المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان حركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج حول تطورات
بيان حركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج حول تطورات
10-03-2013 11:55 AM

بيان حركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج حول تطورات الراهن السوداني

بسم الله الرحمن الرحيم

حركة العدل والمساواة السودانية - بمنطقة الخليج

www.sudanjem.com

info@sudanjem01.com

تحي حركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج ,جماهير شعبنا الأبي في انتفاضته الثالثة , هبة العزة والكرامة والتي انطلقت في الثالث والعشرين من سبتمبر , وتترحم على أرواح شهدائنا الأبرار الذين سقطوا بنيران الخزي والعار في الخرطوم ومدن السودان الأخرى , وتدين جماهير الحركة الأسلوب البربري والوحشي الذي تعامل به حكومة المؤتمر الوطني مع المتظاهرين العزل.

جماهير الشعب السوداني العزيز ,نحيكم في هذا الظرف والذي يمر فيه وطننا , والحراك الشعبي الذي ينتظم ربوع الوطن , ووقوف هذه الجماهير هذه الوقفة الصلدة من اجل بقاء هذا الوطن والحفاظ عل ترابه وكرامة أبنائه , وهي عملية جادة نحو انتزاع حقوق شعبنا التي عاث بها هذا النظام بجبروته وفساد مؤسساته بمقدرات الوطن.
جماهير الثورة جماهير الانعتاق في إطار هذه الهبة الشعبية والمظاهرات السلمية التي تنتظم بلادنا , تؤكد حركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج الآتي :

**تدين الحركة وبشدة الاعتقالات التعسفية للمتظاهرين وعمليات التعذيب التي تجري ضدهم وتدعو إلى إطلاق سراحهم فورا وتدعو منظمات المجتمع المدني الوطنية والدولية منها الى الضغط على نظام الخرطوم للكشف عن مكان وظروف المعتقلين.

**نثمن عاليا المواقف الدولية المشرفة التي دعت إلى وقف العنف والقمع ,خاصة دول الاتحاد الخليجي والاتحاد الأوربي والولايات المتحدة والاتحاد الإفريقي والتي تعتبر مواقف مهمة ونعتز بها وندعو هذه الدول إلى بزل المزيد من اجل منع هذا النظام ممارسة مزيد من تمزيق الوطن وانهيار مؤسساته.

**نعلن كامل تضامننا مع الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية الحرة التي اختارت المهنية والحقيقة من اجل الحقيقة فقمعتها حكومة المؤتمر الوطني .
** تجدد الحركة التزامها ودعمها اللامحدود للتظاهرات السلمية حتى إسقاط النظام.

**نثمن عاليا المواقف الايجابية التي عبر عنها الكثير من قوى الأحزاب السودانية حول مقترح الجبهة الثورية لوحدة القوى السياسية السودانية , وفي هذا الإطار تدعو حركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج كل قوى الأحزاب السياسية السودانية بمنطقة الخليج إلى دعم هذا المقترح ونعلن على أن الحركة والجبهة الثورية السودانية ستدعو خلال الساعات القادمة الى لقاءا جامعا سيجمع كل تلك القوى لتعزيز وتعضيد هذا الحراك والتواصل من اجل دعم ثورة الخلاص الوطني الذي يجري في السودان الآن.

*ترحب جماهير حركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج بالجبهة الشعبية المتحدة للتحرير والعدالة (شرق السودان)في الجبهة الثورية , والذين انحازوا بموجبه إلى مطالب قطاع عريض من قوى السودان الحية حول وحدة المقاومة . وجماهير الحركة إذ تشيد بهذا الموقف الشجاع تؤكد ان انضمام هذه الكوكبة تعتبر إضافة حقيقية للجبهة ومؤسساتها , ويعتبر دفعة قوية لدعم قضية شعبنا وتدعو جماهير الحركة بمنطقة الخليج كافة رفاق النضال في مختلف الجبهات أن يسارعوا إلى انجاز مشروع الخلاص حول وحدة القوى السياسية , وكل منابر النضال التي تسعى إلى توحيد القوى والجهود لإسقاط هذا النظام و أن يسارعوا الخطى إلى انجاز هذا العمل في أسرع وقت ممكن وان تترجم مقترح الجبهة الثورية وجهود الأحزاب والقوى الأخرى إلى مشروع عملي ووطني من اجل إسقاط هذا النظام.


وفي الختام تدعو جماهير حركة العدل والمساواة السودانية قوى الأحزاب الحرة في السودان ومنظمات المجتمع المدني الحرة إلى التحرك الفوري والخروج إلى الشارع ودعم هذا الحراك واحتلا الميادين, من اجل خلاص الوطن وأهله من براثن هذا الفساد وحتى ان نجنب البلاد مزيد من الانهيار الاقتصادي والأخلاقي والفساد الذي ينخر في كل جسم الدولة السودانية.

ولا خلاص إلا برحيل هذا النظام

والثورة حتى النصر

إعلام حركة العدل والمساواة بمنطقة الخليج

jemgulf@g.com

03/10/2013م


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2092

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#789978 [احمد البقاري]
0.00/5 (0 صوت)

10-04-2013 04:27 PM
بيان قوي والتحية للثوار اينما كانوا


#789248 [alnima farah alkhaldi]
0.00/5 (0 صوت)

10-03-2013 08:27 PM
كان الفار يلعب فى (سوج)البيت والسوج هو ملتقى الحائط مع العرش (بفتع العين وكسر الراء وفتح الشين) وكان هنالك قط يراقب المنظر بشغف وحينها زلت رجل الفار وسقط من عل على الارض وهنا التقاه القط واضعا يده عليه قائلا قول بسم الله وهنا قال الفار ((ابعد عنى يدك ودع الشيطان يكسر رقبتى)) وسارت مثلا كمان اخوانا حملة السلاح لمصلحتهم الفئويه اطلعوا منها وخلوهم يكسروا رقابنا


#788846 [أبوضوة الوراريق]
0.00/5 (0 صوت)

10-03-2013 02:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم.
رمتني بدائها وأنسلت. مافيش أبلغ من كده.


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة