المقالات
السياسة
ثالث اثافى القصر يشكر الشعب السودانى -!!
ثالث اثافى القصر يشكر الشعب السودانى -!!
10-21-2013 11:07 AM


الحاج ادم نائب رئيس السودان صاحب مبادرات وبدع لا تخطر على قلب بشر من العامه ناهيك عن من هم فى مقامه وموقعه و (احسب ) ان الرجل من اصحاب الخيال الواسع الشاسع واحيانا التمس له العذر فان كثرة التنقلات والقفز الطويل العالى تحدث مثل هذا الارتباك وعدم تقدير الامور واحيانا الاستغفال او عدم الاكتراث بالمخاطبين والحضور من الجنسين فالكل يعلم بان الرجل صاحب صولات وجولات اكسبته شيئا من التخبط والارتجاف وكانت النتيجه منصب نائب رئيس السودان .
السيد نائب الرئيس الحاج وفى مناسبة عيد الاضحى المبارك ينتهز فرصة العيد ويوجه قادة الاحزاب بالوقوف مع ثوابت الشريعه الغراء والاقتداء بالمؤتمر الوطنى الذى وصفه بانه اكثر الاحزاب تمسكا بشرع الله وفى الحقيقه احسست لبرهة بان الرجل يودع الدنيا الفانيه ويخطب فى الناس خطبة الوداع واختنقت عبرة وزرفت دميعات حرى واصابنى مايصيب الاطفال عند ظهور اسنان اللبن وبحمد الله تعالى استرجعت واستغفرت الخالق المتعال على تلك الاحلام المزعجه فالرجل بخير وسيكون كذلك مادام فى السودان شعب يشكر على التعذيب والتغريب والتشتيت ويرضى بظلم الولاة ومادام فى السودان احزاب يعمل قادتها على تزيين شين الحكومه ويعملون على اقناع شعبهم بان يصبروا ويطيعوا ويسكتوا ويسكنوا ويركنوا وان لا يزعجوهم بهمومهم فان هموم القادة اكبر من هموم الشعب فَهمُ الشعب الحرية ولقمة العيش الكريم و همُ القادة العيش الهنيئ والرفاهية والظل الظليل وبعضا من التصريحات التى تغضب الرب والشعب وترضى الحكومه .
السيد نائب الرئيس الحاج يعبر عن شكره وامتنانه للشعب السودانى الابى وقادة الاحزاب الاماجد على مواقفهم المقدره فى تقبلهم للاجراءات الاخيره من زيادات فى الاسعار ورفع للدعم ومازالت الحيرة تلجم العقول وتزهلها اذ كيف يستقيم هذا الشعور بما حدث من احتجاجات وتظاهرات وشهداء سقطوا برصاص الغدر الحكومى فاما يكون اولئك المحتجين من كوكب اخر واما ان يكون حديث السيد نائب الرئيس عن شعب اخر غير شعب السودان اما قادة الاحزاب الذين يعنيهم فقد صدق الرجل فَهم اصحاب فضل على الحكومه ويستحقون الشكر والتقدير من قبل السيد نائب الرئيس الحاج .
فيا سودان اذ من النفس هانت . ومن لا يحمل هَم الوطن فهو همٌ على الوطن .
اللهم يا حنان ويامنان الطف بشعب السودان –آميـــــــــــــــــــــــــن


[email protected]


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1303

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#806072 [طارق]
5.00/5 (1 صوت)

10-22-2013 12:53 AM
الله يخليك لكن لطفت بالرجل كان تذودها حبتين


#805601 [الصوت]
5.00/5 (2 صوت)

10-21-2013 03:14 PM
لحمدي ثلاثة مثلثات متقاطعة - وليس واحد فقط كما يظن العامة - ... فهناك مثلث جغرافي وآخر اثني و ثالث رؤوسه - جماعة البشير - جماعةعلي - جماعة نافع ..
يمر بنقاط تقاطع المثلثات الثلاث دائرة تمثل العقيدة ..... فلكي تكون من اهل الحظوة لا بد من وقوعك عند احدى نقاط تقاطع هذه المثلثات الثلاث مع الدائرة و من ثم تقل اهميتك طرديا مع النقص في عدد المثلثات التي تمر بك وصولا الى الهامش داةدخل الدائرة ثم الى الهامش خارجها ...
هذه هي نظرية المثلثات التي يحكم بها اهل الانقاذ السودان ....
وبناءا على ذلك على كل فرد تحسس موقعه في سلم المواطنة - وبالتالي الحقوق -وهو (( منكتم ))..
وللذي لا يعلم كيف تعمل نظرية المثلثات هذه نصوغ المثالين التاليين :
1 - اذا كنت تنتمي جغرافيا الى مثلث حمدي الشهير و تنتمي اثنيا الى احدى القبائل الثلاثة
الشهيرة ولكنك خارج اضلاع مثلث (( البشير - علي - نافع )) فنصيبك من الكعكة لا يتعدى رائحتها
الذكية - بعد مساهمتك في اشعال نار جهنم طبعا وتأكد شمولك على نقطة من دائرة العقيدة...
2- بقاءك داخل الدائرة مع عدم مرور اي مثلث بك يبقيك في صدر الهامش (( المؤلفة قلوبهم )) وهو افضل موقعا من الذين هم خارج الدائرة بالكامل (( المغضوب عليهم ))..... اعوذ بالله ...
السؤال :
حدد موقع ابو ساطور من نظام الحكم بناءا على نظرية المثلثات الانقاذية ؟؟؟؟
شلووووت : قال السيد الرئيس (( ان اغلب المتظاهرين يتبعون للحركات المسلحة وجهات اخرى ...)) عرفتوها ؟؟؟؟ اذن قتلهم حلاااااااااااااال كما افاد لواء الفرقة السادسة من قبل ....


ردود على الصوت
[go] 10-22-2013 04:56 PM
شربوتك تقييييل أظنه

United States [julgam] 10-21-2013 10:11 PM
مبدع وكمان إنك لمن الخاصه وفهمتهم صاح

United States [راصد متابع] 10-21-2013 08:09 PM
ابداع


#805535 [واحد كده]
5.00/5 (1 صوت)

10-21-2013 02:16 PM
خخخخخخخخ الزول ده شاب شربوت مبيت ولا كيف


#805533 [واحد كده]
0.00/5 (0 صوت)

10-21-2013 02:15 PM
هههههههههههه والله خكايه غريبه الناس دي بتجيب البنقو الشديد ده من وين ياربي


#805375 [zoul]
5.00/5 (1 صوت)

10-21-2013 11:56 AM
(ويوجه قادة الاحزاب بالوقوف مع ثوابت الشريعه الغراء والاقتداء بالمؤتمر الوطنى الذى وصفه بانه اكثر الاحزاب تمسكا بشرع الله)
لأول مرة اعرف ان الشريعة وثوابتهاهي القتل والاغتصاب والنهب المنظم لأموال بيت مال المسلمين هذا اذا كان كما قال ان المؤتمر الوطني اكثر الاحزاب تمسكا بشرع الله لأننا طوال فترة حكمهم لم نر غير هذا


محمد حجازى عبد اللطيف
محمد حجازى عبد اللطيف

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة