المقالات
السياسة
تصريحات قائد حامية نيالا بضرب المتظاهرين في الراس
تصريحات قائد حامية نيالا بضرب المتظاهرين في الراس
10-14-2013 05:42 AM

تصريحات قائد حامية نيالا بضرب المتظاهرين في الراس ما هو الا تعبير منه عن اوامر عليا بذلك والدليل سقوط المتظاهرين في باقي مدن السودان بطلقات بالراس.

ما كان قائد حامية نيالا يعلن علي رؤوس الاشهاد من جنود ومليشيات بانه عليهم ضرب أي متظاهر طلقة في راسه , ما كان هذا القاتل ليعلن ذلك لولا انه تلقي اوامر من قائده الاعلي ورئيس اركان الجيش السوداني بذلك , والدليل هو ان كل المتظاهرين الذين سقطوا شهداء باذن الله في باقي مدن السودان سقطوا بطلقات في الراس مباشرة بعضها من الدقة التصويبية بمكان بلغت اختراق الطلقة عين الشهيد. فالقائد القاتل الفاشل هذا انما كان يعبر عن تعليمات مؤكدة من قادته بالرئاسة بالخرطوم بضرب المتظاهرين في رؤسهم لقتلهم في الحال. وهل من قادة اكبر من هذا اللواء القاتل الفاشل سوي القائد الاعلي وهو رئيس الجمهورية.؟؟
فهذا الرئيس الافشل علي مدي التاريخ لم يات الا بما عهدناه عنه , فهو الذي من قبل امر بقتل الاسري وتنظيف الارض في دارفور من كل قطية او شجرة حيث قال قولته سيئة الصيت تلك التي اتخذ منها اوكامبو دليلا علي جرائم الابادة الجماعية ,قال: ما داير اسير وما داير شجرة واقفة ولا قطية واقفة!! وهو ايضا القائل للجنوبيين انهم حشرات والحشرات يبيدوهم بالبفباف كما اشار بعصاه وكانه يمسك برشاش المبيد الحشري وهو علي الهواء مباشرة في احدي شطحاته الجانحة الجامحة غير المسؤولة.
وان كان وزراء وولاة وضباط الانقاذ قتلة اصلا ومنهم من قتل بيديه كما فعل وزيران بالدكتور علي فضل , فان هذا القائد الفاشل القاتلسوف لن يكون نشازا او شاذا منهم , وهو الذي يري ويسمع قيادي كبير في الحزب الحاكم ووالي وقاضي سابق يقول لجنوده : اكسح امسح قشوا نضيف, اكلوه ني ماتجيبوه حي , وسط تهليلات جنوده ومليشياته وحواليه قادة بدرجة لواء فما فوق , فلا بد ان يسابقهم وينافسهم في القتل والقتل بقوة مع سبق الاصرار والترصد الشديدين.
لابد من محاسبة هذا اللواء القاتل ومؤكد انه سيجيب الاجابة المعهودة من امثاله عند الحساب ويقول : كنت انفذ اوامر.
ولاينفعه حينئذ تنفيذه للاوامر ولن يجد من امروه بالقتل بجواره لينصروه وما كانوا منتصرين . لهم في الدنيا خزي انشاءالله وفي الاخرة عذاب اليم باذن الله , حيث يكونوا من الذين ورد ذكر مصيرهم في القران العظيم:


محمد علي طه الشايقي(ود الشايقي)


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1632



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#801011 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

10-14-2013 01:10 PM
المصريين محتلى حلاب كيف؟؟؟؟؟
والحبش زارعى الفشقة تحت حماية جيشهم كيف؟؟؟؟؟
واسرائيل البتتفسح فى سمائكم كيف؟؟؟؟؟؟؟
بس فالحين لى فى المواطن السودانى؟؟؟؟؟
ولا عايزين المدنيين والنساء والاطفال يمشوا يحاربوا المحتلين والمعتدين الاجانب وانتوىاقعدوا حافظوا على حكمكم الجبتوه بانقلاب غير شرعى على سلطة شرعية شرعكم بلا يخمكم!!!!!


محمد علي طه الشايقي
مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة