدته صوابه.. بهتافاتها الداوية .. الرصاص لن يثنينا...فإلي الأمام إلى الأمام.. يا شعباً كَّل المنام والإنهزام
ونؤكد نحن في الحركة الشعبية لتحرير السودان وبالصوت العالي والفم المليان دعمنا اللامحدود ومشاركتنا لجماهير شعبنا حتي يتم التلاحم والتمازج بين العمل المدني..بالإضراب السياسي والكفاح المسلح لحماية ظهر الثوار.. حتي غروب شمس الظلام وسقوط النظام وتحقيق أهداف الثورة الباسلة.. معاً للخلاص من الطغيان والإستبداد
حرية سلام وعدالة والديقراطية خيار الشعب...
المجد والسؤددة لسوداننا... العزة والخلود لشهدئنا..وعاجل الشفاء لجرحانا

ربيعة أحمـــــــد خليفة
ممثل الحركة الشعبية بمملكة بلجيــكا
2 ـ أكتوبر 2013 ـ بروكســـل


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 566

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#788666 [مهاجر من جنوب الوادي]
0.00/5 (0 صوت)

10-03-2013 12:01 PM
من السهولة بمكان ارسال البرقيات من على البعد , كلكم في القتل سواء , لو كانت لدينا معارضة قوية لأحتفلنا الأسبوع الماضي بسقوط النظام. شعبنا لا بواكي له. مزيدا من البرقيات الكل يريد ان يتسلق على دماء الشهداء و هل ستعيدنهم لاهليهم؟ هل ستذكرونهم بعد الوصول للحكم ؟ هذا هو هدفكم انتم و كل الرموز البالية و المترهلة من المعاضة , تشاركون في الحكم تارة و تحملون السلاح احيانا اخر و تفاضون أغلب الأوقات و العسكر هم العسكر و الموت هو الموت.


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة