المقالات
السياسة
هطرقات والي الشمالية ..!!
هطرقات والي الشمالية ..!!
10-28-2013 06:59 AM


· قبل إجراء إنتخابات الولاية الشمالية ، قلنا خير لنا أن يفوز النائب السابق للوالي ابراهيم الخضر ، حتى نقطع الطريق أمام الصرف الغير مجد والذي سيفتح شهية المتربصيين بمثل هذه الظروف لينالوا نصيباً وافراً من الأموال بطرق غير شرعية ، والحمد لله تم تنصيب الخضر والياً لعدم وجود منافس له ، فالجميع حفظ اللعبة عن ظهر قلب ، الخج واللت والعجن وفي الآخر فوز المؤتمر الوطني أمر محتوم ..!!

· جميع سكان الولاية الشمالية يعرفون ان حكومة الولاية الشمالية هي حكومة ديكورية لا تقدم ولا تؤخر ، ولاخير فيها ، والجميع في إنتظار الأجل المحتوم لتذهب دون رجعة مع ذهاب حكومة المركز ، فلا حل لكل مشاكل الولاية الشمالية بداية بمشاكل الزراعة والكهرباء والنهب المنظم للذهب والآثار ، إلا بذهاب كل هذا النظام بما فيه الوالي ابراهيم الخضر ..!!

· ومايقوم به الوالي اليوم ، من تصريحات صحفية ، يتحدث فيها عن مشاورات مع القوى السياسة للمشاركة في الحكومة هو في تقديري أمر مضحك ، فالقوى التي يتحدث عنها الرجل ، هم ثلاثة أشخاص من أنصار السنة ، وبعض أنصار الدقير ، فالولاية الشمالية أساساً ليس بها قوى سياسية فاعلة ، فالمؤتمر الوطني هو المسيطر على كل شئ ، فالحزب المعارض الوحيد الموجود في الولاية ، من سابع المستحيلات أن يتشاور مع الخضر أو يفكر في مشاركته ، فعلى حكومة الولاية الشمالية أن ترحم نفسها ، وتصمت ، وتبدأ في تنفيذ تعليمات المركز ، فعدم طاعة المركز حتى ولو كان لصالح مواطن الولاية ، سيجعل الوالي إبراهيم الخضر يلحق بركب زميله كرم الله عباس ، فلا طاعة للمواطن في معصية المركز ..!!



ولكم ودي ..



الجريدة
[email protected]


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2494

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#812786 [جدو]
1.00/5 (4 صوت)

10-29-2013 12:11 PM
كل ما قاله هشام سليمان صحيح وأزيد أن كلهم متخلفين وحرامية


#812463 [مدحت الهادي]
0.00/5 (0 صوت)

10-29-2013 12:25 AM
قال هرطقات والي الشمالية ... الأخ نور الدين ... ((( الشمالية ... قلنا ليك مهمشة ا_ الشمالية .... قلنا ليك منسية ــ الشمالية ... قلنا ليك السرطانات والفشلك الكلوي لعب بأهلها لعب ــ و و و و وأخيراً الجشع والطمع السوقي هلك المتبقي منها ... وأنا كتبت ليك وقلت ليك بالحرف الواحد إنت ومن معكم من أبناء الشمالية الصحفيين وكتاب الأعمدة أكتبوا عن الشمالية وما هي فيه من موت حقيقي وأنتم لم تكتبوا سوى كلام ألومكم فيه ... نحن لا نريد القصص تحكوها لنا عبر صفحات النت والجرايد الورقية وتقولوا كلام ما فيه فايدة أنت وغيرك من ابناء الشمالية .... وكمان تقول هرطقات الوالي ما أهو كتاباتك كلها هرطقاوات وما هو الفرق بينكم وبين الهندي عز الدين ؟؟؟


#812005 [zoul]
0.00/5 (0 صوت)

10-28-2013 02:59 PM
ايه الحكاية الخرطوم عبد الرحمن الخضر والشمالية ابراهيم الخضر


ردود على zoul
United States [Saeed] 10-28-2013 07:17 PM
الاجابة عند علي عثمان هو الذي أتى بالأثنين


#811762 [MAHMOUDJADEED]
5.00/5 (1 صوت)

10-28-2013 11:03 AM
جميع سكان الولاية الشمالية يعرفون ان حكومة الولاية الشمالية هي حكومة ديكورية لا تقدم ولا تؤخر ،


الشمالية فيها سكان ؟!!. ما كلهم في الناصرية !!!.


#811707 [هشام سليمان]
4.00/5 (2 صوت)

10-28-2013 10:23 AM
نعم انها القوي السياسية التى تشبه الحالة ، انصار سنة متخلفين زايد اثنين او ثلاثة حرامية يمثلون زعيمهم الدقير


#811675 [AHMEDJALAL]
5.00/5 (1 صوت)

10-28-2013 09:49 AM
انا كنت مفتكر الولاية الشمالية جنه او باقل تقدير مثل الخرطوم ولكن عندما ذهبت اليها شفت العجب والصيام في رجب مظلومة ظلم الحسن والحسين لاكهرباء لصحة ولاتعليم ولاحياة تليق بالبشر تهميش مبالغ فيه والغريب في الامر ولاية زاخره بالموارد التي توهلها الي ان تصبح جنة الله علي الارض اذا صدقت النوايا والذهب والمعادن الاخري التي تذخر بها الولاية لاتستفيد منها الولاية ولا انسانها وانما نغمة عليها بسبب الكارثة البئية التي يخلفها هذا النشاط وحتي مدينة الحفير او حفير مشو التي جل ابناءها في النظام الحاكم تعاني من نفس المشاكل وزيارتي لشمالية تاكدت ان اهل الانقاذ لاخير فيهم لان الحبيب المصطفي عليه صلوات الله وسلامه قال (خيركم الي اهله )وربي يكون في عون اهلنا في الشمالية وان شاء الله في الزيارة القادمة اجدها جنة واهلها الطيبين الكرماء اجدهم في خير وصحة والله اهل كرم وشهامة .انا من الجزيرة


ردود على AHMEDJALAL
United States [مهاجر] 10-28-2013 09:44 PM
صدقت للاسف انسان الشمالية ظلم من كل الحكومات وهي عرفت علي مدار التاريخ بأنها الولاية المنسية وهذه الحكومة ظلمتها وشردت اهلها وللاسف مظلومة حتي من المعارضة لانها تبث ان حكومة الانقاذ جعلت الشمالية جنة واتمني ان يقف كل بنفسه عن الحالة والفقر والدمار الذي ضرب كل مرافقها مشاريع زراعية مستشفيات ...مدارس الخ


#811645 [مشروع حضاري]
0.00/5 (0 صوت)

10-28-2013 09:34 AM
صديقي محمد ع. عبد الرحمن - لا يعرفه نزل لإنتخابات المجلس التشريعي بالولاية الشمالية عن حزب الامة ولم يحالفه الحظ في الدخول الى مجلس تشريعي الولاية الشمالية ولكن حالفه الحظ وحفظه الله بأن يكون بعيداً عن حكومة الولاية الشمالية وكل انسان لم يحالفه الحظ في الدخول الى اي منصب من مناصب البشير فلا يندم على ذلك فقد حالفه الحظ فعلا ولكنه لا يدرى وكما قال ابن عطاء الله السكندري ان المنع من الله هو العطاء نفسه .. فعندما يمنعك الله من دخول جهة فأن تراه منعاً ولكنه في واقع الامر هو عطاء الله فنسأل الله ان يجعلنا متقبلين لعطاءه ومننه الكثيرة علينا ..
ما اردت ان اقوله ان اخونا محمد على عبد الرحمن ساعد الحكومة حيث جعلها تتباهي بأن حزب الامة شارك في انتخابات المجلس التشريعة وقدم لها خدمة جليلة للإفتئات على الناس انها فازت على احزاب واحزاب وكان المفروض ان يحفظوا له هذا الجميل .. ولكنه قال لي ان مشاركته في الانتخاب ورغم عدم دخوله للمجلس التشريعي للولاية الشمالية الا ان مشاركته اصبحت سبة عليه وادخلته في القائمة السوداء الذين يلاحقهم رجال الامن في كل زمان.. لدرجة ان استعان بإحد اصدقاءه في الامن وهو اللواء معاش ع م ت حتى وهو زميل دراسة لي وله حتى يوقف عنه كيد رجال الامن في لاشئ ؟ عشان كدا مرحبا بالديكوريين سواء كان الوالي او اعضاء المجلس الوطنى اقول اتقوا الله واخشوا يوم لا يجزي والد عن ولده ولا مولود هو جازئ عن والده شيئا.


نورالدين عثمان
نورالدين عثمان

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة