المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
تحية بمناسبة ذكرى ثورة أكتوبر
تحية بمناسبة ذكرى ثورة أكتوبر
10-22-2013 12:15 AM

الجبهة السودانية للتغيير
تحي الشعب السوداني وهو يستلهم ذكرى
ثورة أكتوبر ويستعد لمعركته الفاصلة مع الدكتاتورية

يا أبناء شعبنا في الداخل والخارج ها نحن اليوم نستقبل الذكرى السابعة والخمسين لثورة أكتوبر المجيدة، وبلادنا ما زالت ترزح تحت نير الدكتاتورية والشمولية وغياب المؤسسات وسيادة حكم الفرد وكل أشكال الاستبداد والطغيان وغياب سيادة حكم الدستور وقوة نفاذ القانون. تطل علينا هذه الذكرى الملهمة وكل أرض بلادنا قد أصبحت ساحة حروب مفتوحة ضحاياها الجميع بفضل سياسات نظام الجبهة الإسلامية القومية الاقصائي والعنصري ليسود ويحكم على دماء وأشلاء أبناء شعبنا العاشقين للحرية.
ثار الشعب السوداني في أكتوبر وأسقط حكم الفرد، والسودان مليون ميل مربع، وكان التعليم والصحة والأمن من صميم واجبات الدولة تجاه مواطنيها، وكل المشاريع القومية التي تدعم اقتصاده القومي قائمة، وموارده وثرواته ما زالت تحتضها أرضه للأجيال القادمة. فلم تكن أكتوبر إلا ثورة حرية وعزة وكرامة. فاليوم وجب علينا أن نقف إجلالا وإكبارا أمام التضحيات الجسيمة التي قدمها أبناء شعبنا لتظل ذكرى أكتوبر شعلة تنير لنا الطريق نحو الحرية والانعتاق.
يا أبناء شعبنا المناضل إن هبتكم في سبتمبر المجيد التي انتظمت كل مدن وقرى البلاد هي امتداد لنضال طويل ومرير قاده أبناء الشعب السوداني في مقارعة الدكتاتورية والشمولية والرجعية اليمينية وقوى الإسلام السياسي، وقدموا التضحيات الجسيمة ليرسموا لوحة النصر القادم الذي سوف يتم بفضل قوة عزيمتكم وإصراراكم وتضحياتكم. إن الدماء التي روت أرض السودان الطاهرة في انتفاضة سبتمبر وقبلها من انتفاضات وثورات لهي رسالة وصلت إلى كل بقعة في الأرض لتؤكد عظمة هذا الشعب الأبي ونضاله المثابر والدؤوب من أجل أن يسترد وطنه وحريته.
يا أبناء شعبنا العظيم تؤكد الجبهة السودانية للتغيير أن النضال ما زال مستمرا وان انتفاضة سبتمر المجيدة لم تكن إلا بداية اعصار الغضب الذي سيقتلع الدكتاتورية من جذورها ليذرع بذرة شجرة الحرية والكرامة الإنسانية. فالشعب اليوم بكل فئاته وطوائفه ومنظماته المدنية والسياسية وحركاته التي تحمل السلاح قد أعد العدة للمعركة الفاصلة مع هذا النظام الذي فقد كل مبرر لوجوده.
وتؤكد في ذات الوقت للعالم أجمع بأن الشعب السوداني قد عقد العزم لاسترداد حريته مهما كانت فداحة الكلف. وفي هذا نحث منظمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن والأجسام العدلية الدولية أن تقوم بمسؤولياتها الأخلاقية وتضغط على نظام الإبادة الجماعية، ولتطبق الشرعية الدولية بحق قادته ورئيسه الفار من العدالة الجنائية الدولية.
وتناشد الأصدقاء والأشقاء في دول الجوار، ودول الخليج وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية أن يساندوا الشعب السوداني في معركته ضد الأصولية العالمية والإسلام السياسي، وكما نناشد حكومة دولة قطر أن تكف عن مساندة هذا النظام القاتل لشعبه، ونذكرهم أن الحكم زائل والشعوب أبقى.
كما تستنفر الجبهة السودانية للتغيير كل عضويتها في الداخل والخارج أن يكونوا في طليعة الصفوف في المعركة الفاصلة لإسقاط النظام وإقامة البديل الذي يرتضيه الشعب.
عاش كفاح الشعب السوداني
الجبهة السودانية للتغيير
21 أكتوبر 2013م.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 803

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#806335 [ود السجانه]
5.00/5 (1 صوت)

10-22-2013 10:29 AM
لا يمكن تجاهل بروز نشاط الجبهة السودانية للتغيير ولذلك ندعو الشباب السوداني للإتصال بالجبهة بالداخل والخارج والإنضمام لعضويتها لأنني أعتقد أنها ستقود النضال السوداني لميلاد السودان الجديد المعافى والعملاق ولكن على المسئولين عن العضوية في الجبهة سرعة إكمال عضوية الراغبين وتوثيق ذلك بالطرق الإلكترونية الحديثة وفتح صفحات فيس بوك وتويتر .


#806258 [هود]
5.00/5 (1 صوت)

10-22-2013 09:23 AM
أكتوبر كانت غلطه ياشباب ...


الجبهة السودانية للتغيير
الجبهة السودانية للتغيير

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة