المقالات
السياسة
اكرام الشهداء باستمرارية الثورة
اكرام الشهداء باستمرارية الثورة
10-19-2013 01:51 PM

image

ونحن في عز ثورتنا خرج علينا من اطلق عليهما السيدان واحد كون لجنة لتناقش امر الانسحاب من الحكومة ولما اوصت اللجنة بالانسحاب ولم يتم خرجوا علينا بفرية ان الامر بيد السيد ولا سيد الا رب العالمين وخذلوا الشعب ايما خذلان.
السيد الثاني خرج علينا بانبثاقاته وفرعياته وبنوده العشرة المتفرعة منها عشرة ووو طالب بتكوين لجنة تحقيق في من قتل الشهداء وكأن الثورة أتت أكلها وتبقي من الامر المحاسبة وبرضه تكوين لجنة وما معروف حينبثق منها كام لجنة واذا دعت الضرورة فالتقدم بشكوي للجان الامم المتحدة ولجان حقوق الانسان لتضيع ثورة السودان في شكل لجان.
ومن هذا المنطلق خرجت علينا الكثير من الجهات وفي نفس الاتجاه اتجاه المطالبة بلجان تحقيق دولية للبت في القصاص ممن قتل الشهداء بعد تقصي الحقائق ومعرفتهم ومرة ثالثة تتوه ثورة السودان في خضم اللجان المحلي منها والدولي.
علينا الانتباه واليقظة والحذر من هذه الأساليب التي ترمي بعيدا من اجل تمويت القضية وزرع الاحباط في نفوس الشباب وتكريس اليأس في صفوف المتفائلين وتحويلهم لامة متشائمة لا أمل لها في مستقبل بدون هذه الشرذمة الفاسدة.
وعليكم الكف عن مثل هذه المطالبات ولا ومليون لا لتكوين اي لجان الآن بعد نجاح الثورة باذن المولي حينها القصاص بيد الشعب حينها ينصب محاكمه لمحاكمة كل من قتل نفسا وافسد مالا وجوع انسانا واغتصب ارضا او عرضا والدلائل والشواهد لا تحتاج للجان تحقيق والملفات والوثائق المصورة والفيديوهات حاضرة حينها لتقديمها للمحاكم لتقتص من الجناة
اكرام الشهداء في مرقدهم هو استمرارية الثورة لتحقيق غاياتها الكبري في الحرية والعدالة والحياة الكريمة والتقدم بانسان السودان ..القصاص للشهداء باستمرارية الثورة والمزيد من الشهداء فداء للسودان ومستقبل السودان وانقاذه من براثين الكيزان.
يا بني السودان لموا الصفوف ووحدوا الجهود وقوموا لثورتكم ينصركم الله.

[email protected]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1573

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#803911 [ابو البــــــــــــــنات]
5.00/5 (1 صوت)

10-19-2013 04:10 PM
من ذلك الذى يملك صكوك الشهاده حتى يوزعها كيف ماشاء وعلى من يشاء. فصكوك الشهادة ملك الواحد الاحد الذى يهباء لمن يشاء . اول مره اعرف بان الاموات يكرمون بثورات البلطجه من نهب وسلب وحرق وترويع الامنين .


ردود على ابو البــــــــــــــنات
European Union [ابو البــــــــــــــنات] 10-19-2013 08:03 PM
ارجوان تشيرلموضع واحد اساءة فيه لمن فقدو ارواحهم فانا اصلآ لم اتطرق لهم ثانيآ هل الحقيقه تعنى تخذيلآ. هل من احد يملك حق منح الشهاده غير الله . الكل يعلم بان اكرام الاموات يكون بدفنهم والاحسان اليهم بالدعاء والصدقات وقراءة القران اما اكرامهم باعمال الشغب فهذه اول مره نسمع عنها فليس هناك دين او اعراف تغرها. قل لى بربك ماهى تلك الاهداف التى تحققت من ماحدث هل تغير الحال هل تزحزحت الحكومه قيد انمله فى ماهى عليه ارجو ان تذكر لى شيآ واحد ايجابى قد تحقق ياسيدى من يحرق ويسلب لن يكون احسن حالآ من الحكومه خرج مناهضآ لها. فالثورى الحق هومن خرج ضدد الظلم و القهر ليس ذلك الذى خرج ليخرب ممتلكات الاخرين . ياسيدى كن موضوعى فى طرحك دون الاندفاع العاطفى وليد كره الانقاذ الذى يجعلك لا تفرق بين الاساءة والحقيقه .

United States [مكلوم] 10-19-2013 05:45 PM
أهون لنا تخذيل السيدين من نوعك هذا .. و انت تسئ لمن ذهبت ارواحم فداء لاجل قضية ضد حاكم جائر لتذهب و تنعتهم بالبلطجة و النهب و السلب .. ومن العار ان تموت جبانآ يا ابو البنات .


#803910 [أنور النور عبدالرحمن]
0.00/5 (0 صوت)

10-19-2013 04:09 PM
الثورة ماضية والتغيير حتمي وإكرام شهداء سبتمبر 2013م. من مباديء هذه الثورة المنتصرة حتماًبإذن الله , والطوفان آت شاءت عصابة النظام التي طنت أنهم قد أوقفوا التظاهرات بإسلوب الرصاص ام ابت والرصاص لن يهدينا


#803863 [maha bit samira]
5.00/5 (2 صوت)

10-19-2013 03:04 PM
سبتمبر الممهور بالدم اهلا
صباح الخير...

ونحمى شعار الثورة نقاوم
حتى يزول العهد الظالم...
لبن امك ينفع يا يابا, دا كلام الرجال ولا بلاش, وصدقت يا اخوى كلام اللجان والمذكرات ورفع الشكاوى انتهى زمان ولو كان بينفع ولا بيشفع كان مذكرة اكامبو اتنفذت وكانت منظمة العدل الدولية قامت بواجبها, والراجين العالم والمجتمع الدولى يجيب ليهم الخلاص بدفقوا مويتهم على الرهاب, ويبدوا ان هتافات الشباب لم ترعب الحكومة فقط بل ايقظت نيام الزمان الماضى والدقة القديمة بتاعت التوجه للمجتمع الدولى ورفع المذكرات ظنا بان هذا سلوك حضارى. السلوك الحضارى هو البكا بحرروهو اهله وذلك بالخروج الى الشوارع...حتى يعود الفجر الحالم...


عمر الفاروق عبد الله
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة