المقالات
السياسة
مشكلة الاخوان المسلمين او الحركة الاسلامية
مشكلة الاخوان المسلمين او الحركة الاسلامية
10-07-2013 12:27 PM

كانت مشكلة الاخوان او الحركة الاسلامية فى الماضى مع الانظمة العسكرية او الديكتاتورية وحصل صدام بينهم وطوردوا وادخلوا السجون وعذبوا بل وشنقوا!!!!
لكن اذا رجعنا للوراء قليلا نجد انهم وفى ظل الديمقراطية ايام الملك فاروق قتلوا القاضى الخزندار ورئيس الوزراء النقراشى باشا لانه حل تنظيمهم ولان الخزندار حكم على احد اعضاء الاخوان بالسجن(التنظيم السرى بقيادة عبد الرحمن السندى)!!!!!
المهم بعد ذلك وجدوا تعاطفا من الناس لانهم غذبوا وطوردوا وسجنوا وكانوا ينادون بالحرية وتحكيم شرع الله والنزاهة والاخلاق والطهارة فى الحكم الخ الخ الخ!!!!!
طبعا هم استلموا الحكم فى السودان بانقلاب عسكرى على وضع ديمقراطى ولم يقل التنظيم العالمى للاخوان بغم بل ساعدهم ماديا واعلاميا وهلم جرا ومعروف للكل ما فعلوه باهل السودان اثناء التمكين من فصل تعسفى لاحلال كوادرهم وشنق لناس العملة الخ الخ الخ!!!!
اما فى مصر ففازوا بالرئاسة عن طريق صندوق الانتخاب والانتخبوا مرسى ليسوا كلهم من الاخوان بل الغالبية كرها فى شفيق باعتباره من فلول مبارك!!!!
المهم مرسى بدل ما يحكم كرئيس لكل المصريين ويعمل حكومة انقاذ وطنى للاقتصاد والعطالة والخروج بمصر من ازمتها السياسية والاقتصادية وبتعاون وتوافق الجميع مارس العادة القبيحة للاخوان وهى التمكين ومحاربة اى جهة تقف فى سبيل ذلك وطظ فى مصر كما قال احدهم!!!!
الآن مشكلة الاخوان او الحركة الاسلامية فى مصر هى انهم ليسوا محاربين من وضع ديكتاتورى كما فى السابق بل اصبحوا محاربين ومطاردين ومكروهين من القوى الشعبية وحتى فى تونس والسودان وكل مكان وهذه هى المشكلة بتاعتهم الحقيقية وهى نهايتهم باذن واحد احد ومافى اقوى من الشعوب ولا حتى الانظمة العسكرية او غيرها!!!!!
الاخوان او الحركة الاسلامية خلاص انكشفت وسقطت عنها ورقة التوت وصارت ياربى كما خلقتنى وبانت عيوبها وعوراتها الكثيرة!!!!
ووالله لا يستقيم امر الشعوب والاوطان الا بالقضاء على مثيرى الفتن الدينية والطائفية والمذهبية وهو الحاصل الآن فى مصر وباقى الدول لان الشعوب مسلمة وتحتكم الى شريعتها فى غالب امرها ولا تحتاج الا لمن يصلح لها ادارة امور معيشتها وتعليمها وصحتها وانتاجها وحل جميع المشكلات بالطرق العلمية الحديثة والابحاث اما عقيدتها ودينها فهى اجدر بالخفاظ عليها ولا مشكلة ابدا فى ذلك بل المشكلة هى فى من يريد ان يتاجر بالعقيدة والدين لا اكثر ولا اقل!!!!!


مدحت عروة
[email protected]


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1553

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#793923 [سكا]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2013 08:17 PM
الاخوان في مصر ياسيدي لو كانو يريدون التمكين لما انقلب عليهم ما يسمي بالسيسي
والاسلاميين لم يأخذو نصيبهم من الحكم دون تضييق فنجد مامن بلد يصعد فيه الاسلاميين حتي تكاد ضدهم المحن والحصار من كل جانب ولن ينكشف الاسلاميين وهي تجربه لها جزور ثابته وتتجدد وتتكيف مع الظروف الي ان يرث الله الارض ومن عليها


ردود على سكا
United States [مدحت عروة] 10-08-2013 10:14 AM
طيب لمن انقلب الاسلامويون فى السودان ماذا فعلوا من الاول؟؟؟؟؟وبدون ما يحاصروا او ينقلب عليهم احد كشروا عن انيابهم والعملوه انت عارفه واى سودانى عارفه!!!! ياخى معقول ازهق روح مثل روح مجدى محجوب كمثال وليس حصر لانه يمتلك عملة صعبة وهو ما تاجر عملة وحتى لو كان اقوم اشنقه؟؟؟؟؟؟؟؟ واحرم اسر واطفال من دخل والدهم وكل ذنبه ان ما اسلاموى و عشان يحل محله واحد من الاسلامويين؟؟؟؟ والفعلوه فى شهداء رمضان بدون محاكمة عادلة وفى دارفور وبورتسودان من قتل وترويع؟؟؟؟؟
هل هؤلاء السفلة يستحقوا الرحمة؟؟؟ ولا الما كوز ما مهم قتله او حرمانه من وظيفته؟؟؟؟؟
اقولها ليك بالواضح كده شعب مصر والسيسى قرأوا الوضع كويس ولو ما عملوا كده كان الاخوان ودوا مصر فى فى ستين داهية زى السودان!!!!
اما فسادهم فحدث ولا حرج!!!!!
شوف يا زول اكان الحكاية رجالة وان الكيزان السفلة بيشوفوا نفسهم احسن من باقى المسلمين اها بعد ده الناس تستعد للدواس ووالله انهم ما ارجل من باقى السودانيين بل هم لمن يلقوا زول مسلح وقوى راسهم بيجى ويعرفوا ان الله حق!!!!!!!!!!!!!!!!!


#793488 [Addy]
5.00/5 (1 صوت)

10-07-2013 02:22 PM
ما ثبت لدينا في السودان من تجربة 24 سنة حكم إسلاميين والفظائع التي رأيناها والتي شملت تعمد إفقار النار وقتل الناس بالرصاص والإستعداد لممارسة العنف المميت .. وحب المال والسلطة والتكالب عليهما بلا هوادة سواء بالسرقة الصريحة أو تقاضي العمولات أو النهب .. والإنسياق وراء شهوات البطن والفرج بشبق عجيب .. أثبتت لنا هذه المآسي وغيرها أن الإسلامين لا يمكن مواجهتهم إلا بالقوة الغاشمة .. القوة المسلحة المفرطة التي لا تحسب أي حساب للقتل .. وأعتقد أن العالم لا يمكن أن يستقر ويعيش بسلام ويزدهر الإسلام إلا عندمايتم تطهير العالم من آخر من يدعي أنه إسلامي بإستخدام السلاح والقوة الباطشة التي لا ترحم ..

ألا ترى كيف يقومون في العراق وباكستان بتفجير المساجد بعد يتأكد لهم أنها قد إكتظت بالمسلمين الأبرياء للصلاة ؟؟ من من ذوي الضمائر يستطيع أن يفعل هذا ؟؟ حتى النصارى واليهود لا يفعلون ما يفعله هؤلاء .. ترى ما الذي يمكن أن يردع أمثال هؤلاء غير القتل المنظم وبلا هوادة؟؟؟


ردود على Addy
[موسي محمد] 10-07-2013 08:28 PM
والله امثالك من يجب ان يتم بهم البطش
ليس ن الاسلاميين في السودان فتنتهم السلطه والمال او فشل تجربتهم تتم محاربة الاسلاميين ومن يقومون بالتفجيرات لا ينتمون للاسلام فالاسلام معروف ما هو وبالتطبيق الصحيح لاسسه تتطور البشريه وتزدهر وكل عملية اصلاح لا يصتصحب الاسلام فيها كأساس فهي فاشله لامحاله والله ينصر من ينصره


مدحت عروة
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة